توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ASUS TUF Gaming FX504

    فصل جديد في عالم اللعب

    تجربة غامرة بالفعل. ومتانة أفضل.

    ASUS TUF Gaming FX504 هو كمبيوتر محمول قوي يعمل بنظام Windows 10 يجمع بين تجربة اللعب الغامرة وعمر ممتد يفوق كافة التوقعات. يضمن نظام التبريد المقاوم للغبار (ADC) الحائز على براءة اختراع للجهاز عمرًا طويلاً وأداءً مستقرًا، في حين أن اللوحة الـ 120 هرتز ونظام الصوت المحيطي ذي القناة 7.1 يضمن انجذاب تام لكافة حواسك، حقًا إن جهاز FX504 يحتوي على كافة المزايا الضرورية، وفوق هذا بسعر ميسور!

    أول كمبيوتر محمول TUF GAMING

    متانة تفوق التوقعات

    يُعد جهاز FX504 الذي يتميز بمتانته وخفة وزنه الجهاز الأول من نوعه ضمن مجموعة TUF Gaming وذلك بفضل ما يحظى به من أقصى قدر من القوة The Ultimate Force (TUF)‎ وتصميمه الذي يقذف الرعب في قلوب كل الخصوم. يتسنى لجهاز FX504 القوي المحمول قوي التحمل متعدد المهام تشغيل أحدث الألعاب وإجراء العديد من المهام بكل سهولة، مع تقديم مستوى من المتانة والقوة لا يضاهى مما يمنحك تجارب لعب غامرة على مدار سنوات قادمة. يوفر نظام التبريد المقاوم للغبار (ADC) الحائز على براءة اختراع للجهاز التبريد اللازم لجلسات الألعاب كثيفة الرسومات، فضلاً عن إطالة عمر الجهاز من خلال التخلص من جسيمات الأتربة والأوساخ الضارة. وسواءً أكنت تستخدم جهاز FX504 من أجل الاستمتاع بتجربة ألعاب طويلة أو أكنت تستخدمه لجلسات الكتابة المطولة في العمل، فسيتم إجراء ما تريد على الفور حيث يتمتع الجهاز بإمكانية إجراء 20 مليون ضغطة مفتاح خلال عمره التشغيلي، مما يمثل ضعف معيار الصناعة في هذا الجانب والبالغ 10 ملايين ضغطة فقط. تم تصميم جهاز FX504 من أجل أن يترك طابعًا مميزًا، يمكنك الاختيار من بين أربعة تصميمات مختلفة حسبما يتوافق مع شخصيتك وأسلوبك. تفوق متانة جهاز FX504 التوقعات ويحتوي على كل شيء تحتاجه للعمل أو اللعب.

    أداء متميز عند الحمل
    شاشة 120 هرتز
    نظام تبريد مقاوم للغبار
    نظام صوت بقناة 7.1
    لوحة مفاتيح بعدد ضغطات مضاعف
    تقنية Wave 2 Wi-Fi
    محرك أقراص ثابتة مختلط
    أداء متميز عند الحمل
    شاشة 120 هرتز
    نظام تبريد مقاوم للغبار
    نظام صوت بقناة 7.1
    لوحة مفاتيح بعدد ضغطات مضاعف
    تقنية Wave 2 Wi-Fi
    محرك أقراص ثابتة مختلط

    التصميم

    استعد أو تجهز

    صُمم جهاز FX504 من أجل توفير تجربة لعب قوية وإمكانية تنفيذ مهام متعددة بكفاءة، وتحقيق نجاح فعال. أظهر للعالم أنك أحد لاعبيه، أو انطلق للبحث عن مظهر احترافي أنيق للعمل، يتوفر جهاز FX504 بأربعة تصميمات مختلفة لتختر منها ما يوافق شخصيتك وأسلوبك. كما يتميز هذا الجهاز أيضًا بطبقة نهائية فولاذية معدنية تُبرز شعار ASUS الأحمر البرّاق، مما يُعد تجسيدًا مثاليًا للمتانة واللعب.

