توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ASUS ZenBook Touch UX31A

    ASUS ZenBook Touch UX31A

    Ultrabook™ ذو تصميم فريد وشاشة تعمل باللمس

    • معالج يصل إلى Intel® Core™ i7 - 3517U
    • فائق الدقة برفع 3مم من الأمام و9 مم من الخلف
    • جهاز ذو شاشة طبيعية تعمل باللمس
    • شاشة عالية الدقة بتكنولوجيا IPSولوحة مفاتيح مبتكرة بإضاءة خلفية رائعة.
      Product Image
      • مذهل

        الجمال

        تعرف على الجهاز Zenbook Touch – جهاز Ultrabook™ متوازن تماماً

        لخلق جهاز Ultrabook™ مثالي, يجب تحقيق التوازن بين الشكل والوظيفة. فقد تم نحت الجهاز Zenbook Touch من كتلة واحدة من الألومنيوم للحصول على تصميم سلس ليس جميلاً فحسب, بل قوي التحمل أيضاً. كما أنه نحيف بشكل لا يُصدق وخفيف للغاية لإمكانية حمله بسهولة جداً. ارفع الغطاء وستجد شاشة كاملة الدقة نابضة بالحياه بحجم 13.3 بوصة تمنحك صور حقيقية ومتعة مطلقة في تنفيذ المهام بدءاً من تصفح الويب إلى التعامل مع المستندات. Zenbook Touch هو جهاز Ultrabook™ الذي سترغب في إقتناؤه, أينما كنت.

      • نحيف, قوي, وأنيق بشكل لا يُصدق

        لجعل جهاز Ultrabook™ بنفس جمال الجهاز Zenbook Touch لا بد من القيام ببعض الأمور بشكل مختلف, بدءاً من تصميمه. فبعض الأجهزة يتم تقويتها ببساطة بالمعدن, إنما الجهاز Zenbook Touch مصنوع بأكمله من المعدن. فقد قمنا بأخد كتلة من الألومنيوم ووضعناها خلال عملية معقدة من التفريز لخلق تصميم متين وسلس مع اللمسات النهائية المزخرفة الجميلة المُشكلة من دوائر متحدة المركز. وبهذا التشكيل الجانبي النحيف الذي يتناقص تدريجياً من 9 مم في الخلف إلى 3 مم في الأمام, فيمكن للجهاز Zenbook Touch الانزلاق بسهولة في حقيبة عادية أو حقيبة يدوية, وبوزن يبلغ 1.3 كيلوجرام لن يعيقك زيادة الوزن أثناء الحركة.

      • كن متقداً مع الشاشة كاملة الدقة

        نحن نرى العالم بصورة عالية الدقة, إذاً فلماذا نستخدم ما هو أقل من ذلك في جهاز Ultrabook™ ؟ يضم الجهاز Zenbook Touch نفس الدقة 1920 x 1080 في شاشة بحجم 13.3 بوصة كشاشة تلفاز كبيرة عالية الدقة, حتى يبدو كل شيء واضح بشكل رائع ومفصل بصورة مذهلة. وهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة الفيديو على موقع YouTube والأفلام بجودتها العالية, وأيضاً قراءة صفحات الويب بخط واضح بحيث يمكن طباعته على ورقة ورؤية المزيد من الصورة التي تقوم بلمسها أو المستند الذي تقوم بتحريره.

      • صور أكثر إشراقاً, وألوان واقعية

        عندما ذكرنا أن الجهاز Zenbook يتمتع بشاشة رائعة, كنا نعنى ذلك حقاً. تمنحك مصابيح LED الخلفية صورة واضحة بما فيه الكفاية لتتمكن من رؤيتها في الخارج, فين حين يعمل الغطاء المضاد للوهج على القضاء على الإنعكاسات المزعجة من الإضاءة المنزلية العلوية. وبنسبة تباين مذهلة تقدر بـ 800:1 واستنساج الألوان بنسبة 72% مع توفر 16.7 مليون لون, تمنحك الشاشة المزودة بتكنولوجيا IPS لون أبيض نقى, وأسود عميق وألوان حقيقية, بحيث يصبح النظر إلى صورة مثل النظر إلى الشيء الحقيقي نفسه. وبزوايا عرض تصل إلى 178 درجة, يعني دائماً أنك تحصل على أفضل عرض للشاشة – مهما كانت ظروف الإضاءة.

