RT-AC56R

    RT-AC56R

    راوتر AC1200 لاسلكي مزدوج النطاق بتقنية Gigabit ومجموعة شرائح 802.11ac

    • الجيل الخامس من مجموعة شرائح 802.11ac يمنحك نطاقًا مزدوجًا متزامنًا 2.4جيجاهرتز/5جيجاهرتز بسرعة فائقة تصل إلى 1167 ميجابت /ثانية
    • تطبيق ASUS AiCloud مُضمّن! إمكانية مزامنة ملفاتك ومشاركتها ودفقها أثناء التنقل
    • تقنية AiRadar تُحسّن قوة الإشارة في أي اتجاه مع تغطية رائعة تبلغ 150%
    • تتوفر منافذ USB 3.0 بالإضافة إلى USB 2.0 لمشاركة الملفات، واتصال 3G/4G، والطابعة
    • واجهة مُستخدم لوحة المعلومات في ASUSWRT تتيح إمكانية الإعداد بسهولة في غضون 30 ثانية مع مراقبة الشبكة والتحكم بها بيسر.
      Product Image
      أجهزة راوتر ASUS – تحصد الجوائز المرموقة، عامًا بعد عام:
      جوائز التميز PC Pro لعام 2013
      حائزة على جائزة أفضل راوتر لاسلكي
      بواسطة PC Pro، المملكة المتحدة
      تعرّف على المزيد
      جائزة Readers’ Choice لعام 2013
      بواسطة PCMag.com، الولايات المتحدة الأمريكية


      تعرّف على المزيد

      *علامة تجارية لـ Ziff Davis. Inc. تُستخدم بموجب ترخيص.

      إمكانية اتصال متطورة للحصول على أسرع مشاركة

      يتبوأ ASUS RT-AC56R مكان الصدارة بين أجهزة الراوتر المتطورة، مع تقديم جهاز راوتر Gigabit لاسلكي مزدوج النطاق مع شبكة 802.11ac Wi-Fi جديدة بالكامل. وتوفر وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة وذاكرة الوصول العشوائي DDR3 256 ميجابايت الموجودة بهذا الجهاز أفضل أداء في نطاقات 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز على حد سواء. حيث يوفر النطاق 5 جيجاهرتز سرعة تصل إلى 867 ميجابت/ثانية، في حين يتجاوز النطاق 2.4 جيجاهرتز 300 ميجابت/ثانية، إذ يعمل كنطاق مجمّع غير مسبوق بسرعة تصل إلى 1167 ميجابت/ثانية. وتُعد هذه السرعة أكبر ثلاثة مرات من أجهزة راوتر الشبكة اللاسلكية القياسية 2 × 2. بالإضافة إلى ذلك، يساعد منفذ USB 3.0 في نقل البيانات بسرعة أكبر عشر مرات من سرعة USB 2.0، ويتوفر RT-AC56R بهيكل في تصميم يحاكي الألماس الأسود الأنيق. ومع وجود منفذ USB 3.0، وتطبيق ASUS AiCloud يكون الوصول إلى الشبكة السحابية أكثر سهولة من أي مكان. يسهم تطبيق الهاتف الذكي هذا في توسيع نطاق التجارب السحابية السلسة التي توفرها ASUS للأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Android وiOS، لذلك يمكنك الوصول إلى المحتوى ومزامنته ودفقه ومشاركته بشكل أسرع. توفر واجهة ASUSWRT الحصرية إمكانية الإعداد في غضون 30 ثانية، ومعرفات مجموعة خدمة (SSID) متعددة، ودعم IPv6 لزيادة تعزيز التوصيل الشبكي، في حين تحول منافذ USB 3.0/USB 2.0 جهاز RT-AC56R إلى ملف على الفور، فضلاً عن مشاركة 3G/4G، وخادم الوسائط المُحسّن، وVPN، وخادم الطابعة للحصول على أفضل وظائف الراوتر متعدد الأدوار.

