ASUS Republic of Gamers تفوز بسبع جوائز iF Design في عام 2018

2018/02/27

المنتجات الحائزة على جوائز تثبت مدى التزام ASUS في أن تصبح الخيار المُفضل للاعبين في جميع أنحاء العالم وتتضمن أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وبطاقات الجرافيكس والملحقات



تايبيه، تايوان (20 فبراير، 2017) — أعلنت ASUS Republic of Gamers (ROG) اليوم عن الفوز بسبعة جوائز iF Product Design مرموقة لعام 2018 في أجهزة الألعاب/فئة VR. تمثل المنتجات الحائزة على جوائز التزام ROG بالابتكار في التصميم والتميز الهندسي، وتوضح سبب حفاظ منتجات ROG على كونها الخيار المُفضل للاعبين والهواة في جميع أنحاء العالم. تم اختيار المنتجات الحائزة على جوائز من مجموعة من المنتجات المنافسة تصل إلى 6400 منتج من 54 دولة.
تتضمن ابتكارات الألعاب الحائزة على جوائز أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ROG G703، وROG Zephyrus، وROG Strix SCAR Edition وROG Strix Hero Edition؛ وبطاقات الجرافيكس ROG Poseidon GeForce GTX 1080 Ti، وROG Strix GeForce GTX 1080 Ti؛ وسلسلة سماعات الرأس ROG Strix Fusion المُخصصة للألعاب؛ وحقيبة الظهر ROG Ranger 2 في 1.
تنظم مؤسسة التصميم المستقل الأقدم في العالم iF International Forum Design GmbH التي يقع مقرها في مدينة هانوفر جوائز iF Design كل عام. تُعرف هذه الجوائز في جميع أنحاء العالم كضمان لجودة المنتجات التي تحرز تفوقًا ضمن معايير محددة تشمل جودة التصميم، ومستوى الابتكار، والخصائص والبنية الهندسية وغير ذلك. يتم تقييم المنتجات وتحديد الفائزين بواسطة هيئة مستقلة من المُحكمين تضم 63 خبيرًا من جميع أنحاء العالم.

المنتجات الحائزة على جائزة iF Design لعام 2018 - أجهزة الألعاب/فئة VR

ROG G703

يُعد ROG G703 أول كمبيوتر محمول مخصص للألعاب في العالم يتميز بشاشة IPS-level ذات دقة عالية كاملة مقاس 17.3 بوصة فائقة السلاسة مزودة بتقنية NVIDIA® G-SYNC™ للوصول لمعدل تحديث 144 هرتز. يُعد ROG G703 المزود بمعالج Intel® Core™ i7-7820HK مُحسن من قبل الجهة المُصنعة يصل إلى سرعة غير مسبوقة تبلغ 4.3 جيجاهرتز بشكل فوري، وبطاقات جرافيكس NVIDIA GeForce® GTX 1080 المميزة بزيادة سرعة التشغيل بواقع 1974 ميجاهرتز، ونظام تشغيل Windows 10، مركز طاقة لعب لا مثيل له.

ROG Zephyrus

ROG Zephyrus هو الكمبيوتر المحمول المُخصص للألعاب الأقل سمكًا على مستوى العالم المزود بمعالج Intel® Core™ i7 من الجيل السابع وبطاقات الجرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX 1080 (Max-Q) الأحدث. يتميز بتحديث منشئي نظام التشغيل Windows 10، مما يُحسن أداء ألعاب الكمبيوتر عبر الوضع "Game Mode" الجديد تمامًا بنظام التشغيل Windows مع سهولة إمكانية إجراء دفق ألعاب أصلي باستخدام شعاع، وخدمة دفق Microsoft. يتميز ROG Zephyrus مقاس 15.6 بوصة بشكل جانبي فائق النحافة إلى جانب نظام Active Aerodynamic System (AAS) الحصري من ROG - وهو نظام تبريد مُصمم خصيصًا لهذا الجهاز. كما يتميز أيضًا بتأثيرات إضاءة ASUS Aura RGB قابلة للتخصيص ولوحة 120 هرتز فائقة السرعة مزودة بتكنولوجيا رؤية واسعة، ونطاق ألوان sRGB بنسبة 100% وتقنية NVIDIA G-SYNC™ للحصول على مرئيات ألعاب مُذهلة.

ROG Strix SCAR Edition وROG Strix Hero Edition

صُممت أجهزة ROG Strix SCAR وStrix Hero Edition بما يناسب الألعاب الرياضية الإلكترونية. يُعد Hero Edition مثاليًا لألعاب حلبة المعارك الجماعية عبر الإنترنت (MOBA)

، ويتميز بتصميم هجومي يُتيح تدرج مواجهة الأعداء، وأنماط فضية اللون مستوحاة من المايا، وعلامات زرقاء داكنة لاستعراض قوة الأبطال. يُعد SCAR Edition مثاليًا لألعاب القنص من منظور اللاعب الأول، ويتميز بلمسة نهائية رمادية