ASUS تعلن عن إطلاق العلامة التجارية لبطاقات الجرافيكس AREZ

2018/05/11

تقديم علامة تجارية جديدة قوية لبطاقات الجرافيكس AMD Radeon RX



تايبيه، تايوان 17 أبريل 2018 — أعلنت اليوم شركة ASUS عن إطلاق العلامة التجارية AREZ وهي علامة تجارية جديدة لبطاقات الجرافيكس ASUS Radeon™ RX. لقد استُلهمت فكرة بطاقات الجرافيكس التي تحمل علامة AREZ من الإله آريس، وهو إله الحرب عند الإغريق، ومن ثم تم تصنيعها باستخدام التقنيات الرائدة للتصنيع المؤتمت في هذا المجال من أجل تزويد اللاعبين والهواة الذين يستخدمون وحدات معالجة الرسومات AMD بتقنية تبريد فائقة ونظام مشترك قوي للبرامج.

تُعد العلامة التجارية الجديدة AREZ بمثابة تأكيد على شراكة العمل القوية بين ASUS وAMD والتي تمتد لعقود من الزمن، سيستمتع اللاعبون والهواة بمزيج من ابتكارات وتقنيات ASUS الحصرية مع برامج ومعالجات الجرافيكس Radeon المقدمة من AMD.

وفي هذا الصدد، صرح سكوت هيركلمان، نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة AMD Radeon Technologies قائلاً "يتسابق اللاعبون من كافة أرجاء العالم للحصول على منتجات AMD Radeon وذلك بفضل ما ترمز إليه Radeon: فهي نموذج للتفاني لابتكار لا ينضب مثل مساهمتنا في DirectX وVulkan APIs، كما أنها التزام بشفافية حقيقية من خلال الامتثال لمعايير الصناعة مثل تقنية Radeon FreeSync™‎، إضافة إلى كونها رغبة لتوسيع نطاق النظام المشترك لأجهزة الكمبيوتر الشخصية المخصص للألعاب من خلال تمكين المطورين من الاستفادة من مزايا كافة أجهزة الجرافيكس بما في ذلك بطاقات AMD Radeon. إننا ندعو كافة اللاعبين من كل مكان والذين يؤمنون بهذه القيم ويؤمنون بقيمة تجربة اللعب الاستثنائية التي تقدمها بطاقات Radeon إلى الانضمام إلى الفريق الأحمر".

متانة فائقة: تقنية Auto-Extreme مع مكونات Super Alloy Power II

يتم إنتاج جميع بطاقات الجرافيكس AREZ باستخدام تكنولوجيا Auto-Extreme، وهي أول عملية تصنيع آلية بالكامل على مستوى الصناعة تشتمل على استخدام مكونات ومواد متميزة لوضع معايير جديدة للجودة والأداء وطول العمر. منذ إدخال تكنولوجيا Auto-Extreme في إنتاج بطاقات الجرافيكس لدى ASUS، تحسنت الموثوقية بنسبة ‎30%. كما تتميز عملية التصنيع هذه بأنها صديقة للبيئة، حيث تحد من استخدام المواد الكيماوية الضارة وتقلل من استهلاك الطاقة بنسبة %50.

تعمل المكونات المصنعة بتكنولوجيا Super Alloy Power II على تحسين الكفاءة بشكل كبير وخفض فقدان الطاقة وخفض أزيز المكونات بنسبة تصل إلى ‎50% في ظل الأحمال الكاملة، والوصول لمستويات حرارية أكثر برودة بنسبة %50 تقريباً من التصميمات السابقة من أجل تحسين مستوى الجودة والموثوقية.

تقنية تبريد فائقة: تقنية التبريد MaxContact ومراوح معتمدة طبقًا لمعايير IP5X ذات شفرات حائزة على براءة اختراع وتقنية FanConnect II

تمثل MaxContact تقنية تبريد وحدة معالجة الرسومات الأولى على مستوى الصناعة، حيث تتميز بمبدد حرارة نحاسي محسن يتصل مباشرة بوحدة معالجة الرسومات. تستخدم تقنية MaxContact آلية دقيقة لتوفير سطح أكثر استواءً بمعدل 10 أضعاف للاستفادة من مساحة تلامس مع وحدة معالجة الرسومات أكبر مرتين من المبدد الحراري التقليدي، مما يؤدي إلى تحسين النقل الحراري. يتم أيضًا إنشاء بطاقات الجرافيكس AREZ بحيث تشتمل على منطقة سطح مبدد حراري أكبر بنسبة ‎40% مقارنة بالتصميمات مزدوجة الفتحات السابقة لزيادة مستوى التبريد وتحقيق أداء منخفض الضوضاء بشكل كبير.

يوفر تصميم المروحة ذات الشفرات الحائزة على براءة اختراع ضغط ثابت أكثر بنسبة %105 على المبدد الحراري من أجل تحسين كفاءة التبريد، في حين تعمل بشكل أكثر هدوءًا 3 مرات تقريبًا مقارنة بتصميمات المراوح الأخرى. تم اعتماد المراوح الخاصة ببطاقات الجرافيكس بموجب علامة الحماية الدولية (رمز IP) باعتبارها مقاومة للغبار وفقًا لمعايير IP5X لضمان تحسين الموثوقية وعمر أطول للمروحة. وتضمن عملية الاعتماد الصارمة هذه تقديم بطاقات الجرافيكس AREZ الأداء الأمثل للمروحة، حتي في ظل ظروف التشغيل القاسية. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل تكنولوجيا 0 ديسيبل المبتكرة على إيقاف المروحة تمامًا عندما تكون درجة حرارة وحدة معالج