VG23AH

    VG23AH

    VG23AH تعتمد على شاشة عرض IPS ثلاثية الأبعاد كاملة التحديد بإضاءة LED وزاوية رؤية عريضة 178 درجة مزودة بزر خاص للتحويل الفوري بين المحتوى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد

    • تحديد كامل 1080p، شاشة عرض IPS ثلاثية الأبعاد بإضاءة LED مع زاوية رؤية عريضة 178 درجة
    • تقنية ASUS All-in 3D مع إمكانية التحويل الفوري بين المحتوى ثنائي الأبعاد والمحتوى ثلاثي الأبعاد من خلال زر خاص لاستمتاع كامل بمشاهدة عناصر مرئية مجسمة
    • متعة مشاهدة منزلية ثلاثية الأبعاد ذات طابع سينمائي عبر شاشة عرض سلسة فائقة الوضوح، مع سماعات ستيريو مدمجة
    • ألوان تنبض بالحياة مع التباين الفائق ASUS Contrast Ratio يصل إلى 80,000,000:1 إلى جانب تقنية Splendid™ Video Intelligence
    • خيارات توصيل واسعة مع منافذ HDMI 1.4 و single-link DVIو D-sub
    • مشاهدة ممتعة من خلال تصميم مريح ونظارات خاصة لمشاهدة ثلاثية الأبعاد
      Product Image

      واقعية مذهلة وانتقال فوري لعالم ثلاثي الأبعاد

      توفر الشاشة الجديدة ASUS VG23AH 3D IPS LED للمستخدم إمكانية الغوص في عالم افتراضي شامل من العناصر المرئية ثلاثية الأبعاد الغنية بألوان مبهجة نابضة بالحياة. كما يمكن بضغطة زر واحدة أن تقوم تقنية ASUS All-in 3D بتحويل أي محتوى ثنائي الأبعاد إلى محتوى أخر مذهل ثلاثي الأبعاد.

      يمكن من خلال الشاشة الاستمتاع بتجربة المسرح المنزلي المعتمدة على محتوى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد إلى جانب جودة صوتية مميزة من خلال سماعات ستيريو مدمجة. تتمتع الشاشة بتصميم مريح يضمن للمستخدم سهولة الاستخدام ويمنحه خيارات توصيل أعلى عبر منفذي HDMI 1.4 ، كما وفرت أسوس مع الشاشة نظارات خاصة للتقنية ثلاثية الأبعاد بجانب نظارات مشبكية إضافية توفر للمستخدم تجربة مشاهدة مريحة وممتعة.


      استمتاع مذهل بالتقنية ثلاثية الأبعاد
      مسرح منزلي بطابع سينمائي.

      تتمتع الشاشةVG23AH بتقنية Film-type Patterned Retarder ثلاثية الأبعاد المعروفة اختصاراً باسم FPR، وهي التقنية القادرة على نقل المستخدمين إلى عالم افتراضي شامل ثلاثي الأبعاد من خلال الاعتماد على فصل الصور ثلاثية الأبعاد التي يتم تقديمها إلى العينين اليمنى واليسرى في آن واحد لتكون المحصلة صورة ثلاثية الأبعاد متكاملة بدون أي ارتجاج أو عيوب يسهل على العين مشاهدتها وإدراكها.

      استطاعت أسوس أن تبتعد بشاشة VG23AH عن أي تعقيدات تقنية من خلال تقنيتها المتقدمةASUS All-in 3D ، والتي يسهل معها الاستمتاع بالمواد ثلاثية الأبعاد من خلال مفتاح حصري قادر على تحويل أي مواد ثنائية الأبعاد إلى أخرى ثلاثية الأبعاد بمنتهى السهولة، بدون الإضرار بالأداء العام للشاشة، حيث يمكن للشاشة VG23AH عرض كل من المحتوى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد بمنتهى التدفق والوضوح وتقديم متعة فائقة ذات طابع سينمائي على أجهزة المسرح المنزلي، وتكتمل المتعة من خلال سماعات ستيريو مدمجة توفر متعة سمعية استثنائية.





      ألوان تنبض بالحياة ومتعة بصرية لا حدود لها

      جاء تميز الشاشة VG23AH أيضاً من خلال ألوانها التي تنبض بالحياة وقدرتها على عرض عناصر بصرية ملونة كاملة التحديد 1080p علاوة على شاشة العرض بتقنية IPS التي توفر زاوية رؤية عريضة تبلغ 178 درجة على المستويين العمودي والأفقي، مصحوبة بأقل تغيير في الألوان.





      تقدم تقنية ASUS Smart Contrast Ratio صور حية اعتماداً على معدل التباين العالي 1 : 80,000,000، ما يعني تقديم أعلى درجة مطلقة من اللونين الأبيض والأسود، فيما تقوم تقنية Splendid™ Video Intelligence بتحسين أداء عرض الصور والفيديو من خلال دعم عناصر الألوان والسطوع والتباين والحدة. تتمتع الشاشة أيضاً بستة أنماط لعرض الفيديو وهي؛ Scenery و Theaterو Gameو Night View و sRGBوStandard، والتي يمكن الاختيار من بينها من خلال مفتاح مخصص.





      منافذ توصيل متعددة

      Tتتمتع الشاشة VG23AH بتصميم ذكي يعتمد على مخرجين HDMI 1.4. ويوفر هذان المخرجان دعم قوي للملفات بصيغة بلو-راي ثلاثي الأبعاد، كما أنها تمنح المستخدم المرونة التي يريدها فمن خلالهما يمكن توصيل الشاشة بكل من جهاز ألعاب ومشغل اسطوانات بلو-راي في آن واحد مع إمكانية التشغيل والإغلاق بسهولة أثناء الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك فإن الشاشة VG23AH تقدم خيارات توصيل متعددة عبر منافذ single-link DVI و D-sub.

      تصميم مريح

      أولت شركة أسوس عناية فائقة لراحة المستخدم في تصميمها للشاشة VG23AH، فيمكن للمستخدمين دائماً إيجاد أفضل وضعية للمشاهدة بسهولة وحرية والفضل في ذلك يرجع إلى إمكانية الدوران والميل التي تتمتع بها الشاشة، إلى جانب حامل ضبط الارتفاع.

      توفر أسوس أيضاً مع الشاشة نظارة خاصة خفيفة الوزن لمشاهدة المحتوى ثلاثي الأبعاد لا تحتاج لبطاريات. تمتاز هذه النظارات من فئةFPR 3D بأنها تقدم صورة خالية تماماً من الاهتزاز والارتجاج وذلك لأن العدسات تستقبل الصورة من الشاشة وتقدمها للعينين اليمنى واليسرى بشكل متزامن في نفس الوقت. هذه النظارات تحظى بتصميم حصري لشركة أسوس، ولا تحتوى على أي مكونات كهربائية، أي أن المستخدم لن يقلق تماماً من مسألة شحن البطارية، حيث أن الهدف من هذه النظارات ثلاثية الأبعاد هي تأمين مشاهدة مريحة للمستخدم. وبجانب أن أسوس توفر مع الشاشة VG23AH زوج من النظارات ثلاثية الأبعاد، فإنها تقدم أيضاً نظارات أخرى إضافية ثلاثية الأبعاد من الطراز المشبكي clip-on.