VX228H

    VX228H

    شاشة الألعاب ASUS VX228H - قياس 21.5 بوصة بدقة FHD (‏1920x1080)، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، وتكنولوجيا Low Blue Light، وتكنولوجيا Flicker Free

    تجعل اللمسات الدقيقة الشاشة رائعة حقاً, وقد تم تصميم الشاشة VX228H- كاملة الدقة عالية الوضوح بإضاءة LED, وذات وقت استجابة سريع للغاية يصل إلى 1 ميللي ثانية, ونسبة تباين عالية تقدر بـ 80,000,000:1, وواجهات HDMI- للحصول على أفضل جودة للصور والألوان. ويمتد هذا النهج إلى الحامل القوي ذو التصميم المستوحى من الساعة الشمسية والتشكيل الجانبي فائق النحافة بدون المساس بالأناقة في تحقيق الاستقرار والمتانة.
      Product Image

      جودة صور فائقة في تصميم أنيق فائق النحافة

      تم تصميم الشاشة VX228H كاملة الدقة عالية الوضوح بإضاءة LED- ذات نسبة تباين عالية تقدر بـ 80,000,000:1, وواجهات HDMI- للحصول على أفضل جودة للصور والألوان. وتنجذب عيناك إلى الإندماج الذي لا مثيل له بين الحامل ذو التصميم المستوحى من الساعة الشمسية والتشكيل الجانبي فائق النحافة دون المساس بالأناقة في تحقيق الاستقرار والمتانة.

      صور نابضة بالحياة بفضل الإضاءة LED

      80,000,000:1 نسبة التباين الذكية المقدمة من ASUS

      تقوم بصورة حيوية بتحسين تباين وحدة الشاشة عن طريق ضبط الإضاءة الخلفية للحصول على أغمق درجة للون الأسود وأسطع درجة للون الأبيض لتقديم صور أكثر وضوحاً نابضة بالحياه.

      دقة1080p عالية الوضوح

      ادخل إلى عالم مذهل من الألوان مع الدقة الكاملة عالية الوضوح 1080p ( 1920 x 1080).


      زمن استجابة 1 ميللي ثانية

      يعمل زمن الاستجابة السريع المقدر بـ 5 ميللي ثانية (GTG) على إزالة الظلال والاستشفاف للحصول على مزيد من الانسيابية في تشغيل الفيديو.

      خاصية التحكم في النسبة

      تتيح لك خاصية التحكم في النسبة بين الطول والعرض اختيار وضع العرض المفضل من بين الوضع الكامل والوضع ذو النسبة 4:3 لمشاهدة صور واقعية في الألعاب والأفلام بدون فقدان أي بيانات أو تشويه الصورة.

      توصيلية واسعة ومكبرات صوت ستريو مدمجة للتمتع بالوسائط المتعددة

      تأتي الشاشة VX228H غنية بمنافذ التوصيل التي تشمل منفذ HDMI مزدوج, ومنفذ D-sub لكي يتمكن المستخدم من توصيلها بسهولة بمشغلات أقراص Blu-ray وأجهزة التشغيل عالية الجودة التي لا تحصى مثل مشغلات أقراص DVD و أجهزة فك التشفير للترفيه والتمتع بالوسائط المتعددة مع مكبرات الصوت ستريو المدمجة.




      تكنولوجيا Splendid Video Intelligence

      تعمل تكنولوجيا Splendid Video Intelligence الحصرية على تحسين أداء الفيديو ودقة الصورة عبر تحسين الألوان, والإضاءة, والتباين, والحدة. ويمكنك الاختيار من بين 6 أوضاع للفيديو مجهزة مسبقاً (Scenery, وTheater, وGame, وNight View, وsRGB, وStandard)



      خاصية QuickFit Virtual Scale

      تمنحك خاصية QuickFit المدمجة في الشاشة وضع معاينة المستندات, والصور في حجمها الطبيعي ووضع الشبكة أعلى نظام التشغيل على الشاشة. ويمكن تفعيل هذه الميزة عن طريقة المفاتيح الاختصار بالشاشة, فهي بمثابة دليل مفيد للغاية يمكنك من عرض وتحرير الصور بدقة في حجمها الطبيعي.

        الصيغ المدعمة
      • المستندات: A4, الخطابات
      • الصور: 8”x10”, 5”x7”, 4”x6”, 3”x5”, 2”x2”
      • الشبكة: محاذاه


      تصميم أنيق سهل الاستخدام للرقي العصري

      • مفاتيح تحكم مريحة للإعداد الفعَّال في وضع العرض متعدد اللغات
      • زاوية إمالة 25 درجة ( 5 درجات للأمام, 20 درجة للخلف)
      • قفل الحماية KENSINGTON

      خدمة متكاملة ما بعد البيع

      • ضمان 3 سنوات للنظام
      • ضمان 3 سنوات للوحة
      • خدمة مجانية لاستلام الشاشة من المنزل ( في بلدان محددة)
      • خطوط ساخنة مجانية للخدمات (في بلدان محددة)


      تصميم يضع البيئة في الإعتبار

      مواد صديقة للبيئة

      • لوحة بإضاءة خلفية LED خالية من الزئبق
        تغليف مُضلع من الورق المقوي يحتوى على ما يقل عن 80% مواد قابلة لإعادة التدوير
      • تغليف نحيف ومسطح يتيح مساحة تلائم مزيد من الصناديق في الحمولة الواحدة, مما يقلل من تكاليف الشحن وإنبعاثات ثاني أكسيد الكربون.