توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ASUS VivoBook Flip TP301UA

    اقلبه للعمل أو اللعب،
    10 ساعات يومياً!
    اقلبه للعمل أو اللعب،
    10 ساعات يومياً!
    1.7 كيلوجرام وزن خفيف يبلغ
    19.9 مم فائق النحافة بسمك
    الجهاز المحمول المثالي لأي مناسبة

    بتشذيب كل الجرامات الأخيرة بعناية، تمكنا من جعل الجهاز VivoBook Flip TP301 قياس 13.3 بوصة فائق الخفة بوزن يبلغ 1.7 كيلوجرام. والأفضل من ذلك أنه أنحف بنسبة 10% من الجيل السابق، بسمك يبلغ 19.9 مم. ولا يجعل كل هذا الجهاز Flip TP301 خياراً رائعاً للاستخدام المنزلي أو المكتبي فحسب، لكن يجعله أيضا الجهاز الذي تصطحبه في أي مكان والذي يتيح لك العمل والاسترخاء في أي وقت، وفي أي مكان.

    ويتميز الجهاز بلمسة نهائية معدنية رائعة تجعل جميل اللمس، ومظهر أنيق يجعله يتميز عن الآخرين. باختصار، الجهاز Flip TP301 مدهش بشكل لا يقاوم.

    هندسة قوية، من كل زاوية

    يعطيك المفصل المعدني، متعدد التروس، ذي 360 درجة، المتميز والمتين الخاص بالجهاز TP301 الحرية في ترتيب حياتك بالأسلوب الذي تريده. قم بالأعمال الجادة في وضع الجهاز المحمول. اقلب إلى وضع الخيمة للمشاركة و النقاش حول الأشياء مع زملائك. قم بإنشاء صالة سينما شخصية لك في لحظة عبر الوضع القائم. وأينما تكون، فقد تم تحسين الوضع اللوحي للجهاز Flip من خلال التصميم الخفيف و عمر البطارية الرائع.

    360 درجة مفصل متين ذي
    20,000 اختبار للمفصل
    انطلق، طوال اليوم!
    بالرغم من تصميمه صغير الحجم، يتميز الجهاز TP301 ببطارية قوية سعة 55 وات ساعة ليمنحك عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات، لذلك لن تضطر إلى البحث باستمرار عن مقابس الطاقة. ومع أوضاعه المتنوعة في متناول يديك، فإن الجهاز Flip TP301 هو كل ما تحتاجه ليوم كامل مليء بالمرح.
    A Combination of Power and Efficiency
    Windows 10 Home
    UP TO i7 Intel-core CPU
    بطاقة جرافيكس تصل إلى 920 M NVIDIA Graphic
    512 جيجابايت قرص تخزين SSD بحجم

    يمنحك الجهاز Flip TP301 أداء قوي يتميز بكفاءة استهلاك الطاقة مع معالج Intel® Core i7 من الجيل السادس وبطاقة الجرافيكس NVIDIA® GeForce المنفصلة عالية الأداء.

    كما يُمكنك Windows 10 من العمل بذكاء و سلاسة، بفضل وضع Continuum الذي يغير وضع الشاشة تلقائياً اعتماداً على كيفية استخدامك للجهاز Flip TP301 – لذلك تحصل دائماًعلى أفضل تجربة استخدام Windows في كل وضع للجهاز Flip!

    مع قرص صلب يصل إلى 1 تيرابايت وقرص SSD بحجم 512 جيجابايت، يتمتع الجهاز Flip TP301 بأكثر من المساحة الكافة لعروض الأعمال الخاصة بك، وألبومات الصور، ومحتويات الوسائط المتعددة. وسواء كنت داخل المنزل، أو تتنقل من مكان لآخر، ستتمكن من تنفيذ المزيد مع الجهاز Flip TP301.

