TURBO-GTX1080TI-11G

    TURBO-GTX1080TI-11G

    بطاقة الرسومات ASUS Turbo GeForce® GTX 1080 Ti 11GB GDDR5X لأفضل ألعاب الواقع الافتراضي "VR" و"4K" وتكامل النظام

    • NVIDIA GeForce® GTX 1080 Ti هي أسرع وحدة معالجة رسومات للألعاب التي توفر أداء أسرع بنسبة 35% من أداء بطاقة الرسومات GeForce GTX 1080.
    • مروحة بمحمل كروي مزدوجة تعمل على نحو أكثر سلاسة من خلال الحد من الاحتكاك وزيادة التحسين من خلال إطالة عمر البطاقة بنحو مرتين تقريبًا وكذلك كفاءة التبريد.
    • تكنولوجيا Industry Only Auto-Extreme مع خاصية Super Alloy Power II توفر جودة ممتازة وأفضل مستوى من الموثوقية.
    • منافذ HDMI مناسبة لأنظمة الواقع الافتراضي تتيح لك التمتع بتجارب الواقع الافتراضي في أي وقت دون الحاجة إلى تبديل الكابلات.
    • شعار إضاءة خلفية قابل للتخصيص يمنح نظامك نظرة فريدة من نوعها حقًا باستخدام شعار الإضاءة الخلفية LED الخاص بك.
    • وحدة GPU Tweak II مع خاصية Xsplit Gamecaster توفر إمكانية ضبط الأداء بشكل بديهي وبث الألعاب على الفور.
      Product Image

      صمم جهازك بشكل مثالي

      تأتي بطاقة الرسومات ASUS Turbo GeForce® مجهزة بمروحة مزدوجة بمحمل كروي لإطالة عمر البطاقة بنحو مرتين تقريبًا وتكنولوجيا Auto-Extreme الحصرية المزودة بمكونات Super Alloy Power II لضمان الاستقرار الفائق. وشعار إضاءة خلفية قابل للتخصيص يمكن من إضفاء الطابع الشخصي على النظام ومنافذ HDMI المناسبة لأنظمة الواقع الافتراضي يتيح للاعبين الاستمتاع بسهولة بتجارب الواقع الافتراضي الغامرة. وتشمل بطاقة الرسومات ASUS Turbo GeForce® GTX 1080 Ti أيضًا وحدة GPU Tweak II مزودة بخاصية XSplit Gamecaster التي توفر إمكانية ضبط الأداء بشكل بديهي وبث الألعاب على الفور.

      منافذ الإدخال/الإخراج

      2 x منفذ HDMI 2.0 مُدمج
      2 x منفذ شاشة مُدمج

      مروحة مزدوجة بمحمل كروي

      إطالة عمر المروحة بنحو مرتين تقريبًا

      دون مشكلة جفاف الزيت الشائعة في المرواح ذات المحمل المزودة بجلبة، تدوم المروحة المزدوجة ذات المحمل الكروي المتوفرة ببطاقة الرسومات ASUS Turbo GeForce® GTX 1080 Ti لفترة أطول مرتين تقريبًا. وبالحد من الاحتكاك، تعمل المروحة أيضًا بنحو أكثر سلاسة إلى جانب تحسن أدائها مما يساعد على إطالة عمر البطاقة وكذلك كفاءة التبريد.

      تكنولوجيا Auto-Extreme مع
      خاصية Super Alloy Power II

      جودة متميزة وأفضل موثوقية

      يتم إنتاج بطاقات الرسومات ASUS باستخدام تكنولوجيا Auto-Extreme، وهي أول عملية تصنيع آلية بالكامل على مستوى الصناعة، وتتميز بمكونات مصنعة بتكنولوجيا Super Alloy Power II التي تعمل على تحسين الكفاءة وتحد من فقدان الطاقة وتقلل من الأزيز في ظل الأحمال وتخفض درجات الحرارة لتمنحك جودة وموثوقية غير مسبوقة.


      *هذه الصورة للتوضيح فقط

      منافذ HDMI مناسبة لأنظمة الواقع الافتراضي

      تمتع بتجربة واقع افتراضي غامرة

      تتميز بطاقات الرسومات ASUS Turbo GeForce® GTX 1080 Ti بمنفذي HDMI لتوصيل جهاز الواقع الافتراضي والشاشة في نفس الوقت، حتى يمكنك التمتع بتجارب واقع افتراضي غامرة في أي وقت بدون الحاجة لتبديل الكابلات.

      شعار
      الإضاءة الخلفية القابل للتخصيص

      نظرة فريدة من نوعها لنظامك

      تأتي بطاقة الرسومات ASUS Turbo GeForce® GTX 1080 Ti مزودة بشعار إضاءة خلفية ASUS LED بحيث يمكن المبادلة مع النظام المخصص الخاص بك للحصول على نظرة فريدة من نوعها حقًا.

      الوحدة GPU Tweak II مزودة بخاصية XSplit Gamecaster

      وحدة GPU Tweak II:
      ضبط الأداء بشكل بديهي

      قم بتعديل سرعات التشغيل ومستويات الجهد وسرعات المروحة لضبط بطاقة (بطاقات) الرسومات الخاص بك بالطريقة التي ترغب بها تمامًا. واختر بين الوضعين GPU Tweak’s Standard أو Advanced بحسب مستوى الخبرة لديك.

      اختر الوضع Standard للوصول إلى الخيارات البديهية لسهولة الضبط. ويعتبر هذا الوضع مثالياً لمن يتعلمون كيفية ضبط بطاقات الرسومات. وبدلاً من ذلك، جرِّب الوضع Advanced لتحصل على خيارات ضبط متطورة وشاملة تمكنك من التحكم بشكل كامل وهو الوضع المناسب لخبراء زيادة تردد التشغيل.

      أعرف المزيد بالنقر هنا.

      خاصية XSplitGamecaster:
      بث الألعاب على الفور

      الآن، يمكنك أيضًا تشغيل الخاصية XSplit Gamecaster لتظهر لك نافذة متراكبة داخل اللعبة، وتبدأ في بث أو تسجيل اللعب بنقرة زر. ويمكنك أيضاً تجربة التعليقات التوضيحية داخل اللعبة ومحرر الفيديو لتحسن تجربة بث الألعاب.
      أعرف المزيد عن خاصية XSplitGamecaster

      مشغل بواسطة
      NVIDIA ® GeForce® GTX 1080 Ti

      GeForce® GTX VR Ready

      اكتشف الجيل الجديد من أداء الواقع الافتراضي، وأقل زمن للانتقال وتوافق التوصيل والتشغيل مباشرة مع سماعات الرأس الرئيسية – —بفضل تكنولوجيات NVIDIA VRWorks™.

      NVIDIA® G-SYNC ready

      تقدم لك أكثر تجربة لعب سرعة وسلاسة عن طريق مزامنة معدلات تحديث العرض إلى وحدة معالجة الرسومات "GPU"، ما يمكن من التخلص من تمزق الصورة بالشاشة والحد من بطء العرض وزمن انتقال الإدخال إلى أقصى قدر مُمكن.

      دعم تكنولوجيا NVIDIA® SLI

      تكنولوجيا وحدة معالجة الرسومات المتعددة للحصول على أفضل أداء.