    * قد يختلف التصميم حسب المنطقة

    أداء متميز عند الحمل

    عمل قوي. تشغيل أقوى.

    يأتي جهاز FX504 مزودًا بأحدث معالجات Intel® Core™‎ i7-8750H وبطاقة NVIDIA® GeForce® GTX 1060 مع دعم كامل من Microsoft® DirectX® 12 وكل هذه الإمكانات متوفرة في هيكل يتسم بالنحافة يبلغ 2.5 سم ويزن 2.3 كجم. سواءً كنت تريد أداء المهام المتعددة المتعلقة بالعمل أو الدراسة، أو الاستمتاع بمزيد من الأفلام أو الموسيقى أو الألعاب أثناء التنقل، يمنحك FX504 القوة لأداء ذلك.

    *قد تختلف المواصفات الفعلية وفقًا للإعدادات

    Windows 10 Pro
    وحدة المعالجة المركزية
    Intel Core
    i7 - 8750H
    وحدة معالجة الرسومات
    Nvidia GeForce®‎
    GTX 1060

    لوحة 120 هرتز

    انغمس في اللعب

    يتميز جهاز FX504 بشاشة فائقة السرعة 120 هرتز مقاس 15.6 بوصة. يتسنى لهذه الشاشة بفضل زمن الاستجابة البالغ 3 مللي ثانية وقدرتها على عرض 120 إطارًا في الثانية أن تعرض الأفلام بشكل أكثر حيوية مع تشغيل الألعاب بسلاسة أكبر، مما يمنحك تجربة بصرية تجعلك تبدو وكأنك في قلب الحدث. وعند المقارنة باللوحات العادية الـ 60 هرتز، فإن اللوحة الـ 120 هرتز تتيح لك إمكانية التفاعل الفوري مع ما يحدث على الشاشة، ومن ثم يمكنك الحصول على ميزة في الألعاب سريعة الوتيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نطاق الألوان الواسع ‎130% sRGB (ما يساوي ‎94% NTSC) الذي تتميز به الشاشة يضمن توفر مستوى رائع من التباين وتناسق الألوان. كما تتميز اللوحة بطلاء نهائي غير لامع يسهم في القضاء تقريبًا على الوهج المشتت أو الانعكاسات.

    *قد تختلف المواصفات الفعلية وفقًا للإعدادات
    معدل التحديث
    120 هرتز
    زمن الاستجابة
    3 مللي ثانية
    نطاق ألوان واسع
    130% sRGB
    زاوية
    رؤية واسعة
    لوحة
    غير لامعة

    تقنية HYPERCOOL

    مستوى تبريد محسن وعمر أطول

    وعلاوة على ذلك، فمع تقنية HyperCool التي تجمع بين نظام التنظيف الذاتي ADC الحائز على براءة اختراع ووظيفة Fan Overboost القابلة للتخصيص وفقًا للاحتياجات، يعمل التصميم الحراري لجهاز FX504 على إطالة عمر الجهاز بدرجة كبيرة وتوفير أداء مستقر للألعاب كثيفة الرسومات. ومن خلال إزالة جسيمات الغبار الضارة والأوساخ الناشئة من الهيكل عن طريق القناتين المخصصتين لذلك، يكون نظام ADC بمثابة تحفة تبريد رائعة تعمل كنظام مناعي لجهاز الكمبيوتر المحمول، مما يمنع حدوث تراكمات في الزعانف الحرارية ويؤدي إلى زيادة مدى استقرار النظام وعمره الافتراضي. صُممت وظيفة Fan Overboost القابلة للضبط خصيصًا لملاءمة احتياجات اللعب والمهام المتعددة: يمكنك الاختيار من بين الأوضاع المختلفة الثلاثة للحصول على توازن مثالي بين أداء المروحة ومستوى الضوضاء. يعمل الأنبوبان الحراريان النحاسيان ونظام التبريد بالمراوح المزدوج على تبريد المعالج وبطاقات الجرافيكس بشكل مستقل، في حين يُسهم الهيكل الذي يتميز بتدفق هواء محسن في زيادة الكفاءة الحرارية حتى ‎27% على العكس من الهياكل القياسية الأخرى. توجد المروحة المثبتة بشكل ذكي أسفل مجموعة مفاتيح WASD لضمان الحفاظ على برودة لوحة المفاتيح حتى خلال جلسات الألعاب المطولة.

