توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    Q552

    Q552

    جهاز محمول قياس 15.6 بوصة مع شاشة لمسية دوارة بزوايا 360 درجة

    • شاشة لمس LED نحيفة قياس 15.6 بوصة بدقة FHD وتكنولوجيا IPS
    • بطاقة جرافيكس NVIDIA GeForce 940M 2GB
    • معالج Intel® Core™ i7 القوي من الجيل السادس
    • شاشة لمسية دقيقة وسريعة الاستجابة تتخطي معايير الصناعة
    • محرك أقراص SuperMulti DVDRW
    • لوحة مفاتيح رقمية بـ 10 مفاتيح لإدخال البيانات بشكل أسرع
      المزيد من المرونة، المزيد من التخيل

      في ASUS نبدأ دائماً بالأشخاص. حيث نضع ما يفكر فيه الناس، ويشعرون به، ويقوم به في صميم عملنا، مترجمين هذه الأفكار إلى تصاميم ذات مغزى لخبرات ملهمة. وقد تم تصميم الجهاز ASUS Transformer Book Flip ليمنحك المرونة الفائقة، مع شاشة يمكن إدارتها بأي زاوية بدءاً من الصفر وحتى 360 درجة. اشعر بالمتعة مع المجموعة الكاملة من أجهزة ASUS المحمولة لكل احتياج.

      جهاز محمول ذو شاشة لمسية عالية الأداء مع بطاقة جرافيكس منفصلة ولوحة مفاتيح هندسية

      يمنحك الجهاز زيادة في الإنتاجية بلا مجهود وسلاسة في تنفيذ المهام المتعددة بفضل المعالج القوي Core i7 والمتميز بكفاءة استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى بطاقة الجرافيكس المنفصلة عالية الأداء. وفي وضع الجهاز المحمول بنظام ويندوز8، ستتمكن من تنفيذ المزيد أثناء التنقل.

      حامل ملائم للتمتع بالأفلام، والفيديو، والصور، والموسيقى

      بتزويده بشاشة عالية الوضوح، يمكنك التمتع بأحدث الأفلام أو ملفات الفيديو المنزلية بتفاصيل رائعة في وضع الحامل، مع صوت قوي وواضح بفضل تكنولوجيا SonicMaster الصوتية. وبوجود لوحة المفاتيح بعيداً عن الأنظار، سيكون الترفيه خالياً من الإلهاء.

      قلبة سريعة تتيح لك مشاركة العروض التقديمية، والصور، والملفات بشكل تفاعلي

      اقلب الشاشة لوضع المشاهد لمشاركة العروض التقديمية، والمستندات، والصور بسهولة مع الأشخاص من حولك. ويتيح لك تصميم المفصلة الماهر وضع الشاشة في أي زاوية لتحصل على الرؤية المثالية. ويتم قفل لوحة المفاتيح ولوحة اللمس تلقائياً لمنع الإدخال الخاطيء.

      جهاز لوحي بنظام ويندوز 8 مع شاشة لمس عالية الوضوح تتميز بالدقة العالية

      تمتع بكافة مزايا الجهاز اللوحي مع قدرة وتوصيلية الأجهزة المحمولة. حيث يمكن التحول بسلاسة إلى جهاز لوحي سريع الاستجابة بشاشة عالية الوضوح، مع تحكم كامل بالأصابع بفضل الشاشة الدقيقة متعددة اللمس في 10 نقاط. تصفح الويب، وتحقق من البريد، أو استرخ والعب ألعابك المفضلة!

      مصمم للأسلوب الرائع والمظهر الأنيق

      تمنح الأسطح المتميزة بالزخارف الدقيقة الجهاز ASUS Transformer Book Flip مظهراً أنيقاً. وبامتلائه بالمميزات، يمنحك الجهاز حوسبة بديهية، وسهولة حمل، وأسلوب سوف تعشقه. ومع إحساس الفخامة وسهولة الاستخدام، يركز الجهاز ASUS Transformer Book Flip على التفاصيل المفيدة، والأداء القوي، والوظائف التي لا تضاهى.

      ألوان نابضة بالحياة مع تكنولوجيا ASUS Splendid على الشاشة عالية الوضوح

      يجمع الجهاز ASUS Transformer Book Flip بين أحدث المكونات المادية وتكنولوجيا ASUS الحصرية ليقدم أفضل تجربة بصرية. وتقوم تكنولوجيا ASUS Splendid تلقائياً بضبط تدرج الألوان والدقة اللونية للشاشة عالية الوضوح، مع دقة تصل إلى 1920 x 1080. ويضمن لك هذا جودة صور نقية مع ألوان حيوية أياً كان التطبيق، سواء كان مشاهدة الأفلام، أو الألعاب، أو الصور.

