ASUS Republic of Gamers تعلن عن إطلاق سماعتي الرأس ROG Strix Fusion 700 وROG Strix Fusion Wireless

2018/06/20

سماعتي رأس لاسلكيتين جديدتين توفران حرية حركة كاملة للعب وتجارب صوتية متميزة


تايبيه، تايوان، 30 مايو 2018 —أعلنت اليوم ASUS Republic of Gamers (‏ROG) عن إطلاقها السماعتين Strix Fusion 700 وStrix Fusion Wireless وهما سماعتي رأس لاسلكيتين جديدتين مصممتين كي تمنحا اللاعبين حرية حركة كاملة وإمكانية توصيل ملائم للاستمتاع بتجارب لعب متصلة ودون تقطع. تتميز سماعة الرأس ROG Strix Fusion 700 بتقنية Bluetooth 4.2 التي تتيح اللاعبين توصيل سماعة الرأس لاسلكياً بهواتفهم وبجهاز الكمبيوتر الشخصي لديهم في آن واحد من خلال USB، كي يتسنى لهم الرد على المكالمات الواردة باستخدام عناصر تحكم سهلة الاستخدام تعمل باللمس دون إيقاف اللعب. تتميز سماعة الرأس ROG Strix Fusion Wireless بهوائيين 2.4 جيجاهرتز، ومحركات ASUS Essence مقاس 50 ملم وتصميم حصري لتجويف الأذن محكم من أجل تقديم صوت مستقر ورائع سواءً للعب أم للترفيه. حازت السلسلة ROG Strix Fusion مؤخراً على جائزة التصميم المرموقة iF Design Award لعام 2018، مما يدل على أن منتجات ROG لا تزال هي الخيار المفضل للاعبين والمتحمسين في جميع أنحاء العالم.

سماعة الرأس ROG Strix Fusion 700

تقدم سماعة الرأس ROG Strix Fusion 700 اتصالاً متعدد الاستخدامات بفضل تقنية Bluetooth 4.2 من أجل تحقيق اتصالات لاسلكية بأجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف، فضلاً عن تقديم USB 2.0 لتحقيق اتصال سلكي بأجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات الألعاب PlayStation 4 وNintendo Switch. يتسنى للاعبين من خلال تقنية Bluetooth 4.2 توصيل سماعة الرأس ROG Strix Fusion 700 في آن واحد لا سلكيًا بهواتفهم وأجهزة الكمبيوتر الشخصية من خلال USB، ومن ثم يمكنهم الاستمتاع بتجربة صوت متميزة من فئة الألعاب، فضلاً عن الرد على المكالمات الهاتفية أو مكالمات VoIP دون الاضطرار إلى إيقاف اللعبة، بالفعل هي خيار مثالي لمحادثة جماعية. كما تتيح عناصر التحكم باللمس الموجودة على تجويف الأذن اليسرى للاعبين الرد بسهولة على المكالمات وفصلها، بالإضافة إلى التعديل الفوري لمستوى الصوت وغيرها من الإعدادات الصوتية الأخرى.

وتحتوي سماعة الرأس ROG Strix Fusion 700 أيضًا على كافة المزايا الرائدة التي تتميز بها سلسلة Fusion. فهي سماعة معتمدة بتقنية الصوت عالي الدقة (‏Hi-Res Audio) ومزودة بمحول صوت رقمي إلى تناظري (DAC) ESS مدمج ومضخم صوت ومحركات ASUS Essence مقاس 50 ملم وتصميم تجويف الأذن المحكم الحصري لتوفير صوت لا مثيل له للألعاب مع مستوى جهير عميق. وكي يتسنى الحصول على تجارب غامرة أكثر، توفر سماعة الرأس ROG Strix Fusion 700 صوت محيطي واقعي 7.1 مخصص تم تطويره بالتعاون الوثيق مع Bongiovi Acoustics وتم تحسينه من أجل تحقيق معرفة أفضل باللعبة في ألعاب القنص من منظور الشخص الأول مثل PUBG وFortnite وCS:GO وOverwatch.

وبالإضافة إلى ذلك، يتسنى للفرق إنشاء إحساس جذاب مع الفرق الأخرى عبر LAN أو في بطولات الألعاب من خلال مزامنة إضاءة RGB بين سماعات الرأس. يتسنى للاعبين مع تطبيق Aura Headset تحديد مستوى إضاءة سماعة الرأس وضبطه ومزامنته بسهولة مع كافة سماعات الرأس الأخرى بلمسة واحدة فقط. تتميز سماعة الرأس ROG Strix Fusion 700 أيضًا بتقنية Aura Sync التي تتيح إمكانية مزامنة الإضاءة مع منتجات ROG الأخرى المدعومة لإنشاء تأثيرات إضاءة مذهلة بالنظام.

سماعة الرأس ROG Strix Fusion Wireless

صُممت سماعة الرأس ROG Strix Fusion Wireless من أجل تقديم جودة صوت متميزة مع حرية حركة كاملة وعمر طويل للبطارية. تتميز هذه السماعة المتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدة الألعاب PlayStation 4 بهوائيين 2.4 جيجاهرتز لتوفير عملية نقل صوت تتسم بالاستقرار والسرعة، حتى في الأماكن التي يوجد بها العديد من شبكات Wi-Fi والكثير من التداخلات المحتملة مثل المباني السكنية والأماكن العامة المزدحمة. توفر المحركات ASUS Essence مقاس 50 ملم وتقنية تصميم تجويف الأذن المحكم الحصري صوتًا واقعيًا مثاليًا للألعاب، كما تضمن عناصر التحكم باللمس سهلة الاستخدام الاستمتاع بتجربة سلسة بالكامل.

وبفضل العمر الطويل للبطارية، فإنه يتم شحن سماعة الرأس ROG Strix Fusion Wireless مرة كل 8 أيام على الأقل وذلك للمستخدمين الذين يستمتعون بحوالي ساعتين من اللعب العرضي أو الاستماع للموسيقى يوميًا. أما بالنسبة للاعبين المحترفين، فيمكن أن تستمر البطارية لمدة 15 ساعة أو أكثر من اللعب المستمر المكثف. كما يتسنى للاعبين الابتعاد عن أجه