VG275Q

    VG275Q

    الشاشة ASUS VG275Q للألعاب - مقاس 27 بوصة بدقة Full HD "فائقة الوضوح" وسرعة استجابة 1 مللي ثانية وتكنولوجيا GameFast Input وFreeSync™

    • شاشة ألعاب مقاس 27 بوصة بدقة Full HD "فائقة الوضوح" واستجابة فائقة السرعة تقدر بنحو 1 مللي ثانية ومزودة بتكنولوجيا GameFast Input لتشغيل الألعاب بسلاسة فائقة
    • منافذ HDMI مزدوجة ومنفذ شاشة واحد يتيح لك التوصيل بوحدة التحكم في الألعاب الخاصة بك أو أجهزة HDMI الأخرى أو جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت
    • مجهزة بتكنولوجيا AMD FreeSync™ لمنع تمزق الشاشة وتقطع معدلات عرض الإطارات
    • مفاتيح للتشغيل السريع بتكنولوجيا GamePlus الحصرية من ASUS تمنحك تحسينات داخل اللعبة وتكنولوجيا GameVisual للحصول على أمثل الصور.
    • اعتماد تكنولوجيات Flicker-free وLow Blue Light من معامل TUV Rheinland لضمان تمتعك بتجربة مشاهدة مريحة
      اجعل كل مللي ثانية ذات قيمة
      بتصميمها لمنحك أفضل تجارب اللعب باستخدام وحدات الألعاب، تتميز شاشة ASUS VG275Q الخاصة بالألعاب التي يبلغ مقاسها 27 بوصة وتعمل بدقة Full HD "فائقة الوضوح" بوقت استجابة فائق السرعة يقدر بنحو 1 مللي ثانية ومعدل تحديث يقدر بنحو 75 هرتز. كما يتوافر بها أيضًا تكنولوجيا GameFast Input للتمتع بتجربة خالية من التأخير إلى جانب منفذي HDMI بتأخير إدخال منخفض ومنفذ شاشة واحد، حتى تتمكن من التمتع بمرئيات فائقة السلاسة وتوصيل الشاشة بجهازين مختلفين في نفس الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، تساعد تكنولوجيا AMD FreeSync™ في القضاء على تمزق الصورة لتشغيل الألعاب بسرعة عبر منفذ HDMI للتمتع بتجربة لعب فائقة السلاسة.
      تجربة وحدة الألعاب المتكاملة

      تكنولوجيا GameFast Input – لأن كل مللي ثانية له قيمة

      تأخر الإدخال هو وقت التأخير بين ضغط الزر على وحدة التحكم التي تستخدمها أو لوحة المفاتيح ورؤية تأثيره على الشاشة. وسيؤدي تأخر الإدخال العالي إلى إبطاء الاتصال مما يسبب لك مشاكل في متابعة الأحداث السريعة.
      وعادةً ما يكون تأخر الإدخال في    الشاشة LCD أقل بكثير منه في التلفزيون، وتتميز الشاشة ASUS VG275Q بتكنولوجيا GameFast Input لتقليل تأخر الإدخال إلى أقصى حد مُمكن. وتوفر هذه التكنولوجيا مُعدل حركة أسرع بكثير وبذلك ستكون على نفس سرعة الأحداث داخل اللعبة وفي التوقيت الدقيق للرد بأسرع ما يمكنك.
      • تلفزيون عالي الوضوح
        يظهر تأخر الأمر الذى أعطيته على الشاشة وتفقد الهدف

      • الشاشة VG275Q لوحدات الألعاب
        يظهر الأمر الذي تعطيه على الشاشة فورًا ويمكنك إصابة الهدف في الوقت المناسب.

      اكتشف السبب وراء أن شاشة الألعاب أفضل من التلفزيون.

      وقت استجابة فائق السرعة يُقدر بنحو 1 مللي ثانية

      تتميز الشاشة ASUS VG275Q بوقت استجابة سريع يقدر بنحو 1 مللي ثانية ليتسنى تقديم كافة الألعاب سريعة الوتيرة بسلاسة بدون تمزق وتباطؤ وضبابية نتيجة للحركة. وسيمكنك التفاعل والرد بسرعة على ما تراه على شاشاتك – ميزة مؤكدة في مجال الألعاب.
      • الشاشات التقليدية

      • شاشات الألعاب ASUS VG275Q

      الاتصال المرن: منفذ HDMI مزدوج إلى جانب منفذ شاشة واحد

      تتميز الشاشة ASUS VG275Q بمنفذي HDMI ومنفذ شاشة واحد يمنحاك مزيد من المرونة، مما يتيح لك توصيل وحدة الألعاب وجهاز الكمبيوتر وأي جهاز آخر مزود بمنفذ HDMI في نفس الوقت. وبالتالي لن يكون هناك حاجة إلى تغيير اتصال بشكل متكرر.

