ASUS Republic of Gamers تفوز بأحد عشر جائزة من جمعية الأجهزة الأوروبية في عام 2017.

2018/01/19

حازت اللوحات الأم المُخصصة للألعاب، وبطاقات الجرافيكس، والشاشات، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والدفترية ROG لقب أفضل الأجهزة في أوروبا في استطلاع تم إجراؤه على 20 مليون شخص من هواة التكنولوجيا على مستوى القارة



تايبيه، تايوان، 22 ديسمبر 2017 - أعلنت ASUS Republic of Gamers (‏ROG) اليوم أنها حصلت على 11 وسام شرف ضمن جوائز جمعية الأجهزة الأوروبية المرموقة لعام 2017. يتم الترشيح لهذه الجوائز والتصويت عليها من قبل هواة التكنولوجيا من كل أنحاء القارة الذين يطالعون منشورات أعضاء جمعية الأجهزة الأوروبية (‏EHA) المتنوعة، التي تتضمن Cowcotland، وGeeknetic، وHardware.Info، وHardware Upgrade، وHardwareLuxx، وKitGuru، وLab501، PurePC وSweClockers. ومع توفر أعداد من الجماهير تزيد عن 20 مليون شخص من أصحاب العقول المستنيرة، تمثل مكافآت جمعية الأجهزة الأوروبية (‏EHA) الأفضل في عالم التكنولوجيا.
تبوأت اللوحات الأم ROG Crosshair VI Hero، وROG Strix Z270G Gaming وROG Strix Z270I Gaming مكان الصدارة ضمن أفضل اللوحات الأم من الفئة ATX، وMicro ATX، وMini ITX على التوالي. حصلت ROG Strix GeForce® GTX 1080 Ti OC على جائزة أفضل بطاقة جرافيكس NVIDIA®، في حين حصد الإصدار ROG Strix Radeon RX Vega64 OC وسام شرف أفضل بطاقة جرافيكس AMD®. وفي جائزة أفضل شاشة وأفضل شاشة ألعاب، حققت كل من ROG Swift PG348Q وROG Swift PG279Q على التوالي الفوز في هذه الفئات.
وقد حصد ROG GR8 II وسامي شرف، حيث فاز بجائزتي أفضل كمبيوتر شخصي صغير الحجم وأفضل نظام مكتبي مخصص للألعاب. وفاز ROG Zephyrus بجائزة أفضل كمبيوتر محمول مخصص للألعاب ومُنح ASUS Zenbook UX410UA جائزة أفضل كمبيوتر محمول.
تتوفر قائمة الجوائز الكاملة عبر www.eha.digital/awards/eha-community-awards-2017-winners-announced، وقائمة الفئات وجوائز ROG وASUS موضحة على النحو التالي:
  • أفضل لوحة أم ATX: ASUS ROG Crosshair VI Hero
  • أفضل لوحة أم Micro ATX: ASUS ROG Strix Z270G Gaming
  • أفضل لوحة أم Mini ITX: ASUS ROG Strix Z270I Gaming
  • أفضل بطاقة جرافيكس AMD: ASUS ROG Strix Radeon RX Vega 64 OC
  • أفضل بطاقة جرافيكس NVIDIA: ASUS ROG Strix GeForce GTX 1080 Ti OC
  • أفضل شاشة: ASUS ROG Swift PG348Q
  • أفضل شاشة ألعاب: ASUS ROG Swift PG279Q
  • أفضل كمبيوتر شخصي صغير الحجم لعام 2017: ASUS ROG GR8 II
  • أفضل نظام مكتبي للألعاب: ASUS ROG GR8 II
  • أفضل كمبيوتر محمول مُخصص للألعاب: ASUS ROG Zephyrus
  • أفضل كمبيوتر محمول: ASUS ZenBook UX410UA

Republic of Gamers: اختيار الأبطال

تم تصميم ROG خصيصًا لمتابعة الأداء الفائق وتوفير أفضل تجارب الألعاب للأبطال في كل مكان. يُمثل أداؤنا الممتاز في جوائز جمعية الأجهزة الأوروبية (‏EHA) لعام 2017 - وفقًا للتصويت الذي أجراه هواة التكنولوجيا في العالم الحقيقي - إقرارًا بالتزامنا بالألعاب ونجاحنا في إرضاء عملائنا، الذين ينتمون لأفضل اللاعبين في العالم.
تهتم ASUS بكل شغف بتصميم وإنتاج منتجات متميزة تناسب أسواق استهلاكية أوسع، وتعد جائزة جمعية الأجهزة الأوروبية (‏EHA) لأفضل كمبيوتر محمول تأكيدًا آخر لنجاحنا في هذه الجهود.

ROG Crosshair VI Hero

ROG Crosshair VI Hero هي لوحة أم AMD X370 ATX مخصصة للألعاب تمتاز بأداء عال ضمن سلسلة ROG المميزة بالاستقرار، كما تتضمن تقنية T-Topology الحصرية من ASUS لتقليل ضوضاء الاقتران وانعكاس الإشارة، ويستخدم الكودك S1220 الأحدث الحصري من ROG SupremeFX لتوفير معدل إشارة إلى الضوضاء استثنائي يصل إلى 113 ديسيبل للصوت الداخل و120 ديسيبل للصوت الخارج، بالإضافة إلى ميزة التوجيه Sonic Studio III™ لتوجيه بث الصوت إلى مخارج مختلفة. تتميز اللوحة أيضًا بتقنية ASUS Aura، التي توفر تحكمًا كاملاً في إضاءة RGB مع مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة للوظائف لأضواء RGB LED المدمجة، فضلاً عن الشرائط المتصلة بموصلات RGB المدمجة.
تتيح منطقة تبريد المياه المبتكرة الموجو