ASUS ROG تعلن عن انطلاق خط PNK LTD لإنتاج لوحات المفاتيح والفأرات وسماعات الرأس ومساند الأجهزة المكتبية

2019/01/14

لوحة المفاتيح ROG Strix Flare والفأرة ROG Gladius II Origin وسماعة الرأس ROG Strix Fusion 300 ومسند الأجهزة المكتبية ROG Sheath جميعها متاحة الآن في مجموعة ألوان وردية دافئة ورمادية هادئة

لاس فيجاس، معرض CES ‏(7 يناير 2019) —يسر ASUS Republic of Gamers ‏(ROG) أن تعلن اليوم عن انطلاق الخط الجديد PNK LTD من الأجهزة الطرفية الملونة الجديدة المخصصة للألعاب. تتميز منتجات Republic of Gamers بأسلوب فريد وتتباهى بلمسات جمالية متناسقة تُعد ترجمة لاختيار الأبطال. وتعمل ROG بكل دأب من أجل إدراج نظام DNA بألوانه الأحمر والأسود والرمادي في كافة المنتجات. وكي يتسنى تلبية رغبات الأبطال وأذواقهم، فإن ROG بصدد إصدار لون جديد بإصدارات محدودة لبعض أجهزتها الطرفية الأكثر شيوعًا. وعلى الرغم من أن هذه المجموعة من الأجهزة الطرفية قد تبدو مختلفة تمامًا، تظل التقنية الأساسية كما هي من أجل توفير المزايا الرائعة ذاتها مع منح اللاعبين خيارًا إضافيًا للتعبير عن أسلوبهم الشخصي. كما ساعد التغيير في الألوان أيضًا ROG على تسليط الضوء على بعض أفضل الميزات بكل منتج.

لوحة المفاتيح ROG Strix Flare
تتميز لوحة المفاتيح ROG Strix Flare بلمسة نهائية على شكل خطوط دقيقة تقطع الجانب الأيمن وتسير بالتوازي مع خط قطري يتضاءل حجمه حتى الوصول إلى الحافة السفلية للوحة المفاتيح. وبفضل اللون الوردي غير اللامع واللمسة النهائية المصقولة واللذان لا ينفكان عن بعضهما البعض، يتولد تأثير ألوان بدرجتين يتميز بكونه حاد ولكن بدرجة معقولة. يواصل الخط القطري مسيره حتى الوصول إلى مسند راحة اليد القابل للفصل والذي يتسم بلون رمادي بالكامل.
يغلب اللون الوردي على لوحة المفاتيح في حد ذاتها، باستثناء بعض العناصر الأساسية القليلة (الألفاظ صريحة ولا تحتمل التورية). وتكتسي عناصر التحكم في الوسائط الموجودة بالجانب الأيسر والتي تتميز بسهولة الوصول إليها بلونها الرمادي، بما في ذلك البكرة المطاطية لضبط مستوى الصوت، والتي تتميز بكونها محززة لتوفير إمكانية تمرير سهلة عندما تمد أصابعك نحو اليسار للوصول إليها. يعمل المطاط على تجميع القاذورات، وسيكون من السهل رؤية أية أوساخ عالقة بالحزوز حتى وإن كانت وردية اللون، ومن ثم فإن اللون الرمادي هو خيار أفضل هنا. وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم تزيين الجزء الأساسي الذي يحوي الحروف الأبجدية كي يتلاءم مع مفاتيح الوظائف ذات اللون الوردي البرّاق والتي تمتزج في جسم لوحة المفاتيح. لا تزال وليجة الإدراج الأكريليك القابلة للتخصيص تأتي مزركشة بشعار ROG، على الرغم من أنه يمكنك عمل الشعار الخاص بك بنفسك من خلال وليجة الإدراج الفارغة التي تأتي ضمن محتويات عبوة المنتج.
ستعثر بالأسفل على لوحة المفاتيح Strix Flare ذاتها التي تعرفها وتحبها. ويمكنك استخدام إضاءة RGB لكل مفتاح باللون الوردي أو يمكنك أن تصبح أكثر إثارة باستخدام ألوان قوس قزح التي تظهر وتختفي محدثة تأثيرات مختلفة. تتوفر اللوحة Strix Flare بمجموعة متنوعة من أنواع المفاتيح، حيث يحتوي الإصدار PNK LTD على خيارات مفاتيح Cherry MX بألوانها الأحمر أو البني أو الأزرق، اعتمادًا على تفضيلاتك الشخصية للمفاتيح.

الفأرة ROG Gladius II Origin
تأتي الفأرة ROG Gladius II Origin PNK LTD على غرار الجزء الأمامي من اللوحة Flare مع دمج استراتيجي لألوانك المختارة. كما أن النقوش المستلهمة من حضارة المايا الموجودة على جانبي الفأرة وبكرة التمرير تبرز بشكل أكبر باللون الرمادي الفاتح أكثر من الأسود التقليدي، أضف إلى ذلك أن اللون الرمادي لن يجمع الأوساخ بسهولة كما قد يكون الحال مع المطاط الوردي. كما أننا لا نرغب أيضًا في اتساخ الكابل القابل للفصل عند تحريكه للأمام والخلف على المكتب أو عند وضعه ملفوفًا في أسفل حقيبتك، ومن ثم فقد اخترنا اللون الرمادي هنا أيضًا. يتعرض مفتاح DPI وبكرة التمرير والأزرار القابلة للبرمجة الموجودة فوق راحة الإبهام إلى قدر كبير من العمل، مما يجعل اللون الرمادي خيارًا أكثر ذكاءً لتوفير الحماية من السخام،