EX-GTX1050-2G

    EX-GTX1050-2G

    سلسلة بطاقات الجرافيكسASUS Dual GeForce® GTX 1050 للألعاب الإلكترونية بذاكرة GDDR5 بحجم 2 جيجابايت

    • رمز دعوة مجاني للعبة World of Warships : Diana Cruiser و حساب مدفوع لمدة 15 يوم (بقيمة 11 دولار أمريكي). *يبدأ استرداد رموز الألعاب من 31/7/2015 إلى 30/1/2017. ترقب الحدث علىhttp://www.asus.com/event لمزيد من التفاصيل
    • مروحة بمُحمل ذو كريات مزدوجة، يعمل بشكل أكبر سلاسة عن طريق خفض الإحتكاك، وتحسين عمر البطاقة إلى أكثر من الضعف، وتحسين كفاءة التبريد. تعمل بصمت في المراوح بضوضاء 0dB.
    • سهولة التوصيل وتشغيل الألعاب بدون أي حاجة لإمدادات الطاقة الإضافية.
    • تكنولوجيا Auto-Extreme الوحيدة في الصناعة مع تكنولوجيا Super Alloy Power II يقدمان جودة متميزة وأفضل موثوقية.
    • GPU Tweak II مع خاصية XSplit Gamecaster تقدم إمكانية ضبط الأداء بشكل بديهي وتتيح لك بث الألعاب على الفور.
    • NVIDIA ANSEL لطريقة ثورية جديدة في التقاط الصور داخل اللعبة.
    • NVIDIA GameWorks™ تقدم تجربة تفاعلية وسنيمائية، بالإضافة إلى تشغيل الألعاب بسلاسة مذهلة
      Product Image

      مصممة لإثارة بدون توقف

      تم تصنيع بطاقات الجرافيكس ASUS Expedition للعمل بدون توقف، ومصممة بمتانة فائقة لعمر أطول مرتين وموثوقية متميزة. حتى أننا قمنا باختبار البطاقات لأقصى الحدود، مع اختبارات النظام بدون قرص لمدة 144 ساعة، وفحوصات شاملة للتوافقية مع أفضل الألعاب. في حين تتميز بالأداه GPU Tweak II مع الخاصية Xsplit Gamecaster لتقديم تجربة لعب وبث فوري.

      منافذ الإدخال/الإخراج

      1 منفذ DVI-D مدمج
      1 منفذ HDMI 2.0 مدمج
      1منفذ DisplayPort مدمج

      متانة لا تنتهي

      2عمر إفتراضي أكبر مرتين

      بدون مشكلة جفاف الزيت الشائعة في المراوح بمحمل ذو جلبة، تدوم المروحة بحمل ذو كريات في البطاقة ASUS Expedition GeForce® GTX 1050 حتى مرتين أطول. ومع خفض الاحتكاك، تعمل المروحة بسلاسة أيضاً، مما يؤدي إلى مزيد من تحسين عمر البطاقة وكفاءة التبريد. ويمكنك اللعب في صمت تام بضوضاء 0dB حيث أن المراوح تظل متوقفة حتى وصول وحدة معالجة الجرافيكس إلى مستوى معين من درجات الحرارة.

      *بالنسبة للبطاقة EX-GTX1050TI-4G، خاصية 0dB ستبدأ بالعمل عندما تصل درجة الحرارة إلى 55 درجة مئوية.

      جودة متميزة وأفضل موثوقية

      يتم إنتاج بطاقات جرافيكس ASUS باستخدام تكنولوجيا AUTO-EXTREME، وهي أول عملية تصنيع آلية بالكامل على مستوى الصناعة، وتتميز بمكونات مصنعة بتكنولوجيا Super Alloy Power II والتي تحسن الكفاءة، وتخفض فقدان الطاقة، وتقلل من الأزيز تحت الأحمال، وتخفض درجات الحرارة لتمنحك جودة وموثوقية غير مسبوقة.