    اتصل مع منفذ USB Type-C و الواي فاي 802.11ac
    يجعل منفذ USB الجديد من النوع C ذي الوجهين توصيل الأجهزة أسهل بكثير. ويُمكنك منفذ USB 3.1 الجيل الأول السريع من نقل فيلم بحجم 2 جيجابايت في وقت اقل من ثانيتين! ويمتلك الجهاز TP301 منفذ USB 2.0 القياسي، ومنفذي USB 3.0 ، بالإضافة إلى منفذ HDMI إضافي لتوصيل الأجهزة الطرفية والأجهزة المختلفة.
    Type-c
    USB 3.0
    USB 2.0
    Micro HDMI
    بطاقةSD
    يمنحك الواي فاي 802.11ac تجربة أفضل على الإنترنت – مع إشارات أقوى، وأكثر استقراراً، وسرعات نقل ثلاثة أضعاف أجيال الواي فاي السابقة.
    اتصال واي فاي 802.11 ac المتطور
    صوتيات ومرئيات غامرة
    يغمرك الجهاز Flip TP301 في مرئيات فائقة الوضوح وصوت يصل إلى درجة الكمال. وتمنحك شاشة الجهاز كاملة الدقة عالية الوضوح زوايا رؤية واسعة حتى لا تبدو الصور باهتة أو مفتقرة للتباين، حتى عند النظر إلى الشاشة من زاوية خارج المركز. ويجعل هذا الجهاز TP301 مثالي لمشاركة المحتويات على الشاشة مع مجموعة من الأشخاص، أياً كان وضع الجهاز Flip.
    تدمج تكنولوجيا ASUS SonicMaster الحصرية المكونات المادية المصوغة بدقة مع برامج الضبط لتمنحك صوتاً غامراً حقاً.
    استجابة فورية لأخف لمسة
    لقد تم تصميم الجهاز Flip TP301 ليستجيب بشكل فوري لكل لمسة منك. ولقد ضاعفنا حساسية اللمس، لذلك فإن أخف حركة من أطراف أصابعك يتم اكتشافها، لذلك يحتاج إلى أخف اللمسات ليعمل بطريقة ممتازة. في الحقيقة، إنه جيد جدا حتى أنه يتفاعل بدقة مع أطراف الأصابع الصغيرة للأطفال.
    2 X Sensitive
    10 أصابع لمس متعدد بـ
    راحة الكتابة كلها في التفاصيل
    ليس معنى أن الجهاز Flip TP301 قياس 13.3 بوصة نحيف وخفيف وصغير الحجم بشكل مذهل، أنك ستعاني عند الكتابة عليه. فقد قمنا بهندسة لوحة مفاتيح رائعة مع أزرار كبيرة الحجم و بالقيمة المناسبة لمقدار حركة الأزرار لنجعله مريح جداً في الاستخدام، حتى في مهمات الكتابة الطويلة. وتمنح آلية المفتاح المصممة بمهارة المفاتيح ملمس قوي بشكل مُطمئن – وتتميز هذه المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية حتى بتحكم في الإضاءة المحيطة، لذلك ستبقى منتِجاً حتى في البيئات المظلمة- إنها التفاصيل التي تميز الجهاز Flip TP301 عن البقية.
    تصميم صلب، ذي قطاعات مقصوصة
    1.6 مم مسافة إنتقال للأزرار تقدر بـ
    لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية
    لوحة لمس سريعة الاستجابه، وذكية
    تجعل لوحة اللمس الكبيرة الخاصة بالجهاز Flip TP301 التنقل في نظام التشغيل Windows بدون مجهود. فلقد جعلناها فائقة الحساسية للحصول على استجابة فورية، ولتجنب القفزات المزعجة عندما تلمس راحة يدك لوحة اللمس، حيث نستخدم منهاج ذكي وحصري يتعرف على الفرق بين الأصابع و راحة اليد. لذلك فهي اتزان مثالي بين الحساسية و سهولة الاستخدام.