RT-AC87R

    RT-AC87R

    راوتر AC2400 Gigabit لاسلكي مزدوج النطاق

    • راوتر واي فاي 802.11ac فائق السرعة مع معدلات بيانات مدمجة مزدوجة النطاق تصل إلى 2334 ميجابت/ثانية لتشغيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K/UHD بسلاسة، ومشاركة الملفات الكبيرة بسرعة فائقة، وتشغيل الألعاب على الإنترنت بتأخير منخفض
    • أول تصميم على مستوى العالم لهوائي 4x4 MU-MIMO مع تكنولوجيا AiRadar العالمية لتكوين الشعاع لأداء جهاز متعدد منقطع النظير، وتغطية لاسلكية تصل إلى 465 مترمربع (حوالي 5000 قدم مربع)1
    • منافذ USB 2.0 وUSB 3.0 مدمجة لسرعات نقل أكبر 10 مرات للتخزين على أجهزة التخزين ذات منفذ USB، ومشاركة الطابعة، ودعم وحدة اتصال 3G/4G
    • واجهة مستخدم رسومية ASUSWRT لإعداد سهل، بدون قرص مضغوط في 30 ثانية، وتحكم متطور في الشبكة بدون جهد
    • خاصية AiProtection مع تكنولوجيا Trend Micro وحماية بثلاثة أضعاف الحماية الأولية للشبكة ككل، بالإضافة إلى تحكم أبوي قوي وحماية الخصوصية.
    • تطبيق ASUS AiCloud 2.0 يتيح لك الوصول إلى ملفاتك، ومزامنتها، ومشاركتها في أي مكان، على أي جهاز متصل بالإنترنت.
      Product Image

      سرعة فائقة. أبعد تغطية. إعداد سهل

      ادخل عهد جديد من الأداء اللاسلكي مع السرعات الأكثر من مذهلة، وأوسع تغطية ممكنة، وتحكم وحماية أكثر مما تتخيل. ويقدم لك الجهاز RT-AC87R أكبر السرعات على مستوى العالم والتي تصل إلى 1734 ميجاهرتز في النطاق 5 جيجاهرتز- حتى أنه أسرع من أجهزة الراوتر 3 x 3 ثلاثية النطاق- بالإضافة إلى سرعات تزامنية رائدة تقدر بـ 600 ميجاهرتز/ثانية في النطاق 2.4 جيجاهرتز لعرض نطاق ترددي كلي يقدر بـ 2334 ميجاهرتز! وهذا يعني أن الجهاز RT-AC87R يمنحك تشغيل ألعاب على الإنترنت بدون تأخير، وبث سلس للفيديو بدقة 4K/UHD، والتعامل بلا مجهود مع أكثر المهام تطلباً للنطاق الترددي.
      وبوجود هوائي منفصل عالي القدرة لكل من تدفقات البيانات الأربعة المكانية، يمنحك هذا الراوتر القوي أداء لاسلكي 4x4 MIMO (MU-MIMO) متعدد المستخدمين يشعل المسابقة- ويقدم أعلى أداء لكافة أجهزتك اللاسلكية، حتى تلك التي تستخدم بروتوكلات واي فاي أقدم. وكما هو الحال في كافة منتجات التوصيل الشبكي التي تقدمها ASUS، فسوف تحصل على أفضل دعم مع توافقية للأجهزة على أوسع نطاق، بالإضافة إلى تحديثات مجانية لبرامج التشغيل لسنين قادمة- لذا سيكون الجهاز RT-AC87R في الصدارة دائماً.

      جهاز لا يُقهر

      تم تصميم الجهاز RT-AC87R ليمنحك أداء نقي- فبالإضافة إلى المعالج ثنائي النواه بسرعة 1 جيجاهرتز، يتمتع الجهاز بمعالج ثنائي النواه منفصل مخصص فقط للمهام المتعلقة بالنطاق 5 جيجاهرتز 4x4. وهذا يعني أنه مع المقارنة بأجهزة الراوتر المزودة بمعالج ثنائي النواه بسرعة 1.2 جيجاهرتز، يتمتع الجهاز RT-AC87R بسرعات نقل أسرع مرتين3 ، ويمكنه تقديم خرج أحسن بنسبة 50% في الشبكة المحملة بكثافة بعملاء متعددين!4ولا يتميز الجهاز RT-AC87R بالسرعة فقط، لكن بمظهر رائع أيضاً. ولأنه مستوحى من من سلسلة أجهزة الألعاب G من المجموعة ROG التي تتمحور حول اللاعب، فقد تم تصميم الجهاز RT-AC87R بمنحنيات مماثلة للمقاتلة الشبح والتي تعكس القوة والتعقيد. كما أنه متوافق مع معايير VESA للتثبيت، حتى تتمكن حرفياً من نقل الجهاز إلى إرتفاعات جديدة على الحائط.

      معالج ثنائي النواه مزدوج –
      سرعات نقل USB أسرع مرتين عبر الواي فاي

      في حين يتفوق الجهاز RT-AC87R على أداء الجهاز RT-AC68U الرائع في التخزين الشبكي عبر تكنولوجيا USB 3.0، فقد تم تحسين سرعة النقل بتكنولوجيا USB عبر الواي فاي بشكل كبير. فعند نقل ملفات من وإلى الأجهزة المزودة بتكنولوجيا SuperSpeed USB 3.0 عبر الواي فاي، تُظهر اختباراتنا3 أن الجهاز RT-AC87R يمكنه تقديم سرعة ضعف سرعة جهاز راوتر مزود بمعالج 1.2 جيجاهرتز ثنائي النواه.

      معالج ثنائي النواه مزدوج-
      زيادة كلية في السرعة تصل إلى 50% في الشبكات المزدحمة متعددة العملاء

      في الاختبارات التي تحاكي البشكات المحملة بكثافة بثلاثة عملاء باتصال سلكي، واثنين لاسلكياً، وأجهزة مكتبية، فقد ساعدت أجهزة ترجمة عناوين الشبكة NAT ومعالج الواي فاي المخصص بالجهاز RT-AC87R على تقديم سرعة كلية (2.4 جيجاهرتز، و5جيجاهرتز، وNAT) أكبر بنسبة تصل إلى 50% مقارنة بجهاز راوتر تقليدي بمعالج 1.2 جيجاهرتز ثنائي النواه.

      منافذ USB ثنائية

      يمكنك مشاركة الطابعة، أو وحدة اتصال 3G/4G (HSPA+) الخلوية، أو أجهزة التخزين بمنفذ USB عبر الشبكة! بفضل منفذ USB 3.0 بتكنولوجيا SuperSpeed، حيث يمنحك سرعات نقل تصل إلى 10 أضعاف سرعة تكنولوجيا USB 2.0. والأكثر من ذلك، أن المنافذ متباعدة بشكل واسع للسهولة والراحلة في الاستخدام مع الأجهزة الضخمة- وليست مضغوطة جنباً إلى جنب مثل أجهزة الراوتر المنافسة. ويمنحك تطبيق USB سهل الاستخدام تحكم كامل في المهام لكل أجهزة USB المتصلة، بما في ذلك بث الوسائط، ومشاركة الملفات، وتنزيل الملفات.

      كيفية إعداد مشاركة 3G/4G
      كيفية إعداد خادم طابعة

      أداء لاسلكي رائد

      تمتع بمستوى جديد من الأداء اللاسلكي، مع سرعات مجتمعة تصل إلى 2334 ميجابت/ثانية في النطاقين 802.11ac و802.11n. ومع السرعات الرائدة التي تصل إلى 600 ميجابت/ثانية في النطاق 2.4 جيجاهرتز بفضل تكنولوجيا Broadcom® TurboQAMTM ، وسرعة تصل إلى 1734 في نفس الوقت على النطاق 5 جيجاهرتز – والتي هي أسرع من أحدث أجهزة الراوتر 3x3 ثلاثية النطاق- ، فإن الجهاز RT-AC87R يترك المنافسة متوقفة.

      في طليعة التكنولوجيا

      لا يقوم الجهاز RT-AC87R الآخرين، بل يسيطر عليهم، مقدماً افضل أداء في الجيل الحالي كل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك، والهواتف الذكية، والأجهزة اللاسلكية الأخرى.

      تغطية منقطعة النظير

      بتفاخره بتصميم ذو 4 تدفقات، و4 هوائيات (4x4)، يمنحك الجهاز ما يصل إلى 465 مترمربع (حوالي 5000 قدم مربع) من التغطية اللاسلكية1. وهذا يعتبر أكبر بنسبة 33% من أحدث أجهزة الراوتر ثلاثية النطاق5، مما يجعله خياراً مثالياً للمنازل الكبيرة، والمباني متعددة الطوابق. وبفضل تكنولوجيا AiRadar لتكوين الشعاع، وتكنولوجيا MIMO الفريدة متعددة المستخدم (MU-MIMI)، كلما تستخدم المزيد من الأجهزة كلما زادت السرعة6.

      تكنولوجيا MIMO متعددة المستخدم

      بوجود تكنولوجيا MU-MIMO الثورية القابلة للتكيف مع المستقبل يصبح الجهاز RT-AC87R قادراً على الاتصال بعملاء متعددين متوافقين مع تكنولوجيا MU-MIMO بالسرعة القصوى لكل جهاز في نفس الوقت، بخلاف الأجهزة المزودة بتكنولوجيا MIMO العادية وحيدة المستخدم حيث تضطر الأجهزة الفردية إلى الانتظار للارسال التسلسلي. ويعني هذا أنه كلما أضاف المستخدم أجهزة مزودة بخاصية MU-MIMO، تزداد سعة الراوتر فعلياً، مانحة كافة المستخدمين أفضل تجربة إنترنت ممكنة6.

      تكنولوجيا AiRadar لتكوين الشعاع

      تقوم تكنولوجيا AiRadar بذكاء بتقوية الاتصال اللاسلكي باستخدام تكنولوجيا 802.11ac العالمية لتكوين الشعاع، والتكبير عالي الطاقة، وضبط ترددات الراديو الحصري من ASUS. ويمنح هذا الجهاز RT-AC87R تغطية أفضل بنسبة 33% مقارنة بالتصميم ذو 3 هوائيات. وفي اختبارات العالم الحقيقي، يتيح لك الجهاز RT-AC87R بث الفيديو بدقة 4K بدون عيوب بأقصى نطاق له7.

      الحياه في شبكة LAN سريعة

      للحصول على أسرع أداء شبكي باتصال سلكي، يأتي الجهاز RT-AC87R مزوداً بمنفذ Gigabit WAN، وخمسة منافذ Gigabit Ethernet بسرعة 1000 ميجابت/ثانية (ويمكن استخدام إحداها كمنفذ WAN ثان)، وجهاز ترجمة عناوين الشبكة (NAT). وبخلاف برامج ترجمة عناوين الشبكة التقليدية المستخدم في أغلب أجهزة الراوتر الأخرى، يعمل جهاز NAT بالجهاز RT-AC87R على إزالة العقبة بين اتصال LAN السلكي والإنترنت، مما يتيح لك الحصول على الاستفادة القصوى من الاتصالات العصرية فائقة السرعة واسعة النطاق.

      جهاز ترجمة عناوين الشبكة NAT

      يقوم بإزالة العقبة بين الإنترنت والشبكة المنزلية، مانحاً إياك أداء WAN-To-LAN أسرع مرتين إلى خمس مرات من برامج ترجمة عناوين الشبكة التقليدية.

      دعم منفذي WAN

      يمكنك تهيئة أحد منافذ LAN كمنفذ WAN لاستخدام اتصالين بالإنترنت، سواء لمشاركة بيانات الإنترنت بينهما أو لكي يتم استخدام أحدهما احتياطياً في حال فشل الآخر.

      مختبر للتوافقية

      يتم إخضاع الجهاز RT-AC87R – مثل كافة أجهزة التوصيل الشبكي التي تنتجها شركة ASUS- لاختبارات توافقية شاملة خلال فترة تطويره. ويعمل الجهاز بدون عيوب مع مجموعة واسعة من المحولات، ومشغلات الوسائط، والأجهزة اللاسلكية الأخرى لضمان أفضل أداء- حتى أنه يدعم أحدث جيل من وحدات الألعاب Xbox® One، و PlayStation® 4.

      قوة في تنفيذ المهام المتعددة على الإنترنت

      مع خط البيانات الضخم الذي يصل إلى 300000 جلسة بيانات، يتمتع الجهاز RT-AC87R بقدرة أكبر حوالي 20 مرة من أجهزة الراوتر التقليدية ليمنحك أداء سلس بشكل مذهل.

      دعم تطبيق Time Machine®

      يقوم بعمل نسخ احتياطي لأجهزة Apple.

      WPS

      يتيح لك توصيل الأجهزة على الفور بنقرة على زر WPS.

      دعم خادم VPN

      يمكنك تهيئة خادم VPN أو تحويل الأجهزة المتصلة بالشبكة إلى عملاء مزودين بـ VPN بدعم بروتوكول PPTP و OpenVPN بدون الحاجة إلى دفع المال للحصول على خدمات VPN أو خادم VPN مخصص.

      واجهة المستخدم القوية، سهلة الاستخدام

      ASUSWRT

      يتميز الجهاز RT-AC87R بواجهة المستخدم الرسومية ASUSWRT والتي تمنحك سهولة الوصول إلى عملية الثبيت المعتمدة على الويب في 3 خطوات و30 ثانية فقط8. ويمكنك من خلالها أيضاً إعداد تطبيق AiCloud 2.0 وكافة الخيارات المتطورة بالجهاز. وتتميز الواجهة ASUSWRT بأنها مبنية على الويب، لذا فهي لا تحتاج إلى تطبيق منفصل، ولن تقوم بتقييد ما يمكنك تغييره عبر الأجهزة المحمولة- سوف تحصل على وصول كامل لكل شيء، من أي جهاز يمكنه تشغيل متصفح ويب.

      خريطة الشبكة

      تُظهر خريطة الشبكة الشاملة بلمح البصر تفاصيل الأجهزة المتصلة بالراوتر وحالة الاتصال.

      شبكات الزوار المتعددة

      تتيح لك إنشاء ما يصل إلى ستة شبكات آمنة للزوار مع تخصيص أوقات الوصول للشبكة والقيود على الإنترنت.

      خدمة QoS تكيفية

      تقوم خاصية نوع الخدمة (QoS) التكيفية بتحسين

      خاصية AiProtection مع تكنولوجيا شركة Trend MicroTM لحماية متطورة

      تدمح خاصية AiProtection أحدث تكنولوجيات الحماية ثلاثية المحاور من شركة Trend MicroTM، مما يجعل الجهاز RT-AC87R أحد أكثر أجهزة الراوتر المنزلية أماناً. بالإضافة إلى تقديم بعض التحكمات الأبوية الأكثر تطوراً في أي جهاز راوتر عادي، ويقوم بحجم العناوين الضارة، والتدخلات من جهازك، ويقوم بتحذيرك إذا تم توصيل جهاز مصاب. كما يتم مراقبة نقاط الضعف المحتملة مثل مدى قوة كلمة المرور ونقاط الضعف في نظام التشغيل طوال الوقت. وعلاوة على ذلك، تقوم خاصية AiProtection بحماية أجهزة الواي فاي مثل التلفاز الذكي، ووحدات الألعاب، والأجهزة المنزلية الذكية بدون تثبيت أي برامج، مما يمنحك راحة بال كلية.

