ZenFone 2 Laser ‏(ZE500KL)‏

    Zenfone 2

    معجزة تصنيعية وهندسية
    في راحة يدك

    معجزة تصنيعية وهندسية تجمع بين جمال تصميم أجهزة Zen, أداء غير مسبوق, جودة صورة رائعة وواجهة استخدام سهلة وسلسة, تم دمجها جميعاً ليصبح الهاتف أفضل رفيق لك.

    تصميم انسيابي على شكل قوس مع تحكم خلفي سهل

    عند تصميم هاتف ZenFone 2 Laser, بدأنا بالتفكير بك كمستخدم. نتيجة لهذا, قمنا بتقديم هاتف ZenFone 2 Laser مع تحكم فائق السهولة, حيث يأتي الهاتف بزر خلفي كجزء من التصميم الانسيابي الجديد على شكل قوس. التقاط الصور السلفي, ضبط الصوت والرجوع في الخطوات تعمل الآن بمنتهى السلاسة سواء كنت تستخدم يدك اليمنى أو اليسرى. ستشعر مع الشكل الجديد الجذاب بالأمان والراحة التانة أثناء الإمساك بالهاتف.

    الأقل أكثر

    تم تحقيق هذا الإنجاز الهندسي غير المسبوق بتقليل عرض الإطار, مما يعطي هاتف ZenFone 2 Laser نسبة مدهشة تصل إلى 70% لحجم الشاشة مقارنة بجسم الهاتف الكلي.

    شاشة بزجاج Corning® Gorilla® Glass 4
    قوي لدرجة مذهلة. قوي كالغوريللا

    زجاج Gorilla® Glass 4 هو أحدث ابتكارات شركة Corning الشهيرة. تقدم شاشة هاتف ZenFone 2 Laser (ZE500KL) المصنعة بتقنية Gorilla Glass 4 2 مرة أعلى في مقاومة الكسر الذي قد يحدث عند سقوط الهاتف مقارنة بالإصدار السابق و2 مرة ونصف زيادة في القوة كما أنها أقل ب 85% في احتمالية الكسر نتيجة للاستخدام اليومي — مما يجعلها أكثر أماناً وأكثر قوة من أي وقت مضى.

    • 13 MP

      Rear Camera

    • 5 P

      Largan Lenses

    • ƒ/ 2.0

      Aperture

    • Laser Auto-Focus
    • Toshiba Sensor
    • Blue Glass Filter
    • Dual LED Real Tone Flash
    • 5 MP

      Front Camera

    • ƒ/ 2.0

      Aperture

    • 85 °

      Wide Angle

    التقاط صور بسرعة الضوء مع تركيز تلقائي بالليزر

    تأتي الكاميرا الخلفية لهاتف ZenFone 2 Laser (ZE551KL) بتقنية التركيز التلقائي بالليزر لأقصى وضوح ممكن. يقوم شعاع الليزر في هاتف ZenFone 2 Laser بقياس المسافات بسرعة الضوء – ويعني هذا تركيز فوري تقريباً خلال 0.03 ثانية فقط, وخصوصاً في ظروف الإضاءة المنخفضة. يقوم التركيز التلقائي بالليزر أيضاً بتسريع التصوير الفوتوغرافي عن قرب, مما يعوض المسافة الأكبر التي يستغرقها تراجع العدسة عند التأطير.

    تحسين السطوع مع الإضاءة الخلفية من خلال وضع (Super HDR)

    يقوم وضع الإضاءة الخلفية (Super HDR) الخاص بتقنية PixelMaster بالتقاط مجموعة من الصور تلقائياً للمشهد من خلال عدسة الكاميرا ومعالجتها بتقنية ASUS Pixel Enhancing. يزيد هذا من النطاق الديناميكي بمعدل 4 مرات لإعطاء الصورة النهائية سطوع أعلى بنسبة 400% بالإضافة إلى معدل تباين ألوان وتفاصيل أفضل لضمان ظهور الصور التي تقوم بالتقاطها مع إضاءة خلفية قوية في أي مشهد طبيعية تماماً

    4 X
    السطوع وتباين الألوان

    وضع تصوير مع الإضاءة الخافتة لا يمكن منافسته

    من خلال الجمع بين تقنية دمج النقاط والتي تجمع أربع نقاط متجاورة لعمل نقطة جديدة وعمليات معالجة الصورة المتقدمة, يزيد وضع Low Light من حساسية استقبال الضوء بنسبة تصل إلى 400%. تحسن التقنية أيضاً من تقليل تشوهات الصورة وتزيد من معدل تباين الألوان بنسبة تصل إلى 400% لصور واضحة ساطعة في الإضاءة الخافتة بدون استخدام الفلاش

    4 X
    حساسية استقبال الضوء وتقليل التشوهات