    تقنية تبريد مقاوم للغبار
    حاصلة على براءة اختراع
    لإطالة عمر الجهاز
    تصميم
    قوي
    للمراوح المزدوجة
    تقنية
    Overboost
    للمراوح
    هيكل
    مقاوم للحرارة
    حاصل على براءة اختراع
    تبريد
    ذكي
    للوحة المفاتيح

    اعرف المزيد عن التبريد

    أنابيب تبريد مقاومة للغبار

    تصميم داخلي حصري يدفع الغبار وبقايا الأجزاء للخروج من الهيكل عبر اثنين من الأنابيب المقاومة للغبار موجودة على حواف المراوح. يُعد تراكم الغبار بين الزعانف أو داخل الهيكل مشكلة شائعة، ويؤدي إلى خفض أداء التبريد وزيادة معدل استهلاك البطارية بسبب العمل الشاق للمراوح، وقد يؤدي ذلك إلى إتلاف النظام. قد يتسبب فتح الهيكل في إلغاء الضمان، علمًا بأن مراكز الإصلاح تستغرق الكثير من الوقت بتكلفة باهظة. يمنع نظام التبريد المقاوم للغبار الحائز على براءة اختراع تراكم السخام على الزعانف الحرارية، مما يؤدي إلى تحسن الموثوقية وإطالة العمر.

    وظيفة Fan Overboost

    يُمكنك بضغطة واحدة على مفتاح هذه الوظيفة الاختيار بسرعة وسهولة بين أوضاع تشغيل المراوح الثلاثة للتحكم في مستويات الضوضاء واستهلاك الطاقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن وظيفة Fan Overboost تعزز بفاعلية من كفاءة المروحة عند ارتفاع درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لضمان استقرار النظام ودعم معدلات الأطر العالية أثناء اللعب. يعمل الوضع "الصامت" على الحد من مستويات الضوضاء واستهلاك الطاقة، ومن ثم فهو مثالي للمهام الأقل إلحاحًا مثل التصفح عبر الإنترنت أو استخدام التطبيقات الإنتاجية في العمل. إنه وضع متزن يدمج أفضل ما في الأسلوبين من خلال تقديم أداء مراوح يتسم بالاستقرار مع مستوى متوسط للضوضاء واستهلاك الطاقة.

    هيكل بتدفق هواء مُحسن

    يعمل كل جزء في جهاز FX504 على تحسين استقرار النظام وكفاءته. لا يتسبب هذا الغطاء شبه المنحرف المبتكر الحائز على براءة اختراع في إعاقة فتحات العادم مما يُسهم في زيادة الكفاءة الحرارية بنسبة أكبر تصل إلى ‎27% مقارنة بأغطية أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى.

    استمتع باللعب الهادئ

    تضمن المراوح المثبتة بشكل ذكي أسفل مجموعة مفاتيح WASD الحفاظ على برودة لوحة المفاتيح وسهولة استخدامها حتى خلال جلسات الألعاب المطولة وعند الأحمال الكثيفة.

