P8H77-M

    P8H77-M

    أداء مميز للرسوم ودقة متناهية في التعامل مع الطاقة على طاقم رقاقات H77

    • تقنية DIGI+ VRM: تحكم تام في طاقة المعالج المركزي ومعالج الرسوم المدمج بصورة رقمية جديدة تماماً
    • خاصية GPU Boost: الاستمتاع بأقصى قدرات المعالج المدمج للرسوم
    • تقنية LucidLogix® Virtu MVP: دعم يصل إلى 60% لمعالجة الرسوم
    • خاصية USB3.0 Boost – سرعات نقل أعلى عبر منافذ USB 3.0 من خلال بروتوكول UASP
    • خاصية Network iControl: التحكم الفوري في نطاق الشبكة
      Product Image

      خصائص المعالج المركزي وطاقم الرقاقات والرسوم

      دعم الجيل الثاني والجيل الثالث من معالجات إنتل LGA1155 Intel® 3rd/2nd Generation Core™ i7/ Core™ i5/ Core™ i3/ Pentium® / Celeron® Processors Ready

      توفر اللوحة الأم قاعدة التوصيل LGA1155 المتوافقة مع الجيل الثالث والثاني من معالجات إنتل. كما توفر اللوحة بشكل مدمج وحدة iGPU ووحدات تحكم للذاكرة ومنافذ PCI Express، وهي الوحدات التي تتحكم بصورة تامة في إنتاج الرسوم على اللوحة الأم من خلال أطقم رقاقات مخصصة وقناتين للذاكرة من طراز DDR3 (4 DIMM)، ونحو 16 منفذ PCI Express 3.0/2.0، وهذه العناصر مجتمعة تساهم في تقديم أداء رسومي مذهل. المعالجات التي تدعمها قاعدة التوصيل LGA1155 تعتبر من أقوى المعالجات المركزية وأكثرها فعالية في العالم حالياً.

      Intel® H77 طاقم رقاقات

      تعتمد شرائح Intel® H77 Express في تصميمها على طاقم رقاقات واحد فقط لتوفر قاعدة التوصيل LGA1155 المتوافقة مع الجيل الثالث والثاني من معالجات إنتل. كما تقدم أداء متطور بالاستعانة بروابط متسلسلة، وتوفر أيضاً نطاق أكبر واستقرار تشغيلي أعلى، وبالإضافة إلى ذلك تقدم رقاقات H77 نحو 4 منافذ USB 3.0 بسرعات أعلى بعشرة أضعاف لاسترجاع وتقديم البيانات، والأهم أن طاقم رقاقات H77 لشركة إنتل يدعم إمكانية تشغيل وظيفة iGPU، للسماح للمستخدم بالاستمتاع بأحدث أداء للمعالجة المدمجة للرسوم التي تقدمها شركة إنتل.

      Intel® Smart Response تقنية

      سرعات الأقراص المصمتة SSD مع سعات الأقراص الصلبة HDD
      تدعم تقنية Intel® Smart Response الأداء الإجمالي للجهاز، إذ تعتمد على وحدة تخزين مصمتة SSD مثبتة (أقل سعة تخزين مطلوبة هي 18.6 جيجابايت) كذاكرة تخزين مؤقتة للبيانات الأكثر استخداماً وتداولاً. تتضمن الفوائد الرئيسية للتقنية إمكانية تقليل الحمل وأوقات الانتظار، مع تقليل استهلاك الطاقة من خلال التخلص من الدورات غير الضرورية التي تقوم بها الاسطوانات داخل وحدات التخزين الصلبة. ويمكن تلخيص التقنية بقدرتها على دمج أداء وحدات التخزين المصمتة مع السعات الضخمة التي تمتاز بها وحدات التخزين الصلبة، مع إمكانية العمل بسرعة أكثر بستة أضعاف تقريباً بالمقارنة مع الأجهزة التي تعتمد على وحدات التخزين الصلبة فقط.

      Intel® Smart Connect تقنية

      تجديد تلقائي لحالة التطبيقات مع وقت انتظار أقل
      يمكن لجهازك الشخصي أن يحصل على التحديثات المختلفة عبر الويب في صورة محتوى حديث متجدد لبعض التطبيقات المختارة، حتى وإن كان الجهاز في وضعية السكون Sleep. ما يعني وقت انتظار أقل لتحديث وتجديد حالة التطبيقات المختلفة وعمل مزامنة مع خدمات الحوسبة السحابية، ما يسفر أيضاً عن تجربة استخدام لأجهزة الكمبيوتر أكثر فعالية وكفاءة.

      Intel® Rapid Start تقنية

      عودة فورية من وضعية السكون
      توفر التقنية لجهازك إمكانية استئناف العمل بسرعة فائقة والخروج من حالة السبات في ثواني معدودة فقط. حيث أن حفظ ذاكرة الجهاز في القرص المصمت SSD سيمنح الجهاز إمكانية "الاستفاقة"سريعاً من حالة السبات مع الحفاظ في نفس الوقت تقليل معدل استهلاك الطاقة.

      LucidLogix Virtu MVP تقنية

      LucidLogix Virtu MVP تقنية

      دعم أعلى لمعالجة الرسوم حتى 60% مع تحويل أسرع للفيديو بثلاثة أضعاف
      تقدم التقنية الافتراضية LucidLogix Virtu MVP تقنية أخرى تسمى HyperFormance™ يمكنها دعم أداء بطاقات الرسوم المستقلة بنسبة قد تصل إلى 60% أعلى من الأداء الأصلي للبطاقات وذلك من خلال اختبار 3DMark Vantage. تم تصميم التقنية لتتوافق مع معالجات الرسوم لشركة إنتل وأيضاً لتتوافق مع الأجهزة الشخصية التي تعمل بنظام Windows 7، حيث يمكنها المزج بين أداء معالجات الرسوم المستقلة مع الإمكانيات الفائقة للحوسبة السريعة التي تقدمها المعالجات المدمجة للرسوم iGPU. ومع خاصية Virtual Sync المصممة حديثاً يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة لعب سلسة من خلال التخلص من العيوب والنقائص التي تساهم في تقطيع تجربة اللعب وإبطاءها. تساهم تقنية LucidLogix Virtu MVP في توجيه المهام الرسومية المختلفة لأفضل موارد معالجة الرسوم المتاحة، استناداً على عوامل وهي؛ مستوى الطاقة المتوافرة ومعدل الأداء وتحميل النظام. يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من تحويل أسرع بنحو 3 أضعاف لمواد الفيديو المختلفة من خلال تقنية إنتل Quick Sync Video مع الاحتفاظ بإمكانية عرض المواد ثلاثية الأبعاد فائق الجودة وتقديم أعلى أداء في اللعب على بطاقات الرسوم المنفصلة التي تنتجها شركتي NVIDIA وAMD. عند عدم استخدام بطاقة الرسوم المستقلة ينخفض استهلاك الطاقة بشكل تلقائي إلى ما يقرب من الصفر تقريباً، ما يجعل من الجهاز أكثر صداقة للبيئة. أما المستخدمون الباحثون عن الكمال في الأداء، فيمكنهم الاعتماد على تقنية LucidLogix Virtu MVP التي تقدم أداء رسومي عالي الجودة وكذلك أفضل مرونة وكفاءة على الإطلاق.

      * LucidLogix® Virtu Universal MVP™ ™ تدعم نظام التشغيل Windows® 7.
      ** خاصية Intel® Quick Sync Video تحظى بدعم الجيلين الثاني والثالث من عائلة معالجات n Intel® Core™.
      *** *** تهيئة الجهاز: نظام التشغيل: Windows 7 64bit SP1 | اللوحة الأم: P8Z77-V DELUXE | المعالج المركزي: CPU-1155-QB15-2700K-3.5G-Sandy BRIDGE100-8M |الذاكرة: DDR3 G.SKILL 17000CL9Q-16GBZH 4GB * 4 | Lucidvirtu MVP version: V2.1.110.19997 | On-board Intel VGA Driver version: V8.15.10.2598 | ASUS GTX580 إصدار البرنامج التشغيلي : V8.17.12.8562

      PCIe 3.0 Ready

      PCIe 3.0 Ready

      يعتبر المعيارPCI ® 3.0 (PCIe 3.0) أحدث معيار قياسي ناقل لفتحات PCI Express ويقدم ترميز متطور يصل إلى ضعف ما تقدمه منافذ الجيل السابق PCIe 2.0، إذ أن النطاق الإجمالي للرابط x16 يبلغ 32 جيجابايت/ث في حده الأقصى أي ضعف المعدل الذي تقدمه منافذ PCIe 2.0 والبالغ 16 جيجابايت/ث (وفق نمط x16)، ويمنح الجيل الثالث من منافذ PCIe سرعات غير مسبوقة لنقل البيانات ممتزجة بتوافق رائع عبر دعم لتشغيل الأجيال السابقة من المنافذ وتحديداًPCIe 1.0 أو PCIe 2.0 ، وهو ما يجعل من منافذ PCIe 3.0 ميزة يجب اقتناءها بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر نظراً لما يمكن أن تقدمه لهم من أداء رسومي متطور، كما أنها تضع بين أيديهم أحدث تقنية متوافرة في الوقت الحالي.

      * سرعة منافذ PCIe 3.0 مدعومة من الجيل الثالث لمعالجات إنتل Core™.

      خصائص أسوس الحصرية

      DIGI+ VRM التصميم الرقمى للطاقة

      تعمل جميع المتحكمات الرقمية الجديدة في طاقة المعالج المركزي بشكل مثالي مع بعضها البعض لتوفق بين طلبات الإشارات الرقمية للطاقة SVID الصادرة من المعالج المركزي، إلى جانب قدرات استشعار فائقة السرعة واستجابة عالية متعلقة بعملية توفير الطاقة للمكونات المختلفة، خصوصاً أن التصميم يقلل من الطاقة المهدرة ويقدم تيار كهربي أكثر استقراراً لوحدة CPU Vcore. يمكن للمستخدم ضبط عناصر وترددات التيار الكهربي لوحدة CPU PWM للتوافق مع السيناريوهات المختلفة لكسر السرعة، إلى جانب إمكانية دقيقة للحصول والتعامل مع الطاقة بشكل عام من خلال البايوس UEFI BIOS وقدرته الفائقة على ضبط الأداء أو حتى من خلال واجهة أسوس الحصرية. ويمكن القول أن هذا التصميم الخاص يزيد من قدرات كسر السرعة بهدف زيادة الأداء إلى أقصى معدلات ممكنة واكتشاف القدرات الكامنة بالكامل.


