RT-AC52U

    RT-AC52U

    جهاز راوتر AC750 لاسلكي مزدوج النطاق للاستخدام في المنزل وعلى السحابة الإلكترونية

    • 802.11ac لاسلكي مزدوج النطاق بسرعة تصل إلى 733 ميجابت/ثانية لأداء لاسلكي عال
    • هوائيات بنسبة تكبير عالية لتقوية التغطية اللاسلكية بما يصل إلى 150%
    • منفذ USB لمشاركة الطابعة، ومشاركة وحدات التخزين، أو اتصالات 3G/4G
    • تطبيق ASUS AiCloud لتتمكن من الوصول إلى ملفاتك ومزامنتها، ومشاركتها، وبثها مباشرة أثناء التنقل- بسرعة وسهولة
    • إعداد سهل في غضون 30 ثانية وعناصر تحكم قوية مثل خاصية مراقبة الشبكة من خلال لوحة معلومات ASUSWRT
      Product Image

      يتلقى ثناءً مستمرًا بفضل تميز الاتصال عبر الشبكات!

      حائز على جائزة Readers’ Choice للعام السادس على التوالي! (2012-2017)
      "لا توجد علامة تجارية قد يكون من الملائم أن نوصي بها أكثر من ASUS. تتلقى الشركة تقييمات متميزة بشأن سهولة الإعداد وموثوقيتها."– PC Magazine >>تعرف على المزيد.

      مُرشح لجائزة التميز كأفضل علامة تجارية لجهاز راوتر، جوائز التميز التكنولوجي PC Pro لعام 2016.

      تمثل شركة تصنيع الراوتر الأكثر ترشيحًا من قبل المستهلكين لعام 2015! وفقًا لـ – PC Magazine
      >>تعرف على المزيد.

      ترقية AC الضرورية

      يمنحك جهاز الراوتر ASUS RT-AC52U اللاسلكي مزدوج النطاق AC750 كلاً من السرعة العالية، والقيمة الكبيرة حتى تتمكن من ترقية شبكتك المنزلية لأحدث تكنولوجيا Wi-Fi 802.11ac حالياً. استمتع بإمكانية التوصيل المتزامن مزدوج النطاق وتمتع بسرعة 300 ميجابت/ثانية في النطاق 2.4 جيجاهرتز، وما يصل إلى 433 ميجابت/ثانية في النطاق 5 جيجاهرتز.

      ويتمتع الجهاز بذاكرة مدمجة بحجم 128 ميجابايت لأداء المهام المتعددة بشكل سريع ومستقر في ظل الأحمال الكثيفة. ومع التصميم عالي الطاقة الذي يقوم بتعزيز الإرسال، يوفر لك الجهاز RT-AC52U تغطية Wi-Fi أقوى بنسبة ‎150% من الأجهزة المنافسة لتتمتع بتوصيلات يمكن الاعتماد عليها للأجهزة المتعددة.

      وبفضل منفذ USB متعدد الأغراض، يعتبر الجهاز RT-AC52U أكثر من مجرد جهاز راوتر. فيمكنك توصيل قرص صلب عبر USB وستحصل على الفور على خادم ملفات- خادم يمتد إلى السحابة الإلكترونية عبر تكنولوجيا ASUS AiCloud! وعلاوة على ذلك، يمكنك توصيل طابعة USB بالجهاز RT-AC52U لإنشاء خادم طابعة لمشاركة جهاز واحد مع عدة مستخدمين. كما يضم منفذ USB وحدة للاتصال بالإنترنت عن طريق اتصال 3G/4G، وبذلك يمكنك الحصول على اتصالين (WAN) على نفس الراوتر، لذا لن تضطر أبداً للقلق بشأن تعطل اتصالك بالإنترنت. كما يمكن استخدام الجهاز مع أجهزتك الأخرى مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مما يجعله بمثابة محطة شحن سهلة الاستخدام.

      وتسهم واجهة المستخدم الرسومية ASUSWRT سهلة الاستخدام في تعزيز إمكانات الجهاز RT-AC52U، مما يمنحك إمكانية تحكم أقوى لتحسين الشبكة لديك. يشير الإعداد الذي يتم في غضون 30 ثانية وإدارة حركة البيانات بسهولة إلى أنه يمكن لمستخدمي الشبكة الجدد الاستمتاع بمميزاته المتطورة، في حين سيحظى بإعجاب المستخدمين من ذوي المهارة لدعمه IPv6، ومعرفات ضبط الخدمة (SSID) لاسلكية متعددة والوصول إلى VPN.

