توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    Transformer T100chi

    وحدة معالجة مركزية Intel رباعية النواه
    أداء مذهل للمهام اليومية
    لا يستطيع المعالج Intel® Atom Z3775 رباعي النواه الموجود بالجهاز T100 Chi تنفيذ المهام أسرع 10% من سالفه، لكنه مقتصد أيضاً بشكل مذهل عندما يتعلق الأمر باستهلاك الطاقة. ومع الأداء اليومي المذهل، يمكنك تنفيذ المهام المتعددة وتنفيذ المزيد في وقت أقل.
    وحدة تخزين فلاش سريعة
    أثناء التنقل، ليس هناك إحباط أكثر من الإنتظار. لذلك يحوي الجهاز T100 Chi مكونات هي الأسرع والأكثر استجابه. ولهذا السبب اخترنا وحدة تخزين فلاش، والتي تعتبر أسرع مرتين من القرص الصلب العادي بسرعة 5400rpm. اقلب الجهاز Chi، ويصبح مستعداً لك على الفور – بدون انتظار وبدون عناء.
    شاشة مذهلة
    تفاصيل واضحة، وألوان جميلة.
    مع كل الجمال الخارجي للجهاز T100 Chi، تعتبر الشاشه هي الجزء الذي تقضي أغلب الوقت في النظر إليه. ويمتلك الجهاز T100 Chi شاشة عرض مذهلة النقاء بدقة تصل إلى 1920 x 1220 (‏WUXGA) بالإضافه إلي إضاءه خلفية LED بسطوع متجانس. كما أنه يستخدم تقنية IPS التي تمنحك زوايا رؤية واسعة رائعة، و تكنولوجيا ASUS TruVivid التي تضمن لك ألوان ساطعة، و زاهية، وإنعكاسات أقل لتباين أفضل في البيئات الساطعة. بعبارة أخري، إنه مذهل.
    2560X1440
    IPS DISPLAY
    IPS DISPLAY
    SuperSpeed USB 3.0
    وقت أكثر للعب، وقت انتظار أقل.
    على الرغم من حجمه الصغير بشكل مُعجز ، لم نُهمل قدرة الجهاز T100 Chi على الاتصال بالأشياء. يأتي الجهاز Chiمكتملاً بمنفذ SuperSpeed USB 3.0 ، لذلك يمكن نقل البيانات على الأجهزة الخارجية أو وحدة تخزين فلاش في لحظة أسرع بعشر مرات من منفذ USB 2.0.
    ما يصل إلى 8 ساعات من العمل. أو اللعب.
    ليس على الأشخاص المتنقلين قضاء كل أوقاتهم في القلق بشأن مكان منفذ الطاقة الأقرب، فمع الجهاز T100 chi قمنا بحل هذه المشكلة عن طريق الجمع بين تكنولوجيا البطارية فائقة الصغر المصنوعة من الليثيوم-بوليمر والمكونات ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة. وسيبقيك الجهاز T100 Chi مُنتِج (‏ أو مستمتع!) لمدة تصل إلي إحدى عشرة ساعة علي شحنة واحدة، مما يجعله مثالي للرحلات الطويلة أو الإجتماعات التي تستمر طوال اليوم. (‏ تم إختباره من شركة SKU، ظروف الإختبار: WLAN: مفعلة/ الصوت/ 50% / السطوع 80~100cd/m2 (‏ALS مغلقة)