توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    U46SV

    U46SV

    يقدم الجهاز U46SV أنحف شاشة بحجم 14 بوصة في تصميم فائق الرقة وخفيف الوزن

    • أنحف شاشة جهاز محمول بحجم 14 بوصة في إطار مضغوط للتمتع بالقابلية الفائقة للحمل
    • معالجات Intel® Core™ قوية من الجيل الثاني تقوم بالجهد العادي بنفيذ المهام المتعددة وتشغيل الوسائط بصورة أفضل
    • زمن تشغيل يصل إلى 10 ساعات* للتمتع باستخدام الكمبيوتر طوال اليوم وأثناء التنقل
      Product Image

      سُمك أقل من بوصة!

      Under 1 inch thickness enhances mobility

      يضم هذا التصميم بالغ الرقة وخفيف الوزن المزيد من التكنولوجيا في صورة مضغوطة من السهل حملها واستخدامها. ويسمح هذا الإطار الرقيق بتوصيل شاشة أكبر بهيكل أكثر نحافة, في حين تخلق اللمسات الأخيرة للألمنيوم منظراً فريداً. كما قامت شركة ASUS بهندسة تصميم مفصلي أمامي خاص للجهاز U46S الجديد, مما يسمح بزوايا فتح أوسع ورؤية أسهل حتى في حدود مقعد الطائرة.

      معالجات Intel® Core™ القوية من الجيل الثاني, و معالج جرافيكس NVIDIA® GeForce®

      بمجرد الجهد العادي, تتمكن المعالجات Core™ i3, و i5 من التعامل مع المهام المتعددة الكثيفة, والوسائط المتعددة عالية الدقة, بالإضافة إلى إنتاجية أسرع نسبة لجهاز كمبيوتر محمول يمكنك الإعتماد عليه في أي تطبيق. كما يقوم معالج الجرافيكس NVIDIA® GeForce® GT 540M بتعزيز الإنتاج المرئي يدعم التوافق مع DirectX® 11 الأصلى لتقديم الأحدث في مجال الجرافيكس, لكي يتم تشغيل كل شيء بداية من الأفلام عالية الدقة إلى ألعاب الكمبيوتر المتطورة بصورة سلسلة وتفاصيل مذهلة.

      U46 under an inch thick

      عمر أطول للبطارية

      Intelligent power optimization in each task extends battery life to 10 hours* for all-day computing

      تمنحك التكنولوجيا عالية الكفاءة ومتطلبات الطاقة المثلى بطارية تدوم حتى 10 ساعات* بشحنها مرة واحدة فقط. يعني هذا أنه يمكنك تشغيل الجهاز طوال اليوم أينما ذهبت, دون الحاجة للتوقف عن العمل والبحث عن مقبس حائط.
      *قد يختلف حسب ظروف الاستخدام الفعلي

      إمكانية توصيل وشحن أفضل للجهاز

      USB 3.0 technology

      يتميز الجهاز U46SV بتكنولوجيا USB 3.0 فائقة السرعة للحصول على الأحدث في معايير نقل البيانات, حيث تعمل بسرعة تصل إلى عشرة أضعاف التكنولوجيا USB 2.0. وبالرغم من ذلك – لكي تتمكن من شحن الأجهزة المحمولة- يمنحك منفذ USB 2.0 المزود بالطاقة وتكنولوجيا USB Charger+ إمكانية إعادة الشحن بصورة سريعة وأكثر كفاءة, حتي يتسنى لجميع أجهزتك الإتصال والعمل طوال اليوم, حتى عندما يكون جهاز الكمبيوتر مغلق.