توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    U30SD

    U30SD

    جهاز ASUS U30SD المزود بمعالجات Intel® Core™ من الجيل الثاني, ومحرك أقراص ضوئية مدمج

    • شكل نحيف وخفيف ومظهر أنيق لحرية التنقل الذي هو أيضاً علامة واضحة على الأناقة
    • تكنولوجيا قوية تجذبك إليه ليس فقط في الأناقة, ولكن مع الثقة- حيث تقوم معالجات Intel® Core™ i3 و i5 بجهدها العادي بمعالجة حتى أصعب التحديات بسرعة رهيبة, في حين يقوم معالج الجرافيكس المخصص NVIDIA® GeForce™ GT 520M المزود بذاكرة فيديو 1 جيجابايت من النوع DDR3 بمعالجة أحدث الألعاب والمرئيات.
    • الجهاز المحمول النحيف والخفيف الوحيد المزود بمحرك أقراص ضوئية- لا هوادة عندما يتعلق الأمر بإمكانية حمل البيانات والوسائط.
      Product Image

      جهاز محمول أنيق بحجم 13 بوصة

      يقدم الجهاز U30SD الجديد أسلوب جديد من البراعة المدمجة بتصميمه الخفيف من سبيكة الألمنيوم, ولوحة المفاتيح ذات الأزرار على شكل علكة, و مساند اليد كبيرة الحجم. وبذلك يثبت هذا الجهاز أن الجزء المتعلق بالرقة والخفة لا يتطلب أن يكون التصميم غير مريح وباهت!
      وبسمكه الذي يبلغ 30مم ووزن 2 كيلوجرام, تذهب هذه الآلة المشوقة معك أينما كنت.

      صغير في الحجم, عظيم في القدرة

      يضم الجهاز U30SD الجديد معالجات Intel® Core™ i3, وi5 الجديدة من الجيل الثاني للحصول على سرعة بلا هوادة لكل مهمة. وبذلك تثبت شركة ASUS مرة أخرى أن التصميم المذهل والرقيق لا يأتى على حساب المميزات الوافرة والأداء.

      U30 complete portability with optical media

      قدرة ممتازة في تشغيل الألعاب

      NVIDIA GEFORCE

      مع وجود معالج جرافيكس NVIDIA® GeForce™ GT 520M مخصص بذاكرة فيديو 1 جيجابايت, أصبح في الإمكان فعل أي شيء على مثل هذا الجهاز الصغير- مثل الإنتاجية, وتصفح الويب, وتشغيل الموسيقى والفيديو وبالتأكيد الألعاب. حيث يقدم هذا المعالج القادر إضافة كبيرة على تلك الأجهزة الأخرى الضعيفة المنافسة, بالإضافة إلى أنه يدعم تكنولوجيا الحوسبة المتوازية NVIDIA® CUDA لتحسين الأداء وتوفير الطاقة بصورة هائلة.

      قابلية كاملة للحمل مع الوسائط الضوئية

      لا يتجاهل الجهاز U30SD أي جانب. في حين يتم تصغير وزن الأجهزة المحمولة الأخرى عن طريق التخلص من المميزات, يتضمن هذا الجهاز محرك أقراص ضوئي لذلك لن تشعر بالفوضى بسبب وجود الأجهزة الخارجية الأخرى, والأسلاك وبرامج التشغيل. بدلاً من ذلك, ستشعر براحة البال مع وجود أقراص التخزين والنسخ الأحتياطي.

      زمن تشغيل 10 ساعات

      في حين يضم الجهاز U30SD المزيد من المميزات أكثر بكثير من تلك التي تضمها الأجهزة ذات الحجم الكبير, يُحسن هذا الجهاز استغلال طاقة البطارية بصورة هائلة للحصول على عُمر أطول بكثير للبطارية. تمتع بإمكانية التشغيل طوال اليوم لمدة 10 ساعات بشحن البطارية مرة واحدة- ولا حاجة للتوقف والتسرع للبحث عن مقبس حائط. فقط قم بالجلوس, وتحميل الجهاز وابدأ تنفيذ الأعمال