    DTS HEADPHONE:X™‎

    نظام صوت محيطي غامر بقناة 7.1

    يوفر لك نظام DTS Headphone:X™‎ تجربة صوت محيطي غامر بقناة 7.1 مما يُمكِّن سماعات الرأس والسماعات الخارجية وسماعات الجهاز من تقديم تجربة صوتية بجودة المسرح المنزلي. وسواءً أكنت تلعب الألعاب، أم تشاهد الأفلام السينمائية أم تتابع فرقك الرياضية المفضلة، فإن نظام DTS يعرض لك العديد من أوضاع المحتوى التي تنقلك بالفعل إلى قلب الحدث! يتيح الملف التعريفي في اللعبة للمحرك الصوتي معالجة الأصوات بدقة غير مسبوقة، مما يجعلك على دراية تامة بما يدور حولك ومن ثم يمكنك الانتباه إلى مصدر هجوم الخصوم، إذ أن نظام DTS Headphone:X يمكن أن يحاكي بدقة الحالة التي تكون فيها محاطًا بمكبرات صوت متعددة. وعلاوة على ذلك، فإن الموازن المدمج يمكنه تلبية احتياجات كافة عشاق التجارب الصوتية، حيث يوفر خيارات ضبط صوت مفصلة تُمكِّنك من إنشاء بيئة صوتية تلائم احتياجاتك الشخصية.

    صوت محيطي
    حقيقي
    بقناة 7.1
    خصائص صوت
    محسّنة
    للألعاب/الأفلام/الألعاب الرياضية
    خيارات صوت
    للموازن
    ملائمة لعشاق الموسيقى

    لوحة مفاتيح أكثر متانة

    مُحسّنة أكثر لملاءمة اللعب والكتابة

    صُممت كافة مكونات جهاز FX504 بعناية فائقة وأُعدت لكي تعمل طويلاً، مع وجود لوحة مفاتيح مستوحاة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية مطورة بشكل مثالي لملاءمة جلسات اللعب والكتابة المطولة. وبفضل لوحة المفاتيح التي يبلغ عمرها الافتراضي 20 مليون ضغطة مفتاح، فإن جهاز FX504 يمتلك واحدة من أقوى لوحات المفاتيح في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة، حيث يبلغ عدد ضغطات مفاتيحها ضعف عدد ضغطات اللوحات العادية والمقدر بنحو 10 ملايين ضغطة مفتاح. تتميز المفاتيح من النوع scissor-switched بمنحنيات keycap بتجويف 0.25 مم ومسافة انتقال 1.8 ملم للاستمتاع بضغطات مفاتيح لمسية، فضلاً عن كونها مضاءة باللون الأحمر اللافت للنظر كي يتسنى رؤيتها بوضوح عند اللعب ليلاً. تضمن تقنية Overstroke الحصرية تسجيل المفاتيح مبكرًا من خلال مسافة ممتدة بعد نقطة التشغيل من أجل الحصول على نتائج دقيقة ومريحة. كما توفر مفاتيح WASD المميزة، ومفتاح space bar العريض، ومفاتيح الأسهم المنفصلة إمكانية تحكم سريع ودقيق.

    تصميم
    مستوحى من الأجهزة المكتبية
    20 مليون
    ضغطة مفتاح
    مسافة الانتقال
    1.8 مم
    منحنى Keycap
    0.25 مم
    تقنية
    Overstroke

    اعرف المزيد عن لوحة المفاتيح

    20 مليون ضغطة مفتاح

    تُعد لوحات المفاتيح إحدى نقاط الضعف في أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العصر الراهن، نظرًا لكونها قد تكون مصممة بطريقة غير تقليدية أو تفتقر إلى الدقة أو ربما قد تكون غير موثوقة. يشير متوسط سرعة الطباعة للمفاتيح الـ 10 البالغ 8,000 ضغطة في الساعة إلى السبب وراء تعطل لوحات المفاتيح العادية بعد سنوات قليلة من الاستخدام. ولهذه الأسباب، يأتي جهاز FX504 مزودًا بتصميم لوحة مفاتيح مستوحى من أجهزة الكمبيوتر المكتبية، بالإضافة إلى تقنية Overstroke حصرية، بحيث يتسنى لكل مفتاح تحمل ما يصل إلى 20 مليون ضغطة، أي ما يعادل ضعف المعايير المطبقة في هذا الصدد. إنها لوحة مفاتيح تبشر بعمر طويل دون المساس بمستوى الدقة والراحة.

