ROG Strix XG258Q

    ROG Strix XG258Q

    شاشة اللعب ROG Swift XG258Q – 25 بوصة (يبلغ الجزء الذي يمكن العرض عليه 24.5) FHD (1920x1080)، 240 هرتز أصلي، بسرعة 1 مللي ثانية، مع تقنية Adaptive-Sync(FreeSync™)، وتقنية Asus Aura RGB

    • شاشة اللعب 24.5-بدقة عالية كاملة مزودة بمعدل تحديث أصلي 240 هرتز للألعاب الأكثر مرونة
    • زمن استجابة فائق السرعة 1 مللي ثانية مع تقنية Adaptive-Sync(FreeSync™) للقضاء على ضبابية وتشتت الحركة للحصول على لعب فائق السلاسة.
    • تشتمل شاشات الألعاب من السلسلة ROG Strix XG على إضاءة ASUS Aura RGB في الخلفية، بالإضافة إلى عرض البصمة الضوئية للجماليات المستوحاة من الألعاب
    • يمكن تعليق الشاشة على الحائط وفقًا لمعايير VESA مما يُوفر مساحة على سطح المكتب بالإضافة إلى حوامل ذات تصميم هندسي مع خاصية الإمالة الكاملة، والتدوير، والإدارة حول المحور، وضبط الارتفاع.
      Product Image

      السرعة الوحيدة التي لا يمكن التغلب عليها

      ترتكز ROG Strix XG258Q على السرعة - مما يجعلها الشاشة المثالية للألعاب الرياضية الإلكترونية وألعاب القنص من منظور اللاعب الأول. تعد هذه الشاشة ذات الدقة العالية الكاملة هي الأسرع على الإطلاق، بالإضافة إلى معدل تحديث أصلي 240 هرتز، وزمن استجابة 1 مللي ثانية وتقنية ضبابية الحركة المنخفضة للغاية للحصول على ألعاب سلسة ومرئيات فائقة الواقعية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي ROG Strix XG258Q على عناصر تصميم Strix حصرية ومتميزة، وإضاءة ASUS Aura RGB حيث تضفي أجواء على أي عملية إعداد لعب أو مجموعات اللاعبين LAN party.

      لعب سلس

      معدل تحديث يبلغ 240 هرتز لألعاب أكثر سرعة

      يُضاعف معدل التحديث الأصلي المذهل الذي يبلغ 240 هرتز المقدم من ROG Strix XG258Q، سرعة الشاشات التقليدية التي تبلغ 120 هرتز. ستستمتع بمرئيات ألعاب مذهلة، تمنحك الصدارة في ألعاب القنص من منظور اللاعب الأول، وألعاب السباق، والألعاب الاستراتيجية الواقعية والألعاب الرياضية. عالم كامل من الإثارة ولا توجد فواصل!

      تكنولوجيا ضبابية الحركة المنخفضة للغاية المقدمة من ASUS بشكل حصري

      تمتاز الشاشة ROG Strix XG258Q بتكنولوجيا ضبابية الحركة المنخفضة للغاية، والتي تقضي على التشويه وضبابية الحركة، وتجعل الأشياء تبدو أكثر وضوحًا أثناء الحركة، وبالتالي يصبح اللعب أكثر مرونة واستجابة.

      تكنولوجيا Adaptive-Sync (FreeSync™) من أجل تجربة لعب سلسلة

      تقدم تكنولوجيا Adaptive-Sync (FreeSync™) تشغيل ألعاب هو الأكثر سلاسة، وسرعة، وإثارة ممكن تخيله من خلال القضاء على تمزق الشاشة وتقليل معدلات الإطار المتقطع، وتقليل تلعثم الشاشة وتأخر الإدخال. وتمنحك الشاشة ROG Strix XG258Q مرئيات سلسة وبدون تأخير أثناء لعب أحدث ألعاب القنص سريعة الوتيرة من منظور الشخص الأول، وألعاب الرياضات، وألعاب الإثارة والمغامرة.

      جماليات مستوحاة من الألعاب

      تُعد السلسلة ROG Strix مكملة لسلسلة ROG القديمة الدائمة، مع ابتكار تصميم انسيابي جرئ يضم حامل ثلاثي مميز. السلسلة مصنوعة باستخدام مواد ذات جودة عالية، وتم تصميمها بمهارة مع الاستفادة من نفس الخبرات وروح المغامرة في سلسلة ROG.

      إضاءة ASUS Aura RGB

      تشتمل شاشة الألعاب من السلسلة ROG Strix XG على إضاءة ASUS Aura RGB في الخلفية. وهي توفر أوضاع إضاءة متعددة لتوفير شكل خلفية رائع وأنيق لأي من إعدادات الألعاب.

      بصمة ضوئية مخصصة

      تتيح لك البصمة الضوئية إنشاء وتخصيص تأثيرات عرض الضوء* في الشاشة ROG Strix XG258Q. تشتمل على غلافين لشعار ROG وغلاف فارغ يمكنك استخدامه لإنشاء عروض ضوئية مخصصة وفريدة من نوعها لتحسين سطح المكتب لديك.
      * تقنية عرض إضاءة LED هي تقنية من المنتظر حصولها على براءة اختراع.

      إطار ضيق للغاية

      تمتاز شاشة Strix XG258Q بتصميم إطار ضيق للغاية، مما يجعلها الحل المثالي لإعدادات الشاشة المتعددة السلسة. يمكنك بناء أفضل محطة قتال على الإطلاق، والاستمتاع بالانغمار الكامل!

      تحسينات ترتكز على متطلبات اللاعب

      تكنولوجيا GamePlus

      تشتمل شاشة ROG Strix XG258Q على مفتاح الاختصار لتكنولوجيا ASUS GamePlus الحصرية، مما يتيح لك الحصول على التحسينات أثناء اللعب وتحقيق أقصى استفادة من ألعابك. تم تطوير هذه الوظيفة بشكل مشترك باستخدام إدخالات من اللاعبين المحترفين، مما يتيح لك ممارسة الألعاب وتحسين مهاراتك.

      يتيح لك تراكب الخطوط المتعامدة الاختيار من بين أربعة خطوط تعامد مختلفة، وبالتالي يمكنك اختيار الخيار الذي يناسب القناص الذي تستخدمه في اللعب بشكل أفضل.

      يمكنك استخدام مؤقت الشاشة الذي يمكن وضعه على يسار الشاشة لتتبع الوقت المنقضي أثناء اللعب.

      كما يتيح لك عداد FPS معرفة مدى سهولة تشغيل اللعبة.
      *يمكن تنشيط ذلك عندما تكون تقنية FreeSync™ قيد التشغيل.

      يتيح تنشيط وظيفة محاذاة الشاشة للمستخدمين ثلاثة خطوط محاذاة في جميع أركان الشاشة الأربعة لتخمين إعدادات الشاشات المتعددة، لذا فإن كل شاشة ستعمل بشكل مثالي.

      برنامج DisplayWidget الحصري من ASUS

      DisplayWidget هو برنامج سهل الاستخدام يتيح للمستخدمين تحسين الإعدادات أو تكوين ASUS GameVisual، و App Sync™، ومرشح الضوء الأزرق. يمكن إدخال التعديلات على هذه الأدوات عبر القائمة المعروضة على الشاشة (OSD) أو عصا التحكم في التنقل، لكن برنامج DisplayWidget من ASUS يجعل استخدام هذه الإعدادات المختلفة والوصول إليها أسرع وأسهل بكثير.

      GameVisual

      + -

      تقدم تكنولوجيا ASUS GameVisual ستة أوضاع معدة مسبقًا، ووضع مخصص للمستخدم بما يتناسب مع جميع أنواع المحتوى.

