DUAL-RTX2080-8G

    DUAL-RTX2080-8G

    إصدار بطاقة الجرافيكس ASUS Dual GeForce®‎ RTX 2080 مع ذاكرة GDDR6 سعة 8 جيجابايت وإمكانية تبريد عالي الأداء يُناسب الألعاب ذات الدقة عالية الوضوح 4K والواقع الافتراضي (VR)

    • NVIDIA TURINGTM: تمتاز بطاقات الجرافيكس ASUS GeForce®‎ RTX ببنية وحدة معالجة رسومات Turing GPU ومنصة RTX جديدة تمامًا. ويمنحك هذا أداءً أفضل 6 مرات من بطاقات جرافيكس الإصدارات السابقة ويوفر ميزة تتبع الشعاع في الوقت الفعلي والذكاء الصناعي (AI) للألعاب.
    • DirectX 12: استمتع بتأثيرات بصرية وتقنيات نقل جديدة للحصول على ألعاب أكثر واقعية.
    • 4K: استمتع بتجربة ألعاب فائقة بدقة 4K مع GeForce RTX وتمتع بأفضل الألعاب في الوقت الحالي بتفاصيلها المذهلة.
    • المراوح ذات الشفرات الحائزة على براءة اختراع توفر ضغط هواء عاليًا، ومستوى ضوضاء أقل، ومقاومة غبار معتمدة وفقًا لمعيار IP5X، ووضع 0 ديسيبل للاستمتاع باللعب في هدوء.
    • تصميم بفتحة 2.7 لزيادة مساحة سطح التبريد بأكثر من ‎50% مقارنةً بالإصدار السابق.
    • مدعومة بلوح خلفي واقي يمنع انثناء لوحة PCB ويحمي مسارات التتبع من التلف.
    • برنامج تحقق لمدة 144 ساعة يُخضع البطاقات لمجموعة من الاختبارات الصارمة لضمان الموثوقية.
    • GPU Tweak II توفر إمكانية إجراء تعديلات على الأداء بسهولة إلى جانب عناصر التحكم في الحرارة.
      Product Image

      مراوح مضاعفة. متعة مضاعفة.

      توفر US Dual GeForce®‎ RTX 2080 أحدث تجربة ألعاب NVIDIA Turing™‎ في أنقى صورها، حيث تعمل على مزج روعة الأداء مع بساطة الاستخدام على نحو غير مسبوق. ومع الاستفادة من تقنيات التبريد المتقدمة المستمدة من بطاقات جرافيكس STRIX الرائدة، تُعطي بطاقات الجرافيكس Dual GeForce®‎ RTX 2080 الأولوية للمضمون على الشكل، حيث تمثل الاختيار المثالي للحصول على أجهزة متزنة جدًا. والآن يمكنك الاستعداد والمشاركة في براعة اللعب المتطورة.

      مراوح ذات شفرات حائزة على براءة اختراع

      تجمع المراوح بين جمال التصميم والإمكانات العملية

      يوفر تصميم المروحة ذات الشفرات الحائزة على براءة اختراع الذي نقدمه البرودة والهدوء مع ضغط ثابت أكثر بنسبة ‎105% على المبدد الحراري مقارنةً بالمراوح المحورية التقليدية. وتعمل مقاومة الغبار وفقًا لمعايير IP5X على حماية الأجزاء الداخلية للمروحة من تسرب الجزيئات إليها للحفاظ على التشغيل بسلاسة.

      تكنولوجيا 0 ديسيبل

      الذكاء مع الهدوء

      تتيح تكنولوجيا 0 ديسيبل إمكانية توقف المراوح عن الدوران عندما تظل درجة الحرارة الأساسية لوحدة معالجة الرسومات أقل من 55 درجة مئوية، مما يُتيح لك الاستمتاع بألعاب خفيفة في هدوء تام. وفي حالة ارتفاع درجات الحرارة، ستبدأ المراوح في العمل مرة أخرى تلقائيًا.

