توصي شركة ASUS باستخدام Windows.

    ROG Strix GL503

    ارو تعطشك للفوز

    يوفر ROG Strix GL503 جميع الأدوات الضرورية للارتقاء بمستوى إتقانك للعب. ولأن جهاز Strix GL503 مزود بأحدث معالجات Intel® Core™ i7، وبطاقات جرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX 1060، ونظام التشغيل Windows 10 Pro، فإنه يتيح لك السيطرة على منافسيك. لذلك جهز أدواتك، وهيئ أرض المعركة، واستعد للفوز!

    شاهد الفيديو

    الكمبيوتر المحمول ROG STRIX الجديد تمامًا

    الفن الحديث، باللون الأسود والأحمر

    يتميز الكمبيوتر المحمول Strix GL503 الجديد تمامًا بالشكل الأنيق وقوة الأداء. يعكس غطاءه المعدني المصقول الأسود الذي لا يمكن تقليده التمركز الداخلي والتطور الذي يستمتع به معظم اللاعبين المتخصصين — هؤلاء الذين يعرفون كيفية الحفاظ على هدوئهم خلال المواجهات الأشد شراسة. في المقابل، يمثل اللون الأحمر القاتم النقي للزعانف الحرارية عنصرًا أساسيًا مشاركًا في السعي لتحقيق الفوز، في حين تعرض الفجوات البارزة واللمسات النهائية لنقوش الخط الدقيق على الغطاء جهاز Strix GL503 كقطعة من الفن الحديث.

    أداء متميز

    ابدأ تجربة اللعب السلس باستخدام جهاز Strix GL503! يوفر أحدث معالجات Intel Core i7 رباعي النواة من الجيل السابع وبطاقة الجرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX 1050 ‏(تم زيادة سرعتها في المصنع بواقع 100 ميجاهرتز) أو بطاقة الجرافيكس 1060 أداءً متميزًا يناسب براعة الألعاب التي تمارسها. يُقدم Strix GL503 أيضًا سعة تصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة DDR4 2400 ميجاهرتز السريعة — هي ذاكرة وصول عشوائي أكثر من كافية لتشغيل اللعبة أثناء بث مقاطع الفيديو أو تصفح الإنترنت!

    *قد تختلف المواصفات وفقًا للإعدادات.

    2.5كجم
    الوزن
    2.3سم
    الارتفاع

    قوة نارية سريعة في اللعب

    يشتهر جهاز Strix GL503 بسهولة الحمل والأداء المتميز الرائع: يوفر جهاز Strix GL503 الذي يبلغ وزنه 2.5 كيلو جرام فقط، ويبلغ سمكه 2.3 مم قوة نارية سريعة أثناء اللعب تتيح لك الاستمتاع باللعب في أي وقت وأي مكان.

    2.5كجم
    الوزن
    2.3سم
    الارتفاع
    لوحة عرض واسعة
    100%
    sRGB
    50%
    أكثر سطوعًا

    طرق عرض مذهلة

    يتميز Strix GL503 بلوحة عرض واسعة رائعة أكثر سطوعًا بنسبة %50 من الموديلات المنافسة، وتوفر نطاق ألوان sRGB %100 — لذلك فهو مثالي لجميع أنواع الألعاب. يتوفر Strix GL503 مزودًا بأداة ROG GameVisual، وهي أداة سهلة الاستخدام تحتوي على ستة إعدادات مسبقة تطبق تفضيلاتك على مجموعة متنوعة من أنواع الألعاب، مما يحسن من أداء الدقة واللون. ستستمتع بصورة دقيقة ونقية مع لون دقيق ومتناسق من جميع زوايا العرض — للاستمتاع بتجارب ألعاب تقربك من الواقع!

    *قد تختلف المواصفات وفقًا للإعدادات.

    لوحة عرض واسعة
    100%
    sRGB
    50%
    أكثر سطوعًا

    تجربة واقع افتراضي غامرة

    يتضمن Strix GL503 وحدة معالجة الرسومات VR-ready GeForce GTX 1060 GPU التي توفر تجربة لعب سلسة بدون تعثر للاستمتاع بتجارب واقع افتراضي لا يُمكن نسيانها. يمكنك تجهيز سماعة الرأس الخاصة بك وبدء رحلة غامرة كاملة!

    *قد تختلف المواصفات وفقًا للإعدادات.

    200%
    صوت أعلى

    جودة صوت مُحسنة

    تكنولوجيا مكبر الصوت الذكي

    يُمتع جهاز Strix GL503 أذنيك بصوت لا يمكنك نسيانه! توفر تكنولوجيا مكبر الصوت الذكي المدمجة صوت أعلى داخل اللعبة — وهو صوت أعلى بنسبة %200 — ويُقلل من التشويش لضمان التشغيل السلس. يُراقب النظام كثافة الإخراج ويعمل على تقليلها تلقائيًا لمنع التلف المحتمل نتيجة الحرارة الزائدة أو الحمل الزائد.

