ROG SWIFT PG279Q

    ROG SWIFT PG279Q

    شاشة الألعاب ASUS ROG Swift PG279Q - قياس 27 بوصة بدقة 2K WQHD (‏2560 x‏ 1440)، ولوحة IPS، ومعدل تحديث 165 هرتز قابل للزيادة، وتكنولوجيا G-SYNC™

    • شاشة بحجم 27 بوصة، ودقة 2560 x‏ 1400 WQHD تتميز بتكنولوجيا IPS لزوايا رؤية واسعة تقدر بـ 178 درجة، ومرئيات حيوية في الألعاب
    • معدل تحديث 165 هرتز هو الأول على مستوى العالم وتكنولوجيا NVIDIA®G-SYNC™ لمرئيات سلسة وتشغيل الألعاب بسلاسة
    • تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light، وFlicker-Free، وGameVisual الحصرية من ASUS والتي تقدم تجربة ألعاب مريحة
    • حامل ذو تصميم هندسي بخاصية الإمالة، والتدوير،والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع للحصول على وضع الرؤية المثالي
      تم تصميم شاشة الألعاب ASUS ROG Swift PG279Q للفوز في مجال الألعاب الإحترافية، وتتميز بلوحة بدقة 2K/WQHD بتكنولوجيا IPS ومعدل تحديث 165 هرتز. وتقوم تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNC™ المدمجة بمزامنة معدل تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الجرافيكس لتمنحك مرئيات سلسلة وتشغيل ألعاب بدون تأخيرات. وتتميز الشاشة بأحدث التكنولوجيات واللمسات التصميمية التي تجعلها سلاح لا بد من إقتناؤه بالنسبة لعشاق الألعاب.
      دوران 360 درجة

      واقعية لا نظير لها

      صور الألعاب
      شاشة قياس 27 بوصة بدقة 2K/WQHD لمرئيات عالية التفاصيل ومساحة أكبر على الشاشة
      تمثل الشاشة ROG SWIFT PG279Q جيل جديد من شاشات الألعاب بدقة WQHD 2560 x 1440 والتي تقدم أربعة أضعاف دقة الشاشة 720p، مع 109 بكسل لكل بوصة. وستستمتع بتفاصيل أكثر روعة ومساحة على الشاشة أكبر بنسبة 77% مقارنة بالشاشات العادية بدقة 1920 x 1080 FHD. وتجتمع هذه التفاصيل لتمنحك أفضلية كبيرة داخل الألعاب.
      الشاشات العادية قياس 27 بوصة بدقة 1920 x 1080
      تظهر تفاصيل أقل ومساحة
      أقل لأشرطة العمل على الجانب. والصور ضبابية بشكل نسبي.
      الشاشة ROG Swift PG279Q قياس 27 بوصة بدقة 2560 x 1440
      شاهد المزيد من التفاصيل وتمتع بمساحة أكبر لأشرطة العمل على الجانب. كما أن الصور أكثر وضوحاً وتفصيلاً.
      تكنولوجيا IPS للون مستق ودقيق
      تمنحك شاشة الألعاب ROG Swift PG279Q صوراً رائعة بألوان مذهلة بفضل النطاق اللوني 100% sRGB ونسبة تباين مذهلة تقدر بـ 1,000:1. وتضمن لك زوايا الرؤية الواسعة المقدرة بـ 178 درجة أقل تشويش ممكن وأقل تغيير لوني حتى عندما تنظر لها من أصعب المواضع.
      جرافيكس فائق السلاسة لتشغيل ألعاب بسلاسة فائقةy
      معدل تحديث 165 هرتز مذهل السرعة
      يقضي معدل التحديث السريع المقدر بـ 165 هرتز بالشاشة ROG Swift PG279Q على التأخير وضبابية الحرية ليمنحك اليد العليا في ألعاب القنص، والسباقات، والألعاب الاستراتيجية، والرياضية. ويتيح لك هذا المعدل فائق السرعة تشغيل الألعاب بأعلى إعدادات بصرية ويتيح لك التفاعل على الفور مع ما يظهر على الشاشة – لذا ستكون لك الضربة الأولى.
      حتى أنه يمكنك اختيار معدل التحديث المفضل لديك بمفتاح تربو لتبديل معدل التحديث بسرعة بدون الحاجة إلى الوصول إلى لوحة تحكم برنامج تشغيل معالج الجرافيكس. يمكنك الاختيار بسرعة من بين معدلات التحديث 60، و120، و165 هرتز بينما أنت في منتصف اللعب لملائمة معدلات عرض الإطارات المختلفة للألعاب للحفاظ على السلاسة. قلل الحمل على معالج الجرافيكس ووحدة المعالجة المركزية بتعديل معدل التحديث في الألعاب المختلفة.

