Lyra

    ASUS Lyra تتميز بتغطية موثوقة لخدمات الواي فاي للأحداث الصحفية فى معرض omputex 2017

    نظرة عامة

    كل عام، تقدم شركة ASUS للعالم مُنتجات جديدة مُذهلة فى الأحداث الصحفية العالمية الخاصة بـ ASUS و ROG. حيث يجتمع المئات من الصحفيين والمدونين من جميع أنحاء العالم بترقب ليلقوا نظرة على التكنولوجيا القادمة، ثم يشاركون أفكارهم وتجاربهم من خلال قنواتهم الخاصة.

    الحدث الصحفي لشركة ASUS خلال معرض Computex 2017

    الحدث الصحفي لشركة ROG خلال معرض Computex 2017

    المهمة الأساسية

    يحتاج دائماً أصحاب الحدث أن يكونوا على استعداد جيد لتقديم خدمة واي فاي موثوقة لعدد كبير من الأجهزة المُختلفة مثل الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. حيث يجب أن يكون كل الحاضرين قادرين على إرسال الرسائل، والصور، وملفات الفيديو، والتقارير الإخبارية الجديدة، والبث المُباشر في نفس الوقت بدون فشل. وفي هذا العام، اعتمدت شركة ASUS على نظام واي فاي Lyra Mesh الجديد الذى يتكون من 3 مراكز لهذه المُهمة الهامة.

    ASUS Lyra توصل بدون فشل

    حتى مع كل الأحداث ممتلئة لأقصاها، يثبت نظام Lyra المكون من 3 مراكز أنه يُمكن الإعتماد عليه. ففى الحدث الصحفي لشركة ASUS يوم 29 مايو عام 2017 ، تم توصيل أكثر من 140 جهاز في نفس الوقت م ASUS Lyra. وتَطَلَب أن تغطي مراكز Lyra الثلاثة حوالي 780 متر مربع ( حوالي 8395 قدم مُربع ). بينما في الحديث الصحفي لشركة ROG في اليوم التالي، تم توصيل أكثر من 120 جهاز بنظام Lyra. هذه المرة، لايزال أمام الثلاث مراكز مساحة تقدر بـ 660 متر ُربع ( حوالي 7100 قدم ) لتغطيتها.


    الحدث الصحفي لشركة ASUS ‏( 780 متر مثربع): مواضع مركز Lyra
    @ مبنى Hua Nan، تايبيه

    الحدث الصحفي ROG ‏( 660 متر مُربع ) : مواضع مركز Lyra
    @ ATT4Fun، تايبيه

    توصيل واي فاي آمن للجميع مع خاصية AiProtection

    قدم نظام Lyra خدمة واي فاي موثوقة وأيضاً خاصية AiProtection لجميع الأجهزة المُتصلة. وتوقف ميزة حماية الشبكة بمستوى الأجهزة التجارية الهجمات الشائعة القائمة على الإنترنت قبل أن تصل للشبكة. وإذا تم الكشف عن الجهاز المُصاب على الشبكة، تحظر خاصية AiProtection الجهاز علي الفور لتمنعه من إرسال أي معلومات شخصية إلي الخوادم الخبيثة. وتحظر خاصية AiProtection ثمانية تهديدات مُحتملة خلال الحدث، مما يعمل على حماية جميع الضيوف بدون تعطيل أي من جلسات الواي فاي الجارية.



    أثبت نظام الثلاث مراكز Lyra أنه يُمكن الاعتماد عليه حتي في الأحداث كبيرة السعة. وأرضى عرض النطاق الترددي العالي، وعدد الاتصالات، والتغطية الصحفيين والمُدونين الذين يحضرون فعاليتنا. حيث تمكنوا من الحصول على اتصال مستقر بالإنترنت وآمن في نفس الوقت لتلبية جميع احتياجاتهم، سواء كانت البث المُباشر، أو إرسال الرسائل، أو نقل كميات كبيرة من البيانات.