    200%
    صوت أعلى
    Static
    Breathing
    دورة الألوان
    الوضع متعدد المناطق

    الإضاءة باستخدام AURA RGB

    يتميز جهاز Strix GL503 بتكنولوجيا الإضاءة Aura RGB المدمجة، لذلك يمكنك تخصيص الإضاءة الخلفية بالكامل بما يناسب أسلوب أو مزاج اللعب الخاص بك! الهدف من مفاتيح التشغيل السريع الأربعة المصممة حديثًا هو تحقيق التحكم المريح والسريع داخل اللعبة: باستخدام مفاتيح كتم الصوت، ورفع/خفض الصوت، وأزرار مركز ألعاب ROG في الوقت الذي تحتاج إليها، يكون التحكم الكامل بين يديك. تتضمن لوحة المفاتيح مجموعة مفاتيح WASD المميزة وتكنولوجيا anti-ghosting المزودة بتقنية n-key rollover لضمان تتبع الإدخالات بدقة، مهما كان عدد المفاتيح التي تم الضغط عليها، وتم تشكيل منحنى keycap الذي يبلغ تجويفه 0.25 مم بعناية لضمان الكتابة بدقة.

    Static
    Breathing
    دورة الألوان
    الوضع متعدد المناطق

    رفيق الأبطال

    SONIC STUDIO وSONIC RADAR

    يتضمن Strix GL503 برنامج ROG Sonic Studio المزود بميزة إلغاء الضوضاء داخل اللعبة وتكنولوجيا تثبيت حجم الصوت، للوصول إلى صوت ومحادثة أكثر وضوحًا وأعلى صوتًا وأكثر متعة. تساعد تقنية Sonic Radar III اللاعبين في اكتشاف الخصوم عبر التراكب على الشاشة الذي يعرض الموضع النسبي للطلقات النارية، وآثار الأقدام وتأثيرات الصوت الأخرى داخل اللعبة. باستخدام تقنية Sonic Studio وSonic Radar، يستمتع اللاعبون بصوت عالي الجودة داخل اللعبة يوفر ميزة استراتيجية.

    مركز ألعاب ROG

    بضغطة واحدة على مفتاح التشغيل السريع، يتيح لك مركز ألعاب ROG الاطلاع على لوحة المعلومات الشاملة محمل عليها معلومات مفيدة، بما في ذلك ترددات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، والجهد الكهربي ودرجات الحرارة. يمكنك استخدام لوحة التحكم لضبط استهلاك طاقة لوحة المعالجة المركزية ولوحة معالجة الرسومات في الوقت الفعلي! يمكن الوصول بسهولة إلى إعدادات برنامج ROG GameFirst IV، وROG Aura Core، وXSplit GameCaster، وNVIDIA GeForce Experience، وASUS Splendid من خلال مركز الألعاب. يتوفر مركز الألعاب أيضًا عبر تطبيق ROG Android، لذلك يمكنك الاحتفاظ بجميع عناصر التحكم بالقرب من يديك، دون الإخلال بتشغيل اللعبة.

    *قد تختلف المواصفات وفقًا للإعدادات.

    حافظ على برودة الجهاز مع متابعة اللعب

    يمتاز Strix GL503 بتصميم حراري ذكي يستخدم عدة أنابيب حرارة ومراوح مزدوجة لمضاعفة أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. يتيح لك ذلك تشغيل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بدون حدوث اختناقات حرارية، ويعني هذا أنك ستستمتع باستقرار تام خلال المعارك الأكثر شراسة!

    ترقية الذاكرة بشكل فوري

    لا تستغرق ترقية ROG Strix GL503 أكثر من ثانية واحدة! يمكن إزالة لوحة الترقية المنزلقة من خلال فك برغي واحد، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة تخزين أسرع بشكل سلس!

    مصمم بشكل ذكي مناسب للتوصيل

    يُوفر Strix GL503 إمكانية توصيل كاملة تناسب جميع احتياجات ألعابك. أضفنا للجهاز منافذ إدخال يتم استخدامها بشكل متكرر حيث يوفر لك ذلك وصولاً سريعًا وحد أدنى من التداخل — على الجانب الأيسر. تعد أيضًا منافذ USB 3.1 Gen 1 الأربعة كافية لإعداد الواقع الافتراضي، والفأرة، ووحدات التحكم. إلى جانب منافذ HDMI 2.0، وMini DisplayPort 1.2، فإن توصيل أجهزة الألعاب الطرفية الأحدث والأفضل بجهاز Strix GL503 هو شيء مضمون.

    تقنية WI-FI أسرع، وبنطاق أوسع

    صُمم Strix GL503 بتقنية 802.11ac 2x2 Wi-Fi بسرعة 867 ميجابت/ث لتوفير سرعات لاسلكية أكبر 6 مرات من 802.11n. ومع توفر هوائيان لدعم اثنتين من عمليات دفق البيانات المتزامنة، ستستمتع بمزيد من عرض النطاق الترددي عالي السرعة للحصول على مزيد من الوقت، وللاستمتاع باللعب والدفق بسلاسة أكبر — بالإضافة إلى نطاق متزايد للحركة أكثر من ذي قبل!

    حقوق النشر © 2017 لشركة NVIDIA Corporation. تُعد NVIDIA، وشعار NVIDIA، وGeForce، GTX، وNVIDIA GameWorks علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة NVIDIA Corporation. جميع الحقوق محفوظة.