شركة ASUS تعرض حلول صغيرة الحجم في معرض CES 2018

2018/01/23

أجهزة الكمبيوتر الجديدة PB40 وPN40 وChromebox 3 وTinker Board S تقدم طرقًا صغيرة الحجم ومتنوعة الاستخدامات لإطلاق العنان لزيادة الإنتاجية والابتكار



لاس فيجاس، الولايات المتحدة الأمريكية، 8 يناير، 2018 — أعلنت ASUS اليوم عن أحدث قائمة من المنتجات صغيرة الحجم في معرض CES® 2018 بلاس فيجاس، بما في ذلك PB40 وPN40، وChromebox 3 وTinker Board S. توفر ابتكارات هذا العام إمكانية دمج وتنوع مجموعة كبيرة من سيناريوهات الاستخدام دون الإخلال بالجودة أو الأداء.
باستخدام أجهزة الكمبيوتر الصغيرة PB40 وPN40 الجديدة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بقوة الكمبيوتر مع الراحة التي يوفرها الجهاز الصغير والمحمول، سواء في العمل أو اللعب. يتيح Chromebox 3 الأحدث للمستخدمين الاستمتاع بتطبيقات Android™ المفضلة لهم للترفيه المنزلي أو التعليمي، مع الاستفادة من الإمكانات الكاملة لمعالج Intel® Core™ من الجيل الثامن. وباستخدام جهاز ASUS Tinker Board S الجديد، يمكن لهواة التنفيذ الذاتي في مجال التكنولوجيا الاستمتاع بالأداء الرائد لتحويل أفكارهم إلى واقع. سيتم عرض قائمة المنتجات الجديدة في قاعة عرض ASUS في وين بلاس فيجاس في الفترة من 9 إلى 12 يناير 2018. تتم دعوة زوار CES 2018 لزيارة قاعة العرض وتجربة أحدث ابتكارات ASUS.

الكمبيوتر صغير الحجم ASUS PB40

يُقدم الكمبيوتر صغير الحجم PB40 إمكانية توصيل منقطعة النظير باستخدام ما يصل إلى ست منافذ USB 3.1 Gen 1 Type-C™ (USB-C™) ومنفذ إدخال/إخراج فائق المرونة مع دعم VGA/DP/COM/HDMI. يضم هيكله المعدني أحدث معالجات Intel® Pentium® Silver من الجيل الثامن للحصول على أقوى أداء. ويتوفر PB40 أيضًا في تصميم بلا مراوح مع معالجات Celeron® للعمل في سكون تام. بالإضافة إلى التصميم الصغير، يدعم PB40 وحدات اختيارية قابلة للتجميع لمكونات مثل محركات الأقراص الضوئية لتوفير تنوع موفر للمساحة للحصول على مجموعة كبيرة من سيناريوهات الاستخدام.

الكمبيوتر صغير الحجم ASUS PN40

يتميز الكمبيوتر صغير الحجم PN40 الجديد المزود بأحدث معالجات Intel Pentium Silver وCeleron من الجيل الثامن، بتصميم وحدة سفلية منزلقة للتجميع بسهولة. كما يمتاز بصغر الحجم وخفة الوزن، حيث تبلغ أبعاده 114 × 114 × 49 مم ويزن 700 جم فقط. ومع توفر مجموعة كبيرة من خيارات التوصيل - بما في ذلك USB 3.1 Gen 1 Type-C لنقل البيانات بسرعة، ومنفذ إدخال/إخراج قابل للتغيير لدعم VGA أو COM - يكون PN40 مثاليًا للترفيه المنزلي وحلول الأعمال على حد سواء.

ASUS Chromebox 3

ASUS Chromebox 3 هو أحدث إضافة لعائلة ASUS Chromebox ويمتاز بمعالج Intel Core من الجيل الثامن وذاكرة DDR4-2400 للحصول على أداء أكثر سرعة وسلاسة مع توفير الطاقة بشكل أكبر. يتضمن الجهاز منفذ USB 3.1 Gen 1 Type-C متنوع لتحقيق معدل نقل بيانات أسرع، وإمداد طاقة أفضل، وإمكانية توصيل بـ DisplayPort. يدعم ASUS Chromebox 3 أيضًا Google Play.

ASUS Tinker Board S

يتميز Tinker Board S الجديد بذاكرة تخزين عشوائي بسعة 2 جيجابايت ووحدة تخزين eMMC بسعة 16 جيجابايت، في حين يُبقي على نفس حجم اللوحة ووضع المكونات كما هي في Tinker Board الأصلي. يُعرض في قاعة عرض ASUS اثنين من العروض التجريبية التي توضح بعض الطرق التي يُمكن من خلالها لجهاز Tinker Board S تحويل الأفكار إلى واقع. يُبين العرض التجريبي الأول كيف يُمكن لذاكرة Tinker Board S وسرعة الإدخال/الإخراج التي يتميز بها أن تجعله مثاليًا لتطبيقات التعرف على الصور. وقد سلّط العرض التجريبي الثاني الضوء على إمكانية تحسين تجربة الترفيه المنزلي من خلال خرج الصوت 192 كيلوهرتز ودعم البطاقات الإضافية للمحول الرقمي إلى ا