      ملحوظة:

      1) الدقة 2560 x1440 عند معدل تحديث 165 هرتز تعمل مع منفذ DP فقط. ويدعم منفذ HDMI الدقة 2560 x 1440 بمعدل تحديث 60 هرتز فقط.

      2) يمكن لبطاقات الجرافيكس NVIDIA GeForce GTX 960 وما فوقها دعم الدقة 2560 x 1440 بمعدل تحديث يصل إلى 165 هرتز. يرجى التواصل مع مُصنع وحدة معالجة الجرافيكس لمعرفة مواصفات مفصلة.

      يوصى بها في الألعاب بطيئة الوتير- مثل لعبة MOBA- والتي يمكن تشغيلها بوتيرة أقل بدون مشاكل.
      يوصى بها في الألعاب المحتوية على الكثير من الحركات السريعة والأفعال عنيفة الحركة، خاصة ألعاب القنص من منظور الشخص الأول.
      اكتسب الميزة التنافسية مع تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNCTM
      تضم الشاشة ROG Swift PG279Q تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNCTM لتقديم صور في الألعاب هي الأكثر سلاسة، وسرعة، وجذباً للإنتباه. وتقوم هذه التكنولوجيا بمزامنة معدل تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الجرافيكس في جهاز الكمبيوتر المزود ببطاقة جرافيكس GeForce GTX مما يقضى على تمزقات الشاشة ويقلل التقطعات والتأخير إلى الحد الأدنى. وتتيح لك الشاشة ROG Swift PG279Q التمتع بتشغيل الألعاب بسلاسة وبدون تأخير أثناء لعب أحدث ألعاب القنص سريعة الوتيرة، والألعاب الرياضية، وألعاب المغامرات.
      ملحوظة: تتطلب خاصية G-SYNC وجود معالج جرافيكس NVIDIA® GeForce GTX650Ti BOOST أو أعلى من ذلك. لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى : http://www.geforce.com/hardware/technology/g-sync
      مميزات تركز على احتياجات اللاعبين
      تكنولوجيا GamePlus الحصرية من ASUS.
      تتميز الشاشة ROG Swift PG278Q بمفتاح الاختصار GamePlus الحصري من ASUS لتحسينات داخل اللعبة حتى تحصل على المزيد من اللعبة الخاصة بك. وتمنحك طبقة بؤرة التصويب المتراكبة أربعة خيارات مختلفة لبؤرة التصويب لتلائم اللعبة التي تلعبها. كما أنه يوجد مؤقت على الشاشة يمكنك وضعه على الجزء الأيسر من الشاشة حتى تتمكن من تتبع الوقت المنصرم، في حين يتيح لك عداد FPS (إطار لكل ثانية) معرفة مدى سلاسة تشغيل اللعبة.
      تكنولوجيا ASUS GameVisual الحصرية
      وتقدم تكنولوجيا ASUS GameVisual ستة أوضاع جاهزة مصممة خصيصاً لتلائم الأنواع المختلفة من الألعاب. ويمكن الوصول إلى هذه الميزة الفريدة عن طريق مفتاح اختصار أو الإعدادات الظاهرة على الشاشة.
      Racing
      Cinema
      RTS/RPG
      FPS
      sRGB
      Scenery
      يخفض تأخير الإدخال، مما يجعله مثالي لألعاب السباقات عند تشغيل تكنولوجيا FreeSync™.
      يُحسن التباين والتشبع اللوني ليمنحك مرئيات حيوية، ومفعمة بالحياه – مثالي لمشاهدة الأفلام.
      يُحسن التشبع اللوني وحدة التباين ليمنحك ألوان أفضل، وأكثر سطوعاً، ومريئات مفصلة في الألعاب الإستراتيجية الواقعية (RTS) أو ألعاب RPG.
      تحسن الإعدادات عالية التباين الرؤية حتى في المشاهد المظلمة لتتمكن من رؤية أعدائك بسهولة.
      إعدادات مثالية لعرض الصور والجرافيكس على الإنترنت.
      يمنحك نطاق سطوع أكبر، ويقدم تدريجات تباين أكثر. ويقوم الوضع بضبط التشبع اللوني لللون الأخضر والأزرق، مما يجعله مثالي لعرض الصور والفيديو التي تصف مشهد.
      اللعب على شاشات متعددة بأفضل صورة
      تصميم ذو إطار خارجي فائق النحافة لمزيد من السلاسة في إعدادت الشاشات المتعددة
      يجعل التشكيل الجانبي النحيف للشاشة ROG Swift PG279Q والإطار فائق النحافة بسمك 6 مم فقط الشاشة مثالية لإعداد شاشات متعددة بسلاسة فائقة حتى تتحرك عينيك بسهولة ويُسر من شاشة لأخرى. كما يمكن تثبيتها طبقاً لمعايير VESA – وهي طريقة أخرى أكثر سهولة لإعداد شاشات متعددة للألعاب.
      خيارات توصيل قوية مع مكبرات صوت 2 وات
      تتمتع الشاشة PG279Q بخيارات توصيل متنوعة لخرج بدقة WQHD، تشمل منفذ DisplayPort 1.2 ، إلى جانب منفذ HDMI. كما تتمتع الشاشة بمنفذي USB 3.0 لشحن أجهزتك المحمولة بسرعة أثناء اللعب أو حتى لاستخدامها كحل بديل لنقل إشارات شاشة اللعب بشكل سريع.