      منافس بدون توقف

      توافقية مع حلول النظام بدون قرص باختبارات لمدة 144 ساعة

      تقوم شركة ASUS بإدارة معامل iCafé لإعتماد بطاقات الجرافيكس Expedition للعمل كأنظمة بدون أقراص، حيث يتم إخضاع البطاقات إلى 144 ساعة من الإختبارات المتخصصة، بما في ذلك اختبار إعادة التحميل لمدة ساعتين، واختبار 3D Mark لمدة 15 ساعة مع التحميل الثقيل. وبذلك تصبح بطاقات الجرافيكس Expedition جاهزة للعمل بدون توقف – مع الأداء السلس الذي تطلبه.

      مختبرة مع أفضل الألعاب

      أخضع مهندسو معامل ASUS iCafé بطاقات الجرافيكس Expedition أيضاً إلى اختبارات الاستقرار المطولة في بيئات تحاكي مقاهي الإنترنت الواقعية. ونقوم باختبارها مع أفضل الألعاب لضمان أفضل تجربة لعب على الإطلاق!

      لعب بدون توقف

      GPU Tweak II: أضبط الأداء بشكل بديهي

      بإعادة تصميمها بواجهة بديهية، وجديدة بالكامل، تجعل الأداة GPU Tweak II زيادة سرعة بطاقة الجرافيكس أكثر سهولة من ذي قبل، وفي نفس الوقت تحافظ على نفس الخيارات المتطورة لمحترفي زيادة السرعة. وبنقرة واحدة، تقوم خاصية Gaming Booster الجديدة بتعظيم أداء النظام بإزالة العمليات الزائدة، وتخصيص كل الموارد المتاحة تلقائياً. وتتيح لك الأداة XSplit Gamecaster بسهولة بث وتسجيل الألعاب عبر نافذة ملائمة داخلة اللعبة.

      قم ببث وتسجيل تشغيل الألعاب على الفور

      يمكنك الآن تشغيل الخاصية XSplitGamecaster لتظهر لك نافذة متراكبة داخل اللعبة، وتبدأ في بث أو تسجيل اللعب بنقرة زر. يمكنك أيضاً تجربة التعليقات التوضيحية داخل اللعبة ومحرر الفيديو لتحسن تجربة بث الألعاب.
      اعرف المزيد عن XSplitGamecaster

      Game Ready

      أداء استثنائي. تجارب تغير مسار اللعبة. مضبوطة بشكل متقن. انضم إلى Game Ready مع بطاقات الجرافيكس من السلسلة GeForce GTX 10.

      أحدث هياكل التصميم

      اختبر الأداء المذهل في الألعاب عالية الوضوح، مع معالج الجرافيكس بهيكل NVIDIA Pascal™— هيكل وحدة معالجة الجرافيكس الأكثر تقدماُ على الإطلاق.

      لعب رائع

      وصول سريع، وسهل لبرامج التشغيل NVIDIA Game Ready مما يتيح لكل اللاعبين تحويل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلي جهاز ألعاب حقيقي وحصد أحدث الألقاب في أوج مجدهم.

      منصة GeForce

      تمنحك تكنولوجيات الجرافيكس المتطورة مثل تكنولوجيا التصوير داخل اللعبة NVIDIA Ansel™ و NVIDIA GameWorks™ درجة عالية من التفاعلية، وتجربة سينمائية.

      مزودة ببطاقة
      NVIDIA® GeForce® GTX 1050

      NVIDIA®GPU Boost 2.0

      تكنولوجيا المراقبة الذكية لتردد التشغيل, تضمن لك تشغيل معالج الجرافيكس بأقصى أداء وأنه يتم تشغيل اللعبة بأعلى معدل عرض ممكن للإطارات. وتتيح لك مستويات جديدة من التخصيص, بما في ذلك درجة حرارة معالج الجرافيكس المستهدفة, ورفع تردد التشغيل, والجهد الغير مؤمَّن.

      NVIDIA®Adaptive V-Sync

      تقوم تكنولوجيا NVIDIA Adaptive Vertical Sync بضبط V-Sync علي معدل عرض الإطارات لتحقيق أقصي مستوي من اللعب.

      PCIE 3.0

      يمنحك ضعف عرض النطاق الترددي لكل منفذ من منافذ تكنولوجيا PCIe 2.0 لتواصل أسرع بين معالج الجرافيكس ووحدة المعالجة المركزية.