VP248QG

    VP248QG

    شاشة ASUS VP248QG المخصصة للألعاب، مقاس 24 بوصة، بدقة عالية كاملة، وزمن استجابة 1 مللي ثانية، ومعدل تحديث 75 هرتز، وتقنيات Adaptive-Sync/FreeSync™‎، إلى جانب تقنيتي Low Blue Light، وFlicker Free

    • شاشة مقاس 24 بوصة بدقة عالية كاملة وزمن استجابة سريع يبلغ 1 مللي ثانية (GTG) ومعدل تحديث يبلغ 75 هرتز للاستمتاع بلعب سريع وسلس
    • تمتاز بتقنية Adaptive-Sync/FreeSync™‎ للقضاء على تمزق الشاشة ومعدلات الإطار المتقطعة
    • تقنية GamePlus الحصرية من ASUS المزودة بوظيفة الخطوط المتعامدة، إلى جانب مؤقت، وعداد FPS، ووظائف محاذاة الشاشة للحصول على تحسينات أثناء اللعب
    • إمكانيات توصيل موسعة تتضمن منافذ DisplayPort وHDMI وD-sub. بالإضافة إلى سماعات ستيريو 1.5 وات
    • تمتاز شاشات ASUS Eye Care بتقنيات Low Blue Light، وFlicker-Free المعتمدتين من معامل TÜV Rheinland لضمان توفير تجربة مشاهدة مريحة

      تتناغم جودة الصور الفائقة مع التصميم الكلاسيكي الأنيق

      تم تحسين الشاشة VP248QG مقاس 24 بوصة بدقة عالية الجودة مع نسبة تباين عالية تبلغ 100،000،000: 1، وتقنيات SplendidPlus الحصرية من ASUS و VivdPixel لتوفير أفضل جودة للصور والألوان. يمتد هذا النهج إلى توفير حامل مكتب وشكل جانبي نحيف دون المساس بأناقة التصميم لضمان الاستقرار والمتانة.




      نسبة تباين ذكية من ASUS تقدر بـ 100،000،000:1

      تعزز تباين الشاشة بصورة دينامية من خلال ضبط مستوى الإضاءة الخلفية للوصول إلى الألوان الداكنة الأشد قتامة والفاتحة الأكثر سطوعًا - للحصول على صور واقعية.

      زمن استجابة سريع يبلغ 1 مللي ثانية

      الشاشة ASUS VP248QG تقضي على التشوه وضبابية الحركة بفضل زمن الاستجابة الذي يصل إلى 1 مللي ثانية. بالإضافة إلى ذلك، تقضي تقنية Adaptive-Sync™‎ على تمزق الشاشة وتقلل معدلات الإطار المتقطعة للاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة.



      مرئيات فائقة السلاسة بفضل تقنية AMD FreeSync

      تمتاز الشاشة ASUS VP248QG بتقنية Adaptive-Sync/FreeSync™‎ حيث تقضي على تمزق الشاشة وتقلل معدلات الإطار المتقطعة لتمنحك مرئيات سلسة وتجربة لعب سهلة. ويمنحك ذلك مكان الصدارة في ألعاب القنص من منظور الشخص الأول، وألعاب السباق، وألعاب الاستراتيجية الواقعية، والألعاب الرياضية. (تعمل تقنية Adaptive-Sync/FreeSync™‎ بمعدلات تحديث تتراوح بين 48 هرتز و75 هرتز)




      تقنية GamePlus الحصرية من ASUS

      عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فإن ASUS تضع دائمًا عملاءها في الاعتبار - حيث تتميز ASUS VP248QG بوجود مفتاح التشغيل السريع الخاص بتقنية GamePlus الحصرية من ASUS مع وظيفة الخطوط المتعامدة، والمؤقت، وعداد FPS، ووظائف محاذاة الشاشة لمنحك تحسينات داخل اللعبة تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من اللعب. تم تطوير هذه الوظيفة بشكل مشترك باستخدام إدخالات من اللاعبين المحترفين، مما يتيح لك ممارسة الألعاب وتحسين مهاراتك.




      تقنيات SplendidPlus الحصرية من ASUS

      لقد ارتقينا بمستوى المعايير من خلال إدماج بعض تقنياتنا الخاصة في شاشة ASUS VP248QG لمنحك تجربة مرئيات حقيقية نابضة بالحياة. تمتاز الشاشة VP248QG بتكنولوجيا SplendidPlus™‎ Video Intelligence التي تحسّن الصور والفيديوهات عبر تحسين سطوع الألوان، والتباين، والدقة. تتميز تقنية SplendidPlus™‎ بوضعين جديدين – وهما Reading وDarkroom – بالإضافة إلى أوضاع Scenery، وStandard، وTheater، وsRGB، وNight View. كما تحد تقنيتي Low-blue Light وFlicker-free من إجهاد العينين بعد الاستخدام لفترات طويلة.



      تكنولوجيا VividPixel للحصول على أفضل جودة للصورة

      تساعد تكنولوجيا ASUS VividPixel على تحسين حدود الصور وتقليل الأشرطة المزعجة للاستمتاع برؤية تمتاز بالوضوح التام والتركيز على التفاصيل.



      احم عينيك مع تكنولوجيا ASUS Eye Care



      تقنية مرشح الضوء الأزرق من ASUS

      يحميك المرشح المزود بتكنولوجيا ASUS Blue Light المعتمد من معامل TÜV Rheinland من الضوء الأزرق الضار، ويمكنك الوصول بسهولة إلى الإعدادات الأربعة المختلفة للمرشح عبر مفتاح التشغيل السريع. وقد خضعت الشاشة VP248QG لاختبارات أداء صارمة وحصلت على الاعتماد من معامل TÜV Rheinland – موفر عالمي للخدمات الفنية، وخدمات السلامة، والاعتماد – لكونها خالية من الوميض، وأنها تبعث مستويات منخفضة من الضوء الأزرق

      تقنية Flicker-free

      حان الوقت لتقل وداعاً للعيون المتعبة والمرهقة. تمتاز الشاشة VP248QG بتكنولوجيا ASUS Flicker-Free، المعتمدة من معامل TÜV Rheinland، والمصممة لتقليل الوميض للحصول على تجربة مشاهدة مريحة. وتسهم هذه التقنية في تقليل حالات إجهاد العين والآثار الضارة الأخرى خاصة عندما تقضي ساعات طويلة غير معدودة أمام الشاشة لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك.