RP-N12

    RP-N12

    موسع النطاق/ نقطة وصول/ جسر الوسائط اللاسلكي N300

    • هوائي خارجي يُحسن تغطية إشارة الواي فاي ويعززها في كل مكان
    • إعداد سهل وسريع عبر ضغطة على زر WPS
    • مؤشر LED ذكي يساعدك في العثور على أفضل موقع للحصول على أداء واي فاي الأمثل
    • خاصية Roaming Assist تساعدك في الحصول على اتصال مستقر في كل مكان في المنزل أو المكتب
      Product Image

      يتميز موسع النطاق اللاسلكي RP-N 12 بهوائيات MIMO خارجية قوية تساعد في تقليل الأماكن منعدمة الإشارة، وتحسين تغطية أجهزة الراوتر اللاسلكية الحالية. ويعمل هذا الجهاز كمقوي للإشارة، مما يعني أن بإمكانه تمديد الاتصال الشبكي اللاسلكي لكل زاوية في المنزل- حتى في تلك النقاط البعيدة صعبة الوصول. ويضمن لك هذا تغطية إنترنت موثوقة عالية السرعة في كل مكان لأجهزتك مثل الأجهزة المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية، ووحدات الألعاب، والهواتف الذكية.


      إعداد بضغطة واحدة وتوصيل خالي من القلق

      لا يتطلب تثبيت موسع النطاق RP-N12 قرص مضغوط ولا حتى فأرة أو لوحة مفاتيح. فقط قم بالضغط على زر WPS ويكتمل الإعداد. ونضمن لك الأداء الأمثل, حتى تصبح تجارب استخدام الإنترنت سهلة وسلسة. وللوصول إلى إعدادات مفصلة, يمكنك بسهولة توصيل الجهاز RP-N12 بجهاز الكمبيوتر عبر كابل Ethernet والدخول إلى قائمة الإعدادات على صفحة الويب مباشرة، بدون الحاجة إلى قرص أو تطبيق. ويمكنك أيضاً إعداده لاسلكياً من جهاز لوحي أو هاتف ذكي.


      اعثر على أفضل موقع للجهاز RP-N12 مع مؤشر الإشارة

      للحصول على أفضل النتائج، يجب أن يكون الجهاز RP-N12 في نطاق إشارة راوتر مستقرة، وينبغي وضعه بين الراوتر والموقع الذي تحتاج فيه إلى تغطية لاسلكية أفضل. ويعمل الجهاز RP-N12 بأفضل حال عندما يحصل على إشارة لاسلكية قوية من الراوتر- يمكنك التحقق من هذا باستخدام مؤشر قوة الإشارة الموجود على اللوحة الأمامية.


      أوضاع موسع النطاق، ونقطة الوصول، وجسر الوسائط

      يتمتع الجهاز RP-N12 بوضعين آخرين ليصبح الجهاز أكثر مرونة. فبالإضافة إلى موسع النطاق، يمكنه العمل أيضاً كنقطة وصول لاسلكية، أو كجسر وسائط. وفي وضع نقطة الوصول، يمكن توصيله بأي شبكة LAN سلكية – على سبيل المثال، اتصال الإنترنت بالفندق – لخلق نقطة وصول لاسلكية شخصية، مما يتيح لك الوصول إلى الإنترنت باستخدام جهازك المحمول، أو الهاتف، أو أجهزة واي فاي الأخرى. وفي وضع جسر الوسائط، يمكن توصيله بجهاز متوافق مع تكنولوجيا Ethernet – مثل التلفاز الذكي، أو مشغل الوسائط المتعددة، أو وحدة الألعاب، أو الجهاز المكتبي- لمنح هذه الأجهزة قدرة إلتقاط إشارة واي فاي. وهي طريقة رائعة لتقليل الفوضي الناتجة عن الكابلات!


      خاصية Roaming Assist احصل دائماً على اتصال أكثر استقراراً

      مع تكنولوجيا Roaming Assist الخالية من المتاعب، لن تضطر أبداً إلى تحويل الاتصال يدوياً بين الجهاز RP-N12 و راوتر ASUS بينما تتحرك في أرجاء المنزل. فبمجرد تفعيلك لهذه الخاصية، سيقوم جهازك بالاتصال تلقائياً بأقوى إشارة واي فاي، سواء كانت من الراوتر أو موسع النطاق. ويضمن لك هذا الأمر الحصول على اتصال موثوق أينما كنت في المنزل.1.



      تنويه: 1. تختلف فاعلية خاصية Roaming Assist حسب العوامل البيئية.