توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ROG G551VW

    جهاز محمول عالى الأداء لتشغيل الألعاب مزود ببطاقة جرافيكس لعشاق الألعاب ونظام تبريد هاديء

    تقدم سلسلة الأجهزة ROG G أداء قوي بفضل الجيل السادس من المعالج Intel® Core™ i7 وبطاقة الجرافيكس المصممة للألعاب من السلسلة NVIDIA® GTX. انغمر في عالم الألعاب من خلال الشاشة كاملة الوضوح بتكنولوجيا IPS مع زوايا العرض الواسعة المقدرة بـ 178 درجة، متوجة بتكنولوجيا SonicMaster الصوتية والأداة AudioWizard. ويعمل نظام إدارة الحرارة الفعَّال بهدوء تام في الخلفية ليمنحك جلسات ألعاب ماراثونية غير مستمرة دون انقطاع.

    الجهاز المحمول للاعبين المتميزين

    تتميز سلسلة الأجهزة ROG G بخطوط عصرية جرئية مع لمسة نهائية من الألومنيوم المصقول بطبقة مطفأة من الأسود الخفي. ويعكس شعار ROG المضيء بكل فخر تراث الألعاب.

    وتمنحك الشاشة كاملة الوضوح ذات زوايا العرض الواسعة صور واضحة ونقية داخل الألعاب. وتتيح لك تكنولوجيا Trinity Display توصيل أجهزة السلسلة G بثلاثة شاشات أخرى لمزيد من قدرات تنفيذ المهام المتعددة.

    مصمم بدقة مع لمسة نهائية من الألومنيوم المصقول

    تم تصميم أجهزة السلسلة ROG G بخطوط عصرية جريئة، وغطاء من الألومنيوم المصقول. ومع الطبقة السوداء المطفأة، تحمل أجهزة السلسلة G شعار ROG المضيء الذي يتوهج باللون الأحمر عاكساً تراث الألعاب بكل فخر.

    لوحة مفاتيح بأزرار على شكل علكة وإضاءة خلفية مع مفاتيح WASD المميزة خصيصاً

    تتباهي أجهزة السلسلة G بلوحة مفاتيح ذات مفاتيح على شكل علكة وتتميز بإضاءة خلفية باللون الأحمر مع مفاتيح WASD المميزة خصيصاً. وتقدم المفاتيح ردود فعل قوية مع الكتابة لزيادة إحساسك بالمفاتيح. ويمكنك تعديل الإضاءة الخلفية لتناسب بيئات الألعاب منخفضة الإضاءة.

    شاشات كاملة الوضوح بتكنولوجيا IPS لصور مذهلة

    تتميز أجهزة السلسلة G بشاشة كاملة الوضوح بتكنولوجيا IPS مغطاه بطبقة مضادة للوهج وتتميز بزوايا عرض واسعة تقدر بـ 178 درجة على المستويين الأفقي والرأسي. ويمنحك هذا مرئيات عالية الوضوح في الألعاب مع تفاصيل مذهلة وألوان دقيقة لتجربة ألعاب غامرة حقاً.

    خرج بدقة 4K/UHD مع تكنولوجيا Trinity Display

    تتميز أجهزة السلسلة G بجاهزيتها أيضاً لإخراج الصور بدقة 4K/UHD بفضل تكنولوجيا Trinity Display. وتقدم هذه الأجهزة خرج بدقة 4K/UHD وتدعم ما يصل إلى ثلاثة شاشات عبر منفذ HDMI 1.4 ومنفذ Mini DisplayPort للألعاب، والأفلام، وتنفيذ المهام المتعددة.

    أداء سريع وسلس في الألعاب، وبصريات مذهلة

    بتزويدها بمعالج الجيل السادس Intel® Core™ i7، وأحدث بطاقات الجرافيكس المصممة للألعاب من السلسلة NVIDIA® GTX، فإن أجهزة السلسلة G ماثلة للألعاب- حيث تمنحك أداء سلس، وسريع وبصريات مذهلة. وقد تم تجهيز أجهزة السلسلة G لجلسات الألعاب الماراثونية، مع وجود حل حراري قوي وصامت يضمن لك استقرار النظام في خِضم المعركة.

    أداء قوي في الألعاب

    يقدم معالج الجيل السادس Intel® Core™ i7 أداء قوي، وذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة ليمنحك الوة التي تحتاجها لتشغيل ألعابك اليومية، مقدماً أداء مستقر، وموثوق حتى خلال جلسات الألعاب الماراثونية. وعندما تنتهي من المرح، يتميز الجهاز بالقوة الكافية لمعالجة أكثر المهام تطلباً للإمكانيات.

    غير مُحسَّن

    مُحسَّن

    بطاقة جرافيكس NVIDIA GTX مصممة للألعاب لتمنحك مرئيات مذهلة

    إن تشغيل الألعاب هو أمر في صميم أجهزة السلسلة G، لذا فقد قمنا بتصميمها لتقدم قدرة جرافيكس هي الأكثر روعة على الإطلاق. وبتزويد الجهاز ببطاقة جرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX960M مع دعم تكنولوجيا Microsoft DirectX 12، ودعم ذاكرة فيديو تصل إلى 4 جيجابايت من النوع DDR5، فسوف تتمتع بمرئيات هي الأكثر وضوحاً في الألعاب، وستتمتع بإنسيابية فائقة في اللعب.

    أداء مستقر مع نظام التبريد الصامت

    تم تصميم أجهزة السلسلة G لتحمل جلسات الألعاب الماراثونية وذلك بتزويدها بحل حراري قوي يضمن استقرار النظام في خضم المعركة. ويتميز هذا النظام الحراري بالهدوء أيضاً، لذا فلن يتسبب في تشتيتك أثناء اللعب.

