توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    Q503

    مرونه أكثر،و تخيل أعلي

    تهتم شركة ASUS دائماً بالأشخاص. فنحن نضع ما يفكر فيه الأشخاص، وما يشعرون به، وما يفعلونه في صميم عملنا، ونقوم بترجمة هذه الأفكار إلي تصاميم ذات مغزي لتجارب ملهمه. وقد تم تصميم الجهاز ASUS Transformer Book Flip لإعطاء أقصي درجات المرونه، مع شاشة يمكن قلبها بأي زاويه من صفر إلي 360 درجه. اشعر بالسعاده مع مجموعه كامله من أجهزة ASUS المحمولة لكل ما تحتاجه.

    جهاز محمول بشاشة لمس عالية الأداء مع بطاقة جرافيكس منفصلة ولوحة مفاتيح مريحه

    إنتاجيه بلا مجهود، و سلاسة في تنفيذ المهام بفضل المعالج Core™ i7 القوي، والموفر للطاقه بالإضافه إلي بطاقة الجرافيكس المتميزه عالية الأداء. وفي وضع الجهاز المحمول بنظام ويندوز 8، يمكنك تنفيذ الكثير من المهام أثناء التنقل.

    حامل مريح للاستمتاع بالأفلام، و الفيديو، والصور و الموسيقي

    بتجهيزه بشاشه عالية الوضوح، يمكنك في وضع الحامل الاستمتاع بأحدث الأفلام أو مقاطع الفيديو المنزليه بتفاصيل رائعه، بصوت قوي، و واضح بفضل تكنولوجيا الصوت SonicMaster. ومع لوحة المفاتيح الخفية بشكل مريح ، ستستمتع بترفيه مذهل بلا تشتت.

    القلب السريع يتيح لك مشاركة العروض، والصور، أو المستندات بشكل تفاعلي

    إقلب الشاشه في وضع المشاهد لمشاركة العروض، و المستندات، و الصور بسهوله مع الأشخاص من حولك. ويتيح لك التصميم المفصلي الذكي ضبط الشاشه في أي زاويه لرؤيه مثاليه. ويتم قفل لوحة المفاتيح ولوحة اللمس تلقائياً لمنع الإدخال الخطأ.

    الجهاز اللوحي Windows 8 ذو شاشه لمس دقيقة عالية الوضوح

    تمتتع بكل وسائل الراحه مع الجهاز اللوحي بنفس قدرة وإمكانيات التوصيل كجهاز كمبيوتر محمول. ويتحول الجهاز Flip بكل سلاسة إلى جهاز لوحي عالي الدقه، مع تحكم كامل بأصابعك بفضل الشاشة متعددة اللمس ذات 10 نقاط. تصفح المواقع، وتحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك، أو فقط استرخ والعب اللعبه المفضله لديك!

    مصمم بحرفيه لأسلوب رائع ومظهر أنيق

    يمنح السطح المزين بزخارف دقيقه الجهاز ASUS Transformer Book Flip مظهراً أنيقاً. وكونه ممتليء بالمميزات، يقدم الجهاز حوسبه بديهية، وسهولة التنقل، وأسلوب سوف تحبه. ومع مظهر يوحي بالفخامة وقابلية استخدام بلا مجهود، يركز الجهاز ASUS Transformer Book Flip علي التفاصيل المفيدة، و الأداء القوي والوظيفية التي لا نظير لها.

    ألوان واقعية مع شاشه عالية الوضوح و تكنولوجيا ASUS Splendid

    يجمع الجهاز ASUS Transformer Book بين أحدث المكونات المادية وتكنولوجيات ASUS الحصريه لتقديم أفضل تجربه بصرية. وتقوم تكنولوجيا ASUS Splendid تلقائياً بضبط التدرج اللوني ودقة الألوان للشاشة عالية الوضوح، مع أعلي درجات الدقة 1920x1080. وذلك يضمن جودة صور نقية مع ألوان نابضه بالحياه أي كان التطبيق، سواء كان أفلام، أو ألعاب أو صور.

    الإثارة مع الصوت الواضح والقوي

    العالم مليئ بأصوات مليئه بالحياه و كل التفاصيل فيها مهمه. وتتجاوز تكنولوجيا ASUS SonicMaster الوظيفة إلى إشباع كل حواسك بتجربه غامره. استمتع بصوت رائع، وغني و ملئ بالتفاصيل في الموسيقي، والأفلام، والصوت، وحتي الألعاب. وتضم تكنولوجيا SonicMaster التصميم، والأجهزه المتفوقة، والبرمجيات المثالية من أجل درجة صوت إحترافية رائعة.

    الإيماءات الذكية – تجعل لوحات اللمس بنفس سلاسة الفأرة

    توفر لوحة اللمس الكبيره متعددة النقاط للجهاز Flip مع تكنولوجيا الإيماءات الذكية حوسبه بإحساس طبيعي. فهي تنقل لك شعور طبيعي، وبسيط ولكن بتفاعل دقيق، مع التمرير والنقر بالزر الأيمن للوصول إلي الوظائف المتقدمة بدون إستخدام الفأره. وتقوم تكنولوجيا رفض راحة اليد المطورة الحصرية بتحسين الدقة والاستجابة لإدخال أكثر سلاسة. لذلك سواء كنت تقوم بالتمرير عبر صفحة موقع، أو تشاهد الصور، فالشاشه لن تقف عائق أمام تجربتك.

    وصول فوري، آمنه كلياً

    يتميز الجهاز ASUS Transformer Book Flip بخاصية الاستئناف الفوري من حالة السكون في 2 ثانيه. ارجع مباشرة إلي العمل أو الاستمتاع من حيث توقفت، ودون الحاجه للقلق بشأن فقدان البيانات أثناء وجوده في وضع الاستعداد لمده تصل إلي 14 يوم- حيث يتم نسخ البيانات إحتياطي تلقائياً عندما ينخفض مستوى البطاريه عن 5%. ويتم الإحتفاظ بالملفات، والمهام آمنه في الذاكره، في إنتظار عودتك.

    تكنولوجيا البطاريات المتطورة لعمر أطول ثلاث مرات

    تتعتبر حزم الطاقة المصنعة من الليثيوم- بوليمر المزود بها الجهاز Flip تقدماً كبيراً عما كانت عليه تكنولوجيا البطاريات التقليدية. ويمكن إعادة شحنها حتى ثلاث أضعاف عدد مرات شحن البطارية التقليدية ، مما يتيح لك عمراً أطول قبل أن تحتاج إلي إستبدالها. و مع هذه البطاريات ذات طويلة الأمد، يتميز الجهاز ASUS Transformer Book Flip بأنه صديق للبيئه لأن لديه إحتياج أقل لإستبدال بطاريته خلال فترة حياة عملها. تكنولوجيا مطورة، و حوسبة صديقه للبيئه، و توفير لفترة أطول.

    منفذ USB 3.0 سرعه أكبرعشر مرات!

    يحتوي جهاز Flip علي منفذ USB 3.0 لنقل البيانات بشكل أسرع عشر مرات من منفذ USB 2.0. تخيل نقل ملف بحجم 50 جيجا– وهو ما يعادل فيلم Blu-ray- في أقل من دقيقتين! USB 3.0 ليست مجرد أسرع، هي أيضاً أكثر كفاءه، واستقراراً، ويمكن أن توفر المزيد من الطاقه للأجهزة. وتعتبر USB 3.0 متوافقه مع الإصدارات الأخري لأجهز' USB 2.0 الموجودة لديك.