      GPU Boost

      الفائدة الكاملة من معالج الرسوم المدمج
      تقوم خاصية GPU Boost بزيادة معدل أداء معالج الرسوم المدمج. تساهم الواجهة البسيطة في تسهيل عملية ضبط وتعديل الترددات. توفر خاصية مجموعة من التطويرات المستقرة على مستوى النظام ملائمة لجميع الاستخدامات اليومية.

      خاصية EPU

      الكفاءة في استخدام الطاقة
      يمكن للمستخدم الاستمتاع بالشريحة الأولى في العالم توفيراً للطاقة من خلال إما المفتاح الموجود على اللوحة أو عبر أداة AI Suite II. يمكنه أيضاً الاستفادة من القدرة على تحسين مستوى الطاقة في جميع أجزاء الجهاز بشكل تلقائي عبر رصد عمليات التحميل الجارية وتعديل استهلاك الطاقة بشكل ذكي. هذه الميزة أيضاً تقلل أيضاً مستوى الضوضاء الصادرة عن مروحة التبريد وتطيل العمر الافتراضي للمكونات.

      خاصية Network iControl

      التحكم اللحظي في نطاق الشبكة
      يمكن من خلال ضغطة زر واحدة للتشغيل أو الإغلاق أن يقوم المستخدم بتفضيل البرنامج الذي يستعمله حالياً لتكون له الأولوية على البرامج الأخرى التي يستعملها فيما يتعلق بالبيانات وعرض النطاق. كما يمكن للمستخدم منح برامجه المفضلة الأولوية بسهولة من خلال تهيئة عناصر البروفايل المختلفة عبر واجهة استخدام مبتكرة. ومن خلال البروفايل يمكن تهيئة البرامج لتعمل في وقت معين لتجنب عمليات الاختناق التي تحدث في الشبكة في أوقات محددة وأيضاً الانتظار طويلاً أثناء عمليات تنزيل البيانات. يوفر الاتصال الشبكي Auto PPPoE عملية إعداد عبر خطوة واحدة وذلك لاستخدام أكثر ملائمة لشبكة الإنترنت. ويمكن اعتبار خاصية Network iControl أنها مركز متكامل لإدارة نطاق الشبكات يتسم بالابتكار.

      تقنية USB 3.0 Boost

      نقل أسرع عبر منافذ USB3.0 من خلال بروتوكول UASP
      تدعم تقنية ASUS USB 3.0 Boost الجديدة بروتوكول UASP (USB Attached SCSI Protocol)، وهو أحدث البروتوكولات الخاصة بتقنية USB 3.0، ومن خلال تقنية ASUS USB 3.0 Boost تزيد سرعات النقل لأي جهاز عبر منافذ USB بنسبة 170%، لتضيف المزيد من السرعة إلى منافذ USB 3.0 وتحديداً في نقل البيانات، وتقوم برمجيات أسوس بزيادة سرعات النقل للأجهزة الطرفية المتوافقة مع معيار USB 3.0 بدون الحاجة لأي تدخل من المستخدم.



      ASUS UEFI BIOS (EZ Mode)

      واجهة بايوس سهلة ومرنة
      اشتهر البايوس UEFI BIOS من أسوس بأنه أول بايوس رسومي يمكن التحكم فيه بالكامل من خلال الماوس عبر مجموعة من الأنماط المختارة، كما يدعم بشكل أصلي إمكانية توصيل أقراص صلبة بسعة أكبر من 2,2 تيرابايت عبر أنظمة التشغيل المبنية على معمارية 64 bit.

      واجهة أسوس الحصرية
      يقوم النمط EZ بعرض المعلومات الأكثر تداولاً واستخداماً. يمكن للمستخدمين الاختيار بسهولة بين الإعدادات المختلفة لأداء الجهاز، ويمكن للمستخدمين تحديد أولويات التحميل من خلال طريقة السحب والإفلات من خلال النمط الحصري EZ، كما أن النمط المتقدم Advanced Mode يقدم خيارات أكثر تعقيداً.

      تحديث جديد! معلومات سهلة وسريعة لتحكم مدعم في النظام
      - المفتاح الساخن F12 BIOS لمشاركة معلومات بايوس UEFI وحل المشكلات المتعلقة
      - مفتاح الاختصار الجديد F3 للوصول إلى المعلومات الأكثر استخداماً
      - خاصية ASUS DRAM SPD (Serial Presence Detect) للوصول إلى معلومات الذاكرة وتعقب أي عيوب في شرائح الذاكرة DIMM والمساعدة في حل المشكلات الصعبة عبر الاختبارات المختلفة للتشغيل الذاتي POST

      P8H77-M نظرة عامة على