      شبكة Wi-Fi الأسرع على مستوى العالم: 802.11ac

      يتوفر جهاز RT-AC56R مزودًا بمجموعة الشرائح 802.11ac Broadcom الجديدة التي تمنحك سرعات بيانات لاسلكية فائقة مع تقنية Gigabit، حيث أنها تستخدم تقنية Wi-Fi من الجيل الخامس (5G Wi-Fi). بالمقارنة مع 802.11n الحالي، يوفر RT-AC56R سرعة تصل إلى 867 ميجابت/الثانية بنطاق 5 جيجاهرتز، حيث تكون أسرع 3 مرات من أجهزة الراوتر 802.11n السابقة! يتضمن النطاق الترددي المحدث السعة الأعلى التي تحتاج إليها لزيادة الاستمتاع بشبكة Wi-Fi في المنزل. ومع اعتماد أجهزة الكمبيوتر الدفتري، وأجهزة الكمبيوتر المكتبي، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية جميعًا على شبكة Wi-Fi، فقد حان الوقت للترقية للجيل التالي لزيادة قدرتك على الاتصال الآن وفي المستقبل.




      تحسّن تقنية AiRadar من أداء Wi-Fi

      تعزز تقنية ASUS AiRadar الاتصال اللاسلكي بذكاء من خلال استخدام تكنولوجيا تشكيل حزم البيانات الشاملة 802.11ac، ومضاعفة الطاقة بشكل كبير والضبط الدقيق للترددات اللاسلكية الحصرية من ASUS. يضمن هذا توسيع نطاق التغطية، وزيادة سرعة البيانات بشكل كبير، والاستقرار المُحسن.



      ASUS AiCloud – عالمك بين يديك

      ASUS AiCloud هو تطبيق محمول ذكي وسهل ينقل تجاربك السحابية التي حصلت عليها من ASUS إلى iOS وAndroid. يمكنك الاتصال والبث والمزامنة ومشاركة جميع ملفاتك أثناء التنقل من خدمات التخزين السحابية العامة والخاصة. تعرّف على المزيد



      قدرة على الاتصال مزدوجة النطاق للترفيه بدون تأخير

      مع نطاقات 2.4 و5 جيجاهرتز المتزامنة بسرعات تصل إلى 300 ميجابت/الثانية و867 ميجابت/الثانية على التوالي، يمنحك RT-AC56R إمكانية اتصال بسرعة إجمالية تصل إلى 1167 ميجابت/الثانية مع الحفاظ على الاستقرار الكامل. يمكنك تنفيذ المهام الأساسية مثل تصفح الويب وتحميل الملفات على النطاق 2.4 جيجاهرتز، في حين يتيح النطاق 5 جيجاهرتز إمكانية البث المباشر من أجهزة متعددة بجودة عالية الوضوح أو دعم تشغيل الألعاب على الإنترنت والتطبيقات الأخرى المتطلبة لنطاق ترددي كبير بسلاسة.







      إعداد سهل في 3 خطوات من خلال هاتفك الذكي، أو الجهاز اللوحي، أو الجهاز المكتبي

      مع RT-AC56R، يكون الإعداد سهلاً. قم ببساطة بتوصيل الكابلات بجهاز الراوتر، ثم فتح متصفح الويب على جهاز ممكّن بتقنية Wi-Fi مثل الكمبيوتر الدفتري أو الجهاز اللوحي. ستنتقل عندئذٍ إلى صفحة الإعداد مع مطالبتك بإدخال المعرف/كلمة المرور من موفر الإنترنت لديك، وهذا كل شيء! يتم إعداد الشبكة بسهولة جدًا عن ذي قبل.

      يتيح لك تصميم الاكتشاف التلقائي الذكي إمكانية الاتصال من أول مرة يتم خلالها توصيل RT-AC56R حيث يكتمل الإعداد في أقل من 30 ثانية! بالمقارنة مع عمليات التثبيت المطولة والمتاعب التي تسببها أجهزة الراوتر الأخرى، يُقدم هذا النوع المتطور من ASUS أعجوبة حقيقية من سهولة الاستخدام، وسرعات شبكة فائقة للغاية ليس لها مثيل متاحة لديك.


      الخطوة 1: افتح متصفح الويب.

      الخطوة 2: أدخل المعرّف/ كلمة المرور.

      الخطوة 3: تم!


