Z10PE-D16/2L/10G-2T

    Z10PE-D16/2L/10G-2T

    قابلية توسعة قوية مع قدرة حوسبة فائقة

    تم تصميم اللوحة ASUS Z10PE-D16/2L/10G-2T بشكل مثالي لتمنحك قابلية توسعة وأداء حوسبة فائق. وتقدم اللوحة توصيلية عالية النطاق مع تكنولوجيا التوصيل الشبكي المدمجة Intel® 10GBase-T المزدوجة، و تكنولوجيا 1GbE المزدوجة. كما تتميز اللوحة بسعة تخزين ضخمة وتنوع كبير، إلى جانب فتحة M.2 لمزيد من المرونة، وإضافة إلى ذلك تم تصميم اللوحة بمكونات متميزة لتمنحك كفاءة متميزة في استهلاك الطاقة والتي تصل إلى 94%. وجنباً إلى جنب تجربة المستخدم المحسنة، وحل الإدارة عن بُعد، تعتبر اللوحة Z10PE-D16/2L/10G-2T مثالية للأغراض العامة للشركات ولتصبح عقدة الحوسبة/التخزين السريع المؤقت في مركز البيانات.

      توصيل شبكي ذو نطاق ترددي عالي

      مع تكنولوجيا التوصيل الشبكي Intel® 10G Base-T المدمجة المزدوجة ، تُزيد اللوحة Z10PE-D16/2L/10G-2T من إنتاجية البيانات وكفاءة مركز البيانات – ويعني هذا عملية تشغيل أكثر صداقة للبيئة. وبإمكانك بناء شبكات عالية الكثافة، وذات نطاق ترددي عالي وتاخير منخفض لمركز البيانات الخاص بك على اللوحة.

      سعة تخزين ضخمة، وتنوع كبير

      تم تجهيز اللوحة Z10PE-D16/2L/10G-2T بعشرة منافذ 6 Gb/s SATA، مقدمة دعم لسعة تخزين ضخمة. وفي تكوين بديل، تتمتع اللوحة Z10PE-D16/2L/10G-2T بتسع منافذ 6 Gb/s SATA ومنفذ M.2 لتوصيل قرص SSD – ما يعتبر مثالي لقرص تحميل نظام التشغيل! وفي هذا الجيل، تتمتيز ASUS بحلول PIKE الجديدة بالكامل، وعامل الشكل القياسي PCI-E ليتمكن المستخدم من استخدام بطاقات PIKE II متعددة على لوحة أم واحدة مما يعظم قابلية التوسعة والاستخدام. فبمجرد وضع بطاقة PIKE II، يمكن لللوحة Z10PE-D16/2L/10G-2T تكبير السعة على الفور، والتحديث إلى الحل 12G وتحسين الأداء، مما يجعله خيار التحديث المثالي.

      قابلة توسيع متعددة مع خمسة فتحات PCI-E Gen3

      تتمتع اللوحة Z10PE-D16/2L/10G-2T بقابلية توسيع رائعة ممع خمسة منافذ توسعة: ثلاث فتحات منها لبطاقات PCI Express 3.0 x16 واثنين لبطاقات PCI Express 3.0 x8. وإضافة إلى ذلك، تم تزويد اللوحة بمجموعة متنوعة من التطبيقات تشمل الاستخدام لمحولات HBA متعددة.

      مكونات متميزة لكفاءة متميزة

      في سلسلة لوحات الخوادم ASUS Z10 يتم تصميم حل الطاقة المتميزة بمكونات مختارة يدوياً ويقدم كفاءة متميزة تصل إلى 94%. ويتكون حل الطاقة المتميزة من 4 ركائز لتحقيق الكفاءة المتميزة التي تصل إلى 94: Beat Thermal Chocke، وDr.MOS، والمكثفات بعمر 12K، ووحدة تنظيم الجهد بتكنولوجيا DIGI+. وينتج عن التصميم الخاص لطرف ملفات تكنولوجيا Beat-Thermal-Choke في درجات حرارة أقل 3-5 درجات مئوية، ويزيد من الاستقرار، ويُترجم إلى أقل فقدان في توصيل الطاقة. هذا بالإضافة إلى Dr.MOS الذي هو عبارة عن وحدات MOSFET معتمدة مستقرة مدمجة في الدائرة، والتي بإمكانها تحسين الأداء والمشاركة في كفاءة النظام. ويمنح تصميم وحدة تنظيم الجهد بتكنولوجيا DIGI+ المستخدمين من المرونة الفائقة، ويتمتع بالدقة المثالية لضمان أداء مثالي، وأقصى استقرار للنظام. وعلاوة على ذلك، فإن ASUS هي أول مُصنِّع للخوادم يقوم بتقديم المكثفات الصلبة 12K والتي بإمكانها تحمل ما يصل إلى 1,200,000 ساعة في درجات عالية تصل إلى 65 درجة مئوية (12K ساعة @ 105 درجة مئوية). ويمكن لهذه المكثفات أيضاً تقليل المقاومة التسلسلية المكافئة (ESR) ومن ثم زيادة الكفاءة وتقليل توليد الحرارة.

      إرشادات التهيئة السريعة

      تتميز السلسلة ASUS Z10 بإرشادات التهيئة السريعة التي تتيح للمستخدم الوصول إلى وضع تهيئة النظام في ثوان، وعلاوة على ذلك، يتمكن المستخدمون من تشخيص النظام على الفور عن طريق رسالة كود POST في مرحلة الـ POST (الإختبار الذاتي أثناء التشغيل). وتشتمل إرشادات التهيئة السريعة خلال مرحلة الـ POST على طورين. في الطور الأول 1 – يتم إجراء الإختبار الذاتي أثناء التشغيل في ثوان، وتضيء الشاشة في ثواني لتمكن المستخدم الوصول إلى حالة تهيئة النظام على الفور. وفي الطور 2، تظهر معلومات مسح الجهاز، و رسالة كود POST مكون من رقمين لتمنح المستخدم فهم كامل لعملية البدء، ولتشير بوضوح إلى حالية التحميل والتي تتميز بسهولة استكشاف الأخطاء وتصليحها.

      إدارة كاملة للخادم عن بُعد

      تُمكن الشريحة ASMB8-iKVM (متوافقة مع IPMI 2.0) من تحديث الـ BIOS عن بُعد، وأداة KVM/ Java المستقلة، وتسجيل الفيديو، وإلتقاط معلومات شاشة BSOD. وباستنادها إلى الإدارة خارج النطاق – حتى إذا كان نظام تشغيل الخادم معطل أو لا يعمل- يمكن لوحدة KVM تقديم مراقبة وتشخيص دائم من خلال واجهة الجرافيكس المبنية باستخدام الويب عبر كل المتصفحات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم برنامج ASWM Enterprise إدارة مركزية متعددة تشمل تنزيل الـ BIOS، وتجهيز البرمجيات، ومنظم المهام، والتحكم عن بُعد، والتحكم في الطاقة، كل ذلك عن طريق واجهة رسومية ملونة ومليئة بالمعلومات. ومن خلال حلول الإدارة عن بُعد التي تقدمها ASUS، يمكن للمستخدمين توفير الوقت والجهد في إدارة الخوادم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.