PB279Q

    PB279Q

    تفاصيل بجودة الشاشة الإحترافية ASUS PB279Q - قياس 27 بوصة بدقة 4K UHD (‏3840 x‏ 2160)، ولوحة IPS، ونطاق لوني 100% sRGB، وتكنولوجيا Flicker Free، وLow Blue Light

    • شاهد كل التفاصيل في شاشة 27 بوصة بدقة 3840 x 2160 4K, و 163 بكسل لكل بوصة ونطاق لوني 100% sRGB، ولون 10-bit، وزوايا رؤية واسعة 178 درجة
    • خيارات توصيل شاملة لدعم الدقة 4K بشكل كامل مع منفذ DisplayPort 1.2، و Mini-DisplayPort، وأربعة منافذ HDMI 1.4 /MHL
    • الوضع PiP بالإضافة إلى الوضع PbP مع دعم ما يصل إلى أربعة مصادر بدقة 4K UHD
    • اضبط وضع الشاشة للحصول على الراحة القصوى مع خاصية الإمالة, والتدوير, والدوران المحوري, وتعديل الإرتفاع, بالإضافة إلى إمكانية التثبيت على الحائط
      Product Image

      متعة يمكن لشاشة بدقة 4K وحدها أن تمنحها لك

      AN EXPERIENCE ONLY 4K CAN DELIVER

      مرئيات ممتازة فائقة الوضوح بدقة 4K

      تفاصيل هائلة مثالية لكل بكسل


      افتح عينيك على مستويات خلابة من التفاصيل مع الشاشة ASUS PB279Q عالية الوضوح ذات دقة 4K. تتميز الشاشة ASUS PB279Q بنسبة طول إلى عرض 16:9 بتكنولوجيا WLED والتي تمنحك مرئيات الجيل التالي بدقة تصل إلى 3840 x 2160 4K UHD. ومع كثافة البكسل مقدرة بـ 163 بكسل لكل بوصة, تعرض الشاشة PB279Q ما يزيد على 8 مليون بكسل, أي أربعة أضعاف كثافة البكسل في الشاشات كاملة الوضوح العادية, وذلك لتحصل على مرئيات مفصلة بشكل مدهش- مما يتيح لك تجربة المزيد من الصور الحقيقية على الشاشة ووضوح مذهل للصور والذي يجب رؤيته ليتم تصديقه. كما تتميز الشاشة PB279Q بتكنولوجيا IPS لزوايا رؤية واسعة تقدر بـ 178 درجة على كلا المستويين الأفقي والرأسي، بالإضافة إلى نطاق لوني واسع 100% sRGB، لاستنساخ لوني متسق ومرئيات واقعية للغاية.

      الشاشات كاملة الوضوح التقليدية
      1920 x 1080
      =2,073,600 بكسل

      الشاشة ASUS PB279Q بدقة 4K UHD طبق الأصل
      3840 x 2160
      = 8,294,400 بكسل

      ASUS PB287Q True 4K UHD Monitor

      عندما تعني 4K رؤية وتنفيذ المزيد

      بفضل المرئيات بجودة 4K UHD/ تتيح لك الشاشة ASUS PB279Q التمتع بمساحة أكبر بنسبة 300% على سطح المكتب مقارنة بالشاشات كاملة الوضوح ذات نفس الحجم، وبذلك يمكنك نشر نوافذك المتعددة. . وبقدرتها على عرض 1.07 مليار لون, تقدم الشاشة PB279Q استنساخ وتشبع مذهل للألوان بفضل الإضاءة 330cd/m², ونسبة التباين الذكية 100,000,000:1 (‏ASCR).

      الشاشات كاملة الوضوح التقليدية
      تعرض تفاصيل أقل وجزء فقط من الشريط الجانبي. كما أن الصور ليست بنفس وضوحها على شاشة بدقة 4K UHD.

      الشاشة ASUS PB279Q 4K UHD
      شاهد تفاصيل مذهلة، وشريط العمل الجانبي بالكامل. كما أن الصور أكثر وضوحاً وتفصيلاً.

      الشاشات كاملة الوضوح التقليدية
      نافذ واحدة تعرض فيديو واحد بجودة Full HD 1080p.

      الشاشة ASUS PB279Q 4K UHD
      تتعامل مع النوافذ المتعددة التي تعرض فيديو واحد بدقة 1080p FHD، ولعبة واحدة، وعرض PowerPoint، وجدول بيانات Excel على شاشة واحدة.

