EX-GTX1060-O6G

    EX-GTX1060-O6G

    إصدار سلسلة بطاقات الجرافيكسASUS Dual GeForce® GTX 1060 بذاكرة GDDR5 بحجم 6 جيجابايت لواقع إفتراضي وألعاب بدقة 4K بدون توقف

    • محرك بسرعة 1809 ميجاهرتز في وضع زيادة تردد التشغيل لألعاب إكترونية مذهلة.
    • مروحة بمُحمل ذو كريات مزدوجة، يعمل بشكل أكبر سلاسة عن طريق خفض الإحتكاك، وتحسين عمر البطاقة إلى أكثر من الضعف، وتحسين كفاءة التبريد.
    • تكنولوجيا Auto-Extreme الوحيدة في الصناعة مع تكنولوجيا Super Alloy Power II يقدمان جودة متميزة وأفضل موثوقية.
    • اجتازت لمدة 144 ساعة وتم اختبار أفضل الألعاب لأفضل توافقية.
    • GPU Tweak II مع خاصية XSplit Gamecaster تقدم إمكانية ضبط الأداء بشكل بديهي وتتيح لك بث الألعاب على الفور.
    • NVIDIA ANSEL لطريقة ثورية جديدة في التقاط الصور داخل اللعبة.
    • NVIDIA GameWorks™ تقدم تجربة تفاعلية وسنيمائية، بالإضافة إلى تشغيل الألعاب بسلاسة مذهلة.
      Product Image

      مصممة لإثارة بدون توقف

      تم تصنيع بطاقات الجرافيكس ASUS Expedition للعمل بدون توقف، ومصممة بمتانة فائقة لعمر أطول مرتين وموثوقية متميزة. حتى أننا قمنا باختبار البطاقات لأقصى الحدود، مع اختبارات النظام بدون قرص لمدة 144 ساعة، وفحوصات شاملة للتوافقية مع أفضل الألعاب. في حين تتميز بالأداه GPU Tweak II مع الخاصية Xsplit Gamecaster لتقديم تجربة لعب وبث فوري.

      منافذ الإدخال/الإخراج

      1 منفذ DVI-D مدمج
      2 منفذ HDMI 2.0 مدمج
      2 منفذ DisplayPort مدمج

      متانة لا تنتهي

      مروحة بمُحمل ذو كريات مزدوجة بضوضاء 0dB

      بدون مشكلة جفاف الزيت الشائعة في المراوح بمحمل ذو جلبة، تدوم المروحة بحمل ذو كريات في البطاقة ASUS Expedition GeForce® GTX 1060 حتى مرتين أطول. ومع خفض الاحتكاك، تعمل المروحة بسلاسة أيضاً، مما يؤدي إلى مزيد من تحسين عمر البطاقة وكفاءة التبريد. ويمكنك اللعب في صمت تام بضوضاء 0dB حيث أن المراوح تظل متوقفة حتى وصول وحدة معالجة الجرافيكس إلى مستوى معين من درجات الحرارة.

      تكنولوجيا AUTO-EXTREME
      مع تكنولوجيا Super Alloy Power II

      يتم إنتاج بطاقات جرافيكس ASUS باستخدام تكنولوجيا AUTO-EXTREME، وهي أول عملية تصنيع آلية بالكامل على مستوى الصناعة، وتتميز بمكونات مصنعة بتكنولوجيا Super Alloy Power II والتي تحسن الكفاءة، وتخفض فقدان الطاقة، وتقلل من الأزيز تحت الأحمال، وتخفض درجات الحرارة لتمنحك جودة وموثوقية غير مسبوقة.

      منافس بدون توقف

      توافقية مع حلول النظام بدون قرص باختبارات لمدة 144 ساعة

      تقوم شركة ASUS بإدارة معامل iCafé لإعتماد بطاقات الجرافيكس Expedition للعمل كأنظمة بدون أقراص، حيث يتم إخضاع البطاقات إلى 144 ساعة من الإختبارات المتخصصة، بما في ذلك اختبار إعادة التحميل لمدة ساعتين، واختبار 3D Mark لمدة 15 ساعة مع التحميل الثقيل. وبذلك تصبح بطاقات الجرافيكس Expedition جاهزة للعمل بدون توقف – مع الأداء السلس الذي تطلبه.

