MAXIMUS V GENE

    MAXIMUS V GENE

    اللوحة الأم المخصصة للألعاب من فئة Micro ATX والمعتمدة على رقائق Z77 تتمتع بخصائص فريدة للصوت والاتصال الشبكي

    • قاعدة التوصيل LGA1155 المتوافقة مع الجيل الثالث من معالجات Intel® Core™ والجيل الثاني من معالجات Core™ i7/ i5/ i3/ Pentium® / Celeron®
    • دعم طاقم الرقاقات Intel® Z77 Express
    • المحرك الصوتي SupremeFX III للحصول على صوت فائق النقاء
    • تقنيات GameFirst / Intel Gb LAN وداعاً للبطء
    • mPCIe Combo امنح جهازك المزيد من القوة
    • دعم تقنيات NIVIDIA® SLI™ / AMD CrossFireX™
    • تقنية LucidLogix Virtu MVP تقدم دعم للرسوم يصل إلى 60%
      Product Image

      تعتمد عائلة اللوحات Republic of Gamers على مفهوم تقديم الأفضل فقط. وذلك من خلال الاعتماد على مكونات مادية "هاردوير" مصنعة بإتقان تام، وأداء فائق السرعة، وأفكار مبتكرة، ونحن كشركة أسوس نقدم بكامل الفخر دعوة لعشاق الألعاب للاستمتاع بمزايا التي تقدمها اللوحات المنتمية للعائلة.

      لا يوجد في عالم Republic of Gamers مكان للضعفاء أو مرادفات مثل الرحمة والشفقة. فيكون التفاخر والتباهي بالإنجازات والأرقام القياسية هو أهم شيء على الإطلاق. نؤمن تماماً بضرورة إطلاق التصريحات الرنانة والتفوق في التحديات والمسابقات، وإذا كنت تؤمن بذلك أيضاً فيمكنك الانضمام للنخبة لتسجل حضورك القوي من خلال عائلة لوحات Republic of Gamers المعروفة اختصاراً بـ ROG.

      مزايا لوحات ROG للألعاب

      المحرك الصوتي SupremeFX III

      صوت فائق النقاء
      تتمتع اللوحة الأم بدعم المحرك الصوتي المدمج SupremeFX III™ الذي يوفر صوت عالي الجودة HD ثماني القنوات كما أنها مجهزة بمجموعة منتقاة جيداً من مكثفات1500uF التي تساعد على تقديم صوت نقي خالي من أي أصوات متداخلة وملائم بصورة كبيرة لإنتاج بيئات لعب تغمر اللاعب من جميع الجهات. يعتمد المحرك على غطاء معدني للحماية من التداخل الكهرومغناطيسي وتصميم خاص للوحة الإلكترونية المطبوعة مع التقنية المتطورةSupremeFX Shielding™ التي تعزل إشارات الصوت التناظرية وتحميها من أي تداخل محتمل للوصول في النهاية إلى جودة صوت استثنائية ونقاء فائق.

      تمتاز اللوحة أيضاً بدعمها لأغلب المعايير في صناعة الصوتيات مثل EAX® Advanced HD 5.0، و Creative® Alchemy، و THX® TruStudio™ PRO، بحيث يمكن معايشة نفس جودة الصوت الموجودة في الحفلات الحية والأفلام واستوديوهات الصوت على الكمبيوتر الشخصي بسهولة وبدون تعقيدات تقنية، وعندما يجتمع المحرك SupremeFX III™ بالحزمة الصوتية Sound Blaster® X-Fi MB2، فيمكن حينها اعتباره الاختيار الأمثل لتقديم تجربة لعب استثنائية مع التأثيرات الصوتية الواقعية.

      GameFirst

      السرعة التي تحتاجها لتحقق انتصارات مدوية
      يساهم زمن الانتظار المنخفض على شبكة الإنترنت في استمتاع اللاعب بتجربة لعب متدفقة وطبيعية، وهو ما دفع أسوس أن تدعم عائلة اللوحات الأم ROG بتقنية GameFirst التي تعمل على التحكم في حركة البيانات على الشبكة وفقاً لاحتياجات المستخدم، بحيث يمكنه الاستماع إلى الموسيقى على الإنترنت وتنزيل ورفع الملفات على الشبكة والانخراط في العديد من المحادثات عبر الإنترنت بدون التضحية أو التأثير على حركة البيانات التي يحتاجها اللاعب للتفوق على خصومه في الألعاب المختلفة.