        • مكالمات الفيديو بنقاء البلورة

          الجهاز Zenbook Touch هو الرفيق الأمثل في السفر, بأكثر من طريقة. يتميز الجهاز بكاميرا مدمجة عالية الدقة بدقة 720p تجعلك على اتصال دائماً بالعائلة والأصدقاء عبر مكالمات الفيديو الواضحة وضوح الشمس, وتمكنك أيضاً من إجراء محادثات وجهاً لوجه مع الزملاء عندما يتطلب العمل ذلك.

        • ملحقات بنفس النمط

          تم استكمال روعة الجهاز Zenbook Touch بمجموعة من الملحقات مصممة لتحقيق أقصى استفادة من تصميم الجهاز فائق الخفة وفائق القوة في الأداء. حيث يساعدك الغطاء الإنزلاقي شديد التحمل على الحفاظ على سلامة الجهاز أثناء التنقل, في حين يتميز محول الطاقة متعدد الجهد بحجم صغير يكفي لحمله في جيب المعطف. كما تشمل الملحقات USB Ethernet إحتياطياً إذا لم تتوفر إشارة الواي فاي, ذلك بالإضافة إلى محول Mini VGA إلى VGA الذي يمكنك من توصيل شاشة جهاز مكتبي بأقل مجهود.

        • Design_Story
        • Full_HD
        • Wide_View
        • HD_Camera
        • Accessories
        • مذهل

          اللمس

          تكنولوجيا اللمس بطابع شخصي

          يتميز الجهاز Zenbook Touch بروعة في اللمس, وهذا يتجاوز مجرد الشعور بجمال اللمسات المعدنية الجميلة. وقد تم تصميم ويندوز 8 ليعمل مع خاصية اللمس وقام فريق المتخصص بواجهة الكمبيوتر مع الإنسان بشركة ASUS بتحسين خاصية اللمس في ويندوز8 لجعله أكثر سهولة في الاستخدام مع مميزات مثل الشاشة متعددة اللمس سريعة الاستجابه, ولوحة اللمس الكبيرة التي تدعم إمكانية اللمس المتعدد. ومع لوحة المفاتيح المضاءة خلفياً والمزودة بخاصية التحكم التلقائي في الإضاءة, سوف تتمكن من الحصول على رؤية واضحة للمفاتيح, لكي تستمر في الإنتاجية حتى في الظلام الدامس. لذا مهما كانت الطريقة التي تحبها في العمل, يوفرها لك الجهاز Zenbook Touch.

        • طريقة أكثر سهولة للعمل

          يعتبر اللمس طريقة سهلة للتفاعل مع شاشة الكمبيوتر, وقد كنا نحاول تنفيذه من عقود مضت- فقط اسأل أي شخص يبيع مستلزمات تنظيف الشاشة. الخبر السار هو أنه مع الجهاز Zenbook Touch لم يعد الوصول إلى الشاشة للمسها مبادرة فارغة. حيث تستجيب الشاشة الرائعة متعددة اللمس بحجم 13.3 بوصة إلى أدنى لمسة في 30 مللي ثانية فقط, حتى تتمكن من الضغط على أيقونة لفتح تطبيق, لمس صفحة الويب لجعل الخط أكبر, والتمرير عبر الشاشة للتبديل بين التطبيقات قيد التشغيل على الفور. فبهذا جعلت خاصية اللمس المتعدد كل شيء أكثر سهولة.

