GT1030-SL-2G-BRK

    GT1030-SL-2G-BRK

    بطاقة الرسومات ASUS GeForce® GT 1030 منخفضة الجانبية بذاكرة GDDR5 بحجم 2 جيجابايت لأجهزة الكمبيوتر HTPC التي تعمل بهدوء ‏(المزودة بماسكات لمنافذ الإدخال/الإخراج)

    • تكنولوجيا التبريد السلبي الصامت تجعل مستوى الضوضاء 0 ديسيبل حقًا - مثالية لأجهزة كمبيوتر المسرح المنزلي التي تعمل بهدوء ومراكز الوسائط المتعددة.
    • تكنولوجيا AUTO-EXTREME توفر جودة ممتازة وأفضل مستوى من الموثوقية.
    • الأداة GPU Tweak II تجعل عملية ضبط الأداء أكثر سهولة وضوحًا من أي وقت مضى بفضل تزويدها بواجهة مُستخدم بديهية جديدة كليًا.
      Product Image

      بطاقة رسومات متوفرة للجميع!

      بطاقة الرسومات ASUS GeForce GT 1030 هي بطاقة الرسومات الأكثر روعة من شركة ASUS. فنظرًا لتصميمها وتجهيزها بتصميم حراري 0 ديسيبل عالي الكفاءة، فهي تقوم بتبديد الحرارة في صمت تام — مما يجعل الإصدار GT 1030 الخيار الأمثل لأجهزة كمبيوتر المسرح المنزلي (HTPC) الرائعة لديك. وتقدم تكنولوجيا AUTO-EXTREME الحصرية المتوفرة بها جودة ممتازة وأفضل مستوى من الموثوقية. وهي أيضًا مُجهزة بالأداة GPU Tweak II لضبط الأداء بشكل بديهي.

      منافذ الإدخال/الإخراج

      1 x منفذ D-Sub مُدمج
      1 x منفذ DVI-D مُدمج
      1 x منفذ HDMI 2.0 مُدمج

      التبريد الصامت بمستوى ضوضاء 0 ديسيبل

      مثالية لتجهيز أجهزة كمبيوتر المسرح المنزلي (HTPC) التي تعمل بهدوء وصمت تام

      مشتتات حرارة صُممت حصريًا من ASUS بمساحات سطحية كبيرة لتبريد بطاقات الرسومات بشكل فعال وسلبي بحيث لا يتم إصدار أي صوت على الإطلاق أثناء تشغيل - مثالية لأجهزة كمبيوتر المسرح المنزلي عالية الدقة التي تعمل في هدوء تام وكذلك مراكز الوسائط المتعددة.

      تكنولوجيا AUTO-EXTREME

      جودة متميزة وأفضل موثوقية

      يتم إنتاج جميع بطاقات رسومات ASUS الآن باستخدام تكنولوجيا AUTO-EXTREME، وهي أول عملية تصنيع آلية بالكامل على مستوى الصناعة تشتمل على استخدام مكونات ومواد متميزة لوضع معايير جديدة للجودة. وتضمن تكنولوجيا AUTO-EXTREME جودة متسقة لبطاقات الرسومات بالإضافة إلى أداء وعمر أفضل. كما تتميز عملية التصنيع الجديدة هذه بأنها صديقة للبيئة، حيث تحد من استخدام المواد الكيماوية الضارة وتقلل من استهلاك الطاقة بنسبة %50.


      *هذه الصورة للتوضيح فقط، فقد لا تعكس التصميم الدقيق للوحة.

      أداة GPU Tweak II

      اضبطها حتى تحصل على ما تريد

      بإعادة تصميمها بواجهة بديهية جديدة بالكامل، تجعل الأداة GPU Tweak II تشغيل وزيادة سرعة بطاقات الرسومات أكثر سهولة من ذي قبل، وفي نفس الوقت تحافظ على نفس الخيارات المتطورة لمحترفي زيادة السرعة. وبنقرة واحدة، تقوم خاصية Gaming Booster الجديدة بتعظيم أداء النظام بإزالة العمليات الزائدة وتخصيص كل الموارد المتاحة تلقائياً.

      Gaming Booster
      رفع مستوى الأداء بنقرة واحدة

      • التأثيرات البصرية: عزز أداء جهازك بإيقاف التأثيرات البصرية في نظام الويندوز.
      • خدمات النظام: إيقاف خدمات أو عمليات نظام الويندوز تلقائياً أو يدوياً.
      • إلغاء تجزئة الذاكرة: أعد ترتيب وتفريغ ذاكرة النظام دون غلق أي عملية من العمليات.

      GeForce GT 1030

      NVIDIA® Adaptive V-Sync

      احصل على أكثر من مجرد معدلات الإطار الأسرع. احصل على تجربة لعب فائقة السلاسة في كل مرة مع تكنولوجيا Adaptive Vertical Sync ‏(المزامنة الرأسية التكيفية) المبتكرة للألعاب من NVIDIA®. وتعمل هذه التكنولوجيا على ضبط vsync ‏(المزامنة الرأسية) بشكل ديناميكي إلى معدلات الإطار الحالية لتحقيق أقصى قدر من إمكانية التشغيل.

      NVIDIA® PhysX™ Ready

      استمتع باللعب بفضل التأثيرات المتقدمة مثل انفجارات الأضواء المتوهجة والرموز والأحرف النابضة بالحياة مع إمكانية التبديل الأسرع 10 مرات بين معالجة الرسومات والمعالجة الفيزيائية، مما يتيح لك مزيد من التأثيرات الأكثر تعقيدًا التي يمكن تقديمها بشكل فوري.

      DirectX® 12

      تمكنك تكنولوجيا DirectX® 12 GPU-accelerated tessellation تخصيص هندسة أكثر تفصيلًا في المشهد، مما يتيح عرض الرموز والأحرف بتفاصيل مماثلة لجودة السينما.

      متوافقة مع نظام التشغيل Microsoft Windows 10

      تتيح لك الوصول إلى تجارب حوسبة متقدمة باستخدام أحدث نظام تشغيل بحيث يمكنك إنجاز المزيد من العمل باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك