2021 ASUS TUF Gaming A15
  • Windows 10 Home
  • يصل إلي GeForce RTX™ 3060
  • يصل إلي AMD Ryzen™ 7 5800H
  • يصل إلي 15.6” FHD 240Hz 100% sRGB
  • Dual 83-Blade Fans
2021 ASUS TUF Gaming A15
واصل المنافسة
تم توليفه لممارسة الألعاب باحترافية و لمتانة لا تضاهى، يأتي الحاسوب المحمول المخصص لممارسة الألعاب ASUS TUF Gaming A15 مجهزا مسبقا بنظام التشغيل ويندوز 10 بحيث يمكنه قيادتك فعلا لتحقيق النصر. و مدعومًا بأحدث وحدة معالجة مركزية AMD Ryzen™ 9 و وحدة معالجة الرسوميات من إنفيديا GeForce RTX™ 2060 ، مهما كانت طريقة اللعب مليئة بالحركة فستتميز بالسلاسة والسرعة و سوف تُخرج أحسن ما في شاشات العرض السريعة المطابقة لمعيار IPS بتردد يصل حتى 144 هرتز. و على الرغم من أن هذا ال يتميز بهيكل أصغر حجماً و أسهل في التنقل من سابقيه ، فإن هذا الحاسوب المحمول المخصص لممارسة الألعاب يتميز أيضًا ببطارية أكبر بقوة 90 واط ساعة لعمر بطارية متفوق. يرتبط التبريد الفعال ذاتي التنظيف مع المتانة المعتمدة عسكريا المميزة من TUF لجعل هذا المحارب الذي تم اختباره على أرض الميدان حليفًا موثوقًا للاعبين أثناء التنقل.
DESIGN
مذهل مع الأسلوب
إضفاء الطابع الشخصي على تجربتك مع Eclipse Gray الأنيق أو الجرافيت الجريء خيارات اللون الأسود. يضيف تصميم خلية النحل على القاعدة القبضة ويردد أصداء التعزيزات السداسية حول الهيكل. تبرز ضربات فرشاة خط الشعر منطقة راحة اليد ، مما يضيف نسيجًا رقيقًا يبدو احترافيًا ونظيفًا.
قبضة قرص
تغطي المقبض المحكم على شكل قرص العسل الجزء السفلي من الهيكل. استراتيجية يقطع ضعف فتحات التبريد.
ذكية وملفتة للنظر
تُظهر ألوان الأسود الغامق والرمادي الكسوف الأملس الشخصية.
Brushed Metal Finish
إن ضربات الفرشاة المتباينة عبر الهيكل نظيفة تمامًا وأنيق.
الأداء
لأية مهمة
مسلحاُ بما يكفي من القوة لمعالجة أي مشكلة ، يوفر TUF Gaming A15 أداءً موثوقًا لممارسة الألعاب، والبث ، وكل شيء بينهما. و بوحدة معالجة مركزية ذكية تصل إلى AMD Ryzen ™ 9 ثمانية النواة التي تقوم بتنشيط ما يصل إلى 16 خيطًا برمجيا لتعمل بلا كلل أو ملل لتنفيذ المهام المتعددة الجادة. و مقترنًا بما يصل إلى وحدة معالجة رسوميات منفصلة من إنفيديا GeForce RTX ™ 2060 ، يمكن لهذا ال ضخ معدلات إطارات عالية يمكن الاعتماد عليها في مجموعة واسعة من الألعاب الشائعة. قم بتسريع زمن بدء التشغيل لمجموعتك الضخمة من خلال ما يصل إلى وسيط تخزين الحالة الثابتة NVMe PCIe® SSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت، ومساحة إضافية لوسيط تخزين SSD آخر.
WINDOWS 10 Home
AMD
Ryzen 9 4900H
Mobile Processor
NVIDIA® GeForce
RTX 2060
GPU
Up to 32 GB
3200MHz
DDR4 RAM
1TB SSD
NVMe® PCIe®
2X SSD
فتحات
اعرف المزيد

GEFORCE RTX 30 SERIES LAPTOPS

اللعب النهائي

أداء سريع وهادئ. تتبع الشعاع في الوقت الحقيقي ورسوميات محسنة بالذكاء الاصطناعي. وقابلية التنقل لأنحف وأخف التصاميم في العالم. إنها كل ما تريده. وهي فقط متوفرة في الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب المبنية على GeForce RTX.

NVIDIA Ampere Architecture

2ND GENERATION
RT CORES
2X THROUGHPUT
3RD GENERATION
TENSOR CORES
UP TO 2X THROUGHPUT
NEW
SM
2X FP32 THROUGHPUT

RTX. انها تشغيل.

استمتع بتجربة أكبر الأفلام الرائجة اليوم بشكل لم يسبق له مثيل مع الدقة المرئية لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي و الأداء النهائي لـ DLSS التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. RTX. انها فوق.

تسريع DLSS AI

MAX FPS. جودة قصوى. مدعوم من منظمة العفو الدولية.

NVIDIA DLSS هو عرض رائد للذكاء الاصطناعي يعزز معدلات الإطارات بجودة صورة لا مثيل لها باستخدام تنسيق أنوية Tensor مخصصة لمعالجة الذكاء الاصطناعي على GeForce RTX. هذه يمنحك حيزًا كبيرًا في الأداء لرفع الإعدادات ودرجات الدقة لتجربة بصرية مذهلة. ال وصلت ثورة الذكاء الاصطناعي إلى الألعاب.

حتى لعبتك الإبداعية

ارتق بمشروعاتك الإبداعية إلى مستوى جديد مع GeForce سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة RTX 30. تقديم تسريع الذكاء الاصطناعي في القمة تطبيقات إبداعية. بدعم من منصة NVIDIA Studio الخاصة بـ برامج تشغيل مخصصة وأدوات حصرية. وبنيت ل أداء في وقت قياسي. سواء كنت تجعل الصورة معقدة مشاهد ثلاثية الأبعاد أو تحرير فيديو بدقة 8K أو البث المباشر باستخدام أفضل جودة ترميز وصورة ، توفرها أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX لك الأداء لخلق أفضل ما لديك.

النصر يُقاس بالملي ثانية

تقدم NVIDIA Reflex الميزة التنافسية المطلقة. أقل زمن انتقال. أفضل استجابة مدعومة من سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX 30. الحصول على الأهداف بشكل أسرع ، تتفاعل بشكل أسرع ، وتزيد من دقة التصويب من خلال أ مجموعة ثورية من التقنيات لقياس و تحسين وقت استجابة النظام للألعاب التنافسية.

دفق مثل الزعيم

سرقة العرض برسومات مذهلة وسلسة ، بث مباشر خالٍ من التلعثم. أجهزة من الجيل التالي يتحد التشفير وفك التشفير لإظهار أفضل ما لديك لحظات بتفاصيل رائعة. و NVIDIA الجديد كليًا ينقل تطبيق البث البث المباشر إلى المستوى التالي مع قدرات AI القوية لتحسين الصوت والفيديو الجودة مع تأثيرات مثل الخلفية الافتراضية ، كاميرا الويب التلقائية إزالة ضجيج الإطار والميكروفون. سلسلة GeForce RTX 30 تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأداء وجودة الصورة ضرورية لمنح جمهورك أفضل ما لديك في كل مرة.

المرئيات
السرعة في الفوز
العب بسرعة احترافية مع لوحة سريعة بنسبة 100٪ sRGB بمستوى IPS تصل إلى 240 هرتز. باستخدام Adaptive-Sync ، يتزامن معدل تحديث الشاشة مع معدل إطارات وحدة معالجة الرسومات لتقليل التأخير وتقليل التأتأة و التخلص من التمزق البصري للعب فائق السلاسة والانغماس. ارفع مستوى قدراتك في تعدد المهام عن طريق توصيل شاشة ثانية عبر USB 3.2 Gen 2 Type-C ، وهو G-SYNC ® تم تمكينه ويدعم DisplayPort 1.4. قم بتشغيل 4K Ultra HD الأفلام ومقاطع الفيديو والألعاب على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة باستخدام HDMI 2.0b.

* يتطلب قناة مزدوجة لدعم شاشة 4K مع HDMI 2.0b. رجاء تحقق مع البائعين المحليين للتكوينات المؤهلة.
سريع
240Hz
شاشه عرض
IPS-level
100% sRGB
color space
سلس
Adaptive-Sync
تقنية
صوتي
صوت واضح للغاية
مكبرا صوت بأربعة فتحات بصوت عالٍ وقوي ، مما يمكّنك من ذلك غمر أعمق في الصوت. تقدم DTS: X Ultra صوت عالي الدقة للحصول على صوت واضح ودقيق. 7.1 قناة افتراضية يعزز الصوت المحيطي الوعي المكاني داخل اللعبة لمساعدتك في الحصول عليها الهبوط على الأعداء. ما يصل إلى 8 أوضاع مضبوطة مسبقًا للموسيقى والأفلام وملفات تعمل أنواع الألعاب على تحسين تجربتك بشكل أكبر ، بالإضافة إلى موازن مدمج يتيح لك ضبط إعداداتك حسب الرغبة.
المحسن
Strategy/RPG/Shooter
أوضاع الصوت
7.1-channel
الصوت المحيط
experience
Two-way
إلغاء الضوضاء AI
تقنية
إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه
يعمل إلغاء الضوضاء المتقدم ثنائي الاتجاه بالذكاء الاصطناعي في كلا الاتجاهين واتصالات المصب ، مما يتيح لك إزالة الضوضاء من الخاص بك إدخال الميكروفون والتغذية الواردة. يمكن أن تكون إعدادات الصوت مخصصة على أساس كل تطبيق ، مع تصفية تطبيقات معينة مثل الدردشة الصوتية حتى تتمكن من الحصول على اتصالات واضحة تمامًا داخل اللعبة بدون لمس صوت اللعبة. تعمل تقنية إلغاء الضوضاء لدينا على وحدة المعالجة المركزية ، لتحرير وحدة معالجة الرسومات لزيادة أداء الألعاب إلى أقصى حد.
حراري
بارد دائم
يحافظ التبريد الشامل على موثوقية النظام على المدى الطويل يطيل من عمر جهازك. أربعة مواسير حرارية وثلاثة تعمل المبددات الحرارية على سحب الحرارة بعيدًا عن أجهزتك وتبديدها بسرعة ، مع الحفاظ على درجات حرارة المكونات عند المستويات المثلى. أ يضمن تصميم Cooling 2.0 ذاتي التنظيف أن نظام التبريد الخاص بك يبقى خاليًا من الحطام للحصول على وظائف كاملة لمسافات طويلة. مضبوط تعمل أوضاع التشغيل على موازنة سرعات الساعة والصوتيات للمهمة في يد ، قابلة للتخصيص حسب احتياجاتك.
التنظيف الذاتي
تبريد 2.0
+10% تدفق الهواء
مع مراوح 83 شفرة
11% أهدأ
في وضع الأداء
اعرف اكثر
قابلية التنقل
العيش لفترة طويلة والسفر بعيدًا
بغض النظر عن المكان الذي تأخذك إليه الحياة ، احتفظ بحليف موثوق بجانبك. خفيف الوزن وقابل للحمل ويدوم طويلاً ، يتيح لك هذا الكمبيوتر المحمول البقاء متصل بالعالم ، غير مقيد بالجدار. إنه معالج Ryzen موفر للطاقة و 90 وات في الساعة تتحد البطارية لتوفر ما يصل إلى 14.5 ساعة من تشغيل الفيديو ، لذلك أنت يمكن مشاهدة المزيد أثناء التنقل. شبكة Wi-Fi 6 سريعة وموثوقة (802.11ax) يضمن أنك ستكون قادرًا على الاتصال بالويب وأن تكون منتجًا حيثما تتوفر التوصيلات المتوافقة.

* قد يختلف عمر البطارية بناءً على تكوين النظام. شحن سريع يتم اختبار التكنولوجيا أثناء إيقاف تشغيل الجهاز باستخدام المحول الافتراضي المرفق مع الجهاز.
قد يكون وقت الشحن تختلف +/- 10٪ بسبب تحمل النظام.
90Wh
بطارية
يصل الى
13.5 ساعه
تصفح الويب
يصل الى
14.5 ساعه
تشغيل الفيديو
50٪ في 30 دقيقة
شحن سريع
تقنية
اعرف اكثر
متانة
المتانة العسكرية
من أجل الحصول على اسم TUF Gaming ، يجب أن تكون هذه أجهزة الكمبيوتر المحمولة نجحت في النجاة من بطارية صارمة من اختبارات MIL-STD-810H. امتحان تتعرض الأجهزة للقطرات والاهتزازات والرطوبة والشديدة درجات الحرارة لضمان الموثوقية. يمكن الاعتماد عليها حتى في أقسى الظروف الظروف ، فإن A15 أكثر من قادر على تحمل المطبات والصدمات العرضية في الحياة اليومية.
DROP
هزة
حراره
بروده
رطوبة
تقليل أضرار السقوط
تضمن اختبارات السقوط أن كل كمبيوتر محمول TUF Gaming يمكنه مقاومة التلف الناتج عن السقوط والصدمات والصدمات غير المتوقعة أثناء الشحن والاستخدام اليومي. لتلبية معايير MIL-STD-810H ، يتم اختبار الأجهزة من أجل البقاء نواقص. ضع A15 في حقيبتك وحمله فوقك الكتف ، وحملها معك في كل مكان مع ضغط أقل و يقلق.

* يرجى الرجوع إلى اختبار التعامل مع مقاعد البدلاء ، الطريقة 516.8 ، الإجراء السادس لظروف الاختبار الدقيقة.
سهل التنقل
في أي وقت تنقل فيه جهازك إلى الطائرات أو القطارات أو السيارات ، فسيتم ذلك يواجه مستويات مختلفة من الاهتزاز التي يمكن أن تزيح أو تلف المكونات الداخلية. يضمن اختبار الاهتزاز المكثف أن كل جزء من الكمبيوتر المحمول TUF Gaming يمكنه تحمل الصعوبات السفر دون تغيير أو فقدان الوظيفة.

* يرجى الرجوع إلى اختبار الاهتزاز بالطريقة 514.8 لمعرفة الدقة شروط الاختبار.
بارد تحت النار
سواء كنت تقوم برحلة عبر الصحراء أو تشمس في الشاطئ ، يضمن اختبار الحرارة الحارقة أنه يمكنك الاحتفاظ بها دائمًا الكمبيوتر المحمول TUF Gaming في متناول يدك. قادرة على العمل في درجات حرارة تصل إلى 49 درجة مئوية لعدة أيام في المرة الواحدة ، هذه الأجهزة يمكن بالتأكيد التعامل مع الحرارة.

* يرجى الرجوع إلى طريقة الاختبار التشغيلي لدرجات الحرارة العالية 501.7 ، الإجراء الثاني لظروف الاختبار الدقيقة.
SERIOUS CHILL
حتى في درجات حرارة منخفضة تصل إلى -32 درجة مئوية ، فإن TUF Gaming يستمر تشغيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. هذه المرونة المذهلة تعني أنهم يستطيعون ذلك تم الاستيلاء عليها من خلال بعض أقسى البيئات المتجمدة في الكوكب والحفاظ على فعاليتها طوال الرحلة.

* يرجى الرجوع إلى طريقة الاختبار التشغيلي لدرجات الحرارة المنخفضة 502.7 ، الإجراء الثاني لظروف الاختبار الدقيقة.
رطوبة
تم تصميم هيكل الكمبيوتر المحمول TUF Gaming لتحمل رطوبة تصل إلى 95٪ لفترات طويلة ، ويخرجون عن طريق الآخر جانب مع وظائف كاملة. حتى لو كنت مسافرًا المناخات الاستوائية مع الظروف القاسية والرطبة ، يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة TUF الصمود في وجه العاصفة.

* برجاء مراجعة اختبار دورة تفاقم الرطوبة بطريقة 507.6 ، الإجراء الثاني لظروف الاختبار الدقيقة.
سقوط
هزة
الحرارة
البرد
رطوبة
لوحة المفاتيح
الأمثل للألعاب
سلح نفسك بلوحة مفاتيح على غرار سطح المكتب ومُحسّنة للألعاب. تتيح لك الإضاءة الخلفية RGB الموحدة التعبير عن أسلوبك الفريد ، بينما تمنحك لهجات WASD المميزة اختصارًا مرئيًا للمفتاح أوامر الحركة. تعمل تقنية Overstroke أعلى في كل منها ضغطة مفتاح لاستجابة أسرع وتحكم سهل. في صحيح شكل TUF ، كل مفتاح متين بما يكفي لتحمل أكثر من 20 مليون تضغط من أجل موثوقية ودقة رائعة على المدى الطويل.
RGB
الإضاءة الخلفية
20 مليون
الضغط على المفاتيح
إجهاد
تقنية
ثابتة
التهويه
دورة اللون
Strobing
الترقية
الترقية أصبحت سهلة
تم تبسيط ترقية ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و SSD من خلال تصميم سهل الترقية يمنحك وصولاً سريعًا إلى فتحات الذاكرة وفتحات التخزين. مع مفك البراغي القياسي ، يمكنك بسهولة إزالة البراغي الموجودة في الأسفل من الهيكل لإجراء التعديلات المطلوبة. خاص المسمار المنبثق يرفع زاوية واحدة من اللوحة السفلية ، مما يجعلها أسهل للفصل. قم بترقية ذاكرة الوصول العشوائي أو استبدالها بسرعة أو زيادتها سعة SSD فائقة السرعة عن طريق إضافة PCIe ثانية ® قيادة.
الإدخال / الإخراج
اتصال شامل
تتيح لك العديد من منافذ الإدخال / الإخراج توصيل أجهزتك المفضلة والبدء العمل في أي مكان. يسمح منفذا USB 3.2 من النوع A ببيانات سريعة عمليات النقل ، مع منفذ USB 3.2 Type-A إضافي ينتج ثلاثة إجمالي المدخلات للأجهزة الطرفية المفضلة. تتيح لك تقنية Bluetooth أيضًا قم بإقران الفئران وسماعات الرأس والأجهزة الأخرى المتوافقة من أجل أنظف ، مساحة عمل خالية من الأسلاك. استخدم USB 3.2 Gen 2 Type-C مع DisplayPort 1.4 لتوصيل G-SYNC فائق السرعة شاشة للألعاب السلسة. قفز عبر الإنترنت باستخدام 802.11AX (2x2) شبكة Wi-Fi لاتصال سريع وموثوق أينما كانت شبكة Wi-Fi متوفرة.
برامج حصرية
ضبط النظام الموحد والتخصيص
يوحّد Armoury Crate عناصر التحكم في النظام والإضاءة لوضعها في الاعتبار الإعدادات في متناول يدك في أداة مساعدة واحدة. على نطاق واسع تتيح لك خيارات التخصيص تخصيص التأثيرات الجمالية ، قم بضبط ملفات تعريف اللعبة بدقة ، واضبط إعدادات الصوت لتناسبك التفضيلات. باستخدام ملفات تعريف السيناريو ، يمكنك تحديد وتخصيص التفضيلات التي تضبط الأداء والإعدادات الأخرى تلقائيًا عند تشغيل تطبيقاتك وألعابك المفضلة. خذ السيطرة الكاملة من تجربتك واجعلها خاصة بك بالكامل.
XBOX GAME PASS
وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة للكمبيوتر الشخصي على Windows 10. الاشتراك لمدة شهر في Game Pass المضمن في شراء جهازك. مع إضافة الألعاب طوال الوقت ، ستتمكن من ذلك دائما شيء جديد للعب.

* الاشتراك النشط مطلوب ؛ يستمر حتى الإلغاء ؛ لعبه يختلف الكتالوج بمرور الوقت. يتطلب Windows 10 وتطبيقًا للعب العاب كمبيوتير؛ انظر التفاصيل في xbox.com/pcgamesplan. See xbox.com/game-pass.
Bundles
استعد واللعب
يأتي TUF Gaming A15 مرفقًا بملحقات متطابقة كلها بنيت مع وضع المتانة في الاعتبار. تحتوي حقيبة الظهر TUF Gaming على أ حجرة داخلية كبيرة مع فواصل حتى تتمكن من التخزين بأمان ونقل الكمبيوتر المحمول وجميع الأجهزة الطرفية الخاصة بك إلى أطراف LAN والبطولات. يعتبر الماوس TUF Gaming M5 الرقاقة المثالية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة كمبيوتر محمول A15. متين ومريح ، ويتميز بستة برامج قابلة للبرمجة أزرار وأقدام منخفضة الاحتكاك وحتى إضاءة قابلة للتخصيص تأثيرات.

* جميع الأجهزة الطرفية المجمعة عرضة للتغيير دون إشعار.
يرجى مراجعة البائعين المحليين للحصول على العروض الدقيقة.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن TUF Gaming M5.
اعرف اكثر
اعرف اكثر
عزز تجربتك
تحمّل المسؤولية مع AMD Ryzen الموفر للطاقة المعالج يصل إلى Ryzen 7 5800H. مدعومة تبريد شامل ، تعمل وحدة المعالجة المركزية حتى 45 واط طاقة مستدامة عندما تكون وحدة معالجة الرسومات نشطة و 65 واط من تلقاء نفسها ، تقديم تجربة الألعاب الأكثر غامرة الممكنة في كمبيوتر محمول. بنيت على هيكل Zen 3 الجديد باستخدام تقنية تصنيع 7 نانومتر متطورة ، ثماني النواة يتعامل المعالج مع التجارب الصعبة مثل الألعاب و التدفق بسهولة ، وتفعيل ما يصل إلى 16 سلسلة متوازية إلى تسريع أعباء العمل الشاقة.
* قد يختلف الأداء بناءً على تكوين النظام. تم اختبار معيار الأداء مع NVIDIA ® GeForce RTX 3070 GPU ، AMD Ryzen 9 5800H CPU ، 16 جيجابايت DDR4 SDRAM و 1 تيرابايت SSD.
اختبار CINEBENCH R20 لوحدة المعالجة المركزية
+20%
AMD RYZEN 7 5800H
AMD RYZEN 7 4800H
لعب على مستوى جديد
عزز رسومات الألعاب الخاصة بك. يحتوي التكوين الأعلى لدينا على ملف تم تسجيل NVIDIA ® GeForce RTX 3070 إلى 1510 ميجاهرتز عند 90 وات مع GPU Boost ، مع توفر 5 وات أخرى من Dynamic Boost. هندسة Ampere ، الثانية من NVIDIA منصة gen RTX ، تجمع بين أنوية CUDA التقليدية لـ تظليل قابل للبرمجة باستخدام الجيل الثاني من RT والجيل الثالث من Tensor النوى لتتبع الأشعة في الوقت الحقيقي والذكاء الاصطناعي. هذا المزيج من تتيح النوى إضاءة واقعية داخل اللعبة وتأثيرات أخرى ، ويسرع مهام إنشاء المحتوى مثل الفيديو والصور التحرير.
* قد يختلف الأداء بناءً على تكوين النظام. تم اختبار معيار الأداء مع NVIDIA ® GeForce RTX 3070 GPU ، AMD Ryzen 9 5800H CPU ، 16 جيجابايت DDR4 SDRAM و 1 تيرابايت SSD على إعدادات دقة FHD.
3DMARK 11
32516
نقاط
FAR CRY 5
115 FPS
ON FHD ULTRA
SHADOW OF THE TOMB RAIDER
104 FPS
ON HIGHEST SETTINGS
تخزين قابل للتوسيع
يتم تحميل الألعاب والتطبيقات بسرعة على NVM Express ® (NVMe ® ) SSD. أوقات تحميل أسرع لجميع ملفات تعني البرامج أنه يمكنك قضاء وقت أقل في الانتظار والمزيد من الوقت الألعاب. اصطحب ألقابك التي يجب أن تلعبها معك أثناء التنقل على تصل إلى 1 تيرابايت PCIe ® محرك الأقراص ، أو أضف محرك أقراص آخر عبر فتحة M.2 SSD المفتوحة و اجعل مساحة تيرابايت لمجموعة كاملة.
القيام بالمزيد من المهام المتعددة
ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة DDR4-3200 ثنائية القناة تجعل كل شيء من تعدد المهام إلى عرض الوسائط المتعددة بسرعة و ناعم. تتيح لك ذاكرة الوصول العشوائي عالية الأداء التبديل بين الألعاب ، الجري وتصفح الويب بسلاسة. حافظ على تركيزك و حافظ على نشاطك دون أي تباطؤ في الأفق.
أغلق
جرب الشبكات فائقة السرعة
تتيح لك شبكة Wi-Fi 6 فائقة السرعة (802.11ax) ممارسة الألعاب بشكل موثوق على شبكة LAN السرعات حيثما توفرت التوصيلات المتوافقة. واي فاي 6 يعزز سرعة الشبكة وكفاءتها ، مما يوفر أفضل اتصال بالإنترنت في الأماكن المزدحمة. علاوة على ذلك ، مع آلية TWT الخاصة بشبكة Wi-Fi 6 ومعيار أمان WPA3 ، يمكنك ذلك استمتع بالألعاب مع إطالة عمر بطارية الجهاز وأفضل الأمن اللاسلكي.
أغلق
التشتت الحراري
تتيح إعادة التوزيع الفعال للحرارة تبديدًا أسرع ، تقليل الاختناق الحراري. تم تصميم TUF Gaming A15 خصيصًا نظام من أربعة أنابيب حرارية وثلاث خافضات حرارة تمتص الدفء من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات تنقلها بعيدًا. حرارة ممتدة الموزعة على وحدة المعالجة المركزية تساعد كذلك على إبقاء المعالج في درجات حرارة مثالية لأداء موثوق ، حتى في أقل من ضغوط خطيرة.
التبريد الذاتي التنظيف 2.0
نفقان مضادان للغبار موجودان على حواف ماسك المراوح جزيئات الغبار والأوساخ الواردة وتوجيهها للخارج من الهيكل. تصميم محدث يقصر الأنفاق إلى خلق مساحة أكبر لتدفق الهواء ، مما يزيد من أداء المروحة إلى 15٪ عن الجيل السابق. هذه التدابير تتحسن استقرار النظام بشكل عام عن طريق منع التراكم الذي يمكن تعرض أداء مكونات التبريد الداخلي للخطر. يضمن التبريد الذاتي التنظيف 2.0 نظامًا طويل الأمد الموثوقية التي ترقى حقًا إلى اسم TUF.
83-Blade lcp Fans
اعمل على زيادة تدفق الهواء إلى أقصى حد باستخدام مروحتين بهما 83 شفرة. بحرص تستخدم أكفان السحب الشكل حواف منحنية وأدلة مرتفعة إلى تساعد المشجعين على جذب المزيد من الهواء. بمجرد دخول الهواء ، يكون انفجرت باتجاه المبددات الحرارية بواسطة 83 ريش 0.25 مم أنحف بنسبة 55٪ من التصميمات التقليدية ، لكنها قوية بما يكفي تدور بسرعة عالية في الدقيقة. تعمل هذه المراوح القوية على تضخيم تدفق الهواء حتى 10٪ للحفاظ على برودة نظامك.

مع تقنية 0dB ، يتم إيقاف تشغيل المراوح تمامًا عند استخدام وحدة المعالجة المركزية ودرجات حرارة وحدة معالجة الرسومات أقل من 60 درجة مئوية في التشغيل الصامت الوضع. هذا يجعل التبريد صامتًا حقًا في ظل أحمال العمل الخفيفة. إذا زادت درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات ، فإن المراوح تلقائيًا التبديل مرة أخرى.
ملفات تعريف السيناريو
تقوم ملفات تعريف السيناريو تلقائيًا بتغيير أوضاع التشغيل إلى تحسين الأداء والصوتيات للألعاب المختلفة و التطبيقات. يستخدم وضع Turbo أعلى سرعة للمروحة و ساعات للحفاظ على السرعة القصوى ، يتم ضبط وضع الأداء الساعات والتبريد لخفض مستويات الضوضاء للألعاب ، و يعمل الوضع الصامت بشكل أكثر هدوءًا للعمل الخفيف و ترفيه. يمكنك تخصيص ملفات تعريف السيناريو إلى بدّل الأوضاع بسلاسة بناءً على تفضيلاتك ، أو استخدم ملف اختصار لوحة المفاتيح لتغيير الأوضاع يدويًا.
أغلق
  • التصميم
  • الاداء
  • المرئيات
  • صوتي
  • حراري
  • قابلية التنقل
  • متانة
  • لوحة المفاتيح
  • الترقية
  • الإدخال / الإخراج
  • برامج حصرية
  • Bundles
<h3>15.6” FHD</h3>

15.6” FHD

<h3>RTX™ 3070</h3>

RTX™ 3070

<h3>2X SSD</h3>

2X SSD

<h3>RYZEN™ 7 5800H</h3>

RYZEN™ 7 5800H

<h3> 32 GB DDR4</h3>

32 GB DDR4

<h3>Windows 10 Home</h3>

Windows 10 Home

next image
previous image
الاقتراحات
Zenbook 13 OLED (UX325, 11th Gen Intel®)
Zenbook 13 OLED (UX325, 11th Gen Intel®)
Zenbook 13 OLED (UX325, 11th Gen Intel®)
13.3”


