ROG SWIFT PG348Q

    ROG SWIFT PG348Q

    شاشة الألعاب المنحنية ASUS ROG Swift Curved PG348Q - قياس 34 بوصة بنسبة أبعاد 21:9 ودقة Ultra-wide QHD (‏ 3440 x‏ 1440 )، ومعدل تحديث 100 هرتز قابل للزيادة، وتكنولوجيا G-SYNC™

    • شاشة منحنية قياس 34 بوصة فائقة الوسع بدقة QHD (‏3440 x‏ 1440) مع نسبة طول إلى عرض 21:9 لألعاب بانورامية.
    • تكنولوجيا NVIDIA G-SYNC ومعدل تحديث 100 هرتز لمرئيات سريعة وفائقة السلاسة في الألعاب.
    • مخطط الألوان ROG Armor Titaniumو Plasma Copper وتأثيرات LED المدمجة.
    • تكنولوجيات Ultra-Low Blue Light، وFlicker-Free، وGamePlus، وGameVisual تقدم مساحة تكتيكية تحت إمرتك
      وسِّع آفاق اللعب
      الشاشة الرائدة الجديدة في أسطول شاشات السلسلة ROG، الشاشة Swift PG348Q التي توسِّع مداك، مما يتيح لك تحقيق الهدف بشكل أسرع وفي نفس الوقت زيادة الإنغمار البصري مع لوحة منحنية قياس 34 بوصة بدقة 3440x1440 واسعة جداً بتكنولوجيا IPS. ولأنها تعج بتكنولوجيات العرض المتطورة، تتميز الشاشة الجديدة Swift PG348Q بتكنولوجيا NVIDIA® G-SYNC لتشغيل الألعاب بسلاسة وبساطة، وفي نفس الوقت تتميز بمعدل تحديث 100 هرتز، مما يزيل المعوقات بين مهاراتك والنصر. أضف التصميم المدرع، ومميزات ASUS الحصرية وستحصل على شاشة لا نظير لها حقاً.
      تستعرض السلسلة
      ROG Swift تطور ROG
      حصلت الشاشة ROG Swift PG348Q بالفعل على إشادة من النقاد بفوزها بجائزة 2016 CES Innovation.
      تتميز الشاشة بتصميم ثوري بلمسات نهائية من مخطط الألوان ROG Armor Titaniam وPlasma Copper، وتشتمل على تأثيرات ROG مدمجة على الحامل لإضافة أجواء جميلة لعدة الألعاب الخاصة بك.
      مرئيات مذهلة

      عوالم ألعاب غامرة

      تتميز شاشة الألعاب ROG Swift PG348Q بلوحة قياس 34 بوصة واسعة جداً بدقة QHD 3440 x 1440 مع كثافة بكسلات تقدر بـ 109 بكل لكل بوصة (‏PPI) حتى تتمتع بتفاصيل أروع أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة الأفلام. وتمنحك اللوحة الواسعة جداً ذات نسبة الطول إلى العرض المقدرة بـ 21:9 مساحة أكبر بنسبة 35% على سطح المكتب من الشاشات بدقة WQHD، لذا فهناك المزيد من المساحة لنوافذ التطبيقات المختلفة عندما يحين وقت العمل. وترتقى الشاشة ROG Swift PG348Q لأعلى مستوى، مما يمنحك ألوان رائعة، حتى أن تضاريس الخرائط الخاصة بك تتميز بمستويات مذهلة من التفاصيل.

      ميدان الألعاب البانورامية

      يضمن إنحناء لوحة الشاشة ROG Swift PG348Q وقوع كل نقطة في الشاشة المنحنية على مسافة متساوية من عينيك، حتى تحصل على تجربة مشاهدة مريحة حتى خلال جلسات الألعاب الماراثونية. وعلاوة على ذلك، تجعل الشاشة المنحنية الأفلام والألعاب غامرة أكثر من ذي قبل!

      وستحصل على صور حيوية نابضة بالحياه بفضل النطاق اللوني 100% sRGB، ونسبة التباين 1,000:1، والألوان بدقة 10-bit لـ 1.07 مليار لون مختلف. وتمنحك اللوحة بتكنولوجيا IPS زوايا رؤية واسعة لتقليل التشويش والتغير اللوني لأقل مستوى ممكن، حتى عندما تنظر إليها من أقصى الزوايا.
      لعب سلس

      معدل تحديث 100 هرتز سريع

      تتميز الشاشة ROG Swift PG348Q بمعدل تحديث 100 هرتز سريع للقضاء على التأخير وضبابية الحركة حتى يكون لك اليد العليا في ألعاب القنص من منظور الشخص الأول، وألعاب السباق، والألعاب الإستراتيجية الواقعية، والألعاب الرياضية. ويتيح لك هذا المعدل السريع تشغيل الألعاب بأعلى الإعدادات البصرية والتفاعل على الفور مع ما يظهر على الشاشة – لذا ستكون لك الضربة الأولى دائماً.

      مفتاح Turbo الحصري

      تتميز الشاشة ROG Swift PG348Q بمفتاح Turbo يتيح لك تبديل معدلات التحديث بسرعة بدون الحاجة للوصول إلى لوحة التحكم في الجرافيكس. ويمكنك بسلاسة التبديل من 60 هرتز إلى 100 هرتز في منتصف اللعب، مما يتيح لك زيادة سرعة معدل تحديث الشاشة لتحصل على تشغيل سلس للألعاب.
      • معدل التحديث 60 هرتز

        يوصى به في الألعاب ذات الوتيرة المنخفضة، مثل ألعاب MOBA، والتي يمكن تشغيلها على ما يرام بوتيرة منخفضة.

      • معدل التحديث 100 هرتز

        يوصى به في الألعاب المحتوية على حركة سريعة وعنيفة، خاصة في ألعاب القنص من منظور الشخص الأول.

      تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNC
      تقدم تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNC تشغيل ألعاب هو الأكثر سلاسة، وسرعة، وإثارة ممكن تخيله بالقضاء على تمزق الشاشة، وتقليل تلعثم الشاشة وتأخر الإدخال. وتمنحك الشاشة ROG Swift PG348Q مرئيات سلسة وبدون تأخير أنثاء لعب أحدث ألعاب القنص سريعة الوتيرة، وألعاب الرياضات، وألعاب الإثارة والمغامرة.
      تحسينات ترتكز على متطلبات اللاعب
      تكنولوجيا GamePlus
      تساعدك تكنولوجيا ASUS GamePlus الحصرية على تحقيق النصر. فقط اضغط على مفتاح الإختصار واختر من التحسينات التالية.

      خطوط التعامد
      يمكنك الاختيار من بين أربعة خطوط تعامد مستمرة وضبط مواقعها، مما يضمن دقة فائقة في ألعاب القنص. تمتع بالتسديد المثالي حتى في الألعاب التي لا تقدم خطوط التعامد الخاصة بها.

      المؤقت
      يتتبع المؤقت الظاهر على الشاشة القطرات المتكررة، وإعادة البناء، والأحداث الأخرى المعتمدة على الوقت. ويمكنك تحريكه في أي مكان على الشاشة مع عصا التحكم لضمان عدم تداخله مع الألعاب على الشاشة.

      عداد FPS
      يعرض معدل عرض الإطارات من الشاشة. ويمكن استخدام هذه المعلومات لتقييم تأثير الأداء لإعدادات الجرافيكس وتهييئات النظام المختلفة، حتى تتمكن من ضبط التوازن بين المرئيات داخل اللعبة ومعدلات عرض الإطارات.

      محاذاة الشاشة
      عند تفعيل هذه الخاصية، تظهر ثلاثة خطوط على الأربعة جوانب للشاشة PG348Q للقضاء على أي تخمينات في محاذات كل شاشة في إعداد الشاشات المتعددة الخاص بك.

