GTX1070-8G

    GTX1070-8G

    البطاقة ASUS GeForce® GTX 1070 الإصدار Founders يقدم تجربة ألعاب هي الأكثر تطوراً على الإطلاق

    • NVIDIA GeForce< GTX 1070: احصل على 3 أضعاف الأداء وكفاءة الطاقة لمعالجات الجرافيكس من الجيل السابق.
    • تكنولوجيات NVIDIA VRWorks من الجيل الجديد: لتأخير أقل، وتوافقية بميزة التوصيل والتشغيل، والأداء الغامر.
    • NVIDIA GameWorks™: تقدم تجربة تفاعلية وسنيمائية، بالإضافة إلى تشغيل الألعاب بسلاسة مذهلة.
    • اختبر تجارب الألعاب الأسرع، والأكثر سلاسة، والأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة على الإطلاق مع تكنولوجيا FinFET فائقة السرعة،,بالإضافة إلى دعم مميزات DirectX™ 12.
    • الأداه ASUS GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster: ضبط الأداء بشكل بديهي وبث اللعب على الفور.
      Product Image

      بطاقة الجرافيكس الأكثر تطوراً على الإطلاق

      تم تزويد البطاقة ASUS GeForce® GTX 1070 الإصدار Founders بواسطة الهيكل الجديد NVIDIA Pascal، ومرفقة مع رخصة مجانية لمدة عام للأداة المخصصة GPU Tweak II وXSplit Gamecaster لضبط الأداء بشكل بديهي وبث اللعب على الفور. وتقدم البطاقة أداء مغير حقاً لمجرى اللعب مع المشاهد والأصوات الآسرة، بالإضافة إلى أداء منصة VR الرائع الذي يقدم أقل تأخير وتوافقية بميزة التوصيل والتشغي مباشرة مع سماعات الرأس الرائدة.

      منافذ الإدخال/الإخراج

      1 منفذ DVI-D مدمج
      1 منفذ HDMI مدمج
      3 منفذ DisplayPort مدمج

      منصة اللعب المطلقة

      اقبل التحدي في ألعاب اليوم الأكثر تحدياً وذات الرسومات الكثيفة بدون أي نقصان. حيث تقدم بطاقة الجرافيكس GeForce GTX 1070 مستويات جديدة من أداء اللعب والواقع الإفتراضي الغامر، بدعم من سرعة وقوة المعالج NVIDIA Pascal™-- معالج الجرافيكس الأكثر تطوراً على الإطلاق.

      الأداء

      مع تكنولوجيا FinFET فائقة السرعة وتكنولوجيات الذاكرة من الجيل الجديد، بالإضافة إلى دعم مميزات DirectX 12، تعتبر البطاقة GeForce GTX 1070 نقلة نوعية في الأداء وكفاءة الطاقة. ويعني هذا أنه بإمكانك الإعتماد على تجارب اللعب الأسرع، والأكثر سلاسة، والأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة على الإطلاق.

      تكنولوجيات الألعاب الخارقة

      احصل على أحدث تكنولوجيات الألعاب NVIDIA GameWorks™ لتحصل على سلاسة تشغيل الألعاب، وتجربة سنيمائية، والتقاط صور ثوري بزوايا 360 درجة- حتى في الواقع الإفتراضي. بالإضافة إلى ذلك، احصل على الأداء اللازم لتشغيل أحدث الشاشات- بما في ذلك شاشات الواقع الإفتراضي- والدقة الفائقة، والشاشات المتعددة.

      جاهزة لمنصات الواقع الإفتراضي

      اختبر الجيل الجديد من أداء الواقع الإفتراضي، وأقل تأخير، وتوافقية بميزة التوصيل والتشغيل مباشرة مع سماعات الرأس الرائدة – بفضل تكنولوجيات NVIDIA VRWorks™، وويتيح لك صوت الواقع الإفتراضي، والفيزياء، واللمس سماع والإحساس بكل لحظة.

      تصميم إبداعي جديد

      تم تصنيع البطاقة GeForce® GTX 1070 بحرفية عالية لتقديم كفاءة فائقة في استهلاك الطاقة ومواد متميزة، لذا فهي تعمل ببرودة فائقة كما هذا المظهر الرائع.

      الأداة GPU Tweak II بخاصية XSplit Gamecaster

      GPU Tweak II:
      ضبط الجرافيكس بمنتهى السهولة

      قم بتعديل سرعات التشغيل، والجهود، وسرعات المروحة لضبط بطاقة الجرافيكس الخاصة بك بالطريقة التي ترغب فيها. اختر من الوضح Standard أو Advanced حسب مستوى خبرتك في الضبط.

      اختر الوضع Standard للوصول إلى الخيارات البديهية لسهولة الضبط. يعتبر هذا الوضع مثالياً لمن يتعلمون كيفية ضبط بطاقات الجرافيكس. بدلاً من ذلك، جرِّب الوضع Advanced لتحصل على خيارات ضبط متطورة وشاملة تمكنك من التحكم بشكل كامل في البطاقة، وهو الوضع المناسب لخبراء زيادة السرعة.

      XSplitGamecaster:
      بث اللعب على الفور

      الآن يمكنك تشغيل الخاصية XSplitGamecaster لتظهر لك نافذة متراكبة داخل اللعبة، وتبدأ في بث أو تسجيل اللعب بنقرة زر. يمكنك أيضاً تجربة التعليقات التوضيحية داخل اللعبة ومحرر الفيديو لتحسن تجربة بث الألعاب.

      اعرف المزيد عن XSplit Gamecaster

      مزودة بمعالج
      NVIDIA® GeForce® GTX 1070

      مجهزة لتكنولوجيا GeForce® GTX VR

      اكتشف الجيل الجديد من أداء الواقع الإفتراضي، وأقل تأخير، وتوافقية بميزة التوصيل والتشغيل مباشرة مع سماعات الرأس الرائدة – بفضل تكنولوجيات NVIDIA VRWorks™.

      NVIDIA® G-SYNC ready

      تقدم تجربة الألعاب الأكثر سلاسة وسرعة عن طريق مزامنة معدلات تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الجرافيكس، مما يقضى على تمزق الشاشة ويقلل تلعثم الشاشة وتأخر الإدخال.

      دعم تكنولوجيا SLI

      تكنولوجيا معالج الجرافيكس المتعدد لأقصى أداء.