    معدلات نقل سريعة مع تكنولوجيا USB 3.0

    تقدم تكنولوجيا USB 3.0 10 أضعاف سرعات نقل البيانات التي تقدمها معايير USB السابقة. كما تضمن لك شحن أجهزتك المحمولة بشكل أسرع أيضاً.

    اختبر صوتاً غامراً داخل الألعاب

    تتميز أجهزة السلسلة G بتحسينات صوتية تعمل على تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك. وتقدم لك تكنولوجيا SonicMaster Premium صوت ذي جودة عالية، في حين تشتمل الأداة ROG AudioWizard على أوضاع متعددة جاهزة للأفلام، والألعاب، والموسيقى. هذا بالإضافة إلى الأداة MaxxAudio – أداة معالجة الصوت الإحترافية.

    وتتمع أجهزة السلسلة بميكروفون عالى الجودة وسماعات رأس تمنحك اتصال صوتي فائق الوضوح خلال جلسات الألعاب.

    أصوات واضحة
    صوت محيطي
    واقعي
    نطاق أوسع
    خرج قوي
    صوت فائق
    الوضوح
    جهارة صوت أعمق
    وأكثر ثراءاً

    صوت مذهل في الألعاب مع تكنولوجيا SonicMaster premium

    بتطويره بواسطة فريق ASUS Golden Ear، تستخدم تكنولوجيا SonicMaster Premium – التي تضم تكنولوجيا ICEpower®، و Bang and Olufsen- مزيج من المكونات المادية، والبرمجيات، وأدوات الضبط الصوتي المصممة خصيصاً لتمنحك صوت رائع في الألعاب. وتتميز هذه الأجهزة بمكبر بقدرة 11 وات يمنحك صوت قوي وجهارة صوت أكثر ثراءاً، كما يتمتيز النظام الصوتي بمصدر طاقة مخصص لتتمتع باستقرار ووضوح الصوت.

    خصص الصوت بطريقتك مع الأداة ROG AudioWizard

    تتميز الأداة ROG Audio Wizard بخمسة أوضاع جاهزة مضبوطة خصيصاً لتلائم أنواع الألعاب المختلفة- لذا ستسمع وتشعر بدمدمة المحركات، والإنفجارات المسببة للهزات الارضية، كما أن لديك حرية تخصيص تفضيلات الصوت الخاصة بك.

    اتصال رائع مع سماعة الرأس والميكروفون

    تقدم أجهزة السلسلة G اتصال صوتي رائع على الإنترنت في حالات الألعاب الإنفعالية وذلك بفضل سماعة الرأس والميكروفون المضبوطين خصيصاً. وتعمل الميكروفونات على إزالة الضوضاء المحيطة، لذا إذا كنت في جلسة ألعاب على الشبكة المحلية، سيظل صوت واضحاً تماماً. وقد تم ضبط أجهزة السلسلة G بدقة بواسطة فريق ASUS Golden Ear، لذا نضمن لك أصوات رائعة، وواقعية في الألعاب حتى إذا كنت تستخدم سماعة الرأس.

    ASUS WebStorage

    مع ASUS WebStorage ستظل أشيائك الشخصية معك طوال الوقت على أي جهاز متصل بالإنترنت. ويتم مزامنة ملفاتك بين الأجهزة الخاصة بك، حتى تتمكن دائماً من الحصول على وصول فوري لأحدث الإصدارات حتى إذا قمت بتحديثها على جهاز مختلف.

    ويمكن مشاركة الملفات بسهولة أيضاً سواء عن طريق البريد الإلكتروني، أو الرسائل الفورية، أو الشبكة الإجتماعية المفضلة.

    تطبيق MyBitCast

    مع تطبيق MyBitCast، يمكنك تحميل أفكارك وملاحظاتك الرائعة على السحابة الإلكترونية على الفور! وسواء كانت ملاحظة مكتوبة، أو تسجيل صوتي، أو صورة، يتيح لك التصميم البديهي إمكانية الوصول إليها من أي مكان، وعلى أي جهاز.

    ملحقات الألعاب لأجهزة ROG

    تطلع إلى الحد الأقصى في اللعبة مع ملحقات ROG للألعاب. وبتزويدها بالمميزات المناسبة، تُحسن هذه الملحقات من تجربة الألعاب الخاصة بك.

    فأرة الألعاب ROG

    مع فأرة الألعاب ROG، يمكنك التحويل بسرعة بين الدقة 1250 إلى 5000 dpi، في حين تمنحك تكنولوجيا الليزر الدقيقة تحكم كامل في كل سيناريوهات الألعاب. كما أنها مجهزة لتمنحك الراحة مع تصميمها المريح والطبقة النهائية من المطاط المانع اللإنزلاق لراحة فائقة في جلسات الالعاب الماراثونية.

    حقيبة الظهر ROG

    يمكن لحقيبة الظهر ROG استيعاب أجهزة كمبيوتر بأحجام تصل إلى 17 بوصة. وتتميز الحقيبة بوسائد داخلية تقدم حماية وافرة، في حين تضمن اللوحة الخلفية المبطنة راحة المستخدم.

    سماعة الرأس ROG للألعاب

    تتميز سماعة الراس ROG المصممة للألعاب بأقراص نيوديميوم مغناطيسية بقطر 60 مم، وذراع ميكروفون فائقة المرونة وقابلة للفصل، وغطاء ميكروفون يساعد على إزالة الضوضاء المحيطة. وتم وضع راحة المستخدم في الإعتبار أثناء التصميم، حيث تتميز بعقال ذي تصميم مريح مع وسائد أذن مسامية بشكل كبير.