GTXTITANX-12GD5

    GTXTITANX-12GD5

    ASUS GTX TITAN X: بطاقة الجرافيكس ذات الطاقة المطلقة

    • الأداة GPU Tweak مع XSplit Gamecaste: أداة سهلة لزيادة سرعة معالج الجرافيس بشكل لحظي، وبث تشغيل الألعاب مباشرة على الفور.
    • NVIDIA® G-SYNC تقدم تجربة ألعاب هي الأسرع والأكثر سلاسة.
    • ذاكرة GDDR5 ضخمة بحجم 12 جيجا لأفضل دقة وأفضل تجربة ألعاب
      Product Image

      بطاقة الجرافيكس ذات القوة المطلقة

      تم تزويد البطاقة ASUS GTX Titan X بوحدة معالجة الجرافيكس الجديدة GeForce® GTX Titan X ومرفق معها رخصة مدفوعة مجانية لمدة سنة للأداة المخصصة ASUS GPU Tweak وXSplit Gamecaster لخيارات متطورة في رفع تردد التشغيل والبث المباشر على الإنترنت. ومع ذاكرة الفيديو GDDR5 الضخمة بحجم 12 جيجابايت، وتكنولوجيات NVIDIA® GPU Boost 2.0، و G-SYNC™، تعتبر البطاقة ASUS GTX Titan X هي بطاقة الجرافيكس ذات طاقة مطلقة لتمنحك تجربة ألعاب رائعة.

      منافذ الإدخال والإخراج

      1 منفذ DVI-I مدمج
      1 منفذ HDMI مدمج
      3 منفذ DisplayPort مدمجt

      الأداة GPU Tweak مع الخاصية XSplit Gamecaster

      GPU Tweak: ضبط فوري للجرافيكس بمنتهى السهولة

      يمكنك تعديل سرعات التشغيل، والجهود، وسرعات المروحة لضبط بطاقة (بطاقات) الجرافيكس الخاصة بك بالطريقة التي ترغب فيها بالضبط. اختر بين الوضع Standard أو Advanced في الأداة GPU Tweak حسب مستوى خبرتك.

      اختر الوضع Standard للوصول إلى الخيارات البديهية للضبط بسهولة. ويعتبر هذا الوضع رائعاً لمن يتعلمون كيفية ضبط بطاقات الجرافيكس. بدلاً من ذلك يمكنك تجربة الوضع Advanced للحصول على خيارات ضبط متطورة وشاملة والتي تمنحك تحكم كامل إذا كنت ذا خبرة عالية.

      XSplit Gamecaster

      الآن يمكنك أيضاً تشغيل الأداه XSplit Gamecaster لإظهار التطبيق المصغر داخل اللعبة وبدء بث أو تسجيل اللعب بنقرة زر. كما يمكنك أيضاً تجربة الشروح داخل اللعبة وخواص محرر الفيديو لتحسن تجربة بث الألعاب الخاصة بك.

      اعرف أكثر عن XSplit Gamecaster

      بدعم من NVIDIA® GeForce® GTX TITAN X

      NVIDIA® 3D Vision™

      قم بتحويل مئات من ألعاب الكمبيوتر إلى ألعاب مجسمة ثلاثية الأبعاد وتمتع باللعب بجودة غامرة عالية الدقة عبر ثلاث شاشات بدقة مذهلة تصل إلى 5760x 1080.

      NVIDIA® GPU Boost 2.0

      تكنولوجيا المراقبة الذكية لتردد التشغيل, تضمن لك تشغيل معالج الجرافيكس بأقصى أداء وأنه يتم تشغيل اللعبة بأعلى معدل عرض ممكن للإطارات. وتتيح لك مستويات جديدة من التخصيص, بما في ذلك درجة حرارة معالج الجرافيكس المستهدفة, ورفع تردد التشغيل, والجهد الغير مؤمَّن.

      NVIDIA® Adaptive V-Sync

      احصل على أكثر من مجرد معدل عرض إطارات أسرع. احصل على تجربة لعب فائقة السلاسة في كل مرة مع تكنولوجيا NVIDIA® Adaptive V-Sync الإبتكارية. تقوم هذه التكنولوجيا بشكل حيوي بضبط V-Sync على معدل عرض الإطارات الحالي لتحقيق أقصى مستوى من اللعب.

      NVIDIA® G-SYNC ready

      تقدم تجربة الألعاب الأكثر سلاسة والأسرع على الإطلاق بمزامنة معدلات تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الجرافيكس، قاضية بذلك على تمزق الشاشة ومخفضة تلعثم الصورة وتأخر الإدخال للحد الأدنى.

      دعم تكنولوجيا SLI

      تكنولوجيا معالج الجرافيكس المتعدد التي تمنحك أقصى مستويات الأداء.