VG278QE

    VG278QE

    الشاشة VG278QE المخصصة للألعاب من ASUS، مقاس 27 بوصة، بدقة عالية كاملة (1920 X‏ 1080)، ومعدل تحديث 144 هرتز، وزمن استجابة 1 مللي ثانية، وتقنية FreeSync/Adaptive Sync

    • شاشة ألعاب مقاس 27 بوصة بدقة عالية كاملة (1920 x‏ 1080)، ومعدل تحديث 144 هرتز، وزمن استجابة 1 مللي ثانية، ومزودة بتقنية ASUS GameFast Input للاستمتاع بتجربة ألعاب فائقة الاستجابة
    • تقنية FreeSync/Adaptive Sync مع معدل تحديث 144 هرتز للاستمتاع بتجربة ألعاب خالية من تقطع الصور بفضل وحدات معالجة الرسومات AMD Radeon
    • سماعات ستيريو 2W توفر صوت كامل دون الحاجة إلى سماعات خارجية
    • وظائف حصرية لتقنيتي GameVisual وGamePlus لتعزيز أداء الألوان وإمكانية التحكم
    • مجهزة بما يناسب جلسات الألعاب المطولة بفضل تقنية ASUS Eye Care للحد من إجهاد العينين
      Product Image
      تم تصميم الشاشة ASUS VG278QE مقاس 27 بوصة ذات الدقة العالية الكاملة بما يناسب الألعاب المُكثفة سريعة الوتيرة، بزمن استجابة فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانية ومعدل تحديث مُذهل يصل إلى 144 هرتز لمنحك لعب فائق السلاسة. تمتاز الشاشة VG278QE بتقنية Adaptive-Sync (FreeSync™)‎ للقضاء على تقطعات الصور ومعدلات الإطار المتقطعة.

      تعمل الميزات الموجهة نحو اللاعبين مثل ASUS GamePlus على تحسين تجربتك
      داخل اللعبة، بينما توفر GameVisual العديد من أوضاع العرض المُعدة مسبقًا لتحسين المرئيات في أنواع مختلفة من الألعاب.
      سرعة، وسرعة فائقة، ومزيد من السرعة

      زمن استجابة بسرعة فائقة يبلغ 1 مللي ثانية مع
      تقنية ضبابية الحركة المنخفضة للغاية من ASUS

      تُعد ASUS VG278QE أسرع شاشة في فئتها، حيث تمتاز بزمن استجابة فائق يصل إلى 1 مللي ثانية للقضاء على التشوه وضبابية الحركة. يُتيح لك هذا التفاعل على الفور مع ما تراه على الشاشة، لاسيما في الألعاب ذات الوتيرة السريعة – مما يتيح لك الانتقال بسرعة إلى الزوايا مثل سائق سيارات السباق المحترف، أو تصويب الطلقات إلى الرأس مثل المحترفين المحنكين.
      كما تتوفر تكنولوجيا ضبابية الحركة المنخفضة للغاية (ELMB) التي تجعل الأشياء تبدو أكثر وضوحًا أثناء الحركة، وبالتالي يصبح اللعب أكثر مرونة واستجابة.
      • الشاشة التقليدية
        تُظهر التشوه وضبابية الحركة أثناء التحرك بسرعة

      • زمن استجابة سريع قدره 1 مللي ثانية مع
        تقنية ASUS ELMB

        يُظهر رسومات سلسة أثناء التحرك بسرعة

      معدل تحديث 144 هرتز مُذهل

      مع معدل تحديث مذهل يبلغ 144 هرتز، لا تمثل المرئيات سريعة الحركة أي مشكلة بالنسبة لشاشة VG278QE. لا توجد أي تأخيرات مزعجة، وبالتالي فإنك ستحتل مكان الصدارة في ألعاب القنص من منظور الشخص الأول، وألعاب السباق، والألعاب الاستراتيجية الواقعية، والألعاب الرياضية.

      تكنولوجيا Adaptive-Sync من أجل تجربة لعب سلسلة

      تمتاز الشاشة VG278QE بتقنية Adaptive-Sync (FreeSync™)‎ حيث تقضي على تقطعات الصور وتقلل معدلات الإطار المتقطعة لتمنحك مرئيات سلسة وتجربة لعب سهلة.