      تكنولوجيا ASUS GameVisual الحصرية
      تقدم تكنولوجيا ASUS GameVisual ستة أوضاع جاهزة مصممة خصيصاً لتلائم الأنواع المختلفة من الألعاب. ويمكن الوصول إلى هذه الميزة الفريدة عن طريق عصا التحكم الخماسية أو قائمة الإعدادات الظاهرة على الشاشة.
      Racing
      Cinema
      RTS/RPG
      FPS
      sRGB
      Scenery
      يخفض تأخر الإدخال، مما يجعله مثالي في ألعاب السباق عند تفعيل تكنولوجيا G-SYNC.
      ُحسن التباين والتشبع اللوني ليمنحك مرئيات حيوية، ومفعمة بالحياه – مثالي لمشاهدة الأفلام.
      يُحسن التشبع اللوني وحدة التباين ليمنحك ألوان أفضل، وأكثر سطوعاً، ومريئات مفصلة في الألعاب الإستراتيجية الواقعية (‏RTS) أو ألعاب RPG.
      تحسن الإعدادات عالية التباين الرؤية حتى في المشاهد المظلمة لتتمكن من رؤية أعدائك بسهولة.
      إعدادات مثالية لعرض الصور والجرافيكس على الإنترنت.
      يمنحك نطاق سطوع أكبر، ويقدم تدريجات تباين أكثر. ويقوم الوضع بضبط التشبع اللوني لللون الأخضر والأزرق، مما يجعله مثالي لعرض الصور والفيديو التي تصف مشهد.
      تصميم بدون إطار من الحافة للحافة
      مصممة لأولئك الذي يرغبون في الحصول على محطة قتال مطلقة، ولذلك تتميز الشاشة PG348Q بتصميم بلا إطار، سلس لإعدادات الشاشات المتعددة، لدرجة إنغمار أكثر روعة.
      توصيلية قوية
      تتميز الشاشة ROG Swift PG348Q بمجموعة واسعة من خيارات التوصيل التي تشمل DisplayPort 1.2 وHDMI. كما يوجد أربعة منافذ USB 3.0 للفأرة ولوحة المفاتيح، وبإمكانها أيضاً شحن أجهزتك المحمولة أثناء اللعب.
      1 منافذ إدخال/إخراج خفية
      تجعل الشاشة ROG Swift PG348Q تبدو رائعة من كل الزوايا
      2 مكبر صوت مدمج بقدرة 2 وات
      3 إدارة ذكية للكابلات
      تساعدك على ترتيب وإخفاء الكابلات المتعددة للحفاظ على أناقة منطقة اللعب
      ماراثون الألعاب
      تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light
      تأتي الشاشة ROG Swift PG348Q مزودة بمرشحات بتكنولوجيا ASUS Ultra Low Blue Light لحمايتك من الضوء الأزرق الضار. يمكنك بسهولة الوصول إلى إعدادات المرشحات والإختيار من بين أربعة إعدادات مختلفة على الشاشة باستخدام عصا تحكم خماسية الاتجاه.
      مستوى ضوء أزرق منخفض
      تكنولوجيا Flicker-free
      تقوم الشاشة ROG Swift PG348Q بخفض الوميض لتمنحك تجربة ألعاب مريحة. ويعمل هذا على تقليل حالات إجهاد العين والتأثيرات الضارة الأخرى عندما تكون مندمج في جلسات الألعاب الطويلة جداً.
      Ergonomic Design
      تم تصميم الشاشة ROG Swift PG348Q خصيصاً لجلسات الألعاب الماراثونية. وتتمتع الشاشة بحامل مريح ومزود بخاصية الإمالة الكاملة، والتدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع حتى تتمكن من الحصول على وضع الرؤية المفضل.

      التدوير (‏+50° ~ -50°)

      تعديل الإرتفاع
      (‏0~115mm)

      الإمالة (‏+20° ~ -5°)

      تصميم ذي فتحة تهوية ذكية
      تتميز الشاشة ROG Swift PG348Q بخافض حرارة مخصص ضعف حجم خافض الحرارة الموجود في الشاشات الأخرى لضمان الحفاظ على برودة الشاشة خلال جلسات الألعاب الماراثونية.كما يتم المساعدة في عملية التبريد بواسطة التصميم ذي فتحة التهوية الذكية والذي يستخدم تيار الحمل الحراري لتوليد تدفق الهواء. ويضمن لك نظام التبريد بدون مراوح تشغيل الشاشة في صمت تام وعدم حاجتها إلى الصيانة.
      • تصميم حائز على جائزة
      • مرئيات مذهلة
      • تشغيل الألعاب بسلاسة
      • مميزات تركز على إحتياجات اللاعب
      • مثالية في إعداد الشاشات المتعددة
      • مجهزة لماراثونات الألعاب