توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    N43SM

    N43SM

    تمتع بالقوة واشعر بها

    • ارتق بالتجربة السمعية مع تكنولوجيا SonicMaster, المطورة بالاستعانة بخبرات Bang & Olufsen ICEpower
    • زد من تمتعك بالمؤثرات البصرية مع تكنولوجيا Video Magic
    • تمتع بالمزيد من القوة الرهيبة مع معالج INTEL® CORE™ من الجيل الثاني
    • تمتع بسرعات نقل عالية مع تكنولوجيا USB 3.0 (اختياري)
      Product Image

      أداء تشغيل رائع

      تقود المعالجات الأكثر قدرة من شركة Intel التنوع, والمغامرات المثيرة, والإنتاجية العالية, واللحظات التي لا تُنسى. فمع وجود معالج INTEL® CORE™ الجديد بالكامل من الجيل الثاني, أصبحت سلسلة الأجهزة N لديها القدرة والإمكانيات لتحقيق المزيد والتمتع به بكفاءة عالية وتجربة استخدام سلسة.

      تمتع بأعلى مستويات الترفيه من خلال تكنولوجيا SonicMaster الصوتية

      ASUS SonicMaster

      تتميز تكنولوجيا SonicMaster من شركة ASUS أنا معتمدة ومطورة بالتعاون مع شركة Bang & Olufsen ICEpower الشهيرة, وتقدم هذه التكنولوجيا صوت حقيقي ناتج من أكثر بروتوكولات وبرامج المعالجة دقة, بالإضافة إلى التكوين الفائق لمكبر الصوت وفجوات الرنين الكبيرة للحصول على متعة لا تُنسى- و أصبح الأمر بمثابة الذهاب إلى حفلة موسيقية, حيث تعمل دقة الصوت على إعادة الحيوية وتصبح كافة الأصوات حقيقية من خلال التحسينات الإحترافية. لا مزيد من جودة الصوت الرديئة والضوضاء, ومرحباً بك في عهد جديد من دقة الصوت العالية لأجهزة الكمبيوتر. كما يضيف مضخم الصوت SonicMaster المجمع أداء موسيقي عميق للحصول لإخراج الصوت بصورة أفضل.... اعرف المزيد

      تكنولوجيا Video Magic التى تعزز من معالجة الجرافيكس

      Video Magic

      أصبحت حزمة الوسائط المتعددة كاملة مع تحسين الصورة بتكنولوجيا Video Magic, وتعزيز المحتوى بشكل كامل, وعرض 72 إطار في الثانية بدقة 1080p ووضوح عالي بالإضافة إلى تحسين الألوان للحصول على تأثيرات حيوية. كما تعمل معالجات الجرافيكس على زيادة سرعة المعالجة لتشغيل العديد من الوسائط المتعددة, بالإضافة إلى أن كل لوحة تأتى مزودة بضمان تكنولوجيا zero-bright-dot بنسبة 100%.

      معالج جرافيكس GeForce مخصص – مضاف!

      يخلق معالج الجرافيكس الحديث NVIDIA® GeForce® GT 630M عالماً من الإختلافات عندما يتعلق الأمر بسلاسة المرئيات. حيث أنه يقود الأداء, ويمكنك من تشغيل الألعاب بأدق التفاصيل مع أحدث العناوين على جهاز الكمبيوتر, بالإضافة إلى أنه يساعد على تسريع تشغيل ملفات الفيديو عالية الدقة. فعن طريق تحمُل الإجهاد عن وحدة المعالجة المركزية, وتوفير قدرة معالجة جرافيكس كبيرة, يقوم معالج الجرافيكس هذا – المعتمد على استنتاجات فيرمي, والمدعم بتكنولوجيا DirectX 11 – بنقل تجربة التشغيل الشخصية ما وراء العادة.

      تكنولوجيا USB 3.0- أسرع عشر مرات (اختياري)

      USB3.0

      تم الآن إضافة منفذ USB 3.0 للحصول على سرعات نقل تصل إلى عشرة أضعاف USB 2.0, لذلك يمكن التعامل مع كافة المحتويات الخاصة بك وعمل نسخ إحتياطي لها بصورة عاجلة. قل وداعاً لأوقات الإنتظار المُحبطة, حيث يستغرق فيلم بجودة Blu-ray ومساحة 25 جيجابايت مجرد 70 ثانية لنقله.
      *تتحد سرعات تكنولوجيا USB3.0 المذكورة حسب المكونات. وقد تختلف السرعات الحقيقة بحسب المواصفات والأجهزة المستخدمة.

      بحثا عن لا يصدق