صُنفت ASUS باعتبارها العلامة التجارية الأعلى قيمة عالميًا من تايوان في عام 2018

2018/12/17

احتلت شركة ASUS المرتبة الأولى للعام السادس على التوالي وفقًا لاستطلاع العلامات التجارية العالمية في تايوان الذي أجرته شركة Interbrand.

تايبيه، تايوان، 30 نوفمبر 2018 — صُنفت ASUS باعتبارها العلامة التجارية الأعلى قيمة عالميًا من تايوان للسنة السادسة على التوالي وفقًا لاستطلاع العلامات التجارية العالمية في تايوان لعام 2018 الذي أجرته شركة Interbrand الرائدة في مجال استشارات العلامات التجارية على مستوى العالم. تُقدر قيمة العلامة التجارية لشركة ASUS بـ 1.619 مليار دولار أمريكي. ومن المسلم به أن الاستطلاع السنوي للعلامات التجارية العالمية في تايوان هو بمثابة مؤشر رئيسي لأداء العلامات التجارية في تايوان في السوق العالمية. لقد تم تقدير ASUS والعلامات التجارية الأخرى التي جاءت ضمن أفضل 20 علامة تجارية في الاستطلاع في حفل جوائز أفضل العلامات التجارية لعام 2018 في تايبيه، الذي استضافته وزارة الشؤون الاقتصادية في تايوان.

قال المُدير المالي لشركة ASUS "نيك وو" بعد حفل تقديم الجوائز "نتشرف بالحصول على هذا التقدير الثمين مرة أخرى بوصفنا الشركة ذات العلامة التجارية الأعلى قيمة عالميًا من تايوان". "يُجسد وسام الشرف هذا الذي قدمته لنا شركة Interbrand التزامنا بتحقيق ما لا يُمكن تصوره في كل ما نقوم به، وسنواصل سعينا نحو الكمال والابتكار من أجل أن ننعم بمستقبل أفضل." حققت ASUS مجموعة كبيرة من أهدافها في عام 2018، واستمرت الشركة في تلقي الجوائز العالمية في التصميم والوسائط، مما يدل على التزامها بتصميم وابتكار ذو مستوى عالمي. وضعت وكالة الأنباء تومسون رويترز (Thomson Reuters) شركة ASUS ضمن أفضل 100 شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا لعام 2018. واعتمدت مجلة فورتشن (Fortune) مرة أخرى شركة ASUS بوصفها واحدة من الشركات العالمية الأكثر إثارة للإعجاب، ووضعت مجلة فوربس (Forbes) شركة ASUS في قائمتها Global 2000: الشركات التي تحظي بأعلى تصنيف عالمي للعام الثاني على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، فقد حصلت منتجات ASUS على مجموعة متنوعة من الجوائز المرموقة، بما في ذلك 18 جائزة من جوائز iF للتصميم، و16 جائزة من جوائز Red Dot، و تسع جوائز من جوائز التصميم الجيد، و 22 جائزة من جوائز تايوان للتميز. وتؤكد هذه الجوائز التزام ASUS بتصميم كل ما هو متميز والتفاني في إنشاء المنتجات التي تتجاوز توقعات المستخدمين.

وتتخذ شركة ASUS خطوات استباقية للتحول إلى مؤسسة ذكية وتعمل على العديد من المشروعات في مجالات الذكاء الصناعي (AI)، والبيانات الضخمة، والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء (IoT). وخلال معرض Computex 2018، أطلقت شركة ASUS جهاز VivoWatch BP، وهو أول جهاز تتبع قراءات ضغط الدم يمكن ارتداؤه مزود بتكنولوجيا HealthAI من ASUS، وجهاز RT-AX88U، وهو راوتر Wi-Fi جديد يمتاز بتقنية توصيل شبكي لاسلكي Wi-Fi 6 (802.11ax)‎ متطورة للحصول على سرعات Wi-Fi متزامنة فائقة السرعة تصل إلى 6000 ميجابت في الثانية. كما تجاوزت ASUS حدود فئة أجهزة الكمبيوتر بطرح أحدث سلسلة من ZenBook تمتاز بلوحة اللمس ScreenPad المبتكرة، مع كشف النقاب عن جهاز Project Precog، الذي يُقدم مفهومًا مستقبليًا لجهاز الكمبيوتر الذي يجمع بين أول كمبيوتر محمول بشاشة مزدوجة قابلة للتحويل مزود بمزايا الذكاء الصناعي. بالإضافة إلى هذه المنتجات الفائقة التي تم طرحها، أطلقت الشركة الكمبيوتر المحمول ZenBook S مقاس 13.3 بوصة بإمكانيات حمل فائقة والذي حاز على جائزة أفضل اختيار للعام، وهي أكثر الجوائز المرموقة في Computex.

وفي وقت سابق من هذا العام في MWC 2018، طرحت شركة ASUS سلسلة ZenFone 5، وهي أول سلسلة هواتف ذكية مزودة بخوارزميات متقدمة وقدرات تحليلات البيانات الضخمة لتزويد المستخدمين بمجموعة فريدة من الميزات الذكية في الكاميرا والاتصال. وبعد عدة أشهر، كشفت ASUS وROG النقاب عن قائمة جديدة من اللوحات الأم Z390 تدعم مُعالجات الجيل التاسع Intel®‎. كما أضافت اللوحات الأم الجديدة هذه تقنية AI Overclocking الحصرية من ASUS، والتي جعلت الضبط التلقائي أسرع وأكثر ذكاءً من أي وقت مضى. ومؤخرًا، وسّعت شركة ASUS نطاق مشروع Zenbo مع تطوير Zenbo Junior، وهو منصة روبوت مدعومة بالذكاء الصناعي تتيح للمطورين وجهات دمج الأنظمة وشركاء الأعمال التجارية إمكانية إنشاء حلول آلية لعدد كبير من تطبيقات الأعمال والتفاعل مع العملاء بأساليب جديدة وجذابة. ويُمثل Zenbo Junior شهادة على رغبة الشركة في إنشاء تقنيات روبوتات جديدة والالتزام بها وتطويرها.

أضافت ASUS Republic of Gamers (ROG)‎ المزيد من الأجهزة الفائقة المخصصة للألعاب والرائدة عالميًا ف