PH-GTX1060-6G

    PH-GTX1060-6G

    بطاقة الجرافيكس ASUS Phoenix GeForce® GTX 1060 المزودة بذاكرة GDDR5 سعة 6 جيجابايت هي الأفضل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ذات الحجم المضغوط المخصصة للألعاب

    • مروحة المحمل ذات الكرة المزدوجة تقلل من احتكاك الدوران لتوفير عمر أطول بمقدار 4 مرات وتحسين كفاءة التبريد.
    • تكنولوجيا Industry Only Auto-Extreme مع Super Alloy Power II تقدم جودة متميزة وموثوقية أفضل.
    • NVIDIA ANSEL للحصول على طريقة جديدة مبتكرة لالتقاط صور من الشاشة داخل اللعبة.
    • توفر GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster إمكانية إجراء تعديلات على الأداء بشكل سهل وإمكانية الدفق في الوقت الفعلي.
      Product Image

      أفضل بطاقة جرافيكس لجهازك صغير الحجم

      تتوفر ASUS Phoenix GeForce® GTX 1060 مزودة بمروحة المحمل ذات الكرة المزدوجة لإطالة عمر البطاقة بمقدار مرتين فضلاً عن تكنولوجيا Auto-Extreme Technology الحصرية مع مكونات Super Alloy Power II لتحقيق استقرار فائق. وتشتمل ASUS Phoenix GeForce® GTX 1060 أيضًا على وحدة GPU Tweak II مزودة بخاصية XSplit Gamecaster حيث توفر إمكانية ضبط الأداء بشكل سهل وبث الألعاب على الفور. إنها توفر أفضل تجربة في الألعاب مثل Overwatch، وDota 2، و CS Go، وLeague of Legend.

      نظرة على منافذ الإدخال والإخراج

      1 منفذ DVI-D أصلي
      2 منفذ HDMI 2.0 أصلي
      2 منفذ DisplayPort أصلي

      مروحة المحمل ذات الكرة المزدوجة

      عمر بطارية أطول مرتين

      بدون وجود مشكلة تجفيف الزيت الشائعة في مراوح محمل الجلبة، تمتاز مروحة المحمل ذات الكرة المزدوجة الموجودة على ASUS Phoenix GeForce® GTX 1060 بعمر أطول مرتين. ومع انخفاض الاحتكاك، فهي تعمل أيضًا بشكل أكثر سلاسة، مما يزيد من عمر البطاقة وكفاءة التبريد.

      تقنية Auto-Extreme مع Super AlloyPower II

      جودة ممتازة وأفضل موثوقية

      أُنتجت بطاقات جرافيكس ASUS باستخدام تكنولوجيا Auto-Extreme، وهي أول عملية إنتاج آلية بنسبة 100% على مستوى الصناعة، وتتميز بمكونات Super Alloy Power II المتميزة التي تعمل على تعزيز الكفاءة، وتقليل فقدان الطاقة، وخفض أزيز المكونات تحت ضغط الأحمال، وخفض درجات الحرارة للاستمتاع بجودة وموثوقية غير مسبوقة.

      *هذه الصورة للإيضاح فقط

      GPU Tweak II المزودة بخاصية XSplit Gamecaster

      التطويع حتى إشباع رغباتك

      مع تصميم تقنية GPU Tweak II الجديد المزود بواجهة مستخدم سهلة وجديدة تمامًا، فإنها تجعل زيادة سرعة التشغيل أسهل وأكثر وضوحًا من أي وقت مضى، مع مواصلة الإبقاء على خيارات متقدمة لأدوات زيادة سرعة التشغيل الرائعة. بنقرة واحدة، تعمل وظيفة Gaming Booster الجديدة على تعزيز أداء الجرافيكس عن طريق إزالة العمليات المتكررة وتخصيص جميع الموارد المتاحة تلقائيًا. يتيح لك XSplit Gamecaster إمكانية دفق ألعابك أو تسجيلها بسهولة من خلال نظام متراكب سهل داخل اللعبة.

      XSplit Gamecaster: دفق الألعاب وتسجيلها على الفور

      يمكنك الآن أيضًا تشغيل XSplit Gamecaster للارتقاء بالتراكب داخل الألعاب والبدء في دفق الألعاب وتسجيلها بنقرة زر واحدة. يمكنك أيضًا تجربة التعليقات التوضيحية داخل الألعاب وميزات محرر الفيديو لتحسين تجربة دفق الألعاب الخاصة بك.
      تعرف على المزيد عن XSplit Gamecaster

      مزود بـ
      NVIDIA® GeForce® GTX 1060

      NVIDIA GPU Boost™ 3.0

      يزيد من سرعة التشغيل بشكل كبير على أساس حمل العمل ويوفر عناصر التحكم المناسبة للاعبين المتحمسين، والتي تتيح للاعبين تطوير أدائهم إلى مستويات جديدة.

      تكنولوجيا NVIDIA G-SYNC™

      تُعد تكنولوجيا NVIDIA G-SYNC تكنولوجيا عرض رائدة توفر تجربة الألعاب الأكثر سلاسة على الإطلاق. تتحقق سلاسة G-SYNC المتطورة من خلال مزامنة معدلات تحديث العرض إلى GPU في الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر الدفتري، والقضاء على تمزق الشاشة والتقليل من تعثر العرض وتأخره. تتطلب NVIDIA G-SYNC لوحة شاشة NVIDIA G-SYNC ملائمة في الكمبيوتر الدفتري أو شاشة NVIDIA G-SYNC.

      PCIE 3.0

      توفر ضعف عرض النطاق الترددي لكل فتحة من فتحات PCIe Gen 2 لتحقيق اتصال أسرع بين GPU وCPU