      Intel Gigabit LAN

      اختبر أسرع اتصال شبكي ممكن!!
      هذا الحل التقني المتقدم للشبكات المحلية من شركة إنتل يعتبر الأفضل على صعيد كمية المعلومات المعالجة وتقليل الاستخدام لوحدة المعالجة المركزية إلى جانب أنه يقدم أفضل استقرار ممكن، ومع تواجد الحل التقني المتميز Intel Gigabit LAN على اللوحة الرئيسية يستطيع المستخدم الاستمتاع بأفضل تجربة استخدام ممكنة للشبكة بصورة غير مسبوقة.

      الخصائص الحصرية لعائلة ROG

      mPCIe Combo

      امنح جهازك المزيد من القوة!
      Hيمكنك منح اللوحة الأم من فئة mATX المزيد من خيارات التوصيل فوراً ولا تتقيد بالكثير من القيود، حيث يوفر هذا المحول منفذ ثنائي mini PCI Express 2.0/USB 2.0، مع منفذ mini SATA. ومن خلال المحول يمكن توصيل المزيد من الأجهزة بدون الحاجة حجز مساحة نهائياً داخل هيكل الجهاز، بحيث يمكن الاستفادة بشكل مزدوج (من داخل الهيكل الجهاز وخارجه) من خلال قدرة أكبر على توسيع الخيارات، إذ يمكن توصيل الأجهزة المختلفة واستخدامها بشكل مباشر وفوري بدون أي مشكلات.

      Extreme Engine Digi+ II

      أفضل فعالية لاستخدام الطاقة مع مكونات فائقة الجودة وتصميم رقمي بارع
      تم تحديث تقنية Extreme Engine Digi+ II ودعمها بأفضل المكثفات المعدنية السوداء 10K يابانية الصنع، فيما يسمح التصميم الرقمي VRM للمستخدم بالوصول إلى أفضل أداء مع إمكانية إعادة ضبط وتعديل ترددات المعالج المركزي وشرائح الذاكرة، ويمكن أن تؤدي عمليات الضبط الدقيقة للاستمتاع بكفاءة واستقرار أعلى، مع عمر افتراضي وأداء مضاعفين لتحكم تام في النظام.

      ROG Connect

      استمتع بكسر السرعة بمجرد التوصيل.... حسن الأداء بالطريقة الأفضل
      يمكنك عبر هذه التقنية أن تراقب حالة الكمبيوتر الشخصي وتحسين عناصر الأداء المختلفة للجهاز بصورة لحظية من خلال كمبيوتر دفتري، تماماً كالمتخصصين التقنيين في عالم سباقات السيارات، إذ أن تقنية ROG Connect تعمل على ربط الجهاز الرئيسي بجهاز كمبيوتر دفتري عبر كابل USB، بصورة تسمح للمستخدم باستعراض كود اختبارات تشغيل الذاتي POST بصورة لحظية بجانب إمكانية استطلاع القراءات المختلفة لحالة مكونات الهاردوير عبر الكمبيوتر الدفتري، هذا إلى جانب إمكانية عمل تعديلات فورية في قيم عناصر الأداء الخاضعة للمراقبة على مستوى الهاردوير.

      CPU Level Up

      التحديث الفوري بضغطة واحدة!
      هل تمنيت يوماً أن تقتني معالج مركزي أغلى ثمناً؟ يمكنك الآن أن تحدث المعالج المركزي بدون أي تكلفة إضافية عبر خاصية CPU Level Up التي تميز عائلة لوحات ROG، قم بكل بساطة باختيار وتحديد المعالج الذي تريد كسر سرعته ودع الأمر للوحة الأم بالكامل التي ستقوم بأداء المهمة على أكمل وجه بدون تدخل منك! يمكنك ملاحظة سرعة المعالج المركزي الجديد والاستمتاع فوراً بالطفرة في الأداء. لم تكن عملية كسر السرعة من قبل بهذه السهولة.

