SD433

    SD433

    شاشة تجارية قياس 43 بوصة بخاصية التوصيل والتشغيل مباشرة

    • خاصية CA001 Android Player Card الإضافية التي تقدم وظائف الساعة الفعلية (Real Time Clock)، وWatchdog، ووظائف فتحة بطاقة SD (إختيارية). ومع وجودها في اللافتة الرقمية SD433، تجعلها لافتة رقمية ذكية بنظام تشغيل Andriod.
    • مشغل وسائط مدمج يدعم مجموعة واسعة من الصيغ الأكثر استخداما. والتوصيل والتشغيل مباشرة عبر محرك USB.
    • منفذ RS-232 حتى تتمكن من إدارة تثبيت لافتات متعددة عبر اتصال مرتبط.
    • لوحة بزوايا رؤية واسعة لمرئيات ساطعة وغنية بالألوان.
    • صوت واضح عبر مكبرات الصوت ستريو المدمجة بقدرة 10 وات.

        رؤية سلسلة لرسائل مؤثرة

        تتميز الشاشة التجارية ASUS SD433 بمشغل وسائط مجمج يكتشف ويشغل تلقائياً مجموعة كبيرة من صيغ الوسائط الأكثر استخداماً. وتدعم اللوحة SD433 تشغيل محتويات بدقة تصل إلى Full HD 1920 x 1080 وتتميز بلوحة بزوايا رؤية واسعة تقدر بـ 178 درجة والتي تقدم صوراً مذهلة حتى عند رؤيتها من أقصى الزوايا.

        ومع سطوع أقصاه يقدر بـ 300 cd/m²، تعتبر الشاشة SD433 مثالية للتثبيت على الحائط في الأماكن المغلقة، أو وضعها على الرف، أو في نهاية الممرات. كما تتميز بمكبرات صوت مدمجة تقدم صوت واضح لمصاحبة المرئيات. وتتميز الشاشة SD433 بتصميم شامل يضم كل شيء تحتاجه في وحدة واحدة، مما يجعلها مثالية للشركات الصغيرة. كما أنها موفرة من حيث التكلفة، وسهلة الإعداد أيضاً.



        نظام أندرويد الذكي للافتات (إختياري)

        مع بطاقة CA001 Android Player، يمكن أن تصبح الشاشة SD433 لافتة رقمية مدعومة بنظام أندرويد الذكي. ويجعل المؤقت الذكي المدمج جدولة المحتويات أمرا سهلا، وتحافظ وظيفة الساعة الفعلية (RTC) على الجدول حتى في حالة فقدان الطاقة. وتقوم خاصية Watchdog تلقائياً بإعادة تشغيل النظام عند إكتشاف أي خطأ. كما يوجد فتحة بطاقة SD على بطاقة المشغل CA001 إذا كنت محتاجاً إلى مساحة تخزين.

        بالإضافة إلى ذلك، يوجد منفذ RJ45 وواي فاي مع موصل هوائي. وتتميز أيضاً بسهولة الصيانة، حيث يمكنك استبدال بطاقة المشغل CA001 إذا حدث خطأ في المكونات المادية.

        التحكم عن بعد عن طريق الشبكة

        يتيح منفذ RS-232 إدارة لافتات متعددة من خلال اتصال مرتبط. ويمكنك مراقبة كل الشاشات والتحكم بها من غرفة التحكم. بدون متاعب!


        إمكانيات التوصيل والتشغيل مع دعم صيغ الوسائط المختلفة

        يمكن للشاشة SD433 اكتشاف وتشغيل الملفات تلقائياً من قرص USB. وتدعم الشاشة صيغ مختلفة لملفات الفيديو، والصوت، والصور لتمنح المستخدم المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإنشاء مواد الشاشة.

        صيغ الوسائط المدعومة
        الفيديو: AVI، وMP4، وMKV، MPEG، وVOB
        الصوت: MP3
        الصور: JPEG، وBMP، وPNG


        مرئيات حيوية حتى من أقصى الزوايا

        تتميز الشاشة SD433 بزوايا عرض واسعة تقدر بـ 178 درجة تعمل على إزالة التغير اللوني حتى عند النظر إلىها من أقصى الزوايا الأفقية أو الرأسية. وهذا يعني عدم وجود أي تشوش في الصورة أو تردي في الجودة حتى عند النظر إلى الشاشة من زوايا مختلفة. ولمزيد من المرونة في تحديد الموضع، يمكن استخدام الشاشة SD433 في اتجاه عمودي أو أفقي.

        Vivid Visuals Even from Extreme Angles
        Powerful Built-in Speakers

        مكبرات صوت مدمجة قوية

        تتميز الشاشة بمكبر صوت مدمج مزدوج بقدرة 10 وات يقدم صوت عالي الجودة لمصاحبة ما يظهر على الشاشة. وتساعد هذه المكبرات المثبتة على الجزء الخلفي في الحفاظ على الشكل الجانبي النحيف للشاشة SD433 والتخلص من الحاجة إلى مكبرات صوت خارجية.