      تصميم بفتحة 2.7

      بدد الحرارة من جهازك

      يحتوي هذا الجيل من بطاقاتنا المتطورة على فتحات 2.7 تشغل مساحة صغيرة لاستيعاب مبدد حراري أكبر لأنه كلما كان حجم المبدد أكبر كلما كان ذلك أفضل. لقد حرصنا على زيادة مساحة السطح الإجمالية لمجموعة التبريد التي نُقدمها بما يزيد على ‎50% مقارنةً بالإصدار السابق. إذا كنت تريد تحقيق أقصى استفادة من أداء Dual GeForce®‎ RTX 2080، يتيح لك تصميمنا الأحدث مزيدًا من الفراغ الأعلى لتبديد الحرارة مما يتيح زيادة سرعة التشغيل. وإذا كنت تسعى فقط إلى الاستمتاع بتجربة توصيل وتشغيل مُذهلة، فإن ميزة التبديد الحرارية الإضافية تحافظ على تشغيل مراوحك بسرعات منخفضة أثناء اللعب.

      لوح خلفي واقي

      سطح معدني كامل!

      يتم تعزيز لوحة PCB عالية الكثافة التي تُميز Dual GeForce®‎ RTX 2080 بلوح خلفي من الألومنيوم يُضيف صلابة هيكلية، مما يساعد في منع انثناء لوحة PCB ويحمي المكونات ومسارات التتبع من التلف.

      برنامج تحقق لمدة 144 ساعة

      برنامج تحقق "شامل" قد لا يتم تقديره كما ينبغي

      بدأت اختبارات الأداء والإجهاد الموسعة مع أحدث الألعاب الرائدة، مثل Fortnite، وLeague of Legends، وOverwatch، وPlayerUnknown's Battlegrounds. كما أجرينا أيضًا تجارب لاختبار الموثوقية والتي شملت اختبار استقرار لمدة 144 ساعة ومجموعة من تقييمات الأداء 3DMark لضمان أداء البطاقة بشكل جيد عند الضغط عليها للحدود القصوى.

      GPU Tweak II

      إمكانية المراقبة والتعديل والضبط

      تعمل الأداة المساعدة ASUS GPU Tweak II على ضبط أداء بطاقة الجرافيكس وترتقي بها إلى المستوى الأعلى. حيث تتيح لك ضبط معلمات مهمة بما في ذلك ساعات وحدة معالجة الرسومات الأساسية، وتردد الذاكرة، وإعدادات الجهد، وغير ذلك مع خيار مراقبة كل شيء في الوقت الفعلي باستخدام شاشة عرض قابلة للتخصيص. وتحتوي الأداة المساعدة GPU Tweak II على جميع الأدوات التي تحتاج إليها لتحقيق أقصى استفادة من بطاقات الجرافيكس لديك بما في ذلك ضبط الأداء بدقة والتحكم المتطور في المروحة.

      XSplit Gamecaster

      دفق متميز

      يوفر XSplit تجربة دفق متميزة مع تعليقات داخل اللعبة ومزايا متقدمة أخرى. استمتع بترخيص مجاني مع شراء بطاقات جرافيكس ASUS المحددة. أراك على الإنترنت!

      تعرّف على المزيد عن XSplit هنا

      wtfast

      استمتع باللعب دون تأخير

      لقد دخلنا في شراكة مع wtfast لمساعدتك في الاستمتاع باللعب دون تأخير، مع تقليل زمن الوصول والحد من الحزم المفقودة. ومع الاشتراك لمدة 6 أشهر في شبكة اللاعبين الخاصة wtfast، ستستمتع بزمن اختبار أقل للحصول على تجارب ألعاب عبر الإنترنت أكثر سلاسة وتدفقًا. اشتر بطاقة جرافيكس ASUS - ولن تتذوق مرارة الانتظار!