      تقنية تعدد معالجات الرسوم

      LucidLogix Virtu MVP

      دعم أعلى لمعالجة الرسوم حتى 60% مع تحويل أسرع للفيديو بثلاثة أضعاف
      تقدم التقنية الافتراضية LucidLogix Virtu MVP تقنية أخرى تسمى HyperFormance™ يمكنها دعم أداء بطاقات الرسوم المستقلة بزيادة تصل إلى 60% بالمقارنة بالأداء الأصلي للبطاقات يمكن إثباتها عبر اختبار 3DMark Vantage. تم تصميم التقنية لتتوافق مع معالجات الرسوم لشركة إنتل ولتتوافق مع الأجهزة الشخصية التي تعمل بنظام Windows 7، حيث يمكنها المزج بين أداء معالجات الرسوم المستقلة مع الإمكانيات الفائقة للحوسبة السريعة التي تقدمها المعالجات المدمجة للرسوم iGPU. ومع خاصية Virtual Sync المصممة حديثاً يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة لعب سلسة من خلال التخلص من العيوب والنقائص التي تساهم في تقطيع تجربة اللعب وإبطاءها. تساهم تقنية LucidLogix Virtu MVP في توجيه المهام الرسومية المختلفة لأفضل موارد المعالجة المتاحة، استناداً على عدة عوامل تتمثل في مستوى الطاقة المتوافرة ومعدل الأداء وتحميل النظام. يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من تحويل أسرع بنحو 3 أضعاف لمواد الفيديو المختلفة من خلال تقنية إنتل Quick Sync Video مع الاحتفاظ بإمكانية عرض المواد ثلاثية الأبعاد فائق الجودة وتقديم أعلى أداء في اللعب على بطاقات الرسوم المنفصلة التي تنتجها شركتي NVIDIA وAMD. عند عدم استخدام بطاقة الرسوم المستقلة ينخفض استهلاك الطاقة بشكل تلقائي إلى ما يقرب من الصفر تقريباً، ما يجعل من الجهاز أكثر صداقة للبيئة. أما المستخدمون الباحثون عن الكمال في الأداء، فيمكنهم الاعتماد على تقنية LucidLogix Virtu MVP التي تقدم أداء رسومي عالي الجودة وكذلك أفضل مرونة وكفاءة على الإطلاق.

      * تقنية LucidLogix® Virtu Universal MVP™ تدعم نظام التشغيلWindows® 7.
      ** خاصية Intel® Quick Sync Video تحظى بدعم الجيلين الثاني والثالث من عائلة معالجاتIntel® Core™.
      *** تهيئة الجهاز: نظام التشغيل Windows 7 64bit SP1، اللوحة الأم: P8Z77-V DELUXE، المعالج المركزية: CPU-1155-QB15-2700K-3.5G-Sandy BRIDGE100-8M ، الذاكرة: DDR3 G.SKILL 17000CL9Q-16GBZH 4GB * 4، إصدار تقنية Lucidvirtu MVP: V2.1.110.19997 ، إصدار البرنامج التشغيلي للرسوم Intel VGA على اللوحة الأم: V8.15.10.2598 ، إصدار البرنامج التشغيلي: ASUS GTX580.

      تقنية SLI أو CrossFire حسب الطلب

      لماذا الاختيار طالما يمكن الحصول على كليهما؟
      هل واجهت يوماً حيرة في الاختيار بين تقنيتي SLI وCrossFireX؟ الآن لا يوجد ما داعي للحيرة، إذ أن اللوحة الأم ROG Maximus V GENE ستفتح الباب أمامك لاستخدام التقنيتين وفقاً لرغبتك الخاصة لتتمكن من تشغيل عدة معالجات للرسوم في نفس الوقت، حيث أن اللوحة الأم تتمتع بتقنية SLI/CrossFire on Demand وتدعم حتى أربع بطاقات رسوم في نفس الوقت عبر تهيئة Quad-GPU SLI أو Quad-GPU CrossFireX ، وبغض النظر عن التقنية المختارة فإنك ستتمتع بمستوى مذهل لمعالجة للرسوم بشكل غير مسبوق.

      ميزة المعالج المركزي

      دعم الجيل الثاني والجيل الثالث من معالجات إنتل

      توفر هذه اللوحة الأم قاعدة التوصيل LGA1155 المتوافقة مع الجيل الثالث من معالجات Intel® Core™ والجيل الثاني من معالجات Core™ i7/ i5/ i3/ Pentium® / Celeron®. كما توفر اللوحة بشكل مدمج وحدة iGPU ووحدات للتحكم في الذاكرة ومنافذ PCI Express، وهي الوحدات التي تتحكم بصورة تامة في إنتاج الرسوم على اللوحة الأم من خلال طاقم رقاقات مخصص وقناتين للذاكرة من طراز DDR3 (4 DIMM)، ونحو 16 منفذ PCI Express 3.0/2.0 من الجيل الثاني والجيل الثالث، وهي عناصر تساهم مجتمعة في تقديم أداء رسومي مذهل. المعالجات التي تدعمها قاعدة التوصيل LGA1155 والمتمثلة في الجيل الثالث من معالجات Intel® Core™ والجيل الثاني من معالجات Core™ i7/ i5/ i3/ Pentium® / Celeron® تعتبر من أقوى المعالجات المركزية وأكثرها فعالية في العالم حالياً.