      الفحص الأمني لجهاز الراوتر

      تقوم بفحص جهاز الراوتر للعثور على أي ثغرات في الحماية، وترشيح الخيارات المتوفر لتحسين الحماية.

      حجب المواقع الضارة

      يمنع الوصول إلى المواقع الضارة المعروفة المخزنة في قاعدة بيانات شركة Trend Micro لحماية متطورة دائمة.

      اكتشاف الأجهزة المصابة وحجبها

      يمنع الأجهزة المصابة من إرسال معلومات شخصية و/أو حالة مصابة للأطراف الخارجية.

      حماية من قابلية الإصابة

      حماية الراوتر من الهجمات والاستغلالات الشائعة القادمة من الإنترنت.

      مرشحات الإنترنت والتطبيقات

      مرشحات للكلمات وعناوين URL لحجب الوصول إلى المواقع والتطبيقات الغير مرغوب فيها.

      جدولة الوقت

      جدولة حدود الوقت لحسابات وأجهزة محددة للزائر.

      أنشيء سحابتك الخاصة

      يبقيك تطبيق ASUS AiCloud قريباً من بياناتك أينما ووقتما توفر لديك اتصال بالإنترنت. ويقوم بربط شبكتك المنزلية وخدمات التخزين على الإنترنت9، ويمنحك إمكانية وصول لملفاتك باستخدام تطبيق AiCloud للهواتف على نظام iOS، أو الهواتف الذكية بنظام Android، أو عبر عنوان URL مخصص. ويمكنك مشاركة الصور على الفور في خدمات مثل Facebook، أو Flicker، أو Dropbox مباشرة من واجهة تطبيق AiCloud. والأفضل من ذلك، يمكن توصيل التطبيق AiCloud بجهاز راوتر آخر متوافق لتوسيع السحابة الشخصية أكثر من ذلك.

      تعزيز سرعات الاتصال، وتحسين استخدام الموارد المادية

      تقدم حلول Tuxera أداء أفضل مع استهلاك أقل بشكل كبير لوحدة المعالجة المركزية، لذا يمكن تشغيل المزيد من التطبيقات في نفس الوقت. ومع التحسين المميز لوحدات التخزين الشبكية، يمكنك الوصول إلى بياناتك ونقلها بسرعة.اعرف المزيد

      اكتشف المزيد من حلول AC اللاسلكية

      • مساحة التغطية المختبرة والمؤكدة بواسطة شركة ASUS. قد يختلف الأداء الفعلي كنتيجة لأحوال الشبكة والعوامل البيئية
      • تم اختبار معدلات USB 3.0 مع الأجهزة المتوافقة مع تكنولوجيا USB 3.0 للاستخدام النظري فقط. قد تؤثر إعدادات المنتج والنظام على أداء تكنولوجيا USB 3.0.
      • قد تختلف سرعات النقل الفعلية حسب واجهة الواي فاي، وبُعد العميل، وأجهزة التخزين، والعوامل البيئية والعوامل الأخرى.
      • قد تختلف السرعة الفعلية حسب سرعة مقدم خدمة الإنترنت، وواجهة الواي فاي، وبُعد العميل، وأجهزة التخزين، والعوامل البيئية والعوامل الأخرى.
      • قد يختلف الأداء الفعلي كنتيجة لأحوال الشبكة والعوامل البيئية
      • تتطلب عميل مجهز بتكنولوجيا MU-MIMI
      • تعتمد على سرعة WAN
      • وقت الإعداد المختبر والمؤكد بواسطة شركة ASUS. قد تختلف المدة الفعلية حسب مقدم خدمة الإنترنت، ونوع اتصال محدد، والموقع، والعوامل الأخرى.
      • مع خدمات التخزين على الإنترنت المختارة فقط.
      X
      X