      رسوميات دون تمزق
      مرئيات فائقة السلاسة مع تكنولوجيا AMD FreeSync
      تتميز الشاشة ASUS VG275Q بتكنولوجيا AMD FreeSync™ للقضاء على تمزق الشاشة وتقطع معدلات عرض الإطارات لتمنحك مرئيات سلسة وسهلة للتمتع بتجارب لعب فائقة السلاسة. ويمنحك هذا اليد العليا في ألعاب القنص من منظور الشخص الأول والسباقات والألعاب الاستراتيجية الواقعية وألقاب الرياضات.

      تعمل تكنولوجيا *AMD FreeSync عند معدلات تحديث تتراوح بين 40 إلى 75 هرتز

      مميزات تركز على اللاعبين
      تكنولوجيا GamePlus الحصرية من ASUS
      تتميز الشاشة ASUS VG275Q بمفتاح التشغيل السريع GamePlus الحصري من ASUS ليمنحك تحسينات داخل اللعبة تساعدك في تحقيق المزيد من لعبتك.

      توفر لك طبقة بؤرة التصويب المتراكبة أربعة خيارات مختلفة، وبذلك يمكنك اختيار أفضل خيار يلائم القناص الذي تلعب به الآن.

      مؤقت على الشاشة يمكن وضعه على الجزء الأيسر من الشاشة لتتبع وقت اللعب المنقضى.

      يمنح خيار تفعيل وظيفة محاذاة الشاشة اللاعبين ثلاث خطوط محاذاة على الأربعة زوايا للشاشة للقضاء على التخمين في إعدادات الشاشات المتعددة، وبذلك تكون كل شاشة مصطفة بشكل مثالي.

      يتيح لك عداد الإطارات "FPS" معرفة مدى سلاسة تشغيل اللعبة.

      تكنولوجيا GameVisual الحصرية من ASUS

      تمنحك تكنولوجيا ASUS GameVisual ستة إعدادات مضبوطة مسبقًا لأوضاع الشاشة لتحسين الصور المرئية لأنواع المحتويات المختلفة. ويمكن الوصول إلى هذه الميزة الفريدة من نوعها بسهولة من خلال مفتاح التشغيل السريع أو قائمة إعدادات العرض على الشاشة (OSD).

      التنقل باستخدام عصا التحكم والتوجيه ومفاتيح التشغيل السريع
      تمتع بتجربة لعب سهلة تمامًا

      1يساعد التصميم الذكي لإدارة الكابلات الموجود على حامل الشاشة VG275Q على تنظيم وإخفاء الكابلات للحفاظ على أناقة منطقة اللعب.
      2تصميم يركز على اللاعبين:
      عصا تحكم وتوجيه حصرية ذات 5 اتجاهات، واختيار الإدخال، وتكنولوجيا GamePlus وGameVisual.
      مصممة لماراثونات الألعاب
      تكنولوجيا Flicker-Free
      تعمل تكنولوجيا Flicker-Free على تقليل الوميض لتمنحك تجربة ألعاب مريحة. ويعمل ذلك على تقليل حالات إجهاد العين وأمراض العين الأخرى المحتملة إلى أقصى حد مُمكن عندما تكون مندمج في جلسات الألعاب الطويلة جداً.
      تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light
      تعمل تكنولوجيا ASUS Ultra-Low Blue Light على تخفيض كمية الضوء الأزرق. ويمكنك الوصول إلى أربعة إعدادات مختلفة للمرشح والاختيار من بينها بسهولة من خلال قائمة إعدادات العرض الموجودة على الشاشة "OSD" أو واجهة المستخدم DisplayWidget للعثور على أفضل إعداد يناسب المهمة الحالية.
      مستوى ضوء أزرق منخفض
      لقد خضعت شاشة الألعاب VG275Q لاختبارات أداء صارمة وحصلت على اعتماد معامل TÜV Rheinland، مقدم عالمي للخدمات الفنية وخدمات السلامة والاعتماد، لكونها خالية من الوميض وأنها تبعث مستويات منخفضة من الضوء الأزرق.
      مُصممة بشكل هندسي رائع وقابلة للتثبيت على الجدران
      لقد صُممت الشاشة ASUS VG275Q خصيصًا لتناسب ماراثونات الألعاب طويلة الجلسات. ويتيح لك حاملها المُصمم بشكل هندسي رائع ضبط إمالة الشاشة ودورانها ومحورها وارتفاعها بحيث تتمتع دائمًا بموضع مشاهدة مثالي. ويمكن أيضًا تثبيتها على الجدار وفقًا لمعايير جمعية معايير إلكترونيات الفيديو "VESA" لتتناسب مع أي مساحة محدودة.

      ضبط الارتفاع ‏(0 ~ 130 مم)

      الدوران ‏(+90 ~ -90 درجة)

      نقطة الارتكاز +90 ~ -90 درجة
      ‏(في اتجاه حركة عقارب الساعة وعكس اتجاه حركة عقارب الساعة)

      الإمالة ‏(+33 ~ -5 درجات)

      • تجربة وحدة الألعاب المتكاملة
      • رسوميات دون تمزق
      • مميزات تركز على اللاعبين
      • مصممة لماراثونات الألعاب