       ASUS PB279Q 4K UHD Monitor



      Iتكنولوجيا IPS
      لاستنساخ الصور بشكل مذهل من أي زاوية

      تقوم تكنولوجيا IPS بتحسين أداء شاشات LCD حتى يتم تحسين استنساخ الألوان. وتقدم الشاشة ASUS PB279Q زوايا رؤية واسعة تقدر بـ 178 درجة بدون تغيير لوني على الإطلاق، حتى يتمكن المستخدمون من رؤية الشاشة من أي زاوية تقريباً.


      In-Plane Switching Display Technology

      نرحب بالمستخدمين العاديين واللاعبين المحترفين على حد سواء في نادي الدقة الرائعة 4K UHD

      ألوان حقيقية غامرة بنطاق لوني 100% sRGB، وعمق 10-bit ووقت استجابة 5 مللي ثانية

      يتيح النطاق اللوني الواسع 100% sRGB للشاشة ASUS PB279Q تكرار الألوان باستمرار بطريقة لم تشاهدها في الشاشات العادية، في حين تقدم الشاشة تدرجات لونية سلسة بفضل العرض اللوني 10-bit لانتقالات أكثر طبيعية بين الألوان. كما تقدم الشاشة PB279Q وقت استجابة GTG يقدر بـ 5 مللي ثانية، ومعدل تحديث 60 هرتز* لتمنحك المرئيات الإنسيابية سريعة الاستجابة لتجربة الألعاب الحالية بأعلى إعدادات.


      *يمكن للشاشة PB279Q دعم المحتويات بدقة 4K UHD بمعدل تحديث 60 هرتز عبر منفذ DisplayPort 1.2، ومنفذ Mini DisplayPort. 4K UHD Club

      Welcoming Prosumers and Gamers Alike to the 4K UHD Club

      كل ما تحتاجه. مدمج في هذه الشاشة.

      تقوم بتشغيل المحتويات بدقة 4K UHD بمعدل تحديث 60 هرتز في حين لا يتمكن الآخرون من ذلك


      تتميز الشاشة PB279Q بخيارات توصيل متعددة تشمل منفذ DisplayPort 1.2 و Mini DisplayPort لدعم المحتويات بدقة 4K UHD بمعدلات تحديث تصل إلى 60 هرتز*. كما يوجد أربعة منافذ HDMI 1.4/MHL** والتي بإمكانك استخدامها لعرض المحتويات من جهازك المحمول على الشاشة PB279Q وشحن الجهاز المحمول في نفس الوقت.

      Everything You Need, Built Right In.

      *يمكن للشاشة PB279Q دعم المحتويات بدقة 4K UHD بمعدل تحديث 60 هرتز عبر منفذ DisplayPort 1.2، ومنفذ Mini DisplayPort .
      *للحصول على قائمة كاملة بالمنتجات التي تدعم اتصال MHL, يرجى زيارة www.mhlconsortium.org.


      اعرض أربعة مصادر إدخال على شاشة واحدة في نفس الوقت

      تتيح لك خاصية Picture-in-Picture (‏PiP) وخاصية Picture-by-Picture (‏PbP) المدمجة إمكانية عرض المحتويات من ما يصل إلى أربعة مصادر مختلفة بدقة 4K/UHD في نفس الوقت, مع القدرة على تبديل الفيديو بين المصدرين – بما في ذلك الصوت- بسهولة. وتقوم الخاصية PiP بوضع نافذة مدخلات المصدر الثاني في زاوية من زوايا الشاشة, في حين يتيح لك الوضع PbP وضع نوافذ مصدر الإدخال بأربعة طرق مختلفة، ويمكن دعم أربعة نوافذ بدقة 4K/UHD في نفس الوقت.

      تقوم الخاصية PiP بوضع نافذة مدخلات المصدر الثاني في زاوية من زوايا الشاشة- سواء في الجزء العلوي الأيسر، أو العلوي الأيمن، أو الجزء السفلي الأيسر أو السفلي الأيمن.


      يقوم الوضع PbP بتقسيم الشاشة لعرض المحتوى من أربعة مصادر مختلفة جنباً إلى جنب، ويمكنك التبديل بسهولة بين المصدر الرئيسي والثانوي بما في ذلك الصوت.