      مختبرة مع أفضل الألعاب

      أخضع مهندسو معامل ASUS iCafé بطاقات الجرافيكس Expedition أيضاً إلى اختبارات الاستقرار المطولة في بيئات تحاكي مقاهي الإنترنت الواقعية. ونقوم باختبارها مع أفضل الألعاب لضمان أفضل تجربة لعب على الإطلاق!

      لعب بدون توقف

      GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster

      اضبطها حتى تحصل على ما تريد

      بإعادة تصميمها بواجهة بديهية، وجديدة بالكامل، تجعل الأداة GPU Tweak II زيادة سرعة بطاقة الجرافيكس أكثر سهولة من ذي قبل، وفي نفس الوقت تحافظ على نفس الخيارات المتطورة لمحترفي زيادة السرعة. وبنقرة واحدة، تقوم خاصية Gaming Booster الجديدة بتعظيم أداء النظام بإزالة العمليات الزائدة، وتخصيص كل الموارد المتاحة تلقائياً.

      Gaming Booster

      رفع مستوى الأداء بنقرة واحدة

      التأثيرات البصرية :
      عزز أدائك بإيقاف التأثيرات البصرية في نظام ويندوز.
      خدمات النظام:
      إيقاف خدمات أو عمليات نظام ويندوز تلقائياً أو يدوياً.
      إلغاء تجزئة الذاكرة:
      أعد ترتيب وتفريغ ذاكرة النظام بدون غلق اي من العمليات.

      XSplit Gamecaster

      بث فوري للعب

      تتيح لك الرخصة المرفقة المدفوعة لمدة عام واحد للأداه Xsplit GameCaster – بقيمة 99$ - بث أو تسجيل اللعب بسهولة عبر نافذة متراكبة ملائمة داخل اللعبة. وتعرض النافذة المتراكبة أيضاً تردد وحدة معالجة الجرافيكس، ودرجة الحرارة، واستخدام وحدة تنظيم الجهد أثناء اللعب، ويوجد بها تحكمات خاصة بالأداة GPU Tweak II، حتى يتمكن اللاعبين من اختيار وضع اللعب ودفع الأداء بنقرة واحدة.

      اعرف المزيد هنا.

      مزودة ببطاقة
      NVIDIA® GeForce® GTX 1060

      NVIDIA GPU Boost™ 3.0

      يزيد بشكل حيوي سرعة التشغيل بناء علي حجم العمل ويسمح بتحكمات بستوي المتحمسين التي تسمح للاعبين بدفع الأداء لمستويات جديدة.

      تكنولوجيا NVIDIA™ G-SYNC

      تكنولوجيا NVIDIA™ G-SYNC هي تكنولوجيا العرض الرائدة التي تقدم تجربة الألعاب الأكثر سلاسة علي الإطلاق. وتتحقق السلاسة الثورية لتكنولوجيا NVIDIA™ G-SYNC عن طريق مزامنة معدلات تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الجرافيكس في الأجهزة المكتبية أو المحمولة المزودة ببطاقة الجرافيكس GeForce GTX، مما يقضي علي تمزق الشاشة ويقلل التلعثم وتأخر الإدخال. وتتطلب تكنولوجيا NVIDIA G-SYNC لوحة عرض مؤهلة لتكنولوجيا NVIDIA G-SYNC علي الجهاز المحمول أو شاشة مزودة بتكنولوجيا NVIDIA G-SYNC.

      PCIE 3.0

      يمنحك ضعف عرض النطاق الترددي لكل منفذ من منافذ تكنولوجيا PCIe 2.0 لتواصل أسرع بين معالج الجرافيكس ووحدة المعالجة المركزية.