ASUS Republic of Gamers تعلن عن حملة جوائز اللوحة الأم Formula

2018/02/13

الاحتفال بعقد من تميز ROG من خلال عرض ألعاب في جميع أنحاء العالم وتوفر مسابقة يسهل دخولها، مع عدد كبير من أجهزة الألعاب التي يمكن ربحها.



تايبيه، تايوان، 6 فبراير 2018 —أعلنت ASUS Republic of Gamers (ROG) اليوم عن طرح حملة جوائز اللوحة الأم Formula، وهي حملة عالمية للاحتفال بمرور عقد من التميز الهندسي في ROG إلى جانب تقديم مسابقة لعرض أفضل اللوحات من ROG Maximus Formula — سلسلة اللوحات الأم ATX المُخصصة للألعاب والرائدة في هذا المجال المزودة بمزايا متطورة.
تم دعوة مالكي ROG والهواة للتعبير عن مدى اهتمامهم باللوحة الأم Maximus Formula، أو مدى رغبتهم في الحصول على هذه اللوحة، مع إتاحة الفرصة لهم لربح مجموعة من الجوائز الرائعة. تُنقل مسابقة الحملة بشكل مباشر اليوم على، https://rog.asus.com/microsite/motherboard/Your-Winning-Formula، ويمكنها قبول إسهامات مالكي وهواة Maximus Formula من جميع أنحاء العالم. للمشاركة، يحب على المشاركين التقاط صورة أو فيديو للوحة الأم Maximus Formula الحقيقية أو إنشاء، أو إبداع تصور للجهاز الذي يجوب خيالك استنادًا إلى أحدث إصدار من اللوحة الأم Maximus X Formula Z370. يحتوي كل إسهام على لقطة تتضمن ربح مجموعة من الهدايا الرائعة، من الجوائز التي يُغطيها السحب إلى الحزم التي تقدم الأسس اللازمة لتحويل أجهزة الألعاب التي نحلم بها إلى واقع. تتوفر مجموعة قيمة من أجهزة الألعاب ذات القدرة العالية يُمكن الحصول عليها، ويشمل ذلك اللوحة الأم Maximus X Formula وROG Strix GeForce® GTX 1070 وبطاقات الجرافيكس Strix GeForce GTX 1070 Ti. يوجد أيضًا عدد كبير من الأجهزة الطرفية ROG ومجموعة من الأجهزة التي تعمل بتكنولوجيا Aura أو أدوات مجموعة شركاء ROG يمكن ربحها.

اللوحة الأم Formula المربحة للجوائز: عرض الألعاب الواقعية والخيالية المتاحة للجميع

تُزيد ROG من توقعات اللاعبين والهواة ومطوري البرامج في جميع أنحاء العالم. نستمع إلى الملاحظات التي يُقدمها المستخدم ونستفيد منها، مما يتيح لنا تصدر الصناعة بمنتجات مثل Maximus Formula — وهي سلسلة اللوحات الأم التي تتجاوز الحدود باستمرار وتُغلف بروح ROG. لهذا السبب نقوم باستضافة حملة جوائز اللوحة الأم Formula: نريد معرفة السبب الذي يجعل العملاء الحاليين يختارون اللوحة الأم Maximus Formula، أو سبب تفكير الهواة في جعل اللوحة الأم Maximus X Formula نقطة انطلاق لعرض أجهزتهم التالية.

تفاصيل المسابقة: يستمر تلقي الرسائل حتى 5 مارس 2018، ثم يتبعها عمليات تصويت للأفضل

يتسنى لكافة الأشخاص من أي مكان في العالم المشاركة في مسابقة حملة جوائز Formula والتي من المقرر عقدها في الفترة من 6 فبراير 2018 حتى 5 مارس 2018. ثمة مسارين للمشاركة في المسابقة:

  • مالكو لوحات ROG Maximus Formula
  • يتعين على المشاركين أولاً التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو للوحات Maximus Formula الحالية لديهم ثم نشرها على Facebook أو Twitter أو Instagram أو YouTube، أو جميع هذه المواقع، مع الهاشتاج #ROGWinningFormula. تُقبل كافة أجيال اللوحات الأم Maximus Formula للمشاركة في هذا المسار. وبعد ذلك، يتعين على المشاركين إرسال الوسائط الإعلامية الخاصة بهم من خلال واجهة Gleam بالموقع الإلكتروني للحملة.

  • تخيلاتك بخصوص ROG Maximus X Formula
  • يتسنى لأولئك الذين لا يمتلكون أي إصدارات من اللوحة الأم Maximus Formula في الوقت الحالي المشاركة من خلال إنشاء تصور للجهاز الذي يجوب خيالهم استنادًا إلى أحدث إصدار من اللوحة الأم Maximus X Formula. ويمكن أن يكون هذا التصور عبارة عن قائمة بسيطة بالمكونات التي يرغبون فيها أو صورة مرسومة أو صورة مركبة أو صورة متحركة. وينبغي نشر هذا التصور عبر Facebook أو Twitter