  • Windows 11 Home - ASUS recommends Windows 11 Pro for business
  • يصل إلي 11 th gen Intel® Core™ i7 processor
  • يصل إلي Intel® Iris® X Graphics
  • يصل إلي 32 GB memory
  • يصل إلي 1 TB SSD storage
  • يصل إلي 13.3"

    OLED

    NanoEdge display
  • Long battery life
  • Thunderbolt™ 4 USB-C®
Zenbook Flip 13 OLED (UX363, 11th Gen Intel®)
Zenbook Flip 13 OLED (UX363, 11th Gen Intel®)
Zenbook Flip 13 OLED (UX363, 11th Gen Intel®)
13.3"


  • Windows 11 Home - ASUS recommends Windows 11 Pro for business
  • Up to 11th Gen Intel® Core i7 processor
  • Intel® Iris® Xe Graphics
  • Up to 16 GB memory
  • Up to 1 TB SSD storage
  • Up to 13.3" FHD

    OLED

    NanoEdge display
  • 4096 pressure-level stylus support
  • Optional exclusive NumberPad design
award iconaward icon
Vivobook 15 OLED (D513, AMD Ryzen 5000 series)
Vivobook 15 OLED (D513, AMD Ryzen 5000 series)
Vivobook 15 OLED (D513, AMD Ryzen 5000 series)


  • Windows 11 Home - ASUS recommends Windows 11 Pro for business
  • Up to AMD Ryzen™ 7 5700U processor
  • Up to NVIDIA® GeForce® MX350
  • Up to 16 GB memory
  • Up to 1 TB HDD + 1 TB SSD
  • Up to 15.6'' FHD NanoEdge display
  • ASUS Intelligent Performance Technology (AIPT)
  • Multiple color option with color-blocked Enter key
Vivobook Pro 16X OLED (N7600, 11th Gen Intel)
Vivobook Pro 16X OLED (N7600, 11th Gen Intel)
Vivobook Pro 16X OLED (N7600, 11th Gen Intel)
16"


  • Windows 11 Home - ASUS recommends Windows 11 Pro for business
  • يصل إلى 11 th Intel® Core i7 processor
  • يصل إلى NVIDIA® GeForce® RTX 3050
  • يصل إلى 32 GB memory
  • يصل إلى 1 TB SSD storage
  • يصل إلى16'' 4K OLED NanoEdge display
  • ASUS DialPad
  • Pantone validated
Zenbook Pro Duo 15 OLED (UX582, 12th Gen Intel)
Zenbook Pro Duo 15 OLED (UX582, 12th Gen Intel)
Zenbook Pro Duo 15 OLED (UX582, 12th Gen Intel)
15.6"


  • Windows 11 Home - ASUS recommends Windows 11 Pro for business
  • يصل إلي 15.6" 4 K OLED NanoEdge display
  • يصل إلي 12 th Intel® Core i9 processor
  • يصل إلي NVIDIA® GeForce RTX 3070Ti
  • يصل إلي 32 GB memory
  • يصل إلي 1 TB SSD storage
  • NanoEdge 93% screen-to-body ratio
  • DCI-P3: 100%
Zenbook Pro 15 OLED (UM535, AMD Ryzen 5000 Series)
Zenbook Pro 15 OLED (UM535, AMD Ryzen 5000 Series)
Zenbook Pro 15 OLED (UM535, AMD Ryzen 5000 Series)
15.6"


  • Windows 10 Home - ASUS recommends Windows 10 Pro for business
  • يصل إلي AMD Ryzen 9 5000 series
  • يصل إلي NVIDIA® GeForce® RTXTM 3050 Ti
  • يصل إلي 32 GB memory
  • يصل إلي 1 TB SSD storage
  • يصل إلي 15'' UHD OLED NanoEdge display
  • DCI-P3: 100%
  • يصل إلي dual-band WiFi 6 (802.11ax)
next image
previous image
المنتجات المشابهة
next image
previous image
comparison icon
Compare (0)