      تعرّف على المزيد عن wtfast هنا

      الواقع الافتراضي

      هل تشاهدني الآن؟

      بفضل الجمع بين تقنية نقل متقدمة مع الواقع الافتراضي، وتتبع الشعاع في الزمن الفعلي، والذكاء الاصطناعي (AI)، سترتقي بطاقة الجرافيكس Dual GeForce®‎ RTX 2080 بتجربة الواقع الافتراضي إلى مستوى جديد من الواقعية. تم تحسين إدارة الكبلات إلى حد كبير باستخدام VirtualLink، حيث تستخدم وضع بديل من USB Type-C™‎ لتوفير اتصال سريع بكبل واحد يُناسب الجيل القادم من سماعات رأس الواقع الافتراضي.

      تكنولوجيا NVIDIA®‎ G-SYNC™‎

      عامل تشغيل سلس

      تمتاز Dual GeForce®‎ RTX 2080 بتقنية العرض NVIDIA®‎ G-SYNC™‎ للاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة وسرعة، مع القضاء على تقطعات الصور، وتقليل تعثر العرض وتأخر الإدخال. استمتع بأحدث ألعاب القنص من منظور الشخص الأول، والألعاب الرياضية، وألعاب الإثارة والمغامرة بمعدلات إطار فائقة السرعة، باستخدام أعلى إعدادات رسومات الجرافيكس!

      بطاقة جرافيكس GEFORCE RTX 2080 مُعاد ابتكارها
      تمتاز بطاقة الجرافيكس GeForce®‎ RTX 2080 ببنية NVIDIA Turing™‎ جديدة تمامًا لمنحك مستويات جديدة فائقة من واقعية اللعب، والسرعة، وكفاءة استهلاك الطاقة، والانغمار في اللعب. هذه بطاقات جرافيكس أُعيد ابتكارها.
      بنية NVIDIA Turing™‎
      إن هذه البنية المتطورة، جنبًا إلى جنب مع منصة GeForce®‎ RTX الجديدة تمامًا، تجمع بين تتبع الشعاع في الوقت الفعلي والذكاء الاصطناعي، والتظليل القابل للبرمجة. لم يتم إنشاء ألعاب من قبل يُمكن الاستمتاع بها مثل هذه الألعاب.
      تتبع الشعاع في الوقت الفعلي في الألعاب
      يُعد تتبع الشعاع هو الحل النهائي للحصول على مستوى واقعي للإضاءة، والانعكاسات، والظلال، حيث يوفر مستوى من الواقعية يتجاوز ما يُمكن إنجازه باستخدام تقنيات النقل التقليدية. وتُعد NVIDIA Turing™‎ وحدة معالجة الرسومات الأولى القادرة على تتبع الشعاع في الوقت الفعلي.
      الأداء
      تتوفر وحدات معالجة الرسومات GeForce®‎ RTX المُخصصة للألعاب مزودة بذاكرة GDDR6 من الجيل التالي، مع دعم ميزات DirectX 12، وغير ذلك الكثير. هذه بطاقات جرافيكس أُعيد ابتكارها.
      برامج تشغيل Game Ready
      استمتع بأعلى مستوى من الأداء والتجربة الأكثر سلاسة التي يُمكن الحصول عليها من لحظة بدء اللعب.
      تقنيات لعب فائقة التطور
      احصل على تقنيات NVIDIA GameWorks™‎ للاستمتاع بلعب وتجارب سينمائية سلسة، بالإضافة إلى إمكانية التقاط صور رائعة بزاوية 360 درجة - حتى في الواقع الافتراضي. كما يمكن الحصول على أداء مناسب لتشغيل أحدث شاشات العرض، بما في ذلك شاشات الواقع الافتراضي، والشاشات فائقة الدقة، والشاشات المتعددة.
      جاهزة للواقع الافتراضي
      استمتع بالأداء المتطور للواقع الافتراضي، وأقل زمن وصول، وتوافق التوصيل والتشغيل الفوري مع سماعات رأس رائدة ويتم تحقيق هذا باستخدام تقنيات NVIDIA VRWorks™‎. يتيح لك صوت VR وخصائصه الفيزيائية ولمسياته سماع كل لحظة والشعور بها.