    تصميم مستوحى من الأجهزة المكتبية

    يتوافق تصميم لوحة المفاتيح الجديدة لجهاز FX504 مع تصميم أفضل لوحات مفاتيح الأجهزة المكتبية المخصصة للعب من أجل الاستمتاع بتجربة لعب وكتابة مثالية دون الحاجة إلى لوحة مفاتيح خارجية. لقد تم تصميم الوحدة الكاملة الآن لتناسب طريقة استخدام أصابعك في اللعب والكتابة، مع وجود فراغات بين مفاتيح الوظائف لسهولة التعرف عليها، وزر منفصل للطاقة ومفاتيح أسهم منفصلة لتحقيق تحكم أكثر دقة لأطراف الأصابع.

    1. زر منفصل للطاقة 2. خط مستقيم بين أزرار Enter/ Shift/ Crtl 3. مسافة بين مفاتيح الوظائف 4. مفاتيح أسهم منفصلة 5. مفتاح مسافة طويل

    تقنية Overstroke حصرية

    توفر تقنية Overstroke الحصرية لكل مفتاح قوة ذروة متزنة بشكل مثالي تبلغ 62 جرام (القوة اللازمة للضغط على المفتاح بشكل كامل)، بالإضافة إلى نقطة تشغيل مبكرة لزيادة دقة الإدخال، ومسافة ممتدة من خلال تقنية overstroke لتحسين الراحة عند الكتابة، مما يجعلها مثالية للألعاب التنافسية وفترات الكتابة الطويلة.

    مسافة انتقال مسافة انتقال نقطة تشغيل مسافة Overstroke FX504 عام

    802.11AC WAVE 2

    سرعات أعلى. تغطية أكبر.

    يتميز جهاز FX504 بواحد من أسرع معايير شبكات Wi-Fi المتاحة، أحدث معيار Intel 802.11ac Wave 2 الذي يتميز بمعدلات نقل بيانات تصل إلى 1.7 جيجابت في الثانية، أي ما يعادل 12 ضعفًا مقارنة بـ 802.11b/g/n! وبالإضافة إلى ذلك، فإن إعداد الشبكة اللاسلكية 2x2 يوفر مساحة تغطية تزيد بنسبة 30% عن إعداد الشبكة 1x1. يمكنك بث أفلامك المفضلة بدقة عالية أو اللعب عبر الإنترنت مع انقطاعات أقل للاتصال، حتى وإن كان جهاز FX504 بعيدًا عن الراوتر.

    *قد تختلف المواصفات الفعلية وفقًا للإعدادات

    أسرع 12 مرة من
    تقنية BGN الأساسية
    سرعات نقل
    1.7 جيجابت/ث
    قنوات
    160 ميجاهرتز
    تقنية
    MU-MIMO
    تغطية أوسع
    بنسبة 30%
    سرعة أكبر
    12
    مرة

    تخزين على أقراص FIRECUDA

    محرك الأقراص الثابتة الأسرع في العالم

    يُعد محرك الأقراص FireCuda SHDD الذي تبلغ سرعته 5400 دورة في الدقيقة هو أسرع حلول محركات الأقراص الثابتة المتاحة، ويمكنه حمل ألعاب بمعدل أسرع مرتين من أقراص محركات الأقراص الثابتة التي تصل سعتها إلى 1 تيرابايت وسرعتها إلى 5400 دورة في الدقيقة الموجودة في معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. تعمل الذاكرة الوميضية FireCuda كذاكرة تخزين مؤقتة من خلال حفظ البيانات التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر دون الوصول إلى محرك الأقراص الثابتة، مما يُسهم في استهلاك طاقة أقل، وتحسين مستوى النظام ومتانته. كما توفر مزيد من الهدوء والاستقرار للنظام. وبفضل سعة التخزين التي تصل إلى 1 تيرابايت، فليست هناك حاجة لحذف ألعابك القديمة لتوفير مساحة لأخرى جديدة. حقق أقصى استفادة من سعة التخزين، وقل وداعًا لعمليات فرز التحميل!