      App Sync™

      + -

      فلتقم بتخصيص أوضاع ASUS GameVisual محددة للتطبيقات الفردية وأسماء الألعاب لتضمن أن البرنامج الذي تستخدمه في الوضع المفضل. كما يتاح لك أيضًا خيار تغيير هذه الإعدادات المخصصة بشكل سريع.

      تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light

      + -

      يتيح برنامج DisplayWidget للمستخدمين أيضًا الوصول إلى إعدادات مرشحات الضوء الأزرق المختلفة. تسهم تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light من ASUS في تقليل مقدار الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة، ويشتمل على أربعة إعدادات مختلفة على الشاشة بما يناسب المهمة التي تقوم بها حاليًا. ويمكن أيضًا الوصول إلى هذه الإعدادات بسهولة عبر قائمة OSD.

      معلمات إعدادات العرض القابل للمشاركة

      + -

      يمكنك حفظ جميع إعدادات GameVisual المخصصة في ملف AXML يمكن مشاركته مع مستخدمي نفس الشاشة.

      ألعاب السباقات
      السينما
      ألعاب MOBA
      RTS/RPG
      FPS
      sRGB
      المناظر
      تقلل تأخيرات الإدخال، مما يجعلها مثالية لألعاب السباقات عندما تكون تكنولوجيا Adaptive-Sync قيد التشغيل.
      تسهم في جعل الألوان رائعة مع التشبع اللوني للاستمتاع بأفلام غامرة.
      تحسّن لون أشرطة الصحة/مانا للخصوم، بحيث يمكنك الاستجابة الفورية وفقًا لذلك وأن تفوز بالضربة الأولى لتدمير الهيكل الرئيسي لفريق الخصوم.
      تحسّن التشبع اللوني وحدة التباين لتمنحك ألوانًا أفضل وأكثر سطوعًا ومرئيات مفصلة في الألعاب الاستراتيجية الواقعية (RTS) أو ألعاب RPG.
      تسهم الإعدادات عالية التباين في تحسين الرؤية حتى في المشاهد المظلمة لتتمكن من رؤية أعدائك بسهولة.
      مثالية للبحث عبر الإنترنت أو تحرير الصور.
      توفر تدريجات تباين أكثر، وتقوم بالإشباع اللوني للون الأخضر والأزرق، مما يجعلها مثالية لعرض الشرائح.

      مصممة للألعاب الماراثونية

      تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light

      تأتي الشاشة ROG Strix XG258Q مزودة بمرشحات بتكنولوجيا ASUS Ultra Low Blue Light المعتمدة من TÜV Rheinland لحماية عينيك من الضوء الأزرق الضار. يمكنك بسهولة الوصول إلى إعدادات المرشحات والاختيار من بين أربعة إعدادات مختلفة عبر قائمة OSD باستخدام عصا تحكم خماسية الاتجاه.




      مستوى ضوء أزرق منخفض

      • 0
      • 1
      • 2
      • 3
      • 4

      تكنولوجيا FLICKER-FREE

      تقوم الشاشة ROG Strix XG258Q بخفض الوميض لتمنحك تجربة ألعاب مريحة. ويعمل هذا على تقليل حالات إجهاد العين عندما تكون منهمكًا في جلسات الألعاب الماراثونية.











      تصميم مريح

      تتمتع الشاشة ROG Strix XG258Q بحامل مريح ومزود بخاصية الإمالة الكاملة، والتدوير، وتعديل الارتفاع حتى تتمكن من الحصول على وضع الرؤية المفضل.

      التدوير: (‎+50 درجة ~ ‎-50 درجة)

      الإدارة حول المحور: 90 درجة (باتجاه عقارب الساعة)

      تعديل الارتفاع: 0 ~ 100 مم

      الإمالة: ‎+20 درجة ~ ‎-5 درجة

      • عوالم ألعاب غامرة
      • لعب سلس
      • جماليات مستوحاة من الألعاب
      • تحسينات ترتكز على متطلبات اللاعب
      • مصممة للألعاب الماراثونية