      نظام ذكي لإدارة الكابلات
      وتتميز الشاشة بنظام ذكي لإدارة الكابلات موجود في الجزء الخلفي من الشاشة يتيح لك تنظيم وإخفاء الكابلات للحفاظ على أناقة منطقة الألعاب الخاصة بك.
      مجهزة لماراثونات الألعاب
      مصممة بوضع راحة اللاعب في الإعتبار
      Ultra-low blue light technology
      تأتي الشاشة ROG Swift PG279Q مزودة أيضاً بمرشحات بتكنولوجيا ASUS Ultra Low Blue Light لحمايتك من الضوء الأزرق الضار. يمكنك بسهولة الوصول إلى إعدادات المرشحات والإختيار من بين أربعة إعدادات مختلفة على الشاشة باستخدام عصا تحكم خماسية الاتجاه مما يجعل من السهل القفز في القائمة على الشاشة لتلبية إحتياجاتك في السيناريوهات المختلفة.
      مستوى ضوء أزرق منخفض
      خضعت الشاشة ROG Swift PG279Q لاختبارات أداء صارمة وتم إعتمادها من قبل معامل TÜV Rheinland- مقدم عالمي للخدمات الفنية، وخدمات السلامة، والإعتماد –- لكونها خالية من الوميض، وأنها تبعث مستويات منخفضة من الضوء الأزرق.
      تكنولوجيا Flicker-free
      تعمل تكنولوجا Flicker-free على تقليل الوميض لتمنحك تجربة ألعاب مريحة. ويعمل هذا على تقليل حالات إجهاد العين والتأثيرات الضارة الأخرى عندما تكون مندمج في جلسات الألعاب الطويلة جداً.
      حامل قابل للإمالة، والتدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع
      تم تصميم الشاشة ROG Swift PG279Q خصيصاً لجلسات الألعاب الماراثونية. وتتمتع الشاشة بحامل مريح ومزود بخاصية الإمالة الكاملة، والتدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع حتى تتمكن من الحصول على وضع الرؤية المفضل سواء كنت على الأريكة أو جالساً على السرير.

      التدوير (+60° ~ -60°)

      تعديل الإرتفاع (0 ~ 150mm)

      التدوير المحوري (90 درجة مع عقارب الساعة)

      الإمالة (+20° ~ -5°)

      حامل قابل للإمالة، والتدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع
      تم تصميم الشاشة ROG Swift PG279Q خصيصاً لجلسات الألعاب الماراثونية. وتتمتع الشاشة بحامل مريح ومزود بخاصية الإمالة الكاملة، والتدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع حتى تتمكن من الحصول على وضع الرؤية المفضل سواء كنت على الأريكة أو جالساً على السرير.
      تحافظ على البرودة مع تصميم ذو فتحة تهوية ذكية
      تم تصميم الشاشة ROG Swift PG279Q خصيصاً لجلسات الألعاب الماراثونية. وتستخدم الشاشة خافض حرارة مخصص ضعف الحجم لضمان الحفاظ على برودة الشاشة خلال جلسات الألعاب الماراثونية. كما يتم المساعدة في عملية التبريد بواسطة التصميم ذي فتحة التهوية الذكية والذي يستخدم تيار الحمل الحراري لتوليد تدفق الهواء. ويعمل هذا الإعداد الغير نشط بالكامل بدون مراوح، مما يجعلها صامة تامة وبلا حاجة إلى الصيانة.

      Overview Content

      • مرئيات مذهلة
      • تشغيل الألعاب بسلاسة
      • مميزات تركز على إحتياجات اللاعب
      • مثالية في إعداد الشاشات المتعددة
      • مجهزة لماراثونات الألعاب