    *قد تختلف المواصفات الفعلية وفقًا للإعدادات

    تحميل ألعاب
    أسرع بنسبة 140%
    من محركات HDD بسرعة 5400 دورة/دقيقة
    تحميل تطبيقات
    أسرع بنسبة 450%
    من محركات HDD بسرعة 5400 دورة/دقيقة
    *بناءً على اختبار تطبيق اللعب وبدء التشغيل بمساحة التخزين بنظام PCMark 7. قد يتفاوت أداء محرك الأقراص الثابتة وفقًا للعلامة التجارية والموديل والتطبيق
    اختبار تحميل اللعبة اختبار تحميل التطبيق *بناءً على اختبار تطبيق اللعب وبدء التشغيل بمساحة التخزين بنظام PCMark 7. قد يتفاوت أداء محرك الأقراص الثابتة وفقًا للعلامة التجارية والموديل والتطبيق

    اعرف المزيد عن التخزين

    ذاكرة Intel® Optane™‎

    يمكن تخصيص جهاز FX504 بمجموعة من خيارات التخزين. إذا ما كنت تبحث عن السرعة، فعليك اختيار ناقل SATA سعة 256 جيجابايت أو محرك الأقراص PCIe SSD لخفض وقت تحميل التطبيقات والألعاب إلى أقل مدة ممكنة. وإذا ما قررت التمسك بمحركات الأقراص الثابتة التقليدية لتخزين مكتبة الألعاب لديك، فإن جهاز FX504 يتميز بذاكرة Intel Optane™‎ سعة 16 جيجابايت من أجل زيادة سرعات الوصول إلى البيانات إلى حد كبير. تعمل هذه الذاكرة كذاكرة تخزين مؤقتة، مما يُسهم في زيادة سرعة أوقات بدء التشغيل للملفات المستخدمة بشكل متكرر. تعمل Intel Optane على تحسين أداء النظام بوجه عام بنسبة تصل إلى ‎39%، وتنفيذ المهام اليومية بسرعة استجابة مضاعفة، ومن ثم يكون بإمكانك تنفيذ مهام أكثر في وقت أقل.

    *قد تختلف المواصفات الفعلية وفقًا للإعدادات

    تحسين أداء
    النظام الإجمالي
    بنسبة 39%
    استجابة أعلى
    مرتين
    للمهام اليومية

    منافذ الإدخال والإخراج

    اتصال بلا مشاكل

    يحتوي جهاز FX504 على كافة المنافذ التي تحتاجها للعب والقيام بالأنشطة الإنتاجية والترفيه. يلائم المنفذ USB 2.0 الأحادي ومنفذي USB 3.1 Gen 1 Type-A كافة الأجهزة الطرفية للعب لديك، في حين يتيح لك HDMI 1.4 توصيل الجهاز FX504 بشاشة خارجية. ونظرًا لأن كافة هذه المنافذ موجودة بالجانب الأيسر من الكمبيوتر المحمول، فإنه يتم الاحتفاظ بالفأرة بعيدًا عن الكابلات المتشابكة.

    مقبس صوت
    USB 3.1
    USB 3.1
    USB 2.0
    HDMI 1.4
    RJ45 مقبس
    طاقة

    ذاكرة قوية

    ذاكرة DDR4 بسعة تصل إلى 32 جيجابايت

    مع ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 بسرعة 2666 ميجاهرتز وسعة تصل إلى 32 جيجابايت، يوفر FX504 التوازن المثالي بين الأداء وكفاءة استهلاك الطاقة.

    *قد تختلف المواصفات الفعلية وفقًا للإعدادات

    ميكروفون مزدوج

    اجعل صوتك مسموعًا

    يساعد الميكروفون المزدوج المدمج على فلترة الضوضاء المحيطة لضمان التقاط الصوت بوضوح ونقاء، حتى في البيئات المليئة بالضوضاء. سواءًا أكنت تجري محادثة مع أصدقائك عبر Skype أو كنت تلعب عبر الإنترنت دون ارتداء سماعة للرأس، فإن ميكروفون الجهاز FX504 يضمن أن يكون صوتك مسموعًا.