O!Play Mini V2

    O!Play Mini V2

    ترفيه مدمج لغرفة المعيشة متعدد الصيغ مع صوت 7.1 Channel عالي الوضوح

    • خاصية التشغيل التلقائي الحصرية: مقبس واحد و تشغيل الكل
    • مُشغِّل ميديا الHD أنيق و مدمج
    • صوت محيط 7.1-channel مذهل
    • دعم صيغ الميديا الأشهر
    • كشف تلقائي و حصري لترجمة RightTxT
    • دعم قارئ بطاقة 4 في 1

      صغير في الحجم- هائل في الترفيه!

      يجمع مشغل ميديا O!play Mini V2 بين مجموعة هائلة من المحتوى و الخواص عالية الوضوح في جهاز واحد صغير. يُقدِّم فيديو بجودة HD حقيقية و صوت 7.1-channel بحيث يمكنك الاستمتاع بأفلام، موسيقى و مشاركة صور رائعة مع العائلة و الأصدقاء.

      تشغيل تلقائي حصري- قبس واحد و تشغيل الكل

      هل أبناؤك الصغار أو والداك لا يعلمون كيفية استخدام O!Play من خلال واجهة المستخدّم؟ O!play Mini V2 is مفيد و مناسب جدًا للمستخدمين غير المعتادين على استخدام الحاسوب. يتيح التشغيل التلقائي الحصري من أسوس لك بأن تدخل قابس USB و تعيد تشغيل كل أنواع الفيديو دون الدخول إلى واجهة المستخدّم. سيكون O!play Mini V2 مسند عرض لأفلام البرومو فورًا في الأماكن العامة!

      مشغّل ميديا HD أنيق و مضغوط

      O!play Mini V2يناسب غرفة المعيشة بشكل مثالي فيوسّع مجموعة الميديا لديك و يحوّل محرّك USB إلى مشغّل ميديا HD كامل. مع طليته النهائية اللامعة و وزنه الذي يبلغ فقط 175جم فهو مثالي لمشاركة الترفيه مع العائلة و الأصدقاء.

      Stylish and Compact

      أقوى فك للتشفير و دعم أشهر صيغ الميديا

      يجلب O!play Mini V2 تجارب HD جديدة للمشاهدين في غرف معيشتهم، دون القلق حول توافق الصيغة. فيدعم Blu-ray Disc ISO، MKV، RMVB، (1080p)، Dolby، DTS، OGG، FLAC وصيغ أخرى كثيرة
      * لا تدعم أجهزة O!Play إعادة تشغيل محتوى الميديا البصرية المنسوخة أو المحمية.

      Media formats supported


      صوت 7.1-channel و دعم HD 1080pكامل يقدّم لك استمتاع كالمسرح

      حان الوقت للاستمتاع بتجربة ملتيميديا HD حقيقية! يسمح O!play Mini V2 مع وصلة ال HDMI ببث فيديو 1080p عالي الوضوح بالكامل بجودته التي تفوق الDVD التقليدية، الصور و الموسيقى عالية الجودة. كما يدعم O!play Mini V2 أيضًا صوت 7.1-channel محيط مذهل.

      Dolby TrueHD 7.1 surround and full HD 1080p

      ا كتشاف تلقائي و حصري لترجمة RightTxT

      يضمن فك تشفير RightTxT الذكي الحصري مشاهدة أفلام أكثر ملاءمة للمحتويات من جميع أنحاء العالم. لا داعي لاختيار الترجمة يدويًا ، يختار O!play Mini V2 اللغة الصحيحة في الوقت الفعلي.

      Exclusive RightTxT auto subtitle detection


      قارئ بطاقة 4 في 1 لدخول سهل إلى مجموعة كبيرة من صيغ الصور

      يسمح O!play Mini V2 بمشاهدة الصور عالية الجودة بصيغ متعددة للحظات مثالية. يعمل كإطار صور ديجيتال كبير الشاشة بحيث يمكنك مشاركة الذكريات مع العائلة و الأصدقاء مع دعم صيغ بطاقات SD/MMC/MS/xD و صيغ صور JPEG, BMP, PNG, GIF و TIFF.

      4-in-1 card reader for easy access

      مدير ذكي لقاعدة البيانات ، إدراج أسهل للملفات

      يساعدك على تصنيف ملفات الميديا بشكل أكثر ملاءمة، تتضمن واجهة O!play Mini V2 خواص إدراج لتنظيم سريع حتى في أكبر مكتبات الميديا. يتضمن إشارة لحالة إدراج المحتوى بالإضافة إلى إعادة أسرع و أسهل مع إدراج فوري!

      Smart database يتضمن مدير قاعدة بيانات databaseSmart الذكيّ إشارة بصرية بديهية ما إذا كان المحتوى قد تم إدراجه أم لا. يتم تأشير أيقونات الميديا باللون الرمادي عند عدم الإدراج بحيث ترى حالتها في الحال.


      ترقية البرامج الثابتة أون لاين

      استمتع بالمزيد من الخواص و الترفيه عن طريق ترقية البرامج الثابتة وقتما يتم تحديثها. حاز فريق O!Play من أسوس مؤخرًا لى جائزة أفضل دعم طويل المدى من عالم مُشغّلات الميديا و يظل يتحسّن مع خدمات تحديث البرامج الثابتة. نلتزم بدعم المنتج ليس الآن فقط بل أيضًا في المستقبل.