      ابتكارات ترتقي بالمستوى

      تكنولوجيات ASUS الحصرية لجودة صور مذهلة

      لقد قمنا بالارتقاء بالمستوى بدمج بعض من التكنولوجيا الخاصة بنا في الشاشة ASUS PB279Q لنمنحك تجربة بصرية مذهلة حقاً. وتتميز الشاشة PB279Q بتكنولوجيا SplendidPlus™ Video Intelligence الجديدة التي تقوم بتحسين الفيديو والصور عن طريق تعزيز سطوع اللون, والتباين, والوضوح. وتتميز تكنولوجيا SplendidPlus™ بوضعين- Reading, وDarkroom- بالإضافة إلى الوضع Scenery, و Standard, و Theater, وsRGB, وأوضاع الرؤية الليلية. كما تعمل تكنولوجيا الإضاءة الزرقاء المنخفضة, والتكنولوجيات الخالية من التشويش على تخفيف إجهاد العين بعد فترات الاستخدام الطويلة.

      Reading
      Darkroom
      Scenery
      Theater
      يخلق تجربة مريحة وكأنك تقرأ كتاب حقيقي, وذلك عن طريق تعديل درجة حرارة اللون ومستويات السطوع, محاكياً بذلك الكتب الورقية. الخيار الأفضل لبيئة ذات إضاءة خافتة للحصول على المتعة البصرية. يزيد مدى السطوع, مقدماً تدرجات لونية أكثر تبايناً, وتشبعات لونية للضبط بصورة إنتقائية لمناظر طبيعية أكثر خصوبة. يعزز التباين والتشبع اللوني للصورة- مقدماً بذلك بصريات أكثر حيوية وواقعية لانغمار رائع.
      sRGB
      Game
      Night View
      Standard
      يمنحك أفضل أداء في عرض الجرافيكس. يُظهر لك المناطق المظلمة, وصعبة الرؤياً بينما يترك الأجزاء المضاءة جيداً كما هي- مما يتيح لك رؤية الخصوم مختبئن في الزوايا المظلمة. يقوم بذكاء بزيادة الإضاءة على المحور Y لتسليط الضوء على التفاصيل المضاءة بشكل سيء, ملتقطاً جمال كل مشهد بطريقة واضحة وحيوية. يقدم لك تجارب عرض واضحة في عرض المستندات وتصفح الويب مع ألوان وتباين أفضل.


      تم بناء تكنولوجيا ASUS SplendidPlus™ Video Intelligence استناداً على محرك الألوان الذي يقدم 8 أوضاع محددة مسبقاً تتيح لك تعديل إعدادات الشاشة طبقاً لذلك لضمان دقة اللون والصورة لتمنحك ألوان تتلائم بشكل مثالي مع ما يتم عرضه على الشاشة. ويمكنك الوصول إلى الأوضاع المختلفة عبر مفاتيح الاختصار المخصصة.

      احم عينيك مع تكنولوجيا ASUS Eye Care

      شاشة بإضاءة زرقاء منخفضة للغاية
      تحميك تقنية مرشح الضوء الأزرق من ASUS من الضوء الأزرق الضار، ويمكنك الوصول بسهولة إلى الإعدادات الأربعة المختلفة للمرشح عبر مفتاح التشغيل السريع.


      تكنولوجيا Flicker-free

      حان الوقت لتقل وداعاً للعيون المتعبة والمرهقة. تمتاز الشاشة PB279Q بتقنية ASUS Flicker-Free المصممة لتقليل الوميض للحصول على تجربة مشاهدة مريحة. وتسهم هذه التقنية في تقليل حالات إجهاد العين والآثار الضارة الأخرى خاصة عندما تقضي ساعات طويلة غير معدودة أمام الشاشة لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك.




      تساعدك شبكة المحاذاة على الشاشة التي تقدمها الخاصية QuickFit Virtual Scale على محاذات وعرض الصور والمستندات بحجمها الطبيعي على الشاشة قبل الطباعة, ومن ثم إضافة المزيد لجوانب المرونة والإنتاجية الكلية للشاشة PB279Q.

      الصيغ المدعومة:

      • المستندات: B5, A4, وLetter
      • الشبكة: المحاذاة
      • Photo: 8”x10”, 5”x7”, 4”x6”, 3”x5”, 2”x2”


      قل مرحباً للراحة الرائعة

      تجربة الرؤية الخاصة بك تهمنا

      تتميز الشاشة PB279Q بتشكيل جانبي نحيف, وحامل مصصم بشكل هندسي مع إمكانية الإمالة, والتدوير, والدوران المحوري, وتعديل الإرتفاع حتى تتمكن من العثور على وضع الرؤية المثالي بالنسبة لك.