      خصائص طاقم الرقاقات

      PCI Express® 3.0

      يعتبر المعيارPCI Express® 3.0 (PCIe 3.0) أحدث معيار ناقل لفتحات PCI Express ويقدم ترميز متطور يصل إلى ضعف ما تقدمه منافذ الجيل السابق PCIe 2.0، إذ أن النطاق الإجمالي للرابط x16 يبلغ 32 جيجابايت/ث في حده الأقصى أي ضعف المعدل الذي تقدمه منافذ PCIe 2.0 والبالغ 16 جيجابايت/ث (وفق نمط x16)، ويمنح الجيل الثالث من منافذ PCIe سرعات غير مسبوقة لنقل البيانات ممتزجة بتوافق رائع عبر دعم لتشغيل الأجيال السابقة من المنافذ وتحديداًPCIe 1.0 أو PCIe 2.0 ، وهو ما يجعل من منافذ PCIe 3.0 ميزة يجب اقتناءها بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر نظراً لما يمكن أن تقدمه لهم من أداء رسومي متطور، كما أنها تضع بين أيديهم أحدث تقنية متوافرة في الوقت الحالي.
      * السرعة الفعلية لمنافذ PCIe تعتمد أساساً على نوع المعالج المركزي المثبت على اللوحة الأم.

      طاقم رقاقات Intel® Z77

      شرائح Intel® Z77 Express تعتمد في تصميمها على طاقم رقاقات واحد فقط لتوفر قاعدة التوصيل LGA1155 المتوافقة مع الجيل الثالث من معالجات Intel® CoreCore™ والجيل الثاني من معالجات Core™ i7/ i5/ i3/ Pentium® / Celeron®. كما تقدم أداء متطور بالاستعانة بروابط متسلسلة، وتوفر أيضاً نطاق أكبر واستقرار تشغيلي أعلى، وبالإضافة إلى ذلك تقدم رقاقات Z77 نحو 4 منافذ USB 3.0 بسرعات أعلى بنحو عشرة أضعاف لنقل واستخدام البيانات بالمقارنة بالجيل الثاني، والأهم أن طاقم رقاقاتZ77 لشركة إنتل يدعم إمكانية تشغيل وظيفة iGPU، للسماح للمستخدم بالاستمتاع بأحدث أداء للمعالجة المدمجة للرسوم التي تقدمها شركة إنتل.

      حزمة برمجيات غنية

      ROG CPU-Z

      تصميم جديد تماماً لبرنامج CPU-Z
      يمثل ROG CPU-Z النسخة المعدلة الخاصة بعائلة اللوحات الرئيسية ROG المتوافقة مع تعليمات CPUID، حيث أن هذا البرنامج يقدم نفس القدرات والوظائف الخاصة بالإصدار الأصلي عبر تصميم فريد، ويمكن للمستخدم الاستفادة من برنامج ROG CPU-Z بمظهره الجديد للحصول على تقارير حقيقية غزيرة المعلومات حول المعالج المركزي وحالته.

      Kaspersky® Anti-Virus

      أفضل حماية من الفيروسات وبرامج التجسس
      يعتبر برنامج Kaspersky® Anti-Virus Personal الحل الأمثل للوقاية من الفيروسات وبرامج التجسس لكل من للمستخدمين العاديين والبيئات المكتبية المنزلية، حيث يعتمد على تقنيات متقدمة لمكافحة الفيروسات معتمداً على محرك Kaspersky® Anti-Virus، والمعروف بقدرته العالية على تعقب التطبيقات الخبيثة بمختلف أنواعها والذي يعتبر من بين الأفضل على الإطلاق في دنيا تطبيقات الحماية.

      DAEMON Tools Pro Standard

      الأداة المثالية للأقراص الضوئية والافتراضية
      يقدم برنامج DAEMON Tools Pro الوظائف الرئيسية لعمل نسخ احتياطية من الاسطوانات المدمجة واسطوانات الدي في دي وأيضاً اسطوانات البلو-راي، كما يمكن للبرنامج أن يحول الوسائط الضوئية إلى اسطوانات افتراضية، بل ويقدم إمكانية المحاكاة للأجهزة ليجعلها تتوافق وتعمل مع الاسطوانات الافتراضية، كما يمكن لبرنامج DAEMON Tools Pro أن يقوم بتنظيم البيانات والمواد الموسيقية والفيديو ومجموعات الصور على أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر الدفتري أو أجهزة "النت بوك".