      تقنية GameFast Input - لأن المللي ثانية تُحدث فرقًا

      عادةً ما يكون تأخر الإدخال على شاشة LCD أقل بكثير من جهاز التلفاز، وتتضمن شاشة ASUS VG278QE تقنية GameFast Input لتقليل تأخر الإدخال إلى حد كبير. توفر هذه التقنية انتقال حركة أسرع بكثير، لذلك ستتمكن دائمًا من العمل بسرعة فائقة داخل الألعاب في التوقيت الدقيق الذي تحتاجه للاستجابة بأسرع ما يلزم.
      • HDTV
        يتأخر ظهور الأوامر على الشاشة ويفوتك الهدف.

      • شاشة VG278QE المخصصة للألعاب
        تظهر الأوامر على الشاشة بشكل فوري ويمكنك إصابة الهدف في الوقت المناسب.

      اكتشف لماذا تُعد شاشة الألعاب أفضل من التلفاز.

      مزايا موجهة للاعبين
      تقنية GamePlus الحصرية من ASUS
      تتضمن الشاشة ASUS VG278QE مفتاح التشغيل السريع GamePlus الحصري من ASUS ليمنحك تحديثات داخل اللعبة تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من ألعابك.
      تم تطوير هذه الوظيفة بشكل مشترك باستخدام إسهامات من اللاعبين المحترفين، مما يتيح لهم ممارسة الألعاب وتحسين مهاراتهم.

      يتيح لك تراكب الخطوط المتعامدة الاختيار من بين أربعة خطوط تعامد مختلفة، وبالتالي يمكنك اختيار الخيار الذي يناسب القناص الذي تستخدمه في اللعب بشكل أفضل.

      يُمكنك استخدام مؤقت الشاشة الذي يمكن وضعه على يسار الشاشة لتتبع الوقت المنقضي أثناء اللعب.

      يتيح تنشيط وظيفة محاذاة الشاشة للمستخدمين ثلاثة خطوط محاذاة في جميع أركان الشاشة الأربعة لتخمين إعدادات الشاشات المتعددة، لذا فإن كل شاشة ستعمل بشكل مثالي.

      كما يتيح لك عداد FPS معرفة مدى سهولة تشغيل اللعبة.

      تقنية GameVisual الحصرية من ASUS

      توفر تقنية GameVisual من ASUS ما يصل إلى سبعة أوضاع شاشة مُعدة مسبقًا لتحسين العروض المرئية لأنواع مختلفة من المحتوى. ويمكن الوصول إلى هذه الميزة الفريدة بسهولة من خلال مفتاح التشغيل السريع أو قائمة الإعدادات المعروضة على الشاشة (OSD).
      خيارات اتصال متنوعة، تصميم إطار ضيق للغاية
      تتضمن الشاشة ASUS VG278QE خيارات توصيل موسعة، بما في ذلك موصل DVI-D مزدوج الارتباط، ومنفذ DisplayPort 1.2، ومنفذ HDMI(v1.4)‎، لذلك يمكنك توصيلها بمجموعة كبيرة من أجهزة الوسائط المتعددة. تمتاز الشاشة بإطار ضيق للغاية يبلغ 1سم مثالي لإعداد تجربة لعب غامرة وبانورامية.
      خيارات اتصال متنوعة، تصميم إطار ضيق للغاية
      تتوفر ميزة تصميم إدارة الكبلات الذكية في حامل الشاشة VG278QE حيث تساعدك في تنظيم الكبلات وإخفائها للحفاظ على منطقة لعب مرتبة.
      صُممت لجلسات الألعاب المطولة
      تقنية Flicker-Free
      تُقلل تكنولوجيا Flicker-Free من الوميض لتمنحك تجربة ألعاب مريحة. يُقلل هذا من حالات إجهاد العين والآثار المحتملة الضارة الأخرى على العينين عند مشاركتك في جلسات الألعاب المُطولة والممتدة.
      تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light
      تُقلل تقنية ASUS Ultra-Low Blue Light مقدار انبعاث الضوء الأزرق الضار. يمكنك الوصول إلى إعدادات الترشيح الأربعة المختلفة على الشاشة وتحديدها عبر قائمة OSD أو واجهة مستخدم DisplayWidget لاختيار أفضل إعداد يناسب المهمة التي تقوم بها حاليًا.
      مستوى ضوء أزرق منخفض
      وقد خضعت شاشة VG278QE المخصصة للألعاب لاختبارات أداء صارمة وحصلت على الاعتماد من معامل TÜV Rheinland – موفر عالمي للخدمات الفنية، وخدمات السلامة، والاعتماد – لكونها خالية من الوميض، وأنها تبعث مستويات منخفضة من الضوء الأزرق.
      • سرعة، وسرعة فائقة، ومزيد من السرعة
      • مزايا موجهة للاعبين
      • صُممت لجلسات الألعاب المطولة