        • لمس متعدد بمنتهى السهولة

          تتيح لك خاصية اللمس المتعدد تنفيذ الأشياء بمنتهى السهولة, إذاً لماذا نحتفظ بهذه الخاصية للشاشة فقط؟ يتميز الجهاز Zenbook Touch بلوحة لمس تتمتع بهذه الخاصية, حتى تتمكن من استخدام إيماءات ويندوز8 بدون رفع يديك من على لوحة المفاتيح لتحصل على إنتاجية أكبر. وتتمتع لوحة اللمس بنفس نسبة الطول إلى العرض 16:9 مثل الشاشة لتحكم أكثر دقة, كما أننا قمنا بتصميمها بحجم أكبر لنترك مجالاً واسعاً لإيماءات ويندوز8. حتى الأزار تم تصميمها داخل سطح لوحة اللمس لتتيح أكبر مسافة ممكنة لأصابعك لتشعر بالراحة. وتتيح لك تكنولوجيا الإيماءات الذكية من ASUS إمكانية التكبير والتصغير, والتمرير, والنقر حيث أنها تضع معايير جديدة في طريق الإدخال باللمس لويندوز8.

        • إضاءة خلفية لتجربة كتابة أفضل

          تعتبر لوحة المفاتيح أفضل طريقة لتنفيذ الأشياء بالنسبة لمعظم الناس, لذلك فقد حرصنا على وجود لوحة مفاتيح هي الأفضل في الجهاز Zenbook Touch. فقد تم ضبط كل مفتاح بدقة ليتطلب فقط القدر المناسب من القوة للضغط عليه ويتحرك المسافة المطلوبة بالضبط, لذا فإنه يتميز بالهدوء والراحة لكلاً من الكاتبين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. ولأنه تم تصميم الجهاز Ultrabook™ ليتم استخدامه في أي مكان, فقد قمنا بتصميم لوحة المفاتيح بهذه الطريقة أيضاً. كما يتم تعديل الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح تلقائياً لتتناسب مع مستوى الإضاءة المحيطة, لكي تتمكن دائماً من رؤية المفاتيح حتى في الظلام الدامس.

        • إعادة إختراع الجهاز المكتبي

          بمظهره الجديد بالكامل, وشاشة البدء التي تضع تطبيقاتك المهمة تحت يديك, مغزى ويندوز8 هو أنت. احصل على التحديثات من العائلة والأصدقاء بلمح البصر مع التطبيقات التي تجلب لك التحديثات من خدمات الوسائط الإجتماعية المفضلة لديك, ويمكنك التبديل بين التطبيقات بسهولة بالتمرير عبر الشاشة أو لوحة اللمس. كما تساعدك خواص تنفيذ المهام المتعددة على تنفيذ أمرين بسهولة في نفس الوقت. فقط قم بوضع تطبيقَين جنباً إلى جنب ويمكنك تصفح الويب أثناء مشاهدة فيديو, أو الدردشة مع زميل أثناء تحرير مستند. ويندوز 8 يعني أنك ستقضي وقت أقل في البحث وأكثر في العمل.

        • TouchScreen
        • TouchPad
        • Keyboard
        • Win8
        • مذهل

          الأداء

          كل ما تحتاجه من قدرة, وكذلك بعضها

          يتميز الجهاز Zenbook Touch بأداء عالي بكل ما تحمله الكلمة من معنى. حيث يبذل معالج الجيل الثالث Intel® Core™ i7 جهداً طفيفاً في تنفيذ المهام الأكثر تطلباً للإمكانيات, ويمنحك ترفيهاً متميزاً مع ألعاب المفضلة وملفات الفيديو عالية الدقة, حتى أثناء التنقل. ويتميز أيضاً بأقراص الحالة الصلبةSSD التي تساعد في بدء تشغيل التطبيقات بضعف السرعة, وجنباً إلى جنب مع تكنولوجيا Super Hybrid Engine II يزداد عمر البطارية ووقت الانتظار لتمديد الوقت بين عمليات إعادة الشحن. ذلك بالإضافة إلى 2 منفذ بتكنولوجيا USB 3.0 لمنحك أفضل السرعات وإمكانية إعادة شحن الأجهزة المحمولة في وقت سريع جداً, ومع التصميم الحراري المعقد, لن يفقد الجهاز برودته أبداً.