      اشعر بالإثارة مع الصوت الواضح والقوي

      يمتليء العالم بالأصوات الحية وكل صوت مهم. وتتجاوز تكنولوجيا SonicMaster مجرد الوظيفة إلى إنغماس كافة حواسك بالتجارب الغامرة. تمتع بصوت سلس، وغني، ومليء بالتفاصيل في الموسيقى، والأفلام، والأصوات، وحتى في الألعاب. وتجمع تكنولوجيا SonicMaster بين التصميم، والمكونات الفائقة، والبرامج المحسنة لتمنحك صوت مذهل بجودة إحترافية.

      العالم في متناول يديك

      تفتخر شركة ASUS افتخاراً كبيراً بتحسين خبرات المستخدم إلى المستوى الأمثل، وستعمل الشاشة متعددة اللمس في الجهاز Transformer Book Flip على تحسين تجربة استخدامك لويندوز 8 مهما كانت زاوية الشاشة التي اخترتها. كما تتميز الشاشة بمزيد من الدقة وسرعة الاستجابة مقارنة بالشاشات التقليدية وذلك بفضل التكنولوجيا الحصرية المزود بها مجسات اللمس!

      اشعر بالسعادة والعالم بين يديك

      تم تصميم الشاشة متعددة اللمس في الجهاز Transformer Book Flip لزيادة سهولة الحوسبة إلى الحد الأقصى، سواء كنت تستخدم الجهاز في وضع الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي. وتمنحك مجسات اللمس - المتميزة بدقة أكبر من معايير الصناعة – دقة أعلى لكتابة، ورسم أفضل. حان الوقت لترى ما تلمسه!

      الإيماءات الذكية – تجعل لوحات اللمس بنفس سلاسة الفأرة

      تمنحك اللوحات الكبيرة متعددة اللمس المزودة بتكنولوجيا الإيماءات الذكية حوسبة طبيعية بأطراف أصابعك. حيث تقدم لك إحساس طبيعي، وتفاعل بسيط لكن عالي الدقة، مع التمرير والنقر الايمن للوصول إلى الوظائف المتقدمة بدون الفأرة. كما تعمل تكنولوجيا رفض الكف المحسنة على تحسين الدقة وسرعة الاستجابة لتمنحك عملية إدخال أكثر سلاسة. لذا سواء كنت تقوم بالتمرير خلال صفحة الويب أو تدوير الصور، لا تقف الشاشة في طريق تجربتك.

      لوحة مفاتيح مريحة، ودقيقة، وموثوقة

      تم تصميم لوحة المفاتيح المريحة لتمنحك سهولة في الكتابة بلا مجهود، مع آلية المفاتيح المضبوطة بدقة لمزيد من الراحة والسرعة في الكتابة، حتى على فترات الكتابة الطويلة. ويقدم لك الجهاز Transformer Book Flip خبرات كتابة فائقة الدقة والراحة، حاداً من مخاطر الأخطاء. في حين تمتزج لوحة المفاتيح على هيئة علكة بسلاسة مع التصميم القابل للدوران والطي، وتم تصميمها لتمنحك إحساس بمزيد من الصلابة. كما تقوم بمقاومة الغبار وتراكم الحطام لضمان جودة طويلة الأمد.

      وصول فوري، وحماية شاملة

      يتميز الجهاز Transformer Book Flip بخاصية الاستئناف الفوري في غضون ثانيتين من وضع السكون. ويمكنك العودة بشكل مباشر إلى العمل أو المتعة من حيث انتهيت، وبدون الحاجة إلى القلق بشأن خسارة البيانات في وضع الانتظار لما يزيد على 14 يوم، حيث يتم نسخ البيانات تلقائياً عندما ينخفض مستوى البطارية عن 5%. ويتم حفظ الملفات والمهام في الذاكرة بشكل آمن بانتظار عودتك.

      تكنولوجيا متطورة للبطارية لعمر أطول ثلاث مرات

      تعتبر حزمة الطاقة من الليثيوم- البوليمر المزود بها الجهاز تحسناً كبيراً عن تكنولوجيا البطارية التقليدية. ويمكن إعادة شحنها حتى ثلاث أضعاف عدد مرات شحن البطاريات العادية، مما يمنحك عمر أطول قبل الحاجة إلى استبدالها. ومع هذه البطاريات طويلة الأمد، يعتبر الجهاز Transformer Book Flip صديق للبيئة حيث أن الحاجة أقل لعمليات تبديل البطارية خلال فترة عمله. تكنولوجيا مطورة، حوسبة صديقة للبيئة، وتوفيرات أكبر.

      USB 3.0 أسرع عشرة مرات!

      يتميز الجهاز بمنفذ USB 3.0 الذي يمنحك سرعات نقل أكبر عشر مرات من تلك التي تقدمها تكنولوجيا USB 2.0. تخيل أنه يمكن نقل ملف بحجم 50 جيجابايت – مكافيء لفيلم بجودة Blu-ray- في أقل من دقيقتين! وليست USB 3.0 سريعة فحسن، إنها أيضاً أكثر موثوقية،واستقرار، ويمكنها تقديم المزيد من الطاقة للأجهزة. هذا بالإضافة إلى توافقها مع كافة الأجهزة المزودة بتكنولوجيا USB 2.0.