توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ET2400IGTS

    ET2400IGTS

    الترفيه المنزلي الثوري

    تكنولوجيا SonicMaster ، لتقديم العرض الأفضل و الأكثر سلاسة للصوت.
    • ترفيه منزلي لا مثيل له
    • مجهز بمعالج الجيل الجديد Intel® Core .
      Product Image



      أطرب أذنيك مع تكنولوجيا SonicMaster

      خصائص PC ET2400IGTS الحصرية تتضمن استخدام تكنولوجيا SonicMaster للحصول على نتائج صوتية مذهلة. و التي تعتمد على codecs لتقديم تجربة سمعية مذهلة، و بأقل مستوى للإزعاج، و أعلى مستوى للوضوح على اللوح.

      Hear and Feel the Power of SonicMaster&تصميم SonicMasterThe ET2400IGTS يعمل بشكل مكثف ليقدم ترفيه سمعي ممتاز، يطرب أذنيك طوال الوقت من خلال تشغيل الصوت بمدى أكبر من التردد، بينما يمكنك تعزيز عمق الصوت عند أقل مستوى للمدى الصوتي للحصول على عمق غني للصوت. و بهذا ستستمتع بالاستماع للموسيقى، و مشاهدة الأفلام، كما ستتيح لك الفرصة بتشغيل المستوى المناسب للصوت عند مشاهدة الأفلام أو اللعب.

      تكنولوجيا SonicMasterيمكنها انتاج صوت بمستوى الإحاطة الصوتية، و تتمكن من تقديم مستوى للصوت بمدى واسع، يتفوق على الكمبيوترات التقليدية الأخرى.

      مجهز بمعالج الجيل الجديد Intel® Core™

      The latest 2nd Generation Intel® Core™ Technologyيعتبر بمعالج الجيل الجديد Intel® Core™ لتكنولوجيا ET2400IGTS التي يمكنك الان الحصول عليها من خلال الجيل الجديد من Intel® Core™ i5-2400S CPU، لتتمكن من تشغيل المهام المتعددة. يمعمل المعالج الذكي أوتوماتيكيا على تقديم أداء ممتاز مع تكنولوجيا Turbo Boost technology 2.0 من Intel. بينما يتتمكن من تشغيل الألعاب HD، و 3D، أو الوسائط المتعددة على الكمبيوتر الخاص بك الان.

      ترفيه منزلي لا مثيل له

      استمتع الان بتشغيل الأفلام أو الألعاب في منزلك بدقة HD من خلال ASUS All-in-One PC ET2400IGTS، بنسبة العرض 16:9 و الشاشة بحجم 23.6-inch Full HD. بالإضافة إلى إمكانية وضعه في أي مكان بفضل التركيب على الحائط من VESA. إضافةً إلى التوافق مع HDMI**، و نظام الإحاطة الصوتية؛ و التي ستقودك كلها إلى عالم يغمرك بالترفيه الشامل.

      Encompassing a World of Home Entertainment

      10 مرات أسرع مع USB 3.0

      Ultra-fast USB 3.0تعتبر ASUS أول من قدم USB 3.0، لتتمكن من نقل البينات بسرعة عالية جدا تصل إلى 4.8Gbps مع USB 3.0 – اخر معايير النقل الحديثة، و هي مصممة لتصبح الجيل الجديد لنقل البيانات، و تنقل بسرعة أكبر ×10 مرات بالمقارنة مع USB 2.0، و التوافق مع مداخل USB 2.0 بشكل كامل.