      ASUSWRT - أداء قوي وإدارة غاية في السهولة

      مع واجهة المستخدم في لوحة معلومات ASUSWRT، يمكنك إعداد تطبيقات الشبكة ومراقبتها والتحكم فيها عبر أداة سهلة الاستخدام. وتتيح لك واجهة لوحة المعلومات الجديدة بالكامل إمكانية إدارة كافة الأجهزة المتصلة والإعدادات عبر واجهة مستخدم رسومية واحدة، وتوفر لك تحديثات بنقرة واحدة.

      هل تلعب كثيراً، أو تمضي معظم وقتك في تحميل مقاطع الفيديو؟ أياً كان استخدامك المخطط له، يمتاز رواتر RT-AC56R بمعايير جودة الخدمة التي تتيح لك اختيار مقدار النطاق الترددي المخصص فعلياً لأي مهمة. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح لك إمكانية مراقبة حركة البيانات مراجعة استخدام الويب الخاص بك في واجهة رسومية واضحة.



      أعلى سرعات USB وإمكانية اتصال مضاعفة للاستمتاع بمشاركة أكثر سهولة

      يوفر SuperSpeed USB 3.0 عمليات نقل بيانات أسرع عشر مرات من تقنية USB 2.0، المُضمنة أيضًا. يتضمن RT-AC56R منفذي USB مما يجعله الخيار المثالي لمشاركة الملفات والوسائط المتعددة، والمشاركة عبر اتصالات 3G/4G، في حين يوفر ASUS AiDisk وصولاً عن بُعد وبث سريع لمحتوى مجموعة متنوعة من الأجهزة المتوافقة.



      التحميل والبث في أي مكان

      يتيح لك برنامج Download Master وخادم الوسائط المُحسن إمكانية تحميل وتشغيل ملفات الوسائط المتعددة المخزنة على وحدة تخزين USB متصلة بالراوتر وذلك على مجموعة متنوعة من الأجهزة المتوافقة مثل الكمبيوتر المكتبي، والجهاز اللوحي، وجهاز PS3، وXboX، والتلفاز الذكي. ويمكن لبرنامج Download Master أيضاً تحميل الملفات عندما يكون الجهاز مغلقاً، ويتيح لك إمكانية إدارة ومراقبة حالة التنزيل عن بُعد.



      دعم خادم VPN وعميل VPN من أجل الأمان والخصوصية الكاملة

      يوفر RT-AC56R إمكانية إعداد خادم VPN وعميل VPN بسهولة، مما يتيح لك الوصول إلى الشبكة المنزلية أو الإنترنت بشكل خاص وآمن. باستخدام RT-AC56R يمكنك إعداد خادم VPN بسهولة مع دعم بروتوكول OpenVPN وPPTP، وعدم الحاجة إلى خدمات VPN المدفوعة أو خادم VPN مُخصص. كما يستطيع RT-AC56R تحويل الأجهزة المتصلة بالشبكة إلى أجهزة عميل مزودة بـ VPN عبر بروتوكولات OpenVPN، وPPTP وL2TP دون الحاجة إلى تثبيت برنامج VPN على كل منها.




      شبكات Wi-Fi منفصلة وآمنة بما يناسب وصول الضيوف

      يمكنك مشاركة الاتصال بالإنترنت مع ضيوفك بأمان، دون الحاجة إلى مشاركة كلمة المرور الخاصة بك أو موارد الشبكة. تدعم شبكة ASUS Guest Network ما يصل إلى ثلاثة شبكات منفصلة للضيوف، وكل شبكة لها حدود استخدام وكلمة مرور خاصة بها. ولا يمكن للضيوف الوصول إلى شبكتك الأساسية أو أي من أجهزتك المتصلة.



      قوة في تنفيذ المهام المتعددة على الإنترنت مع ما يصل إلى 300000 جلسة بيانات.

      يدعم خطوط بيانات هائلة تصل إلى 300000 جلسة بيانات، مما يعني أن الجهاز RT-AC56R يتمتع بحوالي 20 ضعف من سعة شبكات أجهزة الراوتر العادية وذلك للحصول على أداء سلس بشكل استثنائي.