        • (الأداء) افعل المزيد أثناء التنقل

          بتزويد الجهاز بمعالج الجيل الثالث Intel® Core™ i7 , يمنحك جهاز Zenbook Touch الأداة الذي تحتاجه لتشغيل حتى أعتي التطبيقات أثناء التنقل, ناهيك عن تشغيل ألعابك المفضلة. كما تمنحك تكنولوجيا Turbo Boost من شركة Intel® دفعة من السرعة الإضافية لتصل إلى 3 جيجاهرتز عند احتياجك لها, في حين يمنحك معالج الجرافيكس Intel® HD 4000 تشغيل سلس ورائع لملفات الفيديو عالية الدقة. حتى أنه يمكن لجهاز Zenbook Touch الاتصال بشاشتين في آن واحد لتنفيذ المهام المتعددة, لذا فإنك لا تحتاج إلى جهاز مكتبي لمجرد أنك تجلس على المكتب.

        • أقراص الحالة الصلبة (SSD) لسرعات فائقة

          يتميز الجهاز Zenbook Touch بقرص SSD تصل مساحته إلى 256 جيجابايت لا يساعدك فقط على حماية بياناتك, إنما يجعلها أيضاً أسرع في الاستخدام. فمع عدم وجود أجزاء متحركة قابلة للتلف أو العطل, تتمتع أقراص SSD بقوة تحمل فائقة ومتطلبات منخفضة في الطاقة مما يعنى زيادة عمر البطارية عندما تكون في مكان لا يوجد به مقبس كهرباء. والأهم من ذلك, يعمل القرص بسرعة فائقة أكبر حوالى أربع مرات من القرص العادي. وهذا يعنى وقت انتظار أقل لتشغيل التطبيقات وفتح الملفات الكبيرة, ليتركك تقضي المزيد من الوقت في تنفيذ مهامك.

        • اعمل طوال اليوم بعملية شحن واحدة

          تساعد المكونات الموفرة للطاقة - مثل معالج Intel® Core™ والقرص SSD – الجهاز Zenbook Touch على العمل لمدة تصل إلى 7 ساعات* على طاقة البطارية, حتى تتمكن من إنجاز عمل يوم كامل قبل الحاجة إلى إعادة الشحن. ويمكن لتكنولوجيا Super Hybrid الحصرية زيادة عمر البطارية بنسبة تصل إلى 25% عند تنفيذ المهام الخفيفة مثل تصفح الويب ومشاهدة الفيديو, حتى تتمكن من الاستمرار لفترة أطول قبل البحث عن مقبس الكهرباء.

        • دوماً على استعداد عندما تكون كذلك

          لا يحب أحد الانتظار عندما يريد تنفيذ شيء ما, لذا فإن الجهاز Zenbook Touch يستيقظ من وضع الانتظار في ثانيتين فقط. وتمنحك تكنولوجيا Super Hybrid Engine II وقت انتظار يصل إلى إسبوعين, وإذا إنخفض مستوى البطارية عن 5% يقوم الجهاز حينها تلقائياً بحفظ كافة التطبيقات المفتوحة وكافة البيانات على القرص الصلب. لذا لا داعي للقلق حول ترك الجهاز متصل بالكهرباء دائماً لمجرد أنك لا تستخدمه.

        • الجيل القادم من تكنولوجيا الاتصال

          تتميز تكنولوجيا USB3.0 بأنها عشر مرات أسرع من تكنولوجيا USB 2.0 وبمنفذين تحت تصرفك, حيث يمكنك حفظ الصور, نقل ملفات MP3, وتشغيل ملفات الفيديو كبيرة الحجم في جزء من الوقت باستخدام وحدات التخزين المتوافقة مع هذه التكنولوجيا. كما أن هذه التكنولوجيا لديها مزيد من الطاقة لشحن الأجهزة المحمولة. حيث يتم شحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في نصف الوقت مقارنة بتكنولوجيا USB 2.0, حتى عندما يكون الجهاز مغلقاً. وتساعدك تكنولوجيا USB Charge+ على مراقبة مستويات البطارية في كل وقت- حتى لا تستنزف طاقة الجهاز عن طريق الخطأ أثناء إعادة شحن جهاز آخر.

        • مصصم لكي لا يفقد برودته مطلقاً

          جهاز Ultrabook™ بمثل تطور الجهاز Zenbook Touch يحتاج نظام تبريد يتناسب معه, لذا فقد قمنا بتصميم نظامنا الخاص. يوجد داخل هيكل الجهاز خافض حرارة مخصص مصنوع من سبيكة النحاس والبريليوم, ويقوم بنقل الحرارة بعيداً عن المكونات الساخنة بصورة أكثر كفاءة من سبيكة النحاس العادية. وبدلاً من إفساد الخطوط الأنيقة في الجهاز بقضبان قبيحة, يتم ضخ الهواء عبر فتحة تهوية أسفل مفصل الشاشة, بعيداً تماماً عن أي جزء من جسمك في تلامس مع الجهاز. وبذلك تكون النتيجة جهاز Ultrabook™ أكثر برودة من منافسيه- بأكثر من طريقة.

        • Performance
        • SSD
        • Battery
        • Instant_On
        • USB_3.0
        • Cooling
        • مذهل

          الصوت

          SonicMaster, لأننا مهتمين بالصوت

          إن تصميم جهاز Ultrabook™ مذهل مثل جهاز Zenbook Touch هو أمر, وإنتاج صوت مذهل هو أمر آخر. ويعتبر مفتاح نجاحنا الأساسي هو تكنولوجيا SonicMaster الفريدة وفريق من مهندسي الصوت ممن يقوم بخبرة بالموازنة بين أجهزة الصوت عالية الجودة وبرامج تحرير الصوت الإحترافية لضمان أفضل جودة صوت ممكنة. ونحن على اعتقاد بأن العمل الشاق قد آتى ثماره, وعندما تستمع إلى نطاق الصوت الحيوي الواسع مع الجهارة الغنية والدقة المضاعفة ثلاثة أضعاف للصوت الذي ينتجه الجهاز Zenbook Touch, فسوف تعتقد ذلك أيضاً.

        • SonicMaster
          تمنحك صوتاً واقعياً

          مع تكنولوجيا SonicMaster الحصرية, يمنحك الجهاز Zenbook Touch أفضل تجربة صوتية في فئته. فمع التصميم الذي يقوم بمزج الأصوات, والمكونات الفائقة, والبرمجيات المتميزة, تنتج متعة صوتية مطلقة. وتقدم لك المكونات المصنوعة بدقة بواسطة شركة ASUS مكبرات صوتية وفجوات رنين أكبر, في حين يساعدك الضبط بالبرمجيات على الحصول على صوت مذهل. فسوف تتمتع بجهارة صوت أعمق وأكثر ثراءاً, ونطاق صوتي أوسع, وصوت محيطي واقعي, وخرج قوي, وأصوات واضحة, ووضوح نقي. وبذلك يصبح الجهاز Zenbook Touch حزمة كاملة للوسائط المتعددة, مع صوتيات أفضل لكل أغنية, وفيلم, ولعبة بفضل الصوت الحيوي والمتزن بدقة.

          • أصوات واضحة
          • صوت حقيقي يحيط بك
          • مدى واسع
          • خرج قوي
          • صوت واضح تماماً
          • جهارة صوت أعمق وأكثر ثراءاً
        • دقة عالية سوف تضحي للحصول عليها

          تخرج أفضل الأصوات من مكبرات الصوت الضخمة, ولكن مع جهاز بمثل نحافة الجهاز Zenbook Touch , فقد واجهنا تحدياً كبيراً. وقد تغلبنا عليه باستغلال الصوتيات الرائعة للهيكل الصلب المصنوع من الألومنيوم مع فجوات صوتية مصممة خصيصاً وزوج من مكبرات الصوت القوية, حيث تجتمع كل هذه الأشياء لتخلق صوت أكثر ثراءاً وأكثر دوياً مما كنت تتصوره. وبذلك أصبح تشغيل الموسيقى, والأفلام والألعاب على الجهاز أمر رائع, لن تصدق أذنيك.

        • صوت ستحب الاستماع إليه

          ينتقل الجهاز Zenbook Touch بالصوت إلى المستوى التالي مع الأداة Maxx Audio من شركة Waves, الحائزة على جائزة GRAMMY Award® الفنية. واستناداً إلى نفس تكنولوجيا معالجة الصوتيات المستخدمة في شركة HitRecords, وأغلب الأفلام وألعاب الفيديو المشهورة, تقدم لك الأداة MaxxAudio حوار أكثر وضوحاً, وجهارة صوت أكثر تفصيلاً وأحدث أدوات ضبط مستوى الصوت لتحصل على تجربة سماع سوف ترغب في الجلوس والتمتع بها.

        • الميكروفون

          تمنحك مجموعة الميكروفونات صوت عالى الدقة لمحادثات ومؤتمرات الفيديو. وتقوم خاصية إزالة الضوضاء باستبعاد الضوضاء المحيطة من إشارة الصوت في حين تقوم خاصية إلغاء الصدى الصوتي بخفض ارتداد الصوت والأصداء. وتعمل خاصية تشكيل الشعاع الصوتي على تركيز منطقة التسجيل على شكل مخروطي بزاوية 60 درجة حتى يتم التقاط صوتك فقط.

        • SonicMaster
        • Speaker
        • MAXXAudio
        • Microphone
        • مذهل

          السحابة الإلكترونية

          تخزين, مشاركة, ومزامنة

          تقدم خدمات السحابة الإلكترونية من ASUS منصة كاملة لمن يعيشون على الإنترنت و يمكن الوصول إليها من أي مكان من مجموعة من الأجهزة. وبوجود ASUS WebStorage, الراحة هي الأولوية الأساسية, مقدماً بذلك إمكانية تخزين, ومشاركة, ومزامنة كل شيء بسهولة بدءاً من عروض العمل إلى ألبومات الصور ومحتويات الوسائط المفضلة. يأتي الجهاز مزوداً بمساحة تخزين 32 جيجابايت على ASUS WebStorage مجانية لمدة ثلاث سنوات, كما يقدم لك تطبيق MyBitCast حتى تتمكن بسهولة من مزامنة المحتويات الخاصة بك مع أجهزة وحسابات متعددة في نفس الوقت.

        • المشاركة والمزامنة بالطريقة السهلة

          مع ASUS WebStorage حافظ على أشيائك الشخصية معك طوال الوقت على أي جهاز متصل بالإنترنت, سواء كان الجهاز Ultrabook™ أو جهاز مكتبي, هاتف ذكي أو جهاز لوحي. حافظ على مزامنة الملفات تلقائياً, قم بمشاركة الصور والفيديو على الإنترنتv مع العائلة والأصدقاء وتوفير مساحة التخزين القيِّمة على الجهاز عبر البث المباشر للموسيقى والأفلام لاسلكياً. كما يأتي الجهاز Zenbook Touch مزوداً بمساحة تخزين 32 جيجابايت مجانية لمدة 3 سنوات على ASUS Webstorage ويمكنك إضافة المزيد في أي وقت.

        • تذكر كل شيء مع المذكرات المباشرة

          يقوم تطبيق MyBitCase فائق السهولة بمزامنة الرسائل بسلاسة مع الأجهزة عبر Webstorage على الفور. ويمكن حفظ ومشاركة كل خاطرة وكل فكرة بمنتهى السهولة, ثم يمكنك الوصول إليها من أي مكان. وباستخدام تطبيق MyBitCase على الأجهزة المحمولة, يمكنك تدوين الملاحظات, والتقاط الصور, وتسجيل الرسائل على السحابة الإلكترونية.

        • يجعلك دائماً على اتصال

          يتمتع الجهاز Zenbook Touch بكافة المقومات التي تجعلك دائماً على اتصال بالعالم الأكبر مع أحدث تكنولوجيات التوصيل اللاسلكي. وتمنحك وحدة الواي فاي 802.11n مزدوجة النطاق مرونة تامة في الأجهزة المحمولة, مع الدعم الكامل لشبكات النطاق القديم 2.4 جيجاهرتز وشبكات النطاق الجديد 5 جيجاهرتز بأداء قوي خالي من التداخل. كما يتميز الجهاز بوحدة Bluetooth 4.0 الجديدة للاستخدام مع أحدث الأجهزة اللاسلكية منخفضة الطاقة, حتى تتمكن من الاتصال بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوافقة مع هذه التكنولوجيا دون الشعور بقلق حول عمر البطارية.

        • WebStorage
        • MyBitCast
        • Networking

        IN SEARCH OF INCREDIBLE