      تقنية Wi-Fi فائقة السرعة: 802.11ac

      بتزويده بالجيل الخامس من تكنولوجيا Wi-Fi (‏5G Wi-Fi)، تمنح شريحة البروتوكول 802.11ac للراوتر RT-AC52U سرعات لاسلكية أسرع من تكنولوجيا N. ففي النطاق 2.4 جيجاهرتز، تصل السرعة إلى 300 ميجابت/ثانية، في حين تزداد لتصل إلى 433 ميجابت/ثانية في النطاق 5 جيجاهرتز. يتضمن النطاق الترددي المحدث السعة الأعلى التي تحتاج إليها لزيادة الاستمتاع بشبكة Wi-Fi في المنزل. ومع اعتماد أجهزة الكمبيوتر الدفتري، وأجهزة الكمبيوتر المكتبي، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية جميعًا على شبكة Wi-Fi، فقد حان الوقت للترقية للجيل التالي لزيادة قدرتك على الاتصال الآن وفي المستقبل.

      PCE-AC68

      يوفر قدرة على الاتصال مزدوجة النطاق مناسبة للتوافق والأداء.

      بتقديم نطاقات متزامنة 2.4، و5 جيجاهرتز بسرعات 300، و433 ميجابت/ثانية على التوالي، يمنحك الجهاز RT-AC52U سرعة إجمالية تصل إلى 733 ميجابت/ثانية. يمكنك تنفيذ المهام الأساسية مثل تصفح الويب وتحميل الملفات على النطاق 2.4 جيجاهرتز، في حين يتيح النطاق 5 جيجاهرتز إمكانية البث المباشر من أجهزة متعددة بجودة عالية الوضوح أو دعم تشغيل الألعاب على الإنترنت والتطبيقات الأخرى المتطلبة لنطاق ترددي كبير بكل سلاسة.







      لا يوجد مزيد من المناطق منقطعة الإشارة مع تغطية أكبر بنسبة ‎150%!

      يعمل التصميم المتميز بإرسال قوي مزدوج الاتجاه على تحسين مدى إشارة Wi-Fi بنسبة ‎150% مقارنة بأجهزة الراوتر العادية، مما يضمن تغطية تصل لأبعد الأماكن. وبفضل التصميم الفريد للجهاز RT-AC52U، يتوفر لك اتصال يمكنك الاعتماد عليه.

      PCE-AC68

      أضف وحدات تخزين خارجية، وطابعات، وغير ذلك من الأجهزة إلى شبكتك

      مع منفذ USB المدمج، يمكنك توصيل أجهزة تخزين خارجية، وطابعات، وأجهزة أخرى بالجهاز RT-AC52U ومشاركتها عبر الشبكة الخاصة بك في نفس الوقت.

      استمتع بتحكم أقوى واستخدام أمثل مع ASUSWRT

      مع واجهة المستخدم في لوحة معلومات ASUSWRT، يمكنك إعداد تطبيقات الشبكة ومراقبتها والتحكم فيها عبر أداة سهلة الاستخدام. وبالإضافة إلى الإعداد في غضون 30 ثانية، والاكتشاف متعدد الأجهزة، والإعدادات المرنة التي يستند عليها الجزء الأكبر من أداء الشبكة، تم تحديثه باستخدام المسح السريع لوحدة تخزين USB المتصلة بأجهزة الراوتر للتحقق من تكامل البيانات وكفاءة القرص. يتيح WAN المزدوج إمكانية الحصول على وصلتين/موفري خدمة إنترنت من راوتر واحد، مع موازنة التحميل ووضع تجاوز التعطل للحصول على استقرار إضافي والتكرار لضمان اتصال غير متقطع بالإنترنت.

      هل تلعب كثيراً، أو تمضي معظم وقتك في تحميل مقاطع الفيديو؟ أياً كان استخدامك المخطط له، يوجد في الجهاز RT-AC52U معايير جودة الخدمة التي تتيح لك اختيار مقدار النطاق الترددي المخصص فعلياً لأي مهمة. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح لك إمكانية مراقبة حركة البيانات مراجعة استخدام الويب الخاص بك في واجهة رسومية واضحة. جرّبه.

      إعداد سهل في 3 خطوات

      استخدم هاتفك الذكي، أو الجهاز اللوحي، أو الكمبيوتر المكتبي لإعداد راوتر ASUS دون عناء في أقل من 30 ثانية وبثلاث خطوات فقط. قم ببساطة بتوصيل الكابلات بجهاز الراوتر، ثم فتح متصفح الويب، واتبع معالج الإعداد لتتصل بالإنترنت في وقت لا يُذكر.


      الخطوة 1: افتح متصفح الويب.

      الخطوة 2: أدخل المعرّف/ كلمة المرور.

      الخطوة 3: تم!

      قامت شركة ASUS باختبار وقت الإعداد والتحقق منه. وقد تختلف المدة الفعلية حسب موفر خدمة الإنترنت، ونوع الاتصال المحدد، والموقع، وغير ذلك من العوامل.

      ASUS AiCloud – عالمك بين يديك

      تحافظ الأداة ASUS AiCloud على اتصالك ببياناتك في أي مكان وفي أي وقت يكون لديك فيه اتصال بالإنترنت. وتقوم بربط شبكة المنزل وخدمة *WebStorage بالإنترنت. وتتيح لك الوصول إليها من خلال تطبيق AiCloud للهواتف على هاتف iOS أو Android أو من خلال عنوان URL مخصص في متصفح الويب. والأفضل من ذلك، أن خاصية مزامنة جهاز راوتر بآخر تتيح لك إمكانية مزامنة أشيائك مع أجهزة التخزين المتصلة بأجهزة الراوتر الأخرى المتوافقة من شركة ASUS- الأمر ببساطة مثل اختيار مجلد المزامنة. وبذلك أصبحت المشاركة مع الأصدقاء والعائلة الآن أكثر سهولة من ذي قبل! تعرف على المزيد



      *تعمل مع خدمات WebStorage المختارة فقط.

      التحميل والبث في أي مكان

      يتيح لك برنامج Download Master وخادم الوسائط المُحسن إمكانية تحميل وتشغيل ملفات الوسائط المتعددة المخزنة على وحدة تخزين USB متصلة بالراوتر وذلك على مجموعة متنوعة من الأجهزة المتوافقة مثل الكمبيوتر المكتبي، والجهاز اللوحي، وجهاز PS3، وXboX، والتلفاز الذكي. ويمكن لبرنامج Download Master أيضاً تحميل الملفات عندما يكون الجهاز مغلقاً، ويتيح لك إمكانية إدارة ومراقبة حالة التنزيل عن بُعد.


      مزود بخادم VPN

      يمكنك بكل سهولة إنشاء خادم VPN لتصفح الإنترنت والوصول للبيانات مع ميزة التشفير MPPE بغض النظر عن مكان وجودك.

      شبكة Wi-Fi مخصصة لضيوفك

      يمكنك مشاركة الاتصال بالإنترنت مع ضيوفك دون الحاجة إلى مشاركة كلمة المرور الخاصة بك أو موارد الشبكة. تدعم شبكة ASUS Guest Network ما يصل إلى ثلاثة شبكات منفصلة للضيوف، وكل شبكة لها حدود استخدام وكلمة مرور خاصة بها. ولا يمكن للضيوف الوصول إلى شبكتك الأساسية أو أي من أجهزتك المتصلة.






      قوة في تنفيذ المهام المتعددة على الإنترنت مع ما يصل إلى 300000 جلسة بيانات

      يدعم خطوط بيانات هائلة تصل إلى 300000 جلسة بيانات، مما يعني أن الجهاز RT-AC52U يتمتع بحوالي 20 ضعف من سعة شبكات أجهزة الراوتر العادية وذلك للحصول على أداء سلس بشكل استثنائي.


      حافظ على التحديث أولاً بأول!

      تذكر دائماً أن تبقي البرامج الثابتة الخاصة بجهازك مُحدثة لتستفيد من أحدث التحسينات الخاصة بالخدمة والحماية - واحصل علي مميزات جديدة ورائعة! اعرف المزيد عن تحديث البرامج الثابتة الجديدة.

      * حصلت شركة ASUS علي أعلي الدرجات الرقمية بين أجهزة الراوتر اللاسلكية في تقرير J.D. Power 2015 بشأن الرضا عن أجهزة الراوتر اللاسلكية ، بناءاً علي 2716 رد من 8 شركات لقياس مستوى الرضا عن أجهزة الراوتر اللاسلكية في الاستطلاع الذي تم إجراؤه في الفترة من نوفمبر -ديسمبر 2015. وقد تختلف تجربتك. تفضّل بزيارة موقع jdpower.com



      اكتشف المزيد من حلول AC اللاسلكية