STRIX 2.0

    STRIX 2.0

    سماعة رأس للألعاب متعددة المنصات وتتميز بأقراص نيوديميوم كبيرة بحجم 60 مم، وتصميم ذو ميكروفون مزدوج

    • أقراص مدوية بقطر 60 مم: تحديد دقيق، وصوت غامر في الألعاب
    • مرونة التوصيل بمنصات مختلفة: متوافقة مع الأجهزة المكتبية، وأجهزة Mac، وPS4، والأجهزة الذكية
    • تصميم مزدوج الميكروفون: ذراع ميكروفون قابل للفصل لأصوات واضحة في محادثات الألعاب، وميكروفون مدمج للاستخدام أثناء التنقل
    • كاسات أذن قابلة للطي: تصميم مريح في السفر يتيح لك اللعب في أي مكان
      Product Image
      اصقل حاسة السمع لديك

      تم تزويد السماعة Strix 2.0 بأقراص نيوديميوم مغناطيسية بقطر 60 مم لتمنحك صوت قوي عالي الدقة. وبالإضافة إلى تقديم صوت رائع في الألعاب، فإن السماعة Strix 2.0 رائعة في التمتع بالاستماع للموسيقى. اوصل السماعة Strix 2.0 بجهازك المكتبي، أو الجهاز المحمول، أو PS4، أو الجهاز الذكي وتمتع بصوت رائع ذي تفاصيل مذهلة، وجهارة قوية من الألعاب، والموسيقى، والكثير.

      انغمر في اللعب
      أقراص أقراص مغناطيسية مدوية بقطر 60 مم من النيوديميوم

      إذا لم تشعر من قبل بقوة أقراص النيوديميوم المغناطيسية بقطر 60 مم، فلتستمع إذا إلى Strix 2.0- تمتع بانغمار صوتي واقعي تماماً و لا مثيل له. وفي الألعاب، سوف تسمع صوت كل الطلقات النارية، وتعرف أن الأعداء على مقربة منك من خطواتهم وحدها. ومن ثم، انتقل إلى تأثير صوت الروك من الاستاد الفسيح، وتمتع بالاصوات الواضحة والنقية، أو الموسيقى التصويرية للأفلام والتي تبدو حقيقية.

      استخدمها مع
      المنصات المتعددة
      قم بتوصيلها بجهاز الكمبيوتر الشخصي/ جهاز Mac
      تعمل مع كل من الأجهزة المكتبية وأجهزة Mac

      انس مخاوف التوافقية مع السماعة Strix 2.0 لأنها تعمل مع أغلب الأجهزة المشهورة. وتأتي المحطة الصوتية مزودة بكابل بطول 1.5 متر لضمان التوافقية مع كلاً من الأجهزة المكتبية وأجهزة Mac.

      استخدمها مع أجهزة PS4/ الهواتف الذكية/ الأجهزة اللوحية
      …وحتى وحدات التحكم، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية.

      تعتبر السماعة Strix DSP مثالية أيضاً للهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة PlayStation® 4 ، بفضل الموصل المشترك للصوت/الميكروفون رباعي القطب بقطر 3.5 مم . قم بتوصيلها بهاتفك الذكي للبقاء على اتصال بالعائلة والأصدقاء، أو جهاز PlayStation® 4 لتتمتع بالألعاب. وتُظهر أبحاثنا أن كابل بطول 1.5 متر هو الطول المثالي للجهاز المحمول أو الاستخدام مع متحكم PlayStation® 4 – لن تعاني مزيداً من العُقد والتشابكات!

      تمتع بالألعاب بمحادثات فائقة الوضوح
      تصميم مزدوج الميكروفون

      سواء كنت تستخدم السماعة Strix 2.0 في المنزل أو أثناء التنقل، يمنحك التصميم ذو الميكروفون المزدوج مرونة ملائمة. ويعتبر ذراع الميكروفون القابل للفصل مثالياً للاتصالات داخل الألعاب، مما يضمن ظهور صوتك واضحاً ومسموعاً دائماً في المحادثات. ويمكن فصل ذراع الميكروفون بسهولة للسفر والتخزين، كما يعتبر الميكروفون المدمج مثالياً في المحدثات أثناء التنقل.

      العب في أي مكان
      تصميم قابل للطي لسهولة السفر

      يتيح التصميم القابل للطي لأكواب الأذن أن تكون في وضع مسطح، وهذا مثالي لحزمها ونقلها معك في أي مكان. كما تتميز ذراع الميكروفون بأنها قابلة للفصل وهذا أمر مثالي ليسهل إزالتها، وتخزينها، والسفر بها. وبوزن يبلغ 320 جرام فقط، تتمتع السماعة Strix 2.0 بالقابلة العالية للحمل، والراحة الفائقة في ارتدائها.

      STRIX

      أطلق العنان لغرائز الألعاب

      مقتبسة من الكلمة اليونانية والرومانية القديمة عن البومة، Strix تعني السمع الأقوى والبصر الأكثر حدة. تعني Strix الشعور بالبيئة المحيطة بك حتى يتسنى لك الرد والتفاعل مع أدنى حركة. تعني Strix البقاء على قيد الحياه بحس الغريزة. Strix تجري في دمك، كما تجري في دمنا.
